الخارجية تعلن نتائج الاختبارات للمتقدمين للعمل بالوزارة وفلم الجبابره

الكنترول

عضو فعال
قال مدير عام المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية السفير عبد العزيز الشارخ ان نتائج اختبار المتقدمين للعمل بالوزارة سيتم الاعلان عنها صباح غد الخميس عبر الموقع الالكتروني للوزارة على شبكة الانترنت www.mofa.gov.kw.
واضاف السفير الشارخ في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم انه يمكن للمتقدم للعمل بالوزارة ان يعرف نتيجته بعد ان يقوم بادخال رقم بطاقته المدنية في المكان المخصص لذلك على الموقع المشار اليه اعلاه.
واشار الى ان الوزارة ستقوم في وقت لاحق بدعوة من حصلوا على درجة (60) ومافوق لحضور المقابلة الشخصية.
واعرب الشارخ في ختام تصريحه عن تمنياته بالتوفيق لجميع من اجتازوا الاختبار التحريري بنجاح.
والجدير بالذكر أن اختبارات وزارة الخارجية أثير حولها لغط كبير، حيث انفردت
بخبر تسريبات الاختبارات لبعض النواب ممن ساندوا رئيس الوزراء باستجوابه الأخير، وقد وجه النائب فلاح الصواغ سؤالا برلمانيا لوزير الخارجية حول أسماء المتقدمين.

التعليق
والله وانا اقراء الخبر والتعليقات الموجوده حسيت بالالم اللي يحس فيه الموظف في وزارة الخارجية من تخبط المسؤلين فيها وظع سفارتنا وسفرائنا بالخارج والقرارات الانتقامية ودفع فواتير الاستجوابات وصلني مسج عن فلم الجبابره حبيت انقله لكم:
يعرض قريبا وبمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني فيلم ( الجبابره )بطولة :
محمد صالح وخالد وجاد الحق واحمد نصير
والمفاجئه فاتنة السينما شذاااا
والتعليق لكم

الصامت

عضو بلاتيني
هذي الوزارة ينخر فيها الفساد ولكن مع الاسف الجماعه هنا كل ما طرح موضوع عن الوزير حذفوه ...

يا جماعه وزارة هذه ليست على الواجهه لانها لا تعني الكثير من ابناء الشعب الكويت ولم نجد من النواب يتبنى قضايا من يعملون بها و تجاوزات و مزاج المسؤولين بها ...

انا امس فرحت بخسارة اوزباكستان وان اشاء الله الحرامي الذي جير ارصدت السفارة في اليابان لكي يضارب بها باسواق البورصة سوف يسائل من قبل اشراف المجلس ...

الكنترول

عضو فعال
هذي الوزارة ينخر فيها الفساد ولكن مع الاسف الجماعه هنا كل ما طرح موضوع عن الوزير حذفوه ...

يا جماعه وزارة هذه ليست على الواجهه لانها لا تعني الكثير من ابناء الشعب الكويت ولم نجد من النواب يتبنى قضايا من يعملون بها و تجاوزات و مزاج المسؤولين بها ...

انا امس فرحت بخسارة اوزباكستان وان اشاء الله الحرامي الذي جير ارصدت السفارة في اليابان لكي يضارب بها باسواق البورصة سوف يسائل من قبل اشراف المجلس ...
ههههههههههههه ماعليك اوزباكستان مدربها اللي خلف الكواليس قوي بس انشالله بينكشف عن قريب ونوديه شاطئ الراحه

الصامت

عضو بلاتيني
ههههههههههههه ماعليك اوزباكستان مدربها اللي خلف الكواليس قوي بس انشالله بينكشف عن قريب ونوديه شاطئ الراحه

لا يخوي شاطئ الراحه لرجال اللي جابو البيارق لوطنهم هذا نوديه وانا اخوك لسوق السمك او ديوانية الصيادين ترا قريبه من مواقف وزارة الخارجية ... كاااك بس وين الرجال وين النواب و ين الشرفاء في الوزارة وخارجها لماذا لم يكشفوا هذه التجاوزات ...؟ سوى النائب الحر الصواغ الذي وجه سؤال ...

لا يخوي شاطئ الراحه لرجال اللي جابو البيارق لوطنهم هذا نوديه وانا اخوك لسوق السمك او ديوانية الصيادين ترا قريبه من مواقف وزارة الخارجية ... كاااك بس وين الرجال وين النواب و ين الشرفاء في الوزارة وخارجها لماذا لم يكشفوا هذه التجاوزات ...؟ سوى النائب الحر الصواغ الذي وجه سؤال ...

هانت ياخوك ماعليك ماطار طيرا ورتفه الا كما طار وقع والمزور المتعاون نهايته قريبه ومنا اللي النواب

الفهيد

عضو مميز
ديرة ناخر فيها الفساد والعياذ بالله
الوظيفة فيها صارت بالوراثه.......
انظروا: النيابه يقبل بها ابناء السلك القضائي
واسأل اي وكيل نيابه او قاضي تجد له عرق في القضاء
انظروا: وزارة الخارجيه المقبولين ابناء او اقارب السلك الدبلوماسي
انظروا: كلية الجيش لابناء ضباط الجيش
انظروا: كلية الشرطة لابناء ضباط الشرطة
ناهيك عن الديوان الاميري ومجلس الوزراء وديوان المحاسبه
وهلم جرا.............
قالها بو حمود عسى عيني ماتبكيه (ديرة بطيخ)

الكنترول

عضو فعال
هههههههههههه مافهمت قصدي بشاطئ الراحه بس ولا يهمك نوديه سوق السمك بس مو هنيه بدبي

المقبولين مقدما معروفين ( تبا للعنصرية )

الصباح
الصقر
العنجري
الفضاله
القبندي
دشتي ( بنت )
المضف
الخالد
بهبهاني ( بنت )
الغانم
قبازرد ( بنت )
الرومي