زيـــــادة الضبــاط والعسكرييــــن تحت «اللمسة الأخيــرة»...

100-100

عضو مميز
زيـادات العسكريين تحت «اللمسة الأخيرة»... 90 في المئة وأكثر للمُقدِّم وما فوق و100 في المئة وأكثر لمن دون هذه الرتبة

الحكومــــــــــة «شقّت جيبها»

في الصباح هلّت تباشير الخير متمثلة بتجاوب الحكومة مع الرغبة النيابية في سحب طلب تفسير بعض المواد الدستورية، وعصرا اختتمت جلسة مجلس الوزراء بقرارات «شعبية» كثير منها لم يكن في «علم» المتوقع.
أمس كان يوم الكرم. أو ربما كَرمٌ على درب. الغاء جميع دعاوى وزارة الاعلام المرفوعة أمام القضاء ضد وسائل الاعلام، وسحب «طلب التفسير» والتمديد ستة اشهر للموظفين المسرحين من القطاع الخاص.
وفي يوم «البشائر» أكدت وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي الدكتورة موضي الحمود زيادة المعلمين فـ «الخير باقبال»، في الوقت الذي وافقت فيه اللجنة التعليمية البرلمانية على زيادة مكافآت طلبة الجامعة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الى 200 دينار للطالب الاعزب والى 350 دينارا للمتزوج.
هل غابت زيادة العسكريين عن جلسة الحكومة؟ مصادر وزارية أكدت لـ «الراي» أن الموضوع لا يزال «حارا» وهو اذ لم يعرض على الجدول فلأنه في حاجة الى استكمال تفصيلاته لدى مجلس الدفاع الاعلى الذي سيعقد اجتماعا في غضون اليومين المقبلين ليضع اللمسة الأخيرة على الزيادة ومن تشمل.
هل ستكون الزيادة بنسبة مئة في المئة ام ستتوافق مع ما أثير من نية للتقليص بداعي الكلفة على المال العام؟
أكدت المصادر أن الزيادة للعسكريين من ذوي الرتب الدنيا ستكون بنسبة مئة في المئة بل وتزيد على ذلك، فيما ستكون لذوي الرتب العليا أقل من نسبة مئة في المئة، لكنها لن تقل عن نسبة التسعين في المئة ان لم تزد قليلا.
وأعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان ان المجلس أحيط علما بأمر سمو الامير إلغاء كل الدعاوى التي رفعتها وزارة الاعلام أمام القضاء ضد وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، احتفاء بالمناسبات الوطنية التي تعيشها البلاد.

______________________________________________

أشكروا الله بطاعته والالتزام بأومره لكي يزيدنا

( يا أهل الكويت ألا تستحق بلدنا الطيبة أن نحبها ونحميها ؟ وحب الكويت يكون بطاعة الله

قال الله تعالى:(" وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ")


وألف مبرووك مقدماً :)

</H1>
 

adilalroh

عضو ذهبي
زيـادات العسكريين تحت «اللمسة الأخيرة»
مدري ليه لما قريت هالجمله تذكرت بدر المطوع:)
 

ابوفيصل_

عضو فعال
طولوها ..

الظاهر ربعنا تحسفوا عليها :)

استكثروها على ابناء الوطن المخلصين

الله يرحم حالكم بس .. زين اذا طلعت 50%
 
اتمنى شمول اخوانا العسكريين المتقاعدين في هذا القرار ، كافي ظلم لهم عندما تم حصول الضباط على مميزات اثناء تقاعدهم وهم لم يحصلو على شي هل نكافئهم بالنسيان ، هل ننسى دورهم اثناء الغزو الغاشم هل ننسى دورهم اثناء التحرير الا متى هذا الظلم للعسكريين المتقاعدين اخواني اصحاب القرار لاننسى قول الله تعالي (( إن الظلم ظلمات يوم القيامه )) فلا تكونوو من الظالمين لاخواننا العسكريين المتقاعدين .

;):إستحسان:
 

سلامات

عضو ذهبي
انواع المطمطة

انواع المهزلة

انواع المصخره


اهانة متعمدة وبدون ذنب او جناية لحماة الوطن

كل هذه المماطلة والتسويف ..لعن الله البخل والنذالة

 
أعلى