عضوية خلف دميثير بين الحق والباطل

H2o

عضو جديد
خالف تعرف تبى الشهرة باى ثمن روح قناة دهدارى احسن وين عين الجرادة خلصت من اخوك قلبت على ولد عمك

اخوي محمد عقله بعد التحيه ،،،،
اولا يشرفنا وجودك المميز بين اخوانك واخوات بالشبكه
وثانيا منو اللي بيده الآن يبطل ويسقط عضويه دميثير؟!
وثالثا لك تعليقات ناريه على واضعي الدستور ومن خلال مسودات اجتماعهم ..ياليت تكون حلقات تكتبها بالشبكه لتكون المناقشه مفتوحه معاك
رابعا ادعوك للقاء مسجل عبر حلقات على كاظمه اذا كنت جاهز

d2000

عضو مميز
صباح الخير للجميع ...... أعتذر لعدم الرد لأني رحت أصلي الفجر

بالنسبة للموضوع فسيكون كالتالي يوم الأحد راح أجهز إعلان مكتوب وموقع مني ويأخذه

مندوب الإعلان بقصر العدل وسيكون الإعلان موجه مني ومرسل لرئيس مجلس الأمة

ولجميع أعضاء مجلس الأمة بطلب تفعيل إجراءات إسقاط العضوية على أن يدرج الإعلان المشمول في الطلب

في أول جلسة برلمانية وأعيد وأقول أن الإعلان سيكون فيه جميع أسماء أعضاء مجلس

الأمة المنتخبين والوزراء لأن الوزراء يعتبرون أعضاء في مجلس الأمة ولهم حق التصويت

على موضوع إسقاط العضوية . ولماذا الجميع حتى أضع الكل أمام مسئولياته الدستورية

ولا يشترط القانون الانتظار لشهر مارس .

وأخيرا أقول للأخ ألب رسلان أقسم بالله وأقسم بالله أنه لا يوجد لدي مصالح شخصية أو غير شخصية . وما

أطمح إليه أن يتغير المدونين من أسلوب الكتابة بأسماء مستعارة إلى إعلان طلباتهم المشروعة في العلن ،

فالرسالة السماوية لم تنتشر إلا في النور .

ونلتمس دعواتكم .
===================================
===================================

هل فعلا قد اعلان للمحكمة اليوم .......

ننتظر ....!!!

اليوم الموعد

ارجوا كتابة رقم الاعلان او وضع صورة منه ..... للاثبات

وان لايكون كلام الليل يلحسة النهاااااااااااااار

وشكرا

مرحبا بك يا ابن العم حياك الله ولو انني ارى تناقض صريح ومحير ويدعو الى التفسير من حضرتكم الا وهو تريد اسقاط عضوية خلف وانت في لقاء اللوبي مع خلف دميثير وتقوله لك معزه خاصه عند شايبنا اللي هو عقله دميثه وانت جمايلك وطيبك سابقتك وتقوله يعلم الله اني ما اجاملك وشهادتي فيك مجروحه وانك لك معزه خاصه عندنا كلنا والحين تقول لازم تسقط عضويته استغرب من هذا التناقض واطلب منك التفسير هل الذي يحب شخص يؤذيه ام هناك سبب لهذا الهجوم وانا اتمنى ان تسقط هذه العضويه لكي ننهي زواج النصارى بين المجلس وخلف وهو على عهده في الخنوع والانبطاح وبيع الشعب .............. ونفس سؤال الاخوان عن قناة العداله ماسبب تركك لهم او تخليهم عنك ومرحبا بك مرة اخرى يا ابن العم وشد حيلك وعلى قولتك ليس المهم الماضي المهم الحاضر ولا توجد مشكله اذا الانسان اخطأ ولكن االمشكله الاستمرار فى الخطأ

مباشر

عضو ذهبي
تحياتي الأخت نون يا ريت تقدمين الدليل الأكيد مو كلام مرسل عن البدون إلى تقولين إني نصبت عليه قدام كل الناس ويا ريت تواجهيني في البدون إذا صج سالفتك ولعلمك في حياتي كلها ما تعاملت مع بدون في أي شيء وأنا اتحداك تقدمين الدليل وتقولين البدون فلان ابن فلان ترى ربك يحاسب على رمي التهم . فأنا أعلنها قدام الناس عطيني الدليل أو اسم البدون وأنا مستعد اواجهك وأواجهه إذا أنتي صاجه .

أما عن قولتك أنه ما فيني خير لأخوي فهذا مردود عليه أنه أخوي يمشي على زنده التيس مو محتاج مني نفع والمشكلة في الناس وانتي واحد منهم تمشون على قيل وقال ما شفتو شي ولا تعرفون السالفة بس حكي بحكي ارتقي بانتقادك وأنا والعياذ بالله من أنا انظلمت كثير لأني وقفت مع حقوق الغير كثير يا اختي ما عندك شويت تفكير وتضعين احتمال ولو بسيط أنه هالانسان يمكن يكون مظلوم وانتي أسألي نفسك على كذبة البدون هل شفتي بعينك أم سمعتي وبس طيب إذا شفتي بعينك وتعرفين هالبدون ممكن تعطينا الدليل أو أسم البدون إذا صاجه وغذا فقط سمعتي نقلا عن فلان بن فلان فهل سألتي نفسك يمكن تكون السالفة كذب فهل من المعقول تتحملين ذنب قدام الله برمي تهمة لأنك فقط سمعتي . يا أختي الرسول صلى الله عليه وسلم وآله وجميع أصحابه قالوا فيه من السوالف الكثيرة .

واعيد وقدام كل الناس عطيني دليل على سالفة البدون وأنا ناطر الدليل . أما بالنسبة لقولتك انتظر مني فضايحك فضحكتيني لأنه يا ريت تعطينا وتتحفينا بأدلتك على الفضايح عشان أتنور مو كلام فيا ريت دليل ووراك حسيب رقيب يا من قلتي توكل على الله

وآخر الأمر الله يسامحك

مرحبا اخ محمد
ممكن توضح لنا ماهو سبب فصلك من جمعيه المحامين

المغترب

عضو مميز
بما ان ك ظهرت هنا يا اخ محمد عقله
بغيت اسئلك لماذا لم تكمل التدريس في الجامعه الخليجية بالبحرين بنص الكورس خليت الطلبة ومشيت!!!

ياليت توضح لنا لان في كلام من الدكاترة والطلبة اهناك وبغض النظر عن تاييدنا لك او ل
بس بنعرف كوننا كويتيين ومانرضى كائن من كان يتكلم باخواننا الكويتيين

وبالنسبة لموضوووعك عن خلف
اتمنى اسقاط عضويته

بورصاوي

عضو فعال
لي الحين ثاني يوم وما رد على سؤالي بخصوص برنامج اللوبي ;) مع العلم امس كان موجود لما سألته بس اظاهر الموضوع كبير للمره الأخيره نسألك يا اخ محمد ليش (طلعوك) من اللوبي !! رجاء الاجابه خلك شفاف وجاوب

H2o

عضو جديد
بينت حقد دفين

خلف ومحمد عقله

فخار يكسر بعضه
بانت الحقيقة مهى دعوى اصلاح دعوى حقد دفين من الخابط والراكد نقول استريحوا لو مايستاهل مانجح 30 سنة والا استهانة بعقول الناس بس انتم الوطنيين الاشراف عيييييب

الراكد1

عضو فعال
بانت الحقيقة مهى دعوى اصلاح دعوى حقد دفين من الخابط والراكد نقول استريحوا لو مايستاهل مانجح 30 سنة والا استهانة بعقول الناس بس انتم الوطنيين الاشراف عيييييب

هل تشك بالقضاء ونزهته ؟؟؟؟

صاحبك دربه كله تزوير بتزوير والواجب على الانسان ان لا يدعم التزوير ولا يحترمه انت عكس هذا وذاك

تدعم وتشجعه وتاخذ على يده

امر مستغرب وحزين بنفس الوقت تقول ناجح 30 هل هذا مو دليل على انه انسان صاحب تزوير

تعرف ماهو التزوير هو خيانه امانه ومخله بالشرف ؟؟؟؟؟؟

أعلى