لا يا نواب الامه لا يا جمعان الحربش لا يا بو رميه لا يا تنميه واصلاح لا والف لا

DK-21

عضو بلاتيني
تفاوتت تصاريح النواب بشأن الخطوه التي قامت بها الحكومه بسحب جنسية ياسر الحبيب

وهذه التصاريح اليكم ما جاء فيهـا !!

وبارك النائب الدكتور جمعان الحربش القرار الحكومي بسحب جنسية الحبيب، ورأى أنه ما كانت كتلة التنمية والاصلاح وآخرون يدعون إليه

ليس هذا وحده مانطلبه يا دكتور جمعان لا يا عزيزي انت تعرف تماما ولا تطوف عليك انه في حالة اسقاط جنسية ياسر الحبيب تسقط التهم عنه لأنه يصبح ليس مواطن كويتي فليس للكويت حق في جلبه عن طريق الانتربول ومعاقبته في الكويــت فكيف تتغافل عن ذالك وتبارك للحكومه وتقول انه هذا ما نطمح إليه ورضينـا ( وانت لوحة بأستجواب رئيس مجلس الوزراء وسحب الجنسيه بحجة انه مزدوج هذه التفاف على القضيه الاساسيه يا دكتور ) :)


وقال النائب محمد هايف: «إن القرار لا يكفينا انتصارا لام المؤمنين رضي الله عنها ولن يغلق الملف ما لم تتبع ذلك خطوات عملية لاجتثاث هذا الفكر الخبيث ومن يغذيه ويدعمه ومن سهل للحبيب الخروج من البلاد».


نعم يا اسد لا يكفينا هذا القرار هذه التصاريح التي تخرج والتي نحث عليها لا الاكتفاء بسحب الجنسيه :D

ووصف النائب الدكتور ضيف الله أبورمية قرار الحكومة بأنه «خطوة في الاتجاه الصحيح. ونحن في انتظار أن تخطو خطوات أخرى لوأد جميع الفتن وبكافة أشكالها ومحاسبة مثيريها والتحقيق بها لمعرفة مثيريها وما الجهات الداعمة لهؤلاء والحفاظ على الأمن الوطني».

ايضا نقول للدكتور ضيف الله بو رميه نريد جلب الحبيب قبل سحب جنسيته لكي لاتسقط التهم عليه ويصبح جلبه شيء مستحيل


خالد الطاحوس «اتخاذ إجراءات قانونية في حق الحبيب قبل سحب جنسيته»، مبينا «أن جلبه عن طريق الانتربول ومحاكمته على جريمته هو الاجراء الأكثر أهمية. ونحن لن نعلق على سحب الجنسية فهو أمر سيادي للحكومة».


نعم يا بو مشعــان اصبت كبد الحقيقه نحن نريد اتخاذ اجراء بجلب هذا الزنديق الى البلاد ومحاكمته على الجريمه الشنيعه التي ارتكبها ومن ثم سحب جنسيته لا التخدير بسحب جنسيته والاكتفاء بهذا فقط
 
أعلى