سحب قضية الجويهل المقيده من محققها وتسليمها للمحقق اخر

تكتل شعبي

عضو مميز
اشعليك يالجويهل الوزير قايم وياك على اكمل وجه شنو تبي بعد

جريدة الوطن

المسؤولون اشتموا رائحة الكيدية من خلال الإجراءات السريعة

القصد من تسجيل القضية بهذه السرعة وبهذا التوقيت منعه من السفر لعرض برنامج «السراية» من الخارج

توجه بتفويض النيابة العامة للتحقيق مع الجويهل منعا للشبهات وكون الشكوى متعلقة بقانون المرئي والمسموع

كتب : عبدالله النجار

علمت «الوطن» من مصادرها الخاصة ان السلطات العليا في الادارة العامة للتحقيقات قامت يوم امس الاول بسحب ملف قضية محمد الجويهل من المحقق الذي قيدها يوم الخميس الماضي واحيل الى محقق اخر.
وقد بيّن مصدر مسؤول ان القضية المقيدة في مخفر الجهراء اثر شكوى رفعها محرر في احدى الصحف ضد محمد الجويهل اتهمه بسبه وقذفه من خلال قناة «السور» وعليه سجلت، الا ان المسؤولين اشتبهوا بعدم وجود حيادية بسبب عدم إبلاغهم عن الواقعة وخاصة انها تتعلق بالاعلام وقانون المرئي والمسموع اضافة الى وجود تعسف مفرط في الاجراءات التي تم اتخاذها حيث طلب من المباحث الانتشار وسرعة ضبط واحضار الجويهل مع اصدار قرار سريع بمنع سفره وقبل ان يسمع اقواله كما انه لم يتم الاتصال بالجويهل هاتفيا او عن طريق رجل امن كما هي العادة في القضايا العادية جدا التي تحدث يوميا في المخافر لإبلاغه عن تسجيل قضية ضده والمطلوب حضوره لسماع اقواله كما لاحظ مصدر آخر ان القضية تم تسجيلها يوم الخميس وبعد ساعة واحدة كان رجال المباحث منتشرين في المنطقة التي يقطنها الجويهل للقبض عليه ليتم حجزه ثلاثة ايام كون المحقق انتهى عمله يوم الخميس ليبدأ عمله صباح اليوم الاحد وكان القصد من ذلك منعه من السفر لعرض برنامجه «السراية» الذي يعرض ظهر كل يوم جمعة حيث كان يبثه من خارج الكويت وكل تلك الامور جعلت المسؤولين يسحبون ملف القضية من المحقق واحالته الى محقق اخر في واقعة نادرة الحدوث.
كما علمت «الوطن» ان هناك توجهاً لاحالة القضية الى وزارة الداخلية لتقوم بتفويض النيابة العامة بالتحقيق منعا للشبهات وبالوقت نفسه لكونها تتعلق بقانون المرئي والمسموع وهو الامر الذي سيلغي اية كيدية يمكن ان تصاحب هذه القضية عندما سجلت في المخفر.

التعليق:

الحين صارت الاجراءات كيديه
ليش لان الجويهل المدعى عليه
رئيس التحقيق طبق اجراءاته
والحين الداخليه وباوامر من فوق تشيل القضيه
منه ويعطونها محقق ثاني يكون سلس ومرن
معا الجويهل وتصير كيديه القضيه بكبرها.
وسلملي على وزير الداخليه ماشاء الله شغال
حتى من لبنان مخلص مخلص بطل التحرير;)

ركازي

عضو مخضرم
انا راح انتظر صمت النواب بعد هالمهزله هذي

شخص لعب بالبلد لعب ويتم تحويل قضيته من محقق الى اخر

abwdy

عضو فعال
شي محزن نشكك في نزاهت رئيس التحقيق
علشان منو الجويهل !!!!!!! ّّّّ

LegaL

عضو بلاتيني
المحقق محمد عبدالرحمن المطيري رفع قضية ضد وزير الداخلية قبل شهرين او ثلاث تقريبا والان تسحب منه القضية وذلك لتعسف باستخدام السلطة .

يعني السالفه وما فيها المحقق المذكور يحاول بتضيق على الجاهل الامعه المدعو بالجويهل بكافه الطرق ولو كانت خاطئه ولكن يعلم بان الامعه يقودونه امعات على شاكلة الجويهل

الملعبي

عضو مميز
انا مع اني ضد الجويهل في كل شي يقوله

لكن ارى من وجهة نظري ان المحقق فعلا كان متعنت جدا .
والامور لا ينبغي ان تسير بهذه الصور الهمجية والتي تعطيك انطباع اننا في دولة عصابات !

الجويهل وان كنت اختلف معاه كما قلت لكن هو ايضا مواطن كويتي يجب احترامه
وتطبيق القانون عليه وليس الهمجية وطرق العصابات

مااشوف فيها شي لو تم تقديم بلاغ له ومن ثم انتظار حضوره . دون ان يأتي مقيد ( بكلبجات
المباحث ) فهو معروف الاسم والاقامة وليس انسان هارب !

وارجوا ان لايفهم كلامي انني مع الجويهل

المشعل

عضو مميز
هذي هي العنصريه اللي تجمع النجار وابو جعل

بس للاسف يالحسيني قضيتك تصنيفها جنايات راجع النيابه

ليش تسجلها جنحه وتخلي وزير الداخليه يتوسط لصديقه

روح للنيابه يالحسيني اهم ماعلى الرجال شرفه

وزير الدفاع لا يقولك اختك مثل اختي وامك مثل امي

ويبرد عليك وتكره في مقالك

وزير الدفاع لما قال عنه ابو رميه ما تصلح تصير رئيس قسم

حول ابو رميه لامن الدوله مارضى وزير الدفاع بالغلط

اذا يعتبر اختك مثل اخته وامك مثل امه خله يحول الجويهل لامن الدوله

والا لا تخلي ابو جعل اللي غلط عليك

روح النيابه يمال الشحم والا افعل والا لا عاد تكتب

السنهوري

عضو ذهبي
ديرة بطيخ
حتى لو فرضنا ان المحقق اخطأ في اتخاذ الاجراءات
شنو هالاجراءات السريعة الت اتخذتها وزارة الداخلية بسحب القضية من المحقق واعطائها الى اخر او نقلها الى الادارة العامة للتحقيقات او للنيابة العامة

هذ يثبت شيئ واحد لاغير

هو ان الحكومة كافة تدعم الجاهل وهو مسنود من اكبر راس في الحكومة يعنى الحكومة راضية عنه وعن برامجه

يعنى هالخبل لما يخطأ على العالم وعلى شرفها ويعاير الناس ويسبهم في برامجه لم نجد تحرك من قبل هالحكومة واذا اشتكى عليه احد تحركت الحكومة لا وفي العطلة لتنقذ وتدافع عن هذا الاهوس الملعون

انا اقترح لو ينشئون قسم خاص للقضايا المرفوعة على هالخبل ويسمنها الادارة الجويهلية وتكون في وزارة الداخلية وبحراسة خاصة له

السنهوري

عضو ذهبي
هذي هي العنصريه اللي تجمع النجار وابو جعل

بس للاسف يالحسيني قضيتك تصنيفها جنايات راجع النيابه

ليش تسجلها جنحه وتخلي وزير الداخليه يتوسط لصديقه

روح للنيابه يالحسيني اهم ماعلى الرجال شرفه

وزير الدفاع لا يقولك اختك مثل اختي وامك مثل امي

ويبرد عليك وتكره في مقالك

وزير الدفاع لما قال عنه ابو رميه ما تصلح تصير رئيس قسم

حول ابو رميه لامن الدوله مارضى وزير الدفاع بالغلط

اذا يعتبر اختك مثل اخته وامك مثل امه خله يحول الجويهل لامن الدوله

والا لا تخلي ابو جعل اللي غلط عليك

روح النيابه يمال الشحم والا افعل والا لا عاد تكتب

عدل روح يا الحسيني للنيابة العامة وخلنا نشوف النيابة ما تعمل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليامى

عضو بلاتيني
لم اسمع ان وزارة الداخلية تدخلت بقضية مماثلة بهذة السرعة

لعدم الحيادية

بهذة الحركة نفقد الثقة بوزارة الداخلية

السهم

عضو فعال
جريدة الوطن كذابين والكاتب عبدالله النجار اكبر كذاب
ولا تصدقونهم يمكن مو صحيح الخبر !!

أعلى