انباء عن بداية تجمع لابناء العوازم عند دواوين الاعضاء يوم الجمعه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توالت منذ ليلة البارحه انتشار مسجات تدعو العوازم للتجمع امام دواوين نوابهم لحثهم على عدم التعاون مع رئيس الحكومه

وكذالك تدعوهم وتحثهم بان لا ينسوا موقف الحكومه من نائبهم فلاح الضواغ الذي تعرض للضرب وكذالك من احداث الصباحيه

ارجو من لديه اي معلومات ان يذكرها للشبكه

Password

عضو فعال
كفو يا عيال عطا

الا الكرامه

الا الكرامه

الا الكرامه

الا الكرامه

الا الكرامه

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
.

والله ما عندي أي معلومة .. لكن إذا كانوا بيتجمعون للنواب فهم نواب يمثلون دائرتنا
وأنا عجمي وبأكون حاضر معهم .. عيال عطا يتشرف الواحد بخوتهم ورب الكعبة :وردة:

هزاع

عضو بلاتيني
كفو يالعوازم والله هذي الهقوه فيكم وهذي رسالة لقناة الوثن خاب مسعاهم واتمنى انه تعاد الحمل على جميع النواب وتكون رسالة اوضح من قبل

ننتضر تجمع شباب عتيبة وان يعودو بالضغط على سعدون وننتظر بني عبس والظغط على الخنفور

كفو يالعوازم والله هذي الهقوه فيكم وهذي رسالة لقناة الوثن خاب مسعاهم واتمنى انه تعاد الحمل على جميع النواب وتكون رسالة اوضح من قبل

ننتضر تجمع شباب عتيبة وان يعودو بالضغط على سعدون وننتظر بني عبس والظغط على الخنفور

نعم يجب ان تكون الرساله واضحه

ونتمنى ان تنتقل الى القبائل الاخرى

ماهي غريبه على عيال عطا

عندما تحتاجهم تجدهم لا ننسى ماذا فعلوه بنوابهم عندما صوتوا لوزير الداخليه

وكلنا نعلم بان النواب الحليين لن يخاطروا لمعرفتهم بان الناخب العازمي قادر على التحكم في مخرجات القبيله

بارك الله فيكم ياعيال عطا وان شالله نشوف اعصائكم جميعاً مع الكويت

ماهي غريبه على عيال عطا

عندما تحتاجهم تجدهم لا ننسى ماذا فعلوه بنوابهم عندما صوتوا لوزير الداخليه

وكلنا نعلم بان النواب الحليين لن يخاطروا لمعرفتهم بان الناخب العازمي قادر على التحكم في مخرجات القبيله

بارك الله فيكم ياعيال عطا وان شالله نشوف اعصائكم جميعاً مع الكويت

نعم كانت اصواتهم مدويه عندما اسقضو جميع من خذلهم في احداث الصباحيه

وباذن الله ستكون وقفتهم هذه مدويه

كفو والله يا عيا عطا هذي الهقوة فيكم ...
انتم اكبر قبيلة بالكويت يعني مو محتاجين احد بالعكس الحكومة محتاجه اصواتكم واصواتكم يجب ان تكون عالية ولا تنزلون الراس الا لرب العالمين..
كافي غانم اللميع وكافي زنيفر وكافي مخلد بس خلاص لمتي خنوع لقبيلة كلها عز وفخر ..
انا مطيري لكن اتشرف بمعرفتي لشباب بهالقبيلة احرار مو عاجبهم هالخنوع ولا الرضوخ من اجل حفنة دنانير وعلى اكتاف العوازم ..
بطل يا النملان وبطل وصنديد وفحل يا لصواغ تشرفون بلد كامل مو بس قبيلة وصوتي لك يالصواغ من اليوم لييييين اموت انا واخواني

خذ وخل

عضو فعال
العوازم من اكثر الناس تضرراً بعد المطران من وجهة نظري

فممثلهم ضرب " فلاح الصواغ " ،،، وهم ايضاً ضربوا خلال احداث الصباحية

كفوا عيال عطا

انا ما اعتقد يسوونها لان اعضائهم راح يبنجونهم...

ويمكن بن جامع بعد يقولهم استريحوا..

وانا عتيبي الحمدلله اني مصوت للصواغ .

وان شاء الله الانتخابات الجايه راح اعطي الصواغ واللي مثله بعد

كفو والله يا عيا عطا هذي الهقوة فيكم ...
انتم اكبر قبيلة بالكويت يعني مو محتاجين احد بالعكس الحكومة محتاجه اصواتكم واصواتكم يجب ان تكون عالية ولا تنزلون الراس الا لرب العالمين..
كافي غانم اللميع وكافي زنيفر وكافي مخلد بس خلاص لمتي خنوع لقبيلة كلها عز وفخر ..
انا مطيري لكن اتشرف بمعرفتي لشباب بهالقبيلة احرار مو عاجبهم هالخنوع ولا الرضوخ من اجل حفنة دنانير وعلى اكتاف العوازم ..
بطل يا النملان وبطل وصنديد وفحل يا لصواغ تشرفون بلد كامل مو بس قبيلة وصوتي لك يالصواغ من اليوم لييييين اموت انا واخواني

نعم وقد تاكد الخبر وبدا التمجع اليوم

أعلى