الـدوري السعـودي لكــرة القــدم / 2011

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
47.jpg
نادي الهلال يطلب استضافة كأس العالم للأندية بمعاونة موبايلي
14/04/2011 م
مباشرالعربية - نمرالعياد - سرت أنباء غير رسمية بأن نادي الهلال وشريكه الاستراتيجي موبايلي سيتقدما بطلب استضافة بطولة كاس العالم للأندية القادمة حيث ان اليابان المستضيفة للبطولة القادمة وصل مستوى ال ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16041.jpg
الصرامي: القريني يتحكم في النصر
12/04/2011 م
مباشرالعربية - الرياض - وصف الإعلامي سعود الصرامي مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم سعد الحارثي بأنه لاعب النصف ساعة الذي يرى أن مغادرته خارج النصر أفضل من بقائه إذا ما أراد النصراويون تطبيق الاحتراف ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
36.jpg
إبعاد الكثيري عن مباريات دوري زين حتى نهاية الموسم
12/04/2011 م
مباشرالعربية - نمر العياد - خاص ) علمت مصادر مباشر العربية بأنه سيصدر قرار سريا من لجنة الحكام تجاه الحكم سعد الكثيري بإيقافه حتى نهاية الموسم وذلك عقب أحداث مباراة الأهلي والنصر التي تضرر منها النصر ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الحكم المرداسي يتراجع عن قرار اعتزاله

544230295924.jpg


متابعة - الرياض الإلكتروني :
أعلن الحكم الدولي فهد المرداسي اليوم السبت تراجعه عن قراره بالاعتزال بعد تدخل إحدى الشخصيات الرياضية البارزة.
وكان المرداسي قد اتخذ قراره بالاعتزال قبل أيام عبر برنامج "الملعب" الذي تعرضه القناة الرياضية السعودية والتي أعاد من خلالها أسباب إعلانه الاعتزال إلى التهميش الذي يتعرض له الحكم السعودي وعدم حمايته من الهجوم الذي يتعرض له في وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية على حد سواء على عكس ما حدث حينما أعلنت عقوبات مشددة تجاه من يتعرض لأحد أعضاء الاتحاد السعودي أو لجانه المختلفة.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16150.jpg
القائد الهلالي ياسر القحطاني حققت ما لم يحققه غيري
17/04/2011 م
مباشرالعربية - سعيدان السعيدان - كشف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني أنه توقع فوز فريقه بلقب كأس ولي العهد أمام فريق الوحدة أول أمس الجمعة قبل وصول بعثة الفريق إلى الطائف ؛ ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
قال: إن عبد الرحمن بن مساعد ذكر أنه سيجعل من الهلال "وحياً قرآنياً"
عاصم عصام الدين في "ورطة" بعد اتهام يمس عقيدة رئيس نادي الهلال
get


سلطان المالكي - سبق - الرياض: وقع الإعلامي السعودي عاصم عصام الدين في "ورطة" إثر اتهامه الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، بأنه قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "الرياضية": "سأجعل من نادي الهلال وحياً قرآنياً".من جانبه، طالب الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عصام الدين بإثبات اتهامه الذي وجّهه له، ويمس عقيدته، وق .. التفاصيل
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
أشاد رئيس نادي الهلال بطل كأس ولي العهد لكرة القدم في السعودية بلاعب الوسط محمد الشلهوب وقال إنه "سيلعب حتى يصل عمره إلى 60 عاما."

ويقدم الشلهوب الذي لا يزال في التاسعة والعشرين من عمره واحدا من أفضل مواسمه مع الهلال منذ تصعيده كلاعب ناشيء للعب في صفوف حامل لقب دوري المحترفين وهو في الثامنة عشرة.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي المنتمي للعاصمة الرياض في تصريحات للصحفيين إنه يعتز بالشلهوب كلاعب "يتفق عليه الجميع من جماهير الأندية."
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الإعلامي فواز الشريف : من يقف وراء تصريح جريدة الرياضي شخص جبان , ورئيس التحرير عاجز عن إضافة اي فكرة تخدم الرياضة
16180.jpg
19/04/2011
مباشرالعربية - نمر العياد - حصري - صرّح الكاتب الرياضي المعروف الاستاذ فواز الشريف مدير تحرير الرياضي سابقا لصحيفة ( مباشر العربية ) حول خبر إقالته من منصبه بجريدة الرياضي قائلا : أولا إقالتي من جريدة الرياضي شئ عادي وتحدث مثل هذه الأمور في كثير من الأعمال الإدارية..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
إداري وحداوي : أعضاء بمجلس إدارة نادي الهلال تمنوا فوز الوحدة
16177.jpg

18/04/2011
مباشرالعربية - نمر العياد - لقاؤنا اليوم مع شخصية رياضية اجتماعية ... لاعب وحداوي سابق ... أكاديمي مثقف ... إنه عضو مجلس إدارة نادي الوحدة المهندس الدكتور بسام غلمان : _ أهلا يا دكتور __ هلا فيك يا نمر أشكركم للاستضافة . _ دكتور نبدأ من حيث النهاية
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
770425095232.jpg



متابعة - الرياض الإلكتروني:
خطف فريق الشباب ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه على ضيفه الأهلي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام مباريات الجولة 23 من دوري زين للمحترفين.
سجل هدفي الشباب ناصر الشمراني (4)، وفيصل السلطان (64) وسجل هدف الأهلي الوحيد مهاجمه البرازيلي مارسينهو (67)، وبذلك يرفع الشباب رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس فيما بقي الأهلي في المركز الثامن برصيد 28 نقطة. وعقب نهاية اللقاء منح حكم المباراة مدافع الأهلي إبراهيم هزازي بطاقة حمراء لاحتجاجه على التحكيم.





442036504795.jpg


097868584272.jpg


939911756923.jpg

 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16362.jpg
جماهير النصر مطالبات برحيل الإدارة.. وتسريح الأجانب.. وإعارة السهلاوي إلى هجر
26/04/2011 م
مباشرالعربية - الرياض - أبدى بعض جماهير النصر استياءهم الشديد من خسارة الفريق في مباراته أمام الهلال أول من أمس وصبوا جام غضبهم حول تواضع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وأفردت الجماهير النصراوي ..
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
16324.jpg
هزمنا النصر بعشرة في المئة من مستوانا
25/04/2011 م
مباشرالعربية - الرياض - علل قائد الهلال ياسر القحطاني غيابه عن مواجهة أمس أمام النصر للارهاق وقال: "الارهاق هو ما أبعدني عن مواجهة البداية في النصر كما ان الفريق حقق الفوز والحصول على النقاط بأقل مجهود
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
دت تحفّظها على اليوناني ووصفت إسناده لتحكيم المباراة بالمفاجأة
نادي النصر يحتج ببيان رسمي على حكم مباراته مع الاتفاق
get


عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: احتجت إدارة نادي النصر على قرار إسناد حكم مباراة النادي مع شقيقه نادي الاتفاق للحكم اليوناني بامبوريديس فاسيلوس، ووصفت القرار بالمفاجئ، وذلك في بيان صدر من العلاقات العامة بالنادي قبل قليل، جاء فيه تأكيد إدارة نادي النصر على تحفّظها على الحكم اليوناني بامبوريديس فاسيلوس الذي تم اختياره لقيادة .. التفاصيل
 
أعلى