كل مايتعلق بالحكم النهائي على خلية العبدلي الإيرانية الإرهابية

الكويت 1776

عضو مخضرم
عاجل / وزارة الداخلية تحذر من التستر على أشخاص متوارين عن الأنظار وصادرة بحقهم أحكام قضائية أو مساعدتهم على الفرار. #خلية_العبدلي


DFF4RLUV0AAqMXA.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الكويت تتحرك اخيرا

ابلاغ السفارة الايرانية بتقليص عدد الدبلوماسين الإيرانيين من 19 إلى 4 دبلوماسين مع مغادرة الكويت خلال 45 يوماً مع وقف جميع اللجان المشتركة.

والبدء فورا في تطوير حقل الدرة الكويتي مع السعودية بدون الرجوع للجنة المشتركة الكويتية السعودية الايرانية.


اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
وزارة الداخلية تصدر بيان للمواطنيين للمساعدة على البحث على الخونة.

جم واحد مختفي من المنتدى بعد صدور الحكم النهائي, بساعد وزارة الداخلية في البحث عنهم في مطعم باجة وكراعين بشرق يمكن نصيد لنا جم ايراني او من خرفانهم الخونة.

يا جماعة دورو عدل تحت السيارات وفي درامات الزبالة وتحت المراحيض وفي البواليع.

الايراني يحب التخفي والتقمص يمكن يكون متقمص دور قطو او كلب او زهيوي كل شي جايز من اتباع الولاية والموعود ونائبه خامنئي.





maxresdefault.jpg

 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
خلية العبدلي».. اشتباه بهارب يستنفر الداخلية من حمير ايران الخونة
2017/07/21 05:22 م


546987_e.png





استنفرت وزارة الداخلية بعد ورود بلاغ من مواطن حول رؤيته لأحد الأشخاص على متن سيارة قرب إحدى مزارع "العبدلي"، وبعد تواجد رجال الامن والمختصين وعمل نقاط تفتيش بمداخل ومخارج المنطقة وتمشيط المنطقة بالكامل تبين بعد ذلك عدم العثور على أي شيء.
وأضاف المصدر بأن المُبلغ تفاجأ بأحد المطلوبين المشتبه به، ولكنه لم يتأكد منه تمام التأكد، وقام صاحب البلاغ بتزويد الشرطة بأوصاف السيارة اليابانية ماعدا أرقام لوحاتها، وقام بتسجيل إثبات حالة بالواقعة لدى مخفر القشعانية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ويستمر الجلد المتواصل للخونة ومن يؤيدهم



أسامة الشاهين يسأل «ديوان الخدمة» و«النفط» عن استمرار صرف رواتب المُدانين في «خلية العبدلي»

توجه النائب أسامة الشاهين بسؤال إلى ديوان الخدمة المدنية ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء عصام المرزوق عن استمرار صرف رواتب المدانين في قضية «خلية العبدلي».

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هايف: وزير الداخلية أكد أن أفراد «خلية العبدلي» مازالوا داخل البلاد

قال النائب محمد هايف بعد الاجتماع الحكومي – النيابي والخاص بمناقشة خلية العبدلي والتطورات الإقليمية في المنطقة إن وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح أكد للنواب ان أفراد خلية العبدلي عددهم 14 ولم يخرج منهم احد خارج البلاد وان الداخلية توصلت لخيوط ستقود للقبض عليهم.
وأضاف هايف بعد الاجتماع أننا سننتظر اجراءات وزارة الداخلية في متابعة المدانين بقضية خلية العبدلي ونتطلع الى سرعة ضبط الجناة.
وحضر ٢8 نائباً هم: محمد هايف وعدنان عبدالصمد، علي الدقباسي، سعود الشويعر، ثامر السويط، فيصل الكندري، خالد العتيبي، أحمد الفضل، مبارك الحريص، أسامه الشاهين، فراج العربيد، سعد الخنفور، خليل عبدالله، ناصر الدوسري، شعيب المويزري، حمد سيف، خالد الشطي، صلاح خورشيد، عبدالوهاب البابطين، عودة الرويعي، طلال الجلال، محمد الهدية، خلف دميثير، عسكر العنزي، وراكان النصف.
وحضر من الجانب الحكومي كلا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير العدل فالح العزب ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله.

 

الكويت 1776

عضو مخضرم

540004_e.png




الطبطبائي: تجريد الخونة من جناسيهم.. دون ذويهم

طالب النائب الدكتور وليد مساعد الطبطبائي بسحب جناسي المدانين بقضية خلية العبدلي وتجريدهم من الامتيازات دون ذويهم، مؤكدًا أنه كان من الواجب على وزير الداخلية ورئيس مجلس الوزراء أن يقوما فورا بسحب الجناسي بعد صدور حكم التمييز بحق أفراد هذه الخلية الإرهابية.
وقال الطبطبائي إن هذا لا يختلف مع مبادئنا الراسخة وفكرنا المستقر تجاه طريقة سحب الجناسي ليشمل هذه الخلية الإرهابية، مشددًا فنحن تماما ضد التطرق أو التلميح بسلاح سحب الجناسي عن القضايا التي لا تصل أو ترتقي لدرجة أن يقوم رئيس مجلس الوزراء أو وزير الداخلية بسحب جناسيهم فلذلك كنا نطالب وما زلنا بأن تتم إحالة أي قضية تتعلق بسحب جناسي إلى القضاء للبت فيها إلا في مثل هذه القضايا، فأمرها وشأنها مختلف تماما عن جميع القضايا التي كنا نتكلم فيها.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
586690_403825_Org__-_WrLgQu65_RT728x0-_OS1600x1064-_RD728x484-.jpg



شددت على ضرورة تسليم الهاربين.. واحترام الأحكام القضائية
القيادة السياسية لنواب شيعة: لن نسمح لأي شخص بامتداد خارجي


مجموعة من الرسائل شديدة اللهجة تلقاها بعض نواب الشيعة من قبل القيادة السياسية، بعد أن التقى وفد نيابي شيعي أمس أعضاء القيادة، التي شددت على ضروة تسليم الهاربين المحكومين في خلية العبدلي، واحترام الأحكام الصادرة عن القضاء الكويتي، تحقيقًا للعدالة والامن والاستقرار في البلاد، مشددة على أن لا تهاون إطلاقًا في هذه القضية، كونها تتعلق بأمن الوطن وسلامة ووحدة أراضيه.
وبحسب مصادر "الوطن"، فقد تلقى هؤلاء النواب رسالة مفادها وجود بعض الأشخاص الذين لهم امتداد خارجي، وذلك بعد المتابعة التي انتهت إلى التثبت من الأمر، وأن لا تهاون مع هؤلاء.
رسالة القيادة السياسية، أكدت أن دولة الكويت لن تسمح لأي من كان بأن يكون له امتداد خارجي، أون الولاء الأول والأخير للوطن.
المصادر أشارت إلى أن النقاش تطرق أيضًا، إلى التفتيشات التي تجريها الداخلية على ذوي المدانين، حيث تم التأكيد على أن التفتيش يأتي بإذن النيابة.
وأوضحت أن التفتيش تشارك فيه شرطة نسائية، نافية وجود أي انتهاك للحقوق أو الحريات، مشيرة إلى أنه في حال وجود أي تجاوز فعلى المتضرر تقديم شكاوى للنظر في شأنها.


مطالبات شعبية للبدء بمداهمات في مناطق يتركز بها الخونة مثل الرميثية والدسمة وبنيد القار وتفتيش مزارعهم وشاليهاتهم, والحرس الوطني مرشح للقياد بهذه المهمة مما يعد جيش عقائدي يعرف كيف يتعامل مع الخونة كلاب ايران.

images
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
انتشار مكثف لقوات الامن في منطقة الجابرية والرميثية اليوم واغلاق المداخل والمخارج منها, محاصرة امنية على السفارة الايرانية على مدار الساعة لوجود اخبار بتواجد احد الارهابيين الخونة في السفارة الايرانية.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
إجراءات الداخلية.. ثقة شعبية - نيابية


فيما بدأت وزارة الداخلية في تكثيف الإجراءات الاحترازية والمفارز الأمنية ونقاط التفتيش، لتضييق الخناق على الهاربين لضبط المطلوبين للعدالة في قضايا جنائية أو مدنية، أبدى نواب كافة الدعم والتأييد لإجراءات الوزراة، كما لاقت التدابير الأمنية تفاعلا على مستوى الشارع الكويتي ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن نشطاء هاشتاق تحت عنوان #شكرا_رجال_الداخلية، عبروا فيه عن ترحيبهم وثقتهم في إجراءات الوزراة.
نيابيًا، قال النائب سعد الخنفور إننا نقف جميعاً خلف الإجراءات الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية للقبض على الخلية الإرهابية الهاربة.
وأضاف إننا نشيد ونأزر الخطوات التي يتخذها وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح وقياديي وزارته والذين اكدو في غير موقف انهم على قدر من المسؤولية، وعلى كفاءة في أداء واجباتهم وندعم مايقومون به العيون الساهرة لحفظ واستتاب الأمن وتحقيق الاستقرار وردع كل من تسول له نفسه الاضرار بالكويت".
وأكد أننا "سنظل كنواب للأمة مدافعين وداعمين لرجال الأمن في إجراءاتهم، وهو واجب شرعي قبل ان يكون دستوري و حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه".
من ناحيته، قال النائب عودة الرويعي" ثقتنا عالية في وزير الداخلية خالد الجراح وفي وكيل الداخلية الفريق محمود الدوسري وكافة رجال الأمن والداخلية في أداء واجبهم الوطني"، كما أشاد النائب حمود الخضير بجهود وزارة الداخلية في استتباب الأمن.
كذلك، قال النائب ماجد مساعد المطيري‏ "ندعم بشدة إجراءات وزارة الداخلية في حفظ الأمن في البلاد ونشد على أيدي منتسبيها ضباطا وافرادا فهم عيون الوطن الساهرة".
وأضاف "إجراءات حازمة اتخذها وزير الداخلية للقبض على الخونة أفراد خلية العبدلي فألف شكر لرجال الداخليه ونتمنى منهم تكثيف الجهود للقبض على الخونه".
وكانت وزارة الداخلية، أكدت في بيان صحافي ان وزارة الداخلية ستتواصل جهودها في اطار مرئياتها لاداء المهام الموكلة اليها والمسؤوليات المنوطة بها ووفق خطه متكامله تشترك فيها القطاعات الميدانية المعنية.
ودعا البيان جميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع وزارة الداخلية واجراءاتها عن طريق حمل الاثباتات الشخصية والاوراق الثبوتية والتجاوب مع هذه الاجراءات والتدابير الاحترازيه التي تهدف الى تحقيق الامن والامان.
كما اهاب البيان بجميع المواطنين والمقيمين بعدم ترديد اية اقوال مرسلة او اخبار غير صحيحة خاصة وان ابواب الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني مفتوحة للرد على كافه التساؤلات والاستفسارات.
واكد ان وزارة الداخلية تتواصل مع الجميع بكل شفافيه بايضاح الحقائق وابراز الجهود الامنية أولا بأول.
 

غيث

عضو مخضرم
لا عزاء لمجوس الكويت والجزيره العربية بعد اليوم
كل سبل اتخذتها حكوماتنا لتعزيز مفهوم المواطنه لديهم ولكن خياناتهم ازليه
وهذا ما تفعله الجينات الخبيثه المتعويه
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

548306_e.png



مجلس الوزراء مثمنًا إجراءات ملاحقة الخلية: اليقظة والحذر لقطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن البلاد
]



«الوزراء»: ملاحقة «الخلية» والتعاون مع الداخلية

ستمع مجلس الوزراء إلى شرح قدمه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح حول الإجراءات الأمنية التي تقوم بها في البلاد وزارة الداخلية من أجل حفظ الأمن والأمان والاستقرار والوقاية من المخاطر المحتملة موضحا آخر التطورات المتعلقة بالإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها في مختلف المناطق لملاحقة المدانين في خلية العبدلي الإرهابية.
وقد أشاد مجلس الوزراء بالجهود المخلصة التي تقوم بها الوزارة معربا عن تقديره وشكره لرجال الأمن كما دعا المواطنين والمقيمين كافة بالتعاون مع وزارة الداخلية والتزام اليقظة والحذر لقطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن البلاد واستقراره والعمل على تجسيد وحدة الصف واللحمة الوطنية بهدف الحفاظ على كيان الوطن وأمنه وتدعيم ركائز الاستقرار في البلاد خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة كما دعا كذلك وسائل الإعلام كافة إلى تحمل مسؤولياتها الوطنية في الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وصيانة الوحدة الوطنية وتجنب كل ما من شأنه إثارة الفتن والشقاق في المجتمع.

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لبنان للكويت بشأن «الخلية»: فليطمئن الجميع.. عالجنا الأمور



أوضح رئيس مجلس النواب نبيه بري رداً على من ينادي بالحرص على العلاقات الكويتية – اللبنانية، قائلاُ "ما من لبناني أو جهة لبنانية تتنكر للكويت اميراً ومجلساً وشعباً واعماراً وتنمية وتضحية ومشاركة في الصمود".
ونشر الموقع الرسمي للرئيس بري بيانًا جاء فيه "رداً على من ينادي بالحرص على العلاقات الكويتية – اللبنانية أوضح رئيس مجلس النواب نبيه بري بما يلي: ما من لبناني او جهة لبنانية تتنكر للكويت أميرا ومجلساً وشعبا وإعمارا وتنمية وتضحية ومشاركة في الصمود. وللذي تخيله البعض قطيعة نقول (قطعاً لا وقد تمت معالجة الأمور . فليطمئن ولسنا بحاجة لأي وفد رفيع)".
وكان مجلس الوزراء اللبناني، شدد على معالجة مضمون المذكرة التي وجهتها دولة الكويت للبنان مؤكدا على متانة وعمق العلاقات بين البلدين.
وقال وزير الاعلام اللبناني ملحم رياشي الذي تلا البيان الصادر عن جلسة مجلس الوزراء ان الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري تطرقا خلال الجلسة التي عقدتها الحكومة الى المذكرة التي وجهتها دولة الكويت الى لبنان.
واضاف ان مجلس الوزراء اكد متانة وعمق العلاقات اللبنانية - الكويتية والدور الذي تقوم به الكويت اميرا وحكومة وشعبا في مساعدة لبنان واللبنانيين وتقديم الدعم لاسيما في الظروف الصعبة التي كان يمر بها لبنان.
وشدد مجلس الوزراء على معالجة مضمون هذه المذكرة وجلاء ملابساتها والمعطيات المتعلقة بها كافة وذلك انطلاقا من الحرص على مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين
وكانت دولة الكويت وجهت مذكرة احتجاج رسمية إلى الحكومة اللبنانية دعتها فيها الى تحمل مسؤولياتها تجاه الممارسات غير المسؤولة التي يقوم بها حزب الله اللبناني باعتباره مكونا من مكونات الحكومة اللبنانية.
وأكدت الكويت إن المذكرة إنها تنطلق بذلك من حرص أكيد على الحفاظ وتنمية العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.
وكانت النيابة العامة قد وجهت في الأول من سبتمبر 2015 إلى عدد من المتهمين في قضية ما يسمى خلية (العبدلي) تهمة ارتكاب أفعال من شأنها المساس بوحدة وسلامة أراضي دولة الكويت وتهمة السعي والتخابر مع (جمهورية إيران الإسلامية) ومع جماعة (حزب الله) التي تعمل لمصلحتها للقيام بأعمال عدائية ضد الكويت من خلال جلب وتجميع وحيازة وإحراز مفرقعات ومدافع رشاشة وأسلحة نارية وذخائر وأجهزة تنصت بغير ترخيص وبقصد ارتكاب الجرائم بواسطتها.



giphy.gif
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
رئيس الحكومة اللبنانية يبحث ملف خلية العبدلي وتورط حزب الله
الحريري في الكويت لاحتواء الأزمة


548605_e.png


bullet.png
رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري


يزور رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، الكويت اليوم، وتأتي الزيارة بعد الرسالة التي وجهتها الكويت إلى بيروت بشأن تورط أعضاء من حزب الله اللبناني في خلية العبدلي، مطالبة لبنان بإجراءات رادعة تمنع تدخله في الشأن الكويتي.
زيارة الحريري تستمر ليوم واحد حيث من المقرر أن يلتقي سمو أمير البلاد وكبار المسؤولين، في محاولة لاستيعاب تداعيات تورط «حزب الله» في «خلية العبدلي».
وسينقل الحريري تمسّك لبنان بأفضل العلاقات مع الكويت ومتابعة مضمون المذكرة الكويتية في شأن الخلية وجلاء ملابساتها.
وكانت الكويت، وجهت مذكّرة شديدة اللهجة إلى الحكومة اللبنانية، بعد ثبوت تورُّط منظمة حزب الله اللبنانية فيها، لدى محكمة التمييز الكويتية، مطالِبةً إياها "بإجراءات رادعة" ضدّ ممارسات الحزب وتهديده أمن الكويت.
وكشف الحريري خلال جلسة لمجلس الوزراء عن الزيارة المرتقبة للكويت، بعدما أثار وزير الشؤون الاجتماعية المنتمي لحزب القوات اللبنانية، بيار بوعاصي، مسألة خلية العبدلي، مقترحا تشكيل وفدٍ وزاري ليزور الكويت " لتوضيح الأمور، فتكون شفافة بين الجانبين".
وكانت السلطات الكويتية قد أوقفت أعضاء في الخلية بتهمة الإعداد للقيام بعمليات إرهابية وزعزعة أمن الكويت.
وكان مجلس الوزراء اللبناني قد بحث في جلسته الأخيرة القضية المثارة مع الكويت، وتضمن البيان الختامي الذي أصدرته الحكومة تأكيداً على “حسن العلاقات والاحترام لدولة الكويت.


00000000000000000005.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
بالصور - بيان «الداخلية» عن إلقاء القبض على 12 من المحكومين المتواريين في «خلية العبدلي»
548632_e.png


علنت وزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت فجر اليوم السبت الموافق 12/8/2017 من إلقاء القبض في مناطق متفرقة من البلاد على 12 شخصاً من المحكومين نهائياً فيما يسمى بخلية العبدلي إنفاذاً لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (55/2015).
وأوضحت الوزارة في بيان لها أن المقبوض عليهم وهم:
1. محمد جعفر عباس حاجي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
2. محمد حسن عبدالجليل الحسيني- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
3. مهدي محمد سيد علي الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
4. جعفر حيدر حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
5. يوسف حسن شعبان غضنفري- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
6. حسين جمعة محمد الباذر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
7. حسن أحمد عبدالله العطار- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
8. عباس عيسى عبدالله الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
9. عيسى جابر عبدالله باقر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات)
10. باسل حسين علي الدشتي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات)
11. حسن علي حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات)
12. علي عبدالكريم إسماعيل عبدالرحيم- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات)
وأشار البيان إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن المحكومين الآخرين.
وأعرب البيان عن شكر وتقدير القيادة العليا بوزارة الداخلية ممثلة بمعالي الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، للمواطنين على الثقة الكبيرة من جانبهم تجاه المؤسسة الأمنية وعلى التعاون الذي أبدوه معها كالعهد بهم دائماً، وتقدير معاليه لأبنائه رجال الأمن على الجهود المخلصة والتفاني في أداء المهام المنوطة بهم من اجل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار.
واختتمت وزارة الداخلية بيانها مؤكدة أن رجال الأمن وهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع سيظلون العين الساهرة على أمن الوطن وأمان المواطنين والحصن الحصين لكويتنا الحبيبة.


muchas gracias hermanos


17b70f270537936cd18b4158ed213951--mexican-revolution-mexican-man.jpg




 
أعلى