الى النائب علي الراشد حرك القضيه البيئه وصفقه مليارين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وطني حر

عضو مميز
بوعبدالعزيز , وطني حر التبس عليه الامر فاللذي يملك الشركه هم الراشد اقرباء النائب السابق باسل الراشد وهم غير الراشد اللي ينتمي منهم النائب علي الراشد وتفضل بقبول وافر الاحترام

أتمنى أن يكون كلامك صحيحا و نحن بأنتظار التأكيد ...

حنطفيس ادري وعارف هالشيء بس كنت ابي يتكلم الى اخر

الاخ وطني

طالما قصدك الراشد الذين ينتمون الى باسل ولا ينتسبون لعلي الراشد فظنك كله غلط اذن سقط اغلب كلامك واعتقد غير متعمد والتبس عليك الامر

وطني حر

عضو مميز
أتمنى ان يكون كلامك صحيحا ... و لكن من الذي يثير الموضوع حاليا ؟؟ و أرجو التوضيح بانها عائلة باسل الراشد و ليست علي .. و لي الشجاعة ان أقر بخطئي :)

تاكد الاخ وطني حر

علي الراشد لا ينتسب الى باسل الراشد واعطيك كل ضمانات ايضا:)

والراشد بالكويت اظن 5 او اربعه

وعلى من ادعى يثبت والا يقر في التباس الامر

انت اتهمت الاخ علي الراشد بانه هناك مصالح عائليه توقف عن هذا الموضوع

وقلت لك اصحاب الشركه هم ابناء عبدالعزيز الراشد ليس لهم علاقه في علي الراشد وهناك في الكويت اربع او 5 من عائله الراشد لا يقربون لبعض

----------

والان اطالبك طالما انت اتهمت الرجل اريد تذكر اسماء اصحاب الشركه ان كنت لا تصدقنا وان كان ليس لديك شيء او مجرد التبس الامر عليك كن شجاعا واعترف ان الامر التبس وليس العيب الانسان ان يخطا ولكن العيب ان يستمر في الخطاء

حنطفيس

عضو فعال
وطني حر , الاخ بوعبدالعزيز جابلك الدليل وهو انها شركة ابناء عبدالعزيز عبدالمحسن الراشد حيث ان اسم النائب هو باسل سعد عبدالعزيز عبدالمحسن الراشد..... نحن بحاجه اما ادله على كلامك او اعتذار .......... بالانتظار . . . .

الاخ وطني الحر انتظرتك 16 ساعه ولم تجيب حول سؤالي من هم ملاك الشركه الي تتدعي حضرتك ان علي الراشد له مصالح عائليه فيها؟ ومع الاسف اعتبره هروب منك

.الاخ وطني الحر

انا والاخ حنطفيس نتظر منك رد الى الان لم تجيب على اسماء ملاك الشركه؟؟

وخاصه انت اتهمت الريال بانه وراء مصالخ عائليه توقف عن موضوع البيئه

كل الذي اطلبه منك من هم اصحاب شركه؟؟ وان كنت تحس التبس عليك الامر يرجى الاعتذار

ولد الروضة

عضو ذهبي
اخواني الكرام الاخ على الراشد لا علاقه له بالاخ باسل الراشد والشركه المؤهله هي من شركات عبدالعزيز الراشد رحمه الله وهو من سكان منطقة العديليه لذا اتمنى تصحيح المعلومه وشكرا

ولد الروضة

عضو ذهبي
انا عن نفسي فاعرف الاثنين على الراشد وباسل الراشد واعلم ان لاتوجد بينهم صلة قرابه هذا ما اعلمه والشركات هي لورثة المرحوم عبدالعزيز الراشد بالعديليه .. علما بان في الكويت اكثر من 6 الى 7 عوائل تحمل نفس الاسم وشكرا

ولد الروضة

عضو ذهبي
اخي ورفيق الدرب والكفاح الغير مسلح طبعا وطني حر اتمنى لو تزونيي فقط باسم الشركه وانا اعطيك كل التفاصيل عنها من هم مؤسسينها وكم رأس مالها وكم حصة لك منهم الرجاء تزويدي باسم الشركه يارفيق الكفاح الغير مساح وان لم يكن على صفحت المنتدى فاتكن عبر رساله خاصه اشكرا يا زميلي

شكرا الاخ وطني الحر اسف اني اسئت الظن فيك وكان عنده شبهات وتساولات اجابني عليها في الخاص واشكرا مره اخرى الاخ وطني على ردك بالخاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى