فشلتونا الله يفشلكم .. ونعم بالحضـــــــــــــــــر .. مواقف مشرفه بكل صراحه

ضد التطرف

عضو فعال
البلد .. شئنا ام ابينا .. تقسم لأربع فئات سياسيـه ولا مجال للعوده لأن هذا التقسيـم تم برعايه الدولـة .. سواء كان بوضوح او من خلف الكواليــس ..

التقسيم اصبح هكذا .. ويتكون من اربع فئات
حضـر .. بدو .. شيعه .. ( والفئه الرابعه : فئه المرتشين وللاسف 90% منها ينتمي للقبائل)

قبل فتره قصيـره كانت اضواء القمع .. تحوم علي الشيعه .. ووحدوا مواقفهم وتجاوزا هذا الامر وحققوا مكاسـب سياسيه كبيــره ولازالوا .. والسبب بسيط فهؤلاء القوم .. قد تعاملوا مع المواقف بعقلانيه بعد ان علموا بحجمهم الطبيعي في المجتمع فـ اصبحوا المدافع عن الحكومه بالسراء والضراء لأجل تحقيق مكاسب وامتيازات .. وهذا حقهم في ظل بلد ديمقراطي تتلاعب به القوي والمصالح :cool:

أما الحضر .. فأغلب مواقفهم بطوليه ولم نجد منهم الا كل اصرار وعزيمه علي قناعاتهم الشخصيه ومحاوله تطبيقها من خلال العمل السياسي وتوافق المصالح مع الاطراف الاخرى .. وهذا الامر بحد ذاته يجعلني ارفع لهم العقال احترام وتقدير حتي لو لم يوافقوا رغباتي :إستحسان:

أما البدو فـ قد اتضح جلياً ان نصفهم باعوا مبادئهم وضربوا ناخبيهم بعرض الحائط .. فرغم ان الدائره اليوم تدور علي هذه الفئه .. وبالرغم من ان الحضر ساندوهم بسبب تقاطع المصالح .. الا ان الخلل فيهم ولم يتجاوزهم ................ فـ الكثير منهم لم يستمع لرغبات ناخبيه رغم المسيرات والخطب والندوات .. ورغم حملات رمي صناديق العفن .. ورغم الغليان .. الا ان الكثير منهم اثبت بأنه مــــــــــــــــــــــرتشي ولايستطيع مخالفه اسياده :إستنكار:

كل الاحترام والتقدير للأخوه ابناء القبائل ... بني هاجر .. العجمان .. العوازم .. العتبان .. عنزه .. ...... اقولها بحسره : لقد خذلونا نوابكم ................... وباعوا انفسهم ... ولن نرضي عنكم الا بعد اصلاح هذا الخلل ............ كراسيكم محفوظه بحكم العدد والكثافه .. ولكن احسنوا الاختيار في المرات المقبـــــــــــــــــله

في نفس السياق:
سمعت قصيده جميله لشاعر قحطاني .. يهجوا فيها .. دليهي ....... وسنستمع للمزيد من القصايد ... لان ماحصــــــــــــــــــــــل كارثه بمعني الكلمه .. فالنواب البدو .. ضربوا بنا عرض الحائط بالرغم من كل المناشدات ................................

سود الله وجيكم يا نواب الخيبه

salman22

عضو مميز
كل شاة معلقة من كراعها

كل وذنبة

ابناء وطن الكل , منهم المتخاذل ومنهم الوطنى

1974

عضو
شباب الله يرحم والدينكم فكونا من هالتقسيمات اللي ما من وراها الا الشر والتفرقه

شباب الانتقاد يكون لشخص المنتقد لا يكون لاي شي اخر

مؤدب حيل

عضو فعال
الادهى والامر

تعليق دليهي امس على مسلم البراك

يقوله ان الدواوين لن تستقبلك واذا كنت رجل استقيل !!!!

سكت دهرا ونطق كفرا هالمرتشي الامعة

.. عصآمية *

عضو مخضرم
بغض النظر عن موضوعك و اسلوبك الاستفزازي

لفت نظري عباره ( ما راح نرضى عنكم )

و انا من منبري هذا و من منطلقي الخاص احب اقولك ،، ((( عمررك مآ رضيت و آخر همي صراحتن )))

الصدق يزعل ومايجامل وانت ضربت كبد الحقيقه

كل الاحترام والتقدير للأخوه ابناء القبائل ... بني هاجر .. العجمان .. العوازم .. العتبان .. عنزه .. ...... اقولها بحسره : لقد خذلونا نوابكم ................... وباعوا انفسهم ... ولن نرضي عنكم الا بعد اصلاح هذا الخلل ............ كراسيكم محفوظه بحكم العدد والكثافه .. ولكن احسنوا الاختيار في المرات المقبـــــــــــــــــله

الرد على المكتوب بالاحمر

الاولى/ غصب وماشكينا بقدرنا يوم

الثانيه / نشاركك هذا الاحساس

الثالثه / لك حق تزعل وتشره علينا لان هقوتك فينا كبيره ومالك الا الرضى

الرابعه / مافيها منه من احد هذا معروف

والتعليق اذا انتو معنا وحنا معكم ما علينا اخلاف بشرط تكون القلوب صحاح

يا اخي ربعنا مساكين طرارين يطرون الكرامه والدليل ذل انفسهم للي يهينهم

وغالبية الحضر تجار ومو محتاجين ومعارضتهم لكسب منصب او مناقصه

وغالبية الشيعة مدعومين من الخارج او تجار الشيعه من الداخل ولاتنسى الخمس

وربيعنا يغثون الماء ماصدقو شمو ريحت النوط والا الكرامه عندهم ما لها حساب

متابع.com

عضو فعال
والله يا اخوان بدوا ( وانا واحد منكم) كلام الرجال صح .... و اتركوا الناطور و عليكم بالعنب ... و الحكمة ضالة المؤمن .... الاهم في ما اثاره الاخ هو ما ستجري عليه الامور من الحين الى الانتخابات الجاية لا بد ان يكون لما جرى اثر و السلام

اما صاحب الموضوع بيض الله وجهك و الله يعينك على ما ستقرأ من الكلام الجارح من البعض لكن الحقيقة مؤلمة

.. عصآمية *

عضو مخضرم
بغض النظر عن موضوعك و اسلوبك الاستفزازي

لفت نظري عباره ( ما راح نرضى عنكم )

و انا من منبري هذا و من منطلقي الخاص احب اقولك ،، ((( عمررك مآ رضيت و آخر همي صراحتن )))

هذا كلامي و اذا في شي يضايق انا اعتذر الأكيد مو قصدي الإسآءة :وردة:

اولا انا اشك انك توجهك على النك نيم مالك لانه هالشي مبين من النفس الكريه اللي بطرحك.
اقدر امارس نفس هالتطرف اللي عندك واكتب موضوع فيه عدد النواب الحضر اللي خضعوا تحت اقدام هالحكومه اللي من اول ما استلمت وهي اتفرق بين اطراف الشعب واقولك : جاسم الخرافي والعمير والمطير والراشد والجسار والرومي .......... لكن اتعز علي نفسي ووطنيتي اني امزق هالنسيج الاجتماعي الكويتي بهالنفس الكريه اللي اتبثه انت وامثالك ويعينكم عليه الاعلام الفاسد..... لااا ما اقول هذولي حضر والحضر فشلونا لا لا لا انا اكبر من انها تمشي علي لعبت هالحكومه ذات الممارسات القذره بل اقول انه هذولي نواب خضعوا وخنعوا تحت اقدام الحكومه .
مع الاسف الشديد اني رديت على موضوعك الكريه لكن وطنيتي ووطنيت كل كويتي حر نزيه اتحتم عليه انه يخرس هالابواق اللي على شاكلتك اللي اتحاول انها اتفرق بين اطياف الشعب الكويتي

فهد بن زبن

عضو مميز
أما الحضر .. فأغلب مواقفهم بطوليه ولم نجد منهم الا كل اصرار وعزيمه علي قناعاتهم الشخصيه ومحاوله تطبيقها من خلال العمل السياسي

اللي ماسك البلد ويشغر غالبية المناصب منذ امد بعيد ,,, هم الحضر

ومع قلة السكان والوفره الماليه ,,, شوف البلد وين رايحه !!!

قال بطوليه قال

أعلى