أحاديث حميميه بالدوام ..

حدي محتاره

عضو جديد
مساء الخير

أسفه علي العنوان الجرئ بس من أجل الكل يشوف المشكله ...

يقولون أو أهلنا مربينا علي مبادئ بالحياه مثلأ الساكت عن الحق شيطان أخرس أو من رأى منكم منكرا فليغيره ... أنا أشتغل بمكان توني صارلي سنه انتقلت له لضروف قربه عند بيتي المهم هالمكان قمه قمه قمه في القذاره وأسفه علي هالكلمه أنحطاط تسيب بمعني الكلمه ماتحمله من معني أحاديث مباشره مع المدير وسكرتيراته أحاديثه حميميه أستغفر الله فوق هذا المنحطه وأللي تقبل بكل شي وضد الطبيعيه البشريه هذي تعتبر مميزه ولها الأعمال الممتازه ولها الترقيات وأللي تكرف وأتجي بأدبا وتروح بأدبها ودوامها مثل الساعه خصومات وبلاوي وأخرتها تنقل من المكان لأنها ماتنفذ المطلوب من جرأ وقلة حيا غير المكان القذر فقط الواجهه نظيفه والباقي الحشرات والفيران حشاكم الله ... وطبعا هذا فيض من غيظ ماكتبت أللي يدور كله...

بتقولون شمصبرج مصبرني قريب علي بيتي وتوني منتقله وتخصصي ...

لاتقولون حرقي نفسج لأن حامل :p

المطلوب شسوي ودي أفضحهم بس خايفه ودي تنشال البنيه أللي ساسها من الفساد والأختلاس والظلم ساعدوني.....

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

النوف

عضو مخضرم
اجتنبيهمــ....الى أن يحلها الله.....

واذا قدرتي من باب الانكااار....انج تبلغين عنهم بدون ما تواجهينهم.....

المتفائل

عضو ذهبي
نصيحه اخ من ترك شي لله عوضه الله خير منه اتركي المكان وأشوفي اقرب مكان لج من مراكز دور القران انتقلي الاوقاف الدوام مريح ونظيف
بخصوص المكان العفن حاولي تبلغين المسؤلين الي بالوزاره من غير احد يدري انج انتي صاحبة الشكوه كثري الاتصالات وكل يوم قولي لهم مايصير هذا مو دوام وشرحي لهم المشكله وان شاء تنحل ولي بقيه بالكلام بس تعبني الاي فون بالكتابه

طموح رجل

عضو ذهبي
مساء الخير

يقولون أو أهلنا مربينا علي مبادئ بالحياه مثلأ الساكت عن الحق شيطان أخرس أو من رأى منكم منكرا فليغيره ... أنا أشتغل بمكان توني صارلي سنه انتقلت له لضروف قربه عند بيتي المهم هالمكان قمه قمه قمه في القذاره وأسفه علي هالكلمه أنحطاط تسيب بمعني الكلمه ماتحمله من معني أحاديث مباشره مع المدير وسكرتيراته أحاديثه حميميه أستغفر الله فوق هذا المنحطه وأللي تقبل بكل شي وضد الطبيعيه البشريه هذي تعتبر مميزه ولها الأعمال الممتازه ولها الترقيات وأللي تكرف وأتجي بأدبا وتروح بأدبها ودوامها مثل الساعه خصومات وبلاوي وأخرتها تنقل من المكان لأنها ماتنفذ المطلوب من جرأ وقلة حيا غير المكان القذر فقط الواجهه نظيفه والباقي الحشرات والفيران حشاكم الله ... وطبعا هذا فيض من غيظ ماكتبت أللي يدور كله...

المطلوب شسوي ودي أفضحهم بس خايفه ودي تنشال البنيه أللي ساسها من الفساد والأختلاس والظلم ساعدوني.....

والله يا اختي كلامج يعتبر عادي في هذي الايام

يعني الانحلال الاخلاقي في المدارس الشوارع الجهات الحكومية والخاصة و الاسواق

يا اختي الكريمة نحن نحتاج الى وقفة ونقلة وتنقية

لابد ان نربي الامة

نحتاج الى وازع ديني واخلاقي

يعني اذا دينا كان ناقس خل يكون عندنا اخلاق !!

وما خفية كان اعظم لو ابي اقولج من شاكلة هذه المواضيع التي يشتعل لها الشعر شيبا

الى الله المشتكى

وشكرا لج على حملج لهذا الهم

الذي يدل على علو خلقج

الابجر

عضو مخضرم
مع الاسف هذا واقع بعض الدوامات
والله لو ما الحياء كوني احد المسئولين في احدي الوزرات لقلت كلام ابلي مماذكرتي
ولكن نصيحتي لكي خليك بروحك من مكتبك لسيارتك ولاتحتكين فيهم
بالذات لكان المسئول رجل غير سوي ومايخاف الله تجنبيهم
وخلي حاجز بينكم الله الغني عن الاعمال الممتازه
واتمني لك التوفيق
والله يستر علي محارم المسلمين

لابارك الله في الأختلاط
جربته في احد الوزارات لاعت جبدي من سوء المنظر
مااعمم لاحشى بس الغالب جذيه لاحياء ولامستحي
الأختلاط مصيبة ،،ماعاد فيه خصوصية حتى الموظفين صاروا
يتبعون سوالف الحريم وقعداتهم وشوفي عند المراجعات ميانه عجيبه
حاولي ادورين مكان مع انه قليل تقلين بالكويت مكان مافيه اختلاط
وربي يوفقج:وردة:

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
اختي من واقع تجربه
اياك والاحتكاك معهم
وبعض البنات للاسف هم ساس البلا
فلا تبلغين ولا لك شغل باحد
لان الامر راح يرجع علي راسك انتي وساعتها رقع يا مرقع
وابعدي عنهم قدر الاستطاعه

والله يعينك

ياصاحبي

عضو مميز
انصحج انج من الحين اتدورين مكان غير هذا
ويارب يرزقج بمكان نظيف من ناحية اخلاق المدير والموظفين

أعرابي

عضو بلاتيني
احسن شي الاحاديث الحميمه ولا شبي بالدوام :D

لاكن المحترمه محترمه والاوله الابتعاد "بس ماقلتيلي وين هالدوام":D

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
مساء الخير

غيري المكان فورا

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه
احسن شي الاحاديث الحميمه ولا شبي بالدوام :D

لاكن المحترمه محترمه والاوله الابتعاد "بس ماقلتيلي وين هالدوام":D

اهم شئ وين الدواام:(
فى كل بقاااع الارض
اقرب شئ
المستوصف اللى عند بيتكم

مايبيله النقل اكيد
بس الله يعينج
تبين فرفره
تبين واسطه
وبالاخير
باب النقل مغلق

السلام عليكم أختي آنا حاس في كلامج وفعلاً هذا الكلام صحيح للأسف أسمعي هذه التجربه مني آنا كنت في دوام فيه من الأنحطاط الكثير وكان الشباب البنات يتجمعون في غرفه كل يوم الصبح يتريقون مع بعض والريوق كل يوم على واحد منهم وتعالي خوذي من السوالف الواطيه بين البنات والشباب لدرجة حتى الخصوصية يدخلون فيها ونصدمت من الموضوع وأبلغت الشباب بعدم رغبتي بالمشاركة معكم في الريوق وقالولي أنت بخيل ماتبي تجيب ريوق وحتى البنات يسموني البخيل وقمت وجبت ريوق وغدا بعد لهم بدون أن أشاركهم وبعد فتره قال واحد من الشباب ماراح أشاركهم وثاني وثالث وبنت وبنتين لما تركم كلهم هسالفه في الدوام وقامو يتريقون في بيوتهم أو في الدوام منفردين . آنا ذكرت لج هالموضع عشان ماتقطعين الأمل في الأصلاح وشكراً لج وآسف على الاطاله

أعرابي

عضو بلاتيني
السلام عليكم أختي آنا حاس في كلامج وفعلاً هذا الكلام صحيح للأسف أسمعي هذه التجربه مني آنا كنت في دوام فيه من الأنحطاط الكثير وكان الشباب البنات يتجمعون في غرفه كل يوم الصبح يتريقون مع بعض والريوق كل يوم على واحد منهم وتعالي خوذي من السوالف الواطيه بين البنات والشباب لدرجة حتى الخصوصية يدخلون فيها ونصدمت من الموضوع وأبلغت الشباب بعدم رغبتي بالمشاركة معكم في الريوق وقالولي أنت بخيل ماتبي تجيب ريوق وحتى البنات يسموني البخيل وقمت وجبت ريوق وغدا بعد لهم بدون أن أشاركهم وبعد فتره قال واحد من الشباب ماراح أشاركهم وثاني وثالث وبنت وبنتين لما تركم كلهم هسالفه في الدوام وقامو يتريقون في بيوتهم أو في الدوام منفردين . آنا ذكرت لج هالموضع عشان ماتقطعين الأمل في الأصلاح وشكراً لج وآسف على الاطاله

حرام عليك هذا احلى جو اهم شي مناقشة السوالف الخصوصيه اتمنى تراجع نفسك وتلم شمل

الشله:وردة:

بنتلي

عضو مميز
سمعتي المثل اللي يقول
لا تعابل العوبه اتعابيك اتخلي كل ما فيها فيك
احسن طريقه انتقلي من دوامك

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني

أختي الكريمة أنت مخيرة بين البقاء مع هؤلاء القوم و بين الفرار بدينك و أخلاقك
ولنتذكر جيدا أن الحياة الكريمة شاقة متعبة ليست بسهلة هينة لينه
كما قال ابو الطيب المتنبي :
لو لا المشقة لساد الناس كلهم //
الجود يفقرُ و الإقدام قتال ُ

ستمضى الايام بجمالها و وبهجتها ..و حزنها وآلامها ..ثم تفنى الحياة كلها
وإلى الله المصير

أين أمس بضحكاته و مسراته و لذائذه ؟ ..بل أين الساعة التي قبل هذه ..!! ذهبت ولن تعود
الى يوم القيامة .. إن كل لحظة تأتي إلينا من عالم الغيب فإنها مولود جديد
لنستقبله بذكر الله حتى اذا مضت ..مضت وهي راضية مرضية
ثم يكون موعدنا معها يوم التلاق .. فرحين بما آتانا ربنا الكريم الوهاب

دمت بكل خير :وردة:

أنا . . لا أوافق من يعتقد أن الحل . . ( بالهروب ) والإنتقال بأسرع وقت . . لان المكان مؤسسة حكومية . . وليس املاك خاصة لتلك الفئة ( النحطه ) ! !فإنتقالك لا يحل المشكلة . . لأن موظفة اخرى سوف تأتي للعمل مكانك وسوف تواجه نفس المشكلة . . وقد تنجرف معهم . . . . المشكلة كبيرة . . ويجب ان لا تتسرعي . . بتقديم شكوى دون ادلة . . لان في هذه الحالة سيظهرونك بأنك حاقدة على زميلاتك بالعمل . . لأنهن مميزات بأعمالهن ! !حاولي أن تغيري الجو العام . . مثل تشغيل القرآن الكريم بصوت منخفض . . حاولي ان تختاري مجموعة من الموظفات يكون هناك امل لإصلاحهم بحيث تفتحين النقاش معهن كل واحده على انفراد . . وبذلك يكون لك مجموعة . .

أعلى