فاطمة تطلب خادمة من الرسول لكي تساعدها والرسول لا يعطي فاطمة ما طلبت (ومن كتب الشيعة)

فاتوران

عضو بلاتيني

ويكفي أنهم من نشروا الإسلام وفتحوا البلدان

هل تعلم ان اقل نسبة مسلمين بالعالم هي في اسبانيا فهل هدفك ان تنتصر وتحتل اراضي فقط او الهدف من الاسلام نشر الاسلام بالعالم
اعطيك مثال الشيعة بالعالم كيف اعتنقوا مذهب الحق هل تشيعهم صار بقتال او بتوصيل الدين الاسلامي الصحيح بالطرق المناسبة
 
وهل كان هارون موافق على قوم موسى لما عبدوا العجل فلماذا لم

يمنعهم هل كان خائف أوجبان والعياذ بالله

اتمنى انك اقتنع ولا تكابر او تعاند
شفيك تتخبط وتخلط يافوتوران كل هذا عشان تثبت الباطل وانت الصح اتمنى انك تفهم ياشاطر بكل الحالات انك تطعن في علي رضي الله عنه وحاشاه هالاتهامات اللي جت منكم وبسببكم طلعتوا حيدرة الكرار جبان:( انت اعلم ولا علي رضي الله عنه ومن انت اللي فتشتت عن قلبه وعلمت انه خاف منهم ودفنهم:eek: فتح عقلك يافوتوران المعصوم حسب عقيدتكم رضى بدفنهم ووافق الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين وماطالب بشئ تجون انتم وتحرفون وتدخلون اشياء ماتدخل العقل وتتهمونه بالجبن على فكرة اتهامك بالجبن للمعصوم تسقط العصمه اتمنى انك تفهم معتقدك;)
 
هل تعلم ان اقل نسبة مسلمين بالعالم هي في اسبانيا فهل هدفك ان تنتصر وتحتل اراضي فقط او الهدف من الاسلام نشر الاسلام بالعالم
اعطيك مثال الشيعة بالعالم كيف اعتنقوا مذهب الحق هل تشيعهم صار بقتال او بتوصيل الدين الاسلامي الصحيح بالطرق المناسبة
دليل على افلاسك على فكرة هذا كلام اعداء الاسلام:إستنكار: الاسلام انتشر بالسيف :إستنكار::إستنكار: كلام النصارى واليهود:إستنكار::إستنكار: اسبانيا الاندلس سابقا 800سنه مسلمه:إستحسان:لا تقتلوا شيخًا، ولا امرأة، ولا صبيًا، ولا عابدًا في محرابه، ولا راهبًا في” صومعته، ولا شابًا ما دام لا يحمل السلاح، ولا تقطعوا شجرة ولا تعفروا -‏ تردموا - بئرًا ،‏ ولا تجهزوا على جريح، ولا تمثلوا بقتيل .‏"

تلك هي وصايا الرسول -‏ صلوات الله وسلامه عليه -‏ ووصايا الراشدين من بعده لقادة جيوشهم الذاهبين إلى مواقف البأساء والعنف، وتعريض الأرواح للخطر أمام عدو لا يرحم .‏

ومع هذا تقال لهم هذه التعليمات ذات الطابع الأخلاقي النبيل ..‏ فهل يقال بعدها أنه دين نشره صاحبه بالسيف ؟‏ !:إستحسان::إستحسان: يافوتوران :إستنكار:
الإسلام انتشر بالحجة والبيان بالنسبة لمن استمع البلاغ واستجاب له ، وانتشر بالقوة والسيف بالنسبة لمن عاند وكابر حتى غُلِب على أمره ، فذهب عناده فأسلم لذلك الواقع .:إستحسان:
 
الرواية التي صححها الخميني امامك الحديث عند الشيعة في الكافي للكليني (( ج 1 ص 32 )) (إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً و لا درهماً و لكن ورّثوا العلم)
صحيح كما بيّن ذلك الخميني والمجلسي من قبله ، فلماذا لا يؤخذ بحديث صحيح النسبة إلى رسول الله مع أننا مجمعين على أنه لا اجتهاد مع نص؟!!

ولماذا يُستخدم الحديث في ولاية الفقيه ويُهمل في قضية فدك؟!! فهل المسألة يحكمها المزاج؟
وبعد هذا يكابرون :إستنكار:
 
هل ترث المرأه في دينك ؟؟؟ :eek:وما قولك في الرواية التي صححها الخميني امامك الحديث عند الشيعة في الكافي للكليني (( ج 1 ص 32 )) (إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً و لا درهماً و لكن ورّثوا العلم)
صحيح كما بيّن ذلك الخميني والمجلسي من قبله ، فلماذا لا يؤخذ بحديث صحيح النسبة إلى رسول الله مع أننا مجمعين على أنه لا اجتهاد مع نص؟!!
ولماذا يُستخدم الحديث في ولاية الفقيه ويُهمل في قضية فدك؟!! فهل المسألة يحكمها المزاج؟
ثم لوسلمنا جدلا لك ان ذوي الأنبياء يرثون أين نصيب أهله من زوجاته وأقربائه لاحق لهم ؟؟ فقط لفاطمه عجيب أمركم تتركون الولاية وتتمسكون بالعقار والأرض أتترك فاطمه الولاية التي هي أصل لديكم وتذهب للمطالبه بالأرض وزوجها كما تزعمون قد سحب من رقبته للبيعه وهو لايملك لاحولا ولاقوة ولايدافع عن زوجته التي كسر ضلعها وأسقط جنينها وهو يتفرج ولايدافع عن بضعة النبي وعرضه كماتكذبون

اذا كانت فدك حق لفاطمه كما تزعم ولم يعطها أبو بكر لفاطمه ولاعمر ولاعثمان وظلموها كما تزعمون ؟ لماذا علي لم يرجعها لها اذا فعلى قياسكم المبني على الجهل ظالم أيضا لفاطمه سواء بسواء لافرق أو تثبت للجميع بأن علي أعطاها وهذا تحدي لك

لماذا علي لم يقم الحق في خلافته ولم يرجع الحق هل هو يحكم بالباطل ؟ ويترك الحكم الباطل ؟
بانتظار اجابتك على هذا الأسئله حتى أعطيك الأسئله الأخرى الموجوده لدي
لأن الحقيقه الواضحه وضوح الشمس أن فاطمه رضي الله عنها أخطأت ولم تعلم الحكم وخفي عليها وهي غير معصومه ودون اثبات عصمتها خرط القتاد

أنا أطالبك بآية من كتاب الله تعالى تثبت أن الأنبياء يورثون فالثقل الأكبر حكم بيننا ;) ياخادم الامام

أما عدم رضى فاطمه فيرد عليك كتاب نهج البلاغه


كتب الشيعه شرح ابن ابي حديد يقول : " عندما غضبت الزهراء مشى إليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنه " انظر شرح نهج البلاغه لإبن ابي حديد 1 / 57

وشرح البلاغه لإبن هيثم 5 / 507 يقول: " مشي اليها ابوبكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب اليها فرضيت عنهم "

ملاحظة : كتاب نهج البلاغة قال عنه أحد أكبر علماء الشيعة الهادي كاشف الغطاء في كتابه " مستدرك نهج البلاغة " كتاب نهج البلاغة. من أعظم الكتب الإسلامية شأنا...- إلى أن قال -:
نور لمن استضاء به ، ونجاة لمن تمسط به وبرهان لمن اعتمده ، ولب لمن تدبره "


واذا أصريت على رأيك فلاتنس أن المعصوم في دينك قد أغضب المعصومه فاطمه كحل عينك
يروي القمي والمجلسي عن أبي ذر أنه قال :
كنت أنا وجعفر بن أبي طالب مهاجرين إلى بلاد الحبشة ، فأُهديت لجعفر جارية قيمتها أربعة آلاف درهم ، فلما قدمنا المدينة أهداها لعلي (ع) تخدمه ، فجعلها عليّ في منزل فاطمة ، فدخلت فاطمة عليها السلام يوماً فنظرت إلى رأس عليّ عليه السلام في حجر الجارية ، فقالت : يا أبا الحسن !! فعلتها ؟؟ فقال : والله يا بنت محمد ما فعلت شيئاً ، فما الذي تريدين ؟ قالت : تأذن لي في المسير إلى منزل أبي رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال لها : قد أذنت لك ، فتجلببت بجلبابها ، وأرادت النبي صلى الله عليه وسلم .
انظر علل الشرائع للقمي ص 163 وأيضاً بحار الأنوار ص 43 ، 44 باب (كيفية معاشرتها مع عليّ )

نعيد الاجابه للشطار :إستنكار:
 

فاتوران

عضو بلاتيني
شفيك تتخبط وتخلط يافوتوران كل هذا عشان تثبت الباطل وانت الصح اتمنى انك تفهم ياشاطر بكل الحالات انك تطعن في علي رضي الله عنه وحاشاه هالاتهامات اللي جت منكم وبسببكم طلعتوا حيدرة الكرار جبان:( انت اعلم ولا علي رضي الله عنه ومن انت اللي فتشتت عن قلبه وعلمت انه خاف منهم ودفنهم:eek: فتح عقلك يافوتوران المعصوم حسب عقيدتكم رضى بدفنهم ووافق الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين وماطالب بشئ تجون انتم وتحرفون وتدخلون اشياء ماتدخل العقل وتتهمونه بالجبن على فكرة اتهامك بالجبن للمعصوم تسقط العصمه اتمنى انك تفهم معتقدك;)

سؤالي هل عندكم هارون خائف او جبان ولماذا لم يمنع قوم موسى من عبادة العجل

لا يوجد عندك رد لان ردك ينطبق على الامام علي عليه السلام
 

فاتوران

عضو بلاتيني
تفهم ولا لأ انا لم ارث من ابي شيئا لانه لا يملك ولادينار وابي لم يرث من ابيه شيئا فجدي لا يملك ولا دينار فهل هذه القاعدة تنطبق على ابني فحرام عليه ان يرث مني دينار

اتمنى ان تعرف كلمة لم اولاً


اكرر مشاركتي فان التكرار يفيد في بعض الاحيان
 
:إستنكار:
سؤالي هل عندكم هارون خائف او جبان ولماذا لم يمنع قوم موسى من عبادة العجل

لا يوجد عندك رد لان ردك ينطبق على الامام علي عليه السلام
وان قلت خاف وغصب عنه اندفنوا (حاشاه طبعا) فهذا اتهام له بالخوف والجبن وحاشاه ان يكون هكذا ألا ترون أن كلامكم يسيء للإمام علي ؟
فإقرار علي لهذا الأمر يبطل كل افتراءاتكم يا روافض:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار: مدري شلون تفهم تتهم الامام المعصوم ركز على معصوم حسب عقيدتكم بالجبن:إستنكار::إستنكار: مايصلح يكون معصوم بالحاله هذي تبي تثبت شئ بالباطل استح على وجهك ماعرفت منو حيدرة حسبي الله عليكم وعلى عقولكم المريضه تلف وتدور هارون عليه السلام منعهم على هالفعل الظاهر انك ماتعرف القراءن ولا ماجبت هالكلام (وَلَقَدْ قَالَ لَهُمْ هَارُونُ مِنْ قَبْلُ يَا قَوْمِ إِنَّمَا فُتِنْتُمْ بِهِ وَإِنَّ رَبَّكُمُ الرَّحْمَنُ فَاتَّبِعُونِي وَأَطِيعُوا أَمْرِي (90) قَالُوا لَنْ نَبْرَحَ عَلَيْهِ عَاكِفِينَ حَتَّى يَرْجِعَ إِلَيْنَا مُوسَى (91) قَالَ يَا هَارُونُ مَا مَنَعَكَ إِذْ رَأَيْتَهُمْ ضَلُّوا (92) أَلَّا تَتَّبِعَنِ أَفَعَصَيْتَ أَمْرِي (93) قَالَ يَا ابْنَ أُمَّ لَا تَأْخُذْ بِلِحْيَتِي وَلَا بِرَأْسِي إِنِّي خَشِيتُ أَنْ تَقُولَ فَرَّقْتَ بَيْنَ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَلَمْ تَرْقُبْ قَوْلِي (94) قَالَ فَمَا خَطْبُكَ يَا سَامِرِيُّ (95) قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا بِهِ فَقَبَضْتُ قَبْضَةً مِنْ أَثَرِ الرَّسُولِ فَنَبَذْتُهَا وَكَذَلِكَ سَوَّلَتْ لِي نَفْسِي (96) قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَنْ تَقُولَ لَا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِدًا لَنْ تُخْلَفَهُ وَانْظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا لَنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنْسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا (97) إِنَّمَا إِلَهُكُمُ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَسِعَ كُلَّ شَيْءٍ عِلْمًا (98) افهم القراءن يافوتوران :(
 
اكرر مشاركتي فان التكرار يفيد في بعض الاحيان
:إستنكار::إستنكار::إستنكار: مشاركتك تدل على عدم فهمك خرط في خرط هل ترث المرأه في دينك ؟؟؟ :eek:وما قولك في الرواية التي صححها الخميني امامك الحديث عند الشيعة في الكافي للكليني (( ج 1 ص 32 )) (إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً و لا درهماً و لكن ورّثوا العلم)
صحيح كما بيّن ذلك الخميني والمجلسي من قبله ، فلماذا لا يؤخذ بحديث صحيح النسبة إلى رسول الله مع أننا مجمعين على أنه لا اجتهاد مع نص؟!!
ولماذا يُستخدم الحديث في ولاية الفقيه ويُهمل في قضية فدك؟!! فهل المسألة يحكمها المزاج؟

نعيد عشان تفهم
 
سؤالي هل عندكم هارون خائف او جبان ولماذا لم يمنع قوم موسى من عبادة العجل

لا يوجد عندك رد لان ردك ينطبق على الامام علي عليه السلام
وَلَقَدْ قَالَ لَهُمْ هَارُونُ مِنْ قَبْلُ يَا قَوْمِ إِنَّمَا فُتِنْتُمْ بِهِ وَإِنَّ رَبَّكُمُ الرَّحْمَنُ فَاتَّبِعُونِي وَأَطِيعُوا أَمْرِي (90 يشهد الله وكفى بالله شهيدا انه نهاهم وزجرهم يافوتوران :إستنكار:
 

صريح حيل

عضو بلاتيني
هل تعلم ان اقل نسبة مسلمين بالعالم هي في اسبانيا فهل هدفك ان تنتصر وتحتل اراضي فقط او الهدف من الاسلام نشر الاسلام بالعالم

يا سبحان الله
والله إنك نابغة الحقيقة !!
يعني غزوات النبي وفتح مكه وما قبلها وما بعدها لم تساهم في نشر الإسلام
ومعارك الخلفاء والأئمة من بعدهم لم تساعد في نشر الإسلام
وفتح بلاد فارس الصفوية المجوسية لم تساعد في نشر الإسلام
وكيف وصل الإسلام إلى الأندلس بلاد الأسبان ؟

اعطيك مثال الشيعة بالعالم كيف اعتنقوا مذهب الحق هل تشيعهم صار بقتال او بتوصيل الدين الاسلامي الصحيح بالطرق المناسبة

الشيعة في العالم !!

ممتاز هذا اعتراف ضمني إن مذهب التشيع لم يكن من مذاهب الإسلام وإنما هو مذهب موضوع :cool:
فدين محمد قد انتشر وعم أرجاء الأرض
والآن جاء التشيع محاولا أن يحيد بالمسلمين عن الدين الحق

شكرا للإعتراف الكبير منك :D
 

صريح حيل

عضو بلاتيني
انت تقول انها ورثت العلم والحكمة من الرسول ولكنها اخطأت بمطالبتها بفدك

وكيف عرفت انها اخطأت وهي وارثة العلم والحكمة من ابيها

هل انتم تعبدون ابو بكر من حيث لا تشعرون

ولماذا لا تقول ابو بكر اخطأ كما اعترف عمر بن عبدالعزيز الاموي بذلك

يا كاذب أنا لم أقل أنها أخطأت
تصحيح لك وللمتابع الذي تحاول تضليله فأنا قلت :
" حتى وإن أخطأت هي أو غيرها "
يعني لم أقل بخطئها أو خطأ غيرها
وكذلك لم أجعلها معصومة لأن عقيدتنا تخبرنا بذلك :D
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
اعطيك مثال الشيعة بالعالم كيف اعتنقوا مذهب الحق هل تشيعهم صار بقتال او بتوصيل الدين الاسلامي الصحيح بالطرق المناسبة

الشيعة في العالم !!

ممتاز هذا اعتراف ضمني إن مذهب التشيع لم يكن من مذاهب الإسلام وإنما هو مذهب موضوع :cool:
فدين محمد قد انتشر وعم أرجاء الأرض
والآن جاء التشيع محاولا أن يحيد بالمسلمين عن الدين الحق

شكرا للإعتراف الكبير منك :D


ظريف جدا هذا الإعتراف أخي الكريم

:)
.
 
ظريف جدا هذا الإعتراف أخي الكريم


:)
.
بالعكس يابوعمر, أظرف اعتراف هو الذي صدر منك, وهو اتهامك الصحابة الذين قاتلوا مع علي بن أبي طالب, اتهامك لهم بأنهم لايحبون الامام علي.

وأخيرا وأرجو أن تفهم هذه الكلمة جيدا فلا تعيد مفهوم خاطئ مرة ثانية , وهو أن قتال الصحابة والصالحين بجانب علي رضي الله عنه ليس حبا في علي كشخص وإنما هو نصرة للصواب الذين رأوه أنه أحق به من معسكر الشام , فالقتال كان لله تعالى نصرة للخليفة المسلم , وليس محبة لعلي بحيث إذا قال ألقي نفسك في البحر ألقى نفسه في البحر , فهذا مفهوم باطل , وأظن أن الجواب واضح فاقرأ الرد وتدبره جيدا واهضم المعنى ولا تعيد سؤالك , لأن حب علي لا يحمل على القتال معه حتى يرى الدليل فإن كان صوابا كان مصيبا وإن كان خطئا كان مخطئا.



http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=41449&page=10
فالحمدلله, لقد وافقتنا يابوعمر فيما نقوله!
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
بالعكس يابوعمر, أظرف اعتراف هو الذي صدر منك, وهو اتهامك الصحابة الذين قاتلوا مع علي بن أبي طالب, اتهامك لهم بأنهم لايحبون الامام علي.



http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=41449&page=10
فالحمدلله, لقد وافقتنا يابوعمر فيما نقوله!


ممكن أن يكون على هذا النحو إذا أردته هكذا , ولكنك إذا كنت تعرف الإنصاف لعلمت أن جوابي كان عن سؤال لمن يحارب بدافع الحب , فكلامي في أن الجهاد في سبيل الله تعالى لا يكون بدافع الحب لفلان ولا لعلان , ولم يكن الصحابة يحاربون مع الصديق رضي الله عنه في حروب الردة لأنهم يحبون أبي بكر رضي الله وإنما نصرة لله ورسوله , ولكنك تستميت لكي تشوه كلامي وهذا كله ليس بضائري في شيء لا هنا ولا بعد ذلك , لأن محبتي لعلي رضي الله عنه هي من قبيل العبادة لله تعالى وليس من قبل التظاهر مثلكم..

وأول مرة أسمع أن المسلم يجب أن يجاهد مع الخليفة الشرعي حبا له لا من قبيل الجهاد في سبيل الله !!! من أين علمت هذا يا ترى ؟ واحذر لأنك لو أخذت كلامي على مفهومك الخاص ولويت عنقه لطعنت في شيعة علي رضي الله عنه

.
 
ممكن أن يكون على هذا النحو إذا أردته هكذا , ولكنك إذا كنت تعرف الإنصاف لعلمت أن جوابي كان عن سؤال لمن يحارب بدافع الحب , فكلامي في أن الجهاد في سبيل الله تعالى لا يكون بدافع الحب لفلان ولا لعلان , ولم يكن الصحابة يحاربون مع الصديق رضي الله عنه في حروب الردة لأنهم يحبون أبي بكر رضي الله وإنما نصرة لله ورسوله , ولكنك تستميت لكي تشوه كلامي وهذا كله ليس بضائري في شيء لا هنا ولا بعد ذلك , لأن محبتي لعلي رضي الله عنه هي من قبيل العبادة لله تعالى وليس من قبل التظاهر مثلكم..

وأول مرة أسمع أن المسلم يجب أن يجاهد مع الخليفة الشرعي حبا له لا من قبيل الجهاد في سبيل الله !!! من أين علمت هذا يا ترى ؟ واحذر لأنك لو أخذت كلامي على مفهومك الخاص ولويت عنقه لطعنت في شيعة علي رضي الله عنه

.
جزاك الله خير يابوعمر هو يبحث عن شئ يوافق هواه وينتظره وجوابك معروف وسؤاله معروف بس الاغا يخلط الحق بالباطل لما يناسب عقيدته وفكره ولا المتتبع لحوارك معه يفهم ماتعنيه :إستحسان:
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
جزاك الله خير يابوعمر هو يبحث عن شئ يوافق هواه وينتظره وجوابك معروف وسؤاله معروف بس الاغا يخلط الحق بالباطل لما يناسب عقيدته وفكره ولا المتتبع لحوارك معه يفهم ماتعنيه :إستحسان:


جزانا وإياكم أخي الكريم , بالفعل فقد أصبحت مهمة عدة أعضاء هنا هي محاولة تجميع أي أقوال من مشاركاتي بحيث يجمعونها ويأصلون منها معنا معينا , ويقولون هذا أبو عمر يقول كذا , وأبو عمر يقول كذا وما كنت أعلم أني أمسيت مشكلة كبيرة بالنسبة لهم , ولو وجدنا عضوا واحد فقط منصفا لعمت الفائدة من هذه المشاركات ولكن قاتل الله التعصب الأعمى.

.
 
جزانا وإياكم أخي الكريم , بالفعل فقد أصبحت مهمة عدة أعضاء هنا هي محاولة تجميع أي أقوال من مشاركاتي بحيث يجمعونها ويأصلون منها معنا معينا , ويقولون هذا أبو عمر يقول كذا , وأبو عمر يقول كذا وما كنت أعلم أني أمسيت مشكلة كبيرة بالنسبة لهم , ولو وجدنا عضوا واحد فقط منصفا لعمت الفائدة من هذه المشاركات ولكن قاتل الله التعصب الأعمى.

.
يابوعمر معروفيين الاعضاء اللي يجادلون وفي اللي خلف الشاشات وهم الاهم اللي مايعلقون ويتتبعون الحق ويعرفونه اللهم يهديهم ويصلحهم جزاك الله خير امام الزمان ودام ظلك الوارف:cool::وردة:
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
يابوعمر معروفيين الاعضاء اللي يجادلون وفي اللي خلف الشاشات وهم الاهم اللي مايعلقون ويتتبعون الحق ويعرفونه اللهم يهديهم ويصلحهم جزاك الله خير امام الزمان ودام ظلك الوارف:cool::وردة:


آمين يا رب العالمن , وجزاك الله خيرا أخي الكريم

.
 
ممكن أن يكون على هذا النحو إذا أردته هكذا , ولكنك إذا كنت تعرف الإنصاف لعلمت أن جوابي كان عن سؤال لمن يحارب بدافع الحب , فكلامي في أن الجهاد في سبيل الله تعالى لا يكون بدافع الحب لفلان ولا لعلان , ولم يكن الصحابة يحاربون مع الصديق رضي الله عنه في حروب الردة لأنهم يحبون أبي بكر رضي الله وإنما نصرة لله ورسوله , ولكنك تستميت لكي تشوه كلامي وهذا كله ليس بضائري في شيء لا هنا ولا بعد ذلك , لأن محبتي لعلي رضي الله عنه هي من قبيل العبادة لله تعالى وليس من قبل التظاهر مثلكم..

وأول مرة أسمع أن المسلم يجب أن يجاهد مع الخليفة الشرعي حبا له لا من قبيل الجهاد في سبيل الله !!! من أين علمت هذا يا ترى ؟ واحذر لأنك لو أخذت كلامي على مفهومك الخاص ولويت عنقه لطعنت في شيعة علي رضي الله عنه

.
نعم المسلم يجب ويجب ويجب أن يقاتل مع الخليفة الشرعي الامام علي بن أبي طالب حبا له, وإلا فالويل له من ماذكره رسول الله في حق الامام علي:

حديث رقم -1299- من أحب عليا فقد احبني ومن أحبني فقد أحب الله عز وجل ومن أبغض عليا فقد أبغضني ومن أبغضني فقد أبغض الله عز وجل ] . ( صحيح )

و قول النبي لعلي, لا يحبك إلا مؤمن ولايبغضك إلا منافق .


 
أعلى