آخر محتوى من قبل بوعمر

1. ب

سؤال وجواب كم الفرق من الدرجه الخامسه للرابعه !!

70 دينار بالتوفيق
  2. ب

سؤال وجواب سؤال للشيعة ( تبون تجاوبون ولا تاخذون كيكة )

حتى عبدالله بن عمر بن الخطاب لم يسجد لي صنم ويجوز اطلاق لقب كرم الله وجهه. السؤال هو ليش اطلقوا عليه لقب الامام مع العلم انه ابو بكر وعمر وعثمان افضل في امور الدين :)
  3. ب

مقاطعة ايفون5 لنصرة نبينا نبي الاسلام والسلام

يا اخوي كلامك غير مقنع ابدا وبعدين عدد سكان الكويت مليون ولو نقول من المليون 500 الف عندهم ايفون راح يأثر فيهم مثلا؟؟؟ وبعدين ترى الانترنت الي تستخدمه امريكي ولي نفرض انه واحد امريكي اساء للرسول صلى الله عليه وسلم هل جميع المسلمين اسامه بن لادن؟؟!!
  4. ب

سؤال وجواب اجوبتكم تهمني

الفرق شاسع جدا .. انا عندي اخوي ونسيبي واحد عياله حكومه والثاني عياله خاص الحكومه يترس رأس الطالب بكل شي والمعامله سيئه وغير هذا كله الطالب يكون مضغوط وهذا الي لاحضته اما الخاص يطلع الطالب فاهم والمدرس يعطيه الاشياء الي تفيده ناهيك عن المعامله الممتازه والانشطه الموجوده والدليل انه الولد...
  5. ب

سؤال وجواب بدل الاجار (اثر رجعي؟!)

شهرين ونص وانا كنت نفس حالتك بس طلع ماكو اثر رجعي
  6. ب

((( استفسارات عن لندن ومانشستر )))

حبيت اني انصحك تروح الاوت لت القريب من مانشستر ويقع في منطقه شستر كبير وحلو وراح تعجبك الاسعار والله يوفقك ان شاء الله ...
  7. ب

سؤال وجواب سؤال حق موظفين الجمارك...!!!

السلام عليكم يا اخوان جم معاشات الجمارك بالنسبه للمحاسبين؟؟ هل نفس الوزارات؟؟ وشنو احسن الاماكن؟؟ وهل التقديم عن طريق الديوان ولا هي هيئه مستقله؟؟
  8. ب

المتقاعديين ضباط الصف

الحمدلله الي قدمت استقالتي ورحت اكمل دراستي والحمدلله توني خالص... الله يعينكم
  9. ب

سؤال وجواب اللي جرب wi fi فيفا الجديد سرعة 42 عطني رايك

جميع الشركات بالكويت نصابه وما تعطيك النت الي بالعقد ولكن افضل الاسوء فيفا وخصوصا الي بالصوره
  10. ب

سؤال وجواب تظاهرة الاسكان (( ناطر بيت)) !!!

الزبده: شلون يبون اذلونا لازم يستخدمون هذي الطريقه ولا انت عبالك ما يدرون..!!! لا يدرون ونص والمصيبه مو بالبيت والله المصيبه بالصحه وارواح الناس راحت .. يعني هل يعقل اذا ابي اعلاج نفس الناس لازم اشوفلي واسطه حق العلاج بالخارج وقمه المذله عشان اسفروني ... مالنا الا الصبر وانا ضد الكمبارسيه ال 50...
  11. ب

سؤال وجواب المؤجر

الظاهر انك ما طلعت على نكك انت خلك طبيعي :) يا اخوي والله العظيم هذا الي صار مع اخوي انا ما قلت لك واحد من الربع ,لا اخووي المحكمه رفضت اطلع المؤجر بره البيت الى ان يلقى له بيت وشكرا
  12. ب

سؤال وجواب استفسار بخصوص تغير وظيفه

هذا صديقك قاعد يمر بمنعطف خطير بحياته اذا يعز عليك لاتخليه يدخل وقوله كمل ثانويه وبعدين قوله يدخل وين ما يبي مع العلم انه الثانويه بالوقت الحالي ما توكل عيش اقل شي جامعي ونصيحه اصر عليه انه يكمل ... بالتوفيق
  13. ب

سؤال وجواب شلون اتخلص من رائحة العطر ؟

لحق عى شمس الصيف واغسله عدل وقطه فوق السطح واذا ماراح كرر العمليه بس :)
  14. ب

سؤال وجواب هل يوجد لوردات عرب

صعب هاللقب ينشرى . وانا سمعت عن الكويتي الي شراه بس كله جذب في جذب
  15. ب

سؤال وجواب المؤجر

معاك عقد او ما معاك ما يقدر يطلعك لا هو ولا اكبر شنب وخذ الكلام مني ... اخوي عنده مؤجر ما يدفع وبالاخير راح المحكمه واخر شي اخوي قاله اطلع ومابي الفلوس قعد سنه على ما طلع..!!! مستحيل القاضي يأمر بتشتيت العائله بالشارع وبالتوفيق
أعلى