علي الخليفة السبت للتحقيق

regrego

عضو مخضرم
وردت أنباء بعد كتابة هذا الموضوع تفيد أن لجنة التحقيق بمحكمة الوزراء استدعت الحرامي علي الخليفة الصباح للمثول أمامها يوم السبت للتحقيق معه في التهم الموجهة. وإن كان لهذا الاستدعاء من أهمية، فهو يؤكد -بجدية ولأول مرة بشكل رسمي- إتهام لجنة التحقيق بمحكمة الوزراء للحرامي علي الخليفة الصباح رئيس تحرير الوطن. وفي كل الأحوال، فإن هذا الخبر لا يؤثر بأي حال على موضوعنا التالي، فالمطلوب دائماً أكثر في قضيتي الاستثمارات والناقلات ضد الحرامي علي الخليفة.. لنعلم أن فعلاً قانون البلاد يطبق على "الكبير قبل الصغير".

منقول من ساحة الصفاة

خــالد

عضو فعال
مافيش فايده ..... صدقوني
على الخليفه يملك جيش من المحامين من دكاترة القانون في مصر الشقيقه قادرين على تحويل الحق باطل والباطل حق......... وكيف لا وهم الذين يسنون لنا القوانين والتشريعات في دولة الكويت ... !
.
تحقيق فتاجيل فنقص بالمستندات ثم عطله قضائيه تمتد بالصيف ثم تشطب القضيه لعدم وجود مبرر جنائي .... :)

regrego

عضو مخضرم
مافيش فايده ..... صدقوني
على الخليفه يملك جيش من المحامين من دكاترة القانون في مصر الشقيقه قادرين على تحويل الحق باطل والباطل حق......... وكيف لا وهم الذين يسنون لنا القوانين والتشريعات في دولة الكويت ... !
.
تحقيق فتاجيل فنقص بالمستندات ثم عطله قضائيه تمتد بالصيف ثم تشطب القضيه لعدم وجود مبرر جنائي .... :)

نثق في القضاء الكويتي و الدكاترة الكويتين و المحاميين الكويتين !!

و ان شاء الله نوفق في محاكمة هذا المجرم

و انا في اعتقادي انا مو من مصحلة احد الوقوف وراء علي الخليفة او السكوت عنه !!

خــالد

عضو فعال
و انا في اعتقادي انا مو من مصحلة احد الوقوف وراء علي الخليفة او السكوت عنه !!
.
هناك من له مصالح وليس مصلحه بعدم محاكمة علي الخليفه وهؤلاء صدقني سيفسدون وبطرق قانونيه وتشريعيه واداريه وسياسيه هذه المحاكمه ...... فد لا أكون متفائل ولكن هذا هو الواقع..
.
تحياتي
.

حدك...متفائلة متفائلة يا عين جدي.......؟؟

الشعب كله يكون وراء القضبان...إلا هو....!!

اوخيي العزيز محمد اشلون ما اتفائل

مو " تفائلوا بالخير تجدوه " خلاص انا بتفائل عشان اجده وراء القضبان

و بعدين الشعب بكفه وهو بكفه

صج جليل حيا احنا لاهيين بتحرير البلد وهو قاعد يشفط الحلال صار خبير بالشفط الي غيره قاعد يستشيره

لو بيقعد خارج القضبان راح يفتح له معهد استشارات بالشفط و يزيدون الي يستشيرونه

لالالا فعلا هو خطر على مجتمعنا عشان جذيه بحط حيلي بالتفائل ;)

أكاديمي

عضو مميز
علي الخليفة للتحقيق ... كأننا قتلنا إسرائيل وحررنا القدس ...

لم هذا كل هذا ......
علي الخليفة وزير .... ولكن المصيبة العظمى هو عضو مجلس أمه حرامي ....
فهل ألوم ( إن كان قولكم صحيح ) علي الخليفة ..... أم ألوم أنفسنا بتخريج دفعة طبية من الحرامية الأعضاء ليقوموا في نهاية الأمر بإبتزازنا وهدر ممتلكاتنا ...

فسيدي الكريم ....
لم نفسك بداية ... ومن ثم لم الحكومة ...
فهل حرم عى الحكومه وحلل علينا .....

والله لنا مواقف عدة في مجالس الغمه ..... فمجلس 85 لن يعود ... لأن الكثير من الأحرار أستعبدوا ..... والباقي قتلوا سياسيا ...
وإستعدوا لتخريج الدفعة القادمة من الحرامية البرابرة ....

أعلى