مغاربة يحاولون إختراق قناة الوطن إحتجاجاً على بوقتادة وبونبيل !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Maghribi

عضو جديد
اعتقد اكثر الذين علقوا لم يشاهدوا الحلفة و الذي شاهده اريد المشهد الذي يظن انه مسيىء الي المغاربة و كلنا نعرف السحر و الشعوذة المغربية .

والله هذا تضليل و بهتان السحر موجود في المغرب بس مو باشكل اللي اخترعتوه يا اخي السحر و الشعودة في كل مكان ليش الصقتوها بس بالمغرب سبحان الله اتقي الله .. يعني بس بالكويت كل تمام و ما في اي شئ ، كلام مردود من اشخاص عقولهم بالفعل خاوية

Maghribi

عضو جديد
حسبى الله عليهم قناة الدعر
بلا انا شنو اسوى الحين على التذكره
يعنى ما نروووح المغرب

قل لقناه الوطن بتاعكم ترد ليك حق التذكرة ههههه
لا يا اخي انا امزح ممكن تروح المغرب يبقى بلدك الثاني مهما حصل مو مشكل

pour mon frere MAGHRIBI
S'il vous plaît ne parlent pas le dialecte du Koweït ou de Golf exprime toi le dialecte marocain ou la langue arabe.s'il doivent nous respectent il faut commencer par notre dialecte

الشامخه

عضو جديد
سلمت يداك الأخ maghribi
عاشت بلادي
و خليني أحصل واحد من المفسدين في شوارعنا قسما بالله ليشوف

فل يورونا الحقودين والحثالات ممن هاجمونا ماذا صنعوا وماذا عندهم وماهو تاريخهم

بشاركو

عضو بلاتيني
سلمت يداك الأخ maghribi
عاشت بلادي
و خليني أحصل واحد من المفسدين في شوارعنا قسما بالله ليشوف

فل يورونا الحقودين والحثالات ممن هاجمونا ماذا صنعوا وماذا عندهم وماهو تاريخهم

عاشت الاخوة بين العرب و الامازيغ

مغرب اسلامي

الحمد لله حنا في المغرب ما عندناش عرب و امازيغ حنا شعب وحد منساجمين و ما كتهمناش القبلية حيث كيوحدنا التوحيد كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم.اذن فادا اردت ان تنفذ سمك و ترمي بكلام مبطن فالعب بعيدا عن المغاربة فنحن مغاربة

بشاركو

عضو بلاتيني
الحمد لله حنا في المغرب ما عندناش عرب و امازيغ حنا شعب وحد منساجمين و ما كتهمناش القبلية حيث كيوحدنا التوحيد كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم.اذن فادا اردت ان تنفذ سمك و ترمي بكلام مبطن فالعب بعيدا عن المغاربة فنحن مغاربة

يا اخننا الامازيغية تكلمي عربي

العبدلي

عضو بلاتيني
ربا ضارة نافعة

صحيح قناة الوطن قناة فتنه وتفريق وهيا اول ما سارت على خطى التفرقة بين الشعب الكويتي

حسنتها الوحيده اجمعتنا ويا الشعب المغربي بالشبكة الوطنية :D

ارحبوووو عداد ما هل من المزن امطار

الغداء باجر علي مفطح ماعليه احد :D

يوزر حماسي ومثل ماعندكم وطنية ودمكم حار ترى يوزر نفسكم

لا تلومونه :)

مغربية عربية امازيغية صحراوية و افتخر بهويتي المتنوعة التي زادت من شخصيتي قوة و جاذبي

يكون عندي لشرف اني نكون امازيغية حفيدة طارق بن زياد و يوسفغ ابن تاشفين يا عزيزي ان اكرمنا عند الله اتقانا و الله ما سبب وهن امتنا سوى عروبتها ليس في العروبة من شرف سوى ان حبيبي و قرة عيني محمد خاتم الانبياء عربي لولا ذاك لما كان ابدا للعروبة قيمة تذكر و ارجوك لا اريد الخوض في المياه العكرة .الحمد لله على نعمة الاسلام و ان كنت تنادي بغير ذاك فلن استنفد طاقتي لمخاطبتكم .و السلام

kemoraeve

عضو
تبون الصراحه المغاربه مصخوها زياده عن الزوم .. لانى دشيت الرابط المذكور من صاحب الموضوع . لقيت انتفاضه مغربيه ناريه اشبه فى انتفاضه الأقصى لدرجه اوصفونه فى اوصاف نابيه تخدش الحياء واحدى المعلقين طالب فى اعلان حاله حرب جو ارض بحر على الكويت وناهيك عن الكلمات الجارحه الى تمسنه ككويتين .. اصراحه يا اهل المغرب عيب عليكم ..

أحببت أن أذكرك فقط أن العيب ابتدأ من عندكم فهل تلوموننا لثوارننا ؟؟

kemoraeve

عضو
وهل الاعتذار سيغير من قناعة الطفل الكويتي المتتبع للكرتون على أن جميع المغربيات ساحرات ومشعوذات يتحين الفرصة من أجل خطف والده وبالتالي هن سبب خراب البيت الكويتي ؟؟؟ كلمة لبعض المغاربة لمن يقولون ماجاء في الكرتون واقع أنا اساله هل امك ساحرة?? هل اختك ساحرة?? ستجيب لا وألف لا وأنا اصدقك لكن يجب ان تعرف ان الكرتون يطعن ويسخر حتى من أمك واختك وجدتك وابنتك ان وجدت ولا يستثني أي مغربية فان كنت تقبل هذا على أهلك وبلدك فاذهب غير مأسوف عليك,,, كلمة اخرى للاخوة الكويتيين أنا لا أنكر وجود مغربيات يسعين لما يحكي عنه الكرتون لكن صدقوني ان معظم هؤلاء المغربيات هن من بنات الليل والديسكوهات والعلب الليلية والسهرات الماجنة وليس بنات بيوت كما يصور هذا الكرتون الحقير من المستحيل ان تجد بنات عائلة مغربية محترمة يقدمن على دعوة رجل خليجي غريب للبيت من اجل شرب الشاي وما أكثر العائلات المغربية المحترمة بالمغرب ولله الحمد بنات الليل هن الأقرب الى الخليجيين (عفوا أقصدبعض الطائشين من الخليج هداهم الله) يلتقون بعضهم بعضا في الخمارات و الديسكوهات والسهرات الماجنة ووو حيت يتم التعارف والاتفاق على لقاءات مقبلة في شقق او فيلات سرية معزولة مخصصة لهذا الغرض وليس في بيوت ناس محترمة ومع اللقاءات المتعددة تلتجىء بنت الليل الى السحرة والمشعوذين من اجل الايقاع به وقد تفلح وقد لا تفلح وما يؤكد كلامي هذا هو معظم زبائن السحرة والمشعوذين هن من بنات الليل حتى ان ما تجنيه هؤلاء النسوة من ارباح طائلة من السهرات يذهب معظمه الى جيوب السحرة والمشعوذين وهذه حقيقة يعلمها جميع المغاربة لكن للاسف في الخليج يتم تصوير جميع المغربيات على أنهن ساحرات فقيرات ووو هناك مغربيات يعشن في نعيم لا تعيش فيه العديد من البنات في الخليج وهناك مغربيات تقدم خليجيون للزواج بهن ورفضن وهناك وهناك ادعوكم لزيارة المغرب لتشاهدوا بأم أعينكم ولا تضعوا جميع المغربيات في سلة واحدة
السلام عليك اخي والله انك مثال للأخ المغربي الغيور على بلده أحب أن أحييك على كل كلمة ذكرتها و أشكرك جزيل الشكر و أعقب فأقول أتمنى لو يفقه هؤلاء الناس حقيقتنا و حبذا لو يثقفون انفسهم و يبحثوا عن الحقيقة التي طالما شوهوها بأنفسهم تكاد تتخيلهم شعب الله المختار أو شعب ملائكة فوالله ما نشرت عنا هذه الصورة ءالا بسببهم .....

مغربي حر

عضو جديد
السلام عليكم و رحمة الله لا حضت في بعض الردود الحديت عن الغزو و موقف المغرب و الجميل ورد الجميل يا أخي لا أحد يحمل الكويت الجميل او غير دالك فا المغرب من اكبر الدول المشاركة في حفض السلام فمابالكم بدولة عربية شقيقة نحن لا نريد سوى كلمة حق هده القناة أخطأت ولو كنتم امكانانا لا كان ردكم متل ردنا واكتر :وردة:

Ahmed Matar

عضو مميز
يكون عندي لشرف اني نكون امازيغية حفيدة طارق بن زياد و يوسفغ ابن تاشفين يا عزيزي ان اكرمنا عند الله اتقانا و الله ما سبب وهن امتنا سوى عروبتها ليس في العروبة من شرف سوى ان حبيبي و قرة عيني محمد خاتم الانبياء عربي لولا ذاك لما كان ابدا للعروبة قيمة تذكر و ارجوك لا اريد الخوض في المياه العكرة .الحمد لله على نعمة الاسلام و ان كنت تنادي بغير ذاك فلن استنفد طاقتي لمخاطبتكم .و السلام

بـارك الله بك أختـي رد أثلج صدري

كل الحب والتقدير لأخوتـي المغاربـه

Maghribi

عضو جديد
pour mon frere MAGHRIBI
S'il vous plaît ne parlent pas le dialecte du Koweït ou de Golf exprime toi le dialecte marocain ou la langue arabe.s'il doivent nous respectent il faut commencer par notre dialecte

d'acord ma soeure avec plaisire j'ai fait ca seulment pour qu'ils peuvent bien comprendre mon message mais ta raison je suis fiers de mon dialecte bien sur merci bcp et a bientot proudtobemoroccan muslima

Maghribi

عضو جديد

السلام عليكم يا خوتي واخا هذا ما شي منتدانا ولكن سبحان اللي لاقانا بدون ميعاد لاشكر على واجب اختي الشامخة وبشاركو و kemoraeve و proudtobemoroccan muslima حنا خوت ومغاربة حتى الموت ماشي حفنة ديال لحوالا غادي تنال من المغرب المغرب عملاق برجاله و نساءه اما دوك جوج بعلوكات اللي كيمشيو للخليج فهما غير لقيطات يعني عايشين بوحدهم بحال الكلاب مستحيل يديرو هادشي الى كانو بنات عائلة ،،​

Maghribi

عضو جديد
السلام عليك اخي والله انك مثال للأخ المغربي الغيور على بلده أحب أن أحييك على كل كلمة ذكرتها و أشكرك جزيل الشكر و أعقب فأقول أتمنى لو يفقه هؤلاء الناس حقيقتنا و حبذا لو يثقفون انفسهم و يبحثوا عن الحقيقة التي طالما شوهوها بأنفسهم تكاد تتخيلهم شعب الله المختار أو شعب ملائكة فوالله ما نشرت عنا هذه الصورة ءالا بسببهم .....
مشكور اخي على مرورك راه هذو مازال ماعرفو المغربي الحقيقي شكون هو .. الله يعطيك الصحة خويا

اتمنى من الشعب المغربي يعرف ان قناه الوطن ماتمثلنا اللي يمثلنا قناه الكويت الاولى

والشعب الكويتي يحبكم ويحترمكم ولا يدخل بينا احد يخرب العلاقات المتينه وفيه ناس

تبي هالسوالف عشان الفتن ذكروني بفيصل قاسم :) واطالب من الحكومه المغربيه

انها تحاسب قناه الوطن بطريقتهم حيلهم فيهم ترى والله تعبنا من قناه الفتن وشكرا

Goethe

عضو مخضرم
السلام عليكم يا خوتي واخا هذا ما شي منتدانا ولكن سبحان اللي لاقانا بدون ميعاد لاشكر على واجب اختي الشامخة وبشاركو و kemoraeve و proudtobemoroccan muslima حنا خوت ومغاربة حتى الموت ماشي حفنة ديال لحوالا غادي تنال من المغرب المغرب عملاق برجاله و نساءه اما دوك جوج بعلوكات اللي كيمشيو للخليج فهما غير لقيطات يعني عايشين بوحدهم بحال الكلاب مستحيل يديرو هادشي الى كانو بنات عائلة ،،

* بعيدا عن الموضوع ..

ميت ضحك :D

مكبرين السالفه و هي ما تستاهل
مسلسل سخيف و فيه كلام قد يكون صحيح ليش يزعلون و اذا زعلوا يشربون من المحيط هم اعرف بحالهم و ليت هالموضوع يخليهم يصحون و يتعدلون

الشامخه

عضو جديد
مكبرين السالفه و هي ما تستاهل
مسلسل سخيف و فيه كلام قد يكون صحيح ليش يزعلون و اذا زعلوا يشربون من المحيط هم اعرف بحالهم و ليت هالموضوع يخليهم يصحون و يتعدلون

أقول روح لم للي عندكم ;)
الجمل لا يرى عيبه يرى عيوب الناس :eek:
لما تتخلصون من عيوبكم و مصائبكم اجيوا لعندنا :D
و غدا لما نعمل فيلم يعايركم خبرنا شنو شعورك يا فهيم :D
المجوس و الروافض اعداء الإسلام و السلام ما يمشون معنا :cool:
يخسون ;)
إحنا شعب صامد 12 قرن فما هو تاريخكم :D
الصغير لا يقوى الكبير :cool:
و لما تلم اصحاب الرميلة تعال ناقشني  
:D:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.