تجاوزات خدمة "ابو راشد" وعلاقتها بالاعلام الفاسد!!!

Q2008

عضو فعال
يعني اللي ينقل خبر ما يناسب توجهاتي يكون

غير حيادي - عنده علاقة مشبوهة مع الداخلية - و اطيح سب وتشكيك فيه واقول عن نفسي ديمقراطي واتقبل الاراء المخالفة !!!!!!!!

شي طبيعي انه عنده اخطاء اذا شايف نفسك مو قادر تحملها اقطع الاشتراك ووفر فلوسك واعصابك

بس اللي اعرفه انه الاغلبية اللي مشتركين بخدمات اخبارية مشتركين بخدمة بوراشد لانه عنده خدمة اخبارية مميزة وهذا نتيجة مجهود اكيد واهواكيد عشان يحسنخدمته بيطور نفسه ويتلافى الاخطاء

يذكرني اطلاق تهمة الاعلام الفاسد على المخالف ب تهمة الارهاب على كل من يخالف بوش !!!!

شكرا
كلش أنت مو بوراشد ومغير نكك الى ناديه
:)

محرر مجهول

عضو بلاتيني
أسم الخدمة "سوالف بوراشد"...إلي يبي يشوف سوالفه وأخبار من عنده يشترك وإلي ما يبي يشترك يكنسله
انا كنسلته من زمان من بعد جذبته قبل حل المجلس بشهرين تقريبا
أتصلت عليه علشان أصحح الخطأ بالخبر ..بس طلع الرجال جذاب ويبي يغطي جذبته وبعدها كنسلته

يجب ان يتم سؤال وزارة الاعلام عن نشاطة بطريقه قانونيه

ماينشره بوراشد بالامكان ادخاله في بند ترويج الشائعات . وبدل التحلطم والتشكي من مسجاته السمجه على احد المحامين رفع قضيه عليه حتى يحفظ لسانه . وإذا كان بوراشد عاجز عن ان يكون محايد ويقتات على النفخ فيما يفرق المجتمع فعليه ان ينظم لشلة الجويهليين ويكشف عن راسه حتى يرى كم مشترك سيضل عنده .:وردة:

حمود22

عضو بلاتيني
والله يا اخوان انا من المشتركين بجريده الوطن من 20 سنه ولما اكتشفت انحرافاتها وعدم مصداقيتها الغيت الاشتراك والنيه الغى حتى محطاتها من التلفزون ولا تخلون كل صاقط ولاقط يكسبون منكم حتى فلس والله حرام بهالاشكال وانتم بالله يا اهل القبائل اقوا واشكل منهم وتربطوا وتعاضدو مو اذا خلصت المشكله نسيتوا ورديتو علا وضعكم القديم

أعلى