يا الوشيحي : بدأت الترشيح أنصحك بالبندول ..ولا تنسى الإستاكوزا

ضرب رئيس مجلس الوزراء بأقلام كتاب فقراء للماهية دخلاء غير أمناء للقضية وغير داعين بحق للحرية هو أسهل طريق للشهرة الإعلامية ، لا دفاع عن سموه ولكن لتبيان حقيقة عدوه ( في المعنى السياسي ..لا الشخصي ) ، دعني أوضح لك القليل دون أن تكثر علي العويل .قولك عفوا ...عفوك مرفوض ...نابع من ضميرك الغائب الحي ؟ أم من أجندتك الغائبة الحاضره ؟ أوضح أكثر ... أسألك حضرة جنابك ... هل أنت عصامي ؟ هل قدمت للحريات معنى ؟ هل خروجك من قناة الراي لهدف أسمى ؟ أم لرغية في أجرة أعلى ؟ ألم يخط قلمك لقناة الراي مبلغ كبير جدا على ما كنت تقدم لهم ؟ ألم تقل يوما بأن قناة الراي هي وطني ؟ ومن ثم هربت بعيدا عنهم ...لكي تغرد .
سيدي الوشيحي :
قد عرضت في مقالك أسماء المدافعين عنك ... فجعلت من نفسك بطلا قوميا يدافع عنك الكثيرين لا وقد رفعت الإخوة المصريين من المحامين ...سيدي أتستخف بعقولنا وتقول لنا بأن سيدافعون عنك بالمجان .. أرجوك قلها لكي تفضح نفسك بنفسك ..ولا تقلها فنعلم بانك قد دفعت الآلاف المألفة لهم من قبل التكتل الشعبي الذي ما زلنا نصفق دون وعي لهم ...
سيدي الوشيحي :
كأنني أسمع رئيس مجلس الوزارء يقول من صاحب ذلك الذي يحاربني ؟
هل هو كاتب مقال آخر شيوخ الهيبة ( الجاسم ) ؟
هل هو من قدم ثمن الحرية بسحل وسجن ( الوسمي ) ؟
هل هو من أخرج الكارت الأحمر للأسرة الحاكمة ( الفضاله ) ؟
لا يا سمو الرئيس .......إذن من هو ؟
قد كان عسكري .. ومن ثم مدني .. ومن ثم كاتب صحفي ومن ثم مذيع سياسي ... ومن ثم ...ومن ثم ... ومن ثم ... إلى أن يصبح عضو مجلس أمة قبلي .. لأنه بالتأكيد لن يكون وطني .. لأنه بالفم المليان على قولة ربعه المصريين بتاع كله فلا ملعب يحويه ولا هدف واضح له يسعى إليه ....... خرابيش أقلام
سيدي الوشيحي :
مقالات تخطها هنا وهناك ... فبالأمس تقول بأني أصبحت أكتب في ( أم الدنيا ) أم الحريات مصر .. واليوم تبارك لهم بالحرية ... الله أكبر هل أنت تغيرت ؟؟؟
بالأمس تقول الراي وطني ... واليوم تقول المستقبل وطني .. وغدا بالتأكيد ستقول الوطن وطني ....

عفوا من جنابك يجب أن أوضح ( الوطن = قناة الوطن لديك ) فهي هدفك السامي ...

أستاز ( ذ ) الوشيحي :
والمخ وكمان لل .......;)..... إنت عارف لأنك على كورنيش النيل بتاكلها كتييييييييير ....

إنتهى ......:p
اخي الفاضل ... اكاديمي
مثلك سبق ان امتدحت الوشيحي لاحدي مقالاته السابقه ولكن باستحياء .. وبنفس الوقت انتقدته لانه يقلد تماما الكاتب فؤاد الهاشم بادخال السخريه في مقالاته .... تقليد اعمي .... وقد تندمت علي امتداحي له ذلك اليوم ... ولكن حبي للكويت ولشيوخنا الكرام والامانه التي اوصي فيها رسولناالكريم صلي الله عليه وسلم ...... ولانني احب واعشق الوطنيين اللي يدافعون عن مكتسبات الشعب ... واللي حسب رأي الوشيحي ليس منهم بل متعلق فيهم ومكانه في الكراسي الخلفيه الي الابد ... مكانك سر ..

الوشيحي ليس له مبدأ ومتردد ومتزعزع في الاراء في المقالات
الوشيحي يتسلق يريد الشهره علي حساب الدين وسب السنن النبويه
الوشيحي غير قادر علي تطوير نفسه
الوشيحي يسأل وهو اللي يجاوب
الوشيحي يريد الشهره حتي لو انه يسب الخلق بدون ادب

الوشيحي تلفزيون الراي سبب شهرته ... وانخدع فيه الناس .. ولكن ابشرك اخي الاكاديمي ... الان ان شاء الله بدا بالسقوط للهاويه حيث بدا الظهور التلفزيوني علي تلفزين كاظمه وسوف يعرفون الوشيحي علي حقيقته الحقيقيه واطروحاته الفاشله ومقالاته الي لاتسمن ولا تغني من جوع وبدون هدف ــــــــــــ

نصيحه للوشيحي خل عندك مبدا وامش عليه وتعلم من اسيادك الكبار ........ تري البطال يمين وانت رايح شمال ..... الله يهديك

الاخوه الاعزاء .. هذا رأي الشخصي بهذا الكاتب ككاتب .. ولدي الجرأه ان اقول للخطا خطا والصح صح

.... فرق بين المعفي عنهم الثلاثه وبين الوشيحي .....

وللحديث بقيه

الا الدستوربدأت الترشيح .. أنصحك بالبندول ..... ولا تنسى الإستاكوزا ياواد يا حلو لانها مفيده جدا للعقل​

أكاديمي

عضو مميز
اخي الفاضل ... اكاديمي
مثلك سبق ان امتدحت الوشيحي لاحدي مقالاته السابقه ولكن باستحياء .. وبنفس الوقت انتقدته لانه يقلد تماما الكاتب فؤاد الهاشم بادخال السخريه في مقالاته .... تقليد اعمي .... وقد تندمت علي امتداحي له ذلك اليوم ... ولكن حبي للكويت ولشيوخنا الكرام والامانه التي اوصي فيها رسولناالكريم صلي الله عليه وسلم ...... ولانني احب واعشق الوطنيين اللي يدافعون عن مكتسبات الشعب ... واللي حسب رأي الوشيحي ليس منهم بل متعلق فيهم ومكانه في الكراسي الخلفيه الي الابد ... مكانك سر ..

الوشيحي ليس له مبدأ ومتردد ومتزعزع في الاراء في المقالات
الوشيحي يتسلق يريد الشهره علي حساب الدين وسب السنن النبويه
الوشيحي غير قادر علي تطوير نفسه
الوشيحي يسأل وهو اللي يجاوب
الوشيحي يريد الشهره حتي لو انه يسب الخلق بدون ادب

الوشيحي تلفزيون الراي سبب شهرته ... وانخدع فيه الناس .. ولكن ابشرك اخي الاكاديمي ... الان ان شاء الله بدا بالسقوط للهاويه حيث بدا الظهور التلفزيوني علي تلفزين كاظمه وسوف يعرفون الوشيحي علي حقيقته الحقيقيه واطروحاته الفاشله ومقالاته الي لاتسمن ولا تغني من جوع وبدون هدف ــــــــــــ

نصيحه للوشيحي خل عندك مبدا وامش عليه وتعلم من اسيادك الكبار ........ تري البطال يمين وانت رايح شمال ..... الله يهديك

الاخوه الاعزاء .. هذا رأي الشخصي بهذا الكاتب ككاتب .. ولدي الجرأه ان اقول للخطا خطا والصح صح

.... فرق بين المعفي عنهم الثلاثه وبين الوشيحي .....

وللحديث بقيه

الا الدستوربدأت الترشيح .. أنصحك بالبندول ..... ولا تنسى الإستاكوزا ياواد يا حلو لانها مفيده جدا للعقل [/SIZE][/FONT]​

أخي الفايد ..........

إليك الدليل :

لاحظ...شكر سمو الرئيس من قبله أولا :

الشكر لصاحب السمو الأمير أولاً...
وشكراً سمو الرئيس، وإن كنت أتحفظ على مفردات البيان الذي صاغه محامي سموك.
ولولا الخشية من الظهور بمظهر الناكر للجميل لرددت على المحامي ببيان أقسى من بيانه.
على أي حال... شكراً مرة أخرى سمو الرئيس.

واليوم يكتب مقالا ضد التصريح أعلاه ... فماذا يريد صاحبنا .. ؟

فهو من صرح بالشكر ... وهو اليوم من يكتب بعدم قبول العفو ....... سيدي لا أخاصم شخصه ... بل اخاصم وسيلة إنتفاعه الغير مشروعة أدبيا ولا سياسيا ...

ولن يستطيع ان يزج نفسه مع الوطنيين لأن هناك من يتابع أقواله وأفعاله ..

شكرا لك .

اخي اكاديمي
الادله عليه كثيره ورب الكعبه علي هذا الكاتب الضايع اللي يريد الشهره لكن مايعرف شلون.... ملخبط مخه مافي تسلسل افكار ..... ينام عنده راي .. يقوم عنده راي اخر .....

اخي الفاضل نهايته قريبه مثل نهاية فؤاد الهاشم لما قام يطلع علي قناة العداله ويشحذ فلوس من (محمود حيدر ) اشكره علي الهوا مباشره .....

لان السخريه علي اهل الكويت وشيوخها هذه اخرته

نصيحتي للوشيحي وخر عن احرار الا الدستور لان مكانك مو معاهم انت مكانك كاتب ساخر في جريدة الوطن في الصفحه الاخيره .. مكان الهاشم لانه بدا يخرف ... ودورلك علي فنانات وعلق عليهم ــــــــــ

وللحديث بقيه

حلوة الكويت

عضو مخضرم
images

وانا احبه

العرااب

عضو مميز
إلى أن يصبح عضو مجلس أمة قبلي .. لأنه بالتأكيد لن يكون وطني

تباا لك ولوطنيتك المناطقيه والفؤيه

سواءا نتفق او نختلف معاه

اشتغلوا محامين الحكومه اللي رجعونه قري

DK-21

عضو بلاتيني
اخي اكاديمي

الادله عليه كثيره ورب الكعبه علي هذا الكاتب الضايع اللي يريد الشهره لكن مايعرف شلون.... ملخبط مخه مافي تسلسل افكار ..... ينام عنده راي .. يقوم عنده راي اخر .....

اخي الفاضل نهايته قريبه مثل نهاية فؤاد الهاشم لما قام يطلع علي قناة العداله ويشحذ فلوس من (محمود حيدر ) اشكره علي الهوا مباشره .....

لان السخريه علي اهل الكويت وشيوخها هذه اخرته

نصيحتي للوشيحي وخر عن احرار الا الدستور لان مكانك مو معاهم انت مكانك كاتب ساخر في جريدة الوطن في الصفحه الاخيره .. مكان الهاشم لانه بدا يخرف ... ودورلك علي فنانات وعلق عليهم ــــــــــ

وللحديث بقيه

يبي الشهره ..؟؟ الوشيحي وصل الى القمه وتقول يبي الشهره

منو مايعرف الوشيحي اسئل اقرب طفل جمبك وبيجاوبك :cool:

حمدلله والشكر .. الرجل يكتب في صحيفه مصريه وبالكويت منو مايعرف الوشيحي وقلمه الساخر

وانت تقول يبي الشهره

لايكون من ربع سمرااان بس ..؟؟ لووول .. سمران كاسر خاطررري ولله
شكلك انت الي تبي الشهره :confused:

أكاديمي

عضو مميز

سواءا نتفق او نختلف معاه

لماذا تبا لي ولوطنيتي ........ ربي يسامحك ..

أخي هي تناقضات طرحناها .. جعلتم منا حكوميين وإنبطاحيين ... ولكن لله الحمد فغيرنا هم المتسلقين

أكاديمي

عضو مميز

سواءا نتفق او نختلف معاه

لماذا يا أخي ...تبا لي ولوطنيتي .....
الحمد لله نحن لسنا بمتسلقين ...وإطمئن لسنا بإنبطاحيين ..هي تناقضات ذكرناها ...عليه ان يرد أو يصمت فنعلم بانه كما قلنا متلون الهوى

أكاديمي

عضو مميز
لا عدمناك يبو قتيبه ......جعلوني محامي حكومة وأنا قلم مغمووووور ....

هذه والله الدكتاتورية بعينها

World on Wheelz

عضو ذهبي
لا عدمناك يبو قتيبه ......جعلوني محامي حكومة وأنا قلم مغمووووور ....

هذه والله الدكتاتورية بعينها

دعك منهم فهذه مبالغه

المشوار ألى أن تكون محاميا للحكومه ليس بتلك السهوله وهو مشوار متعب من ألف ميل

خطوته الأولى هى أن تكون كلبا نابحا ومن ثم حرباء متلونه ومن ثم ثعلب مخادع ..

يعنى تمر بسلوكيات و أطوار مختلفه من الحيونه حتى تصل مبتغاك .

أظن أن أبو قتيبه يملك من الخبره ما قد يمكنك من حرق المراحل .. فأستشره

أكاديمي

عضو مميز
دعك منهم فهذه مبالغه

المشوار ألى أن تكون محاميا للحكومه ليس بتلك السهوله وهو مشوار متعب من ألف ميل

خطوته الأولى هى أن تكون كلبا نابحا ومن ثم حرباء متلونه ومن ثم ثعلب مخادع ..

يعنى تمر بسلوكيات و أطوار مختلفه من الحيونه حتى تصل مبتغاك .

أظن أن أبو قتيبه يملك من الخبره ما قد يمكنك من حرق المراحل .. فأستشره

لله الخمد والمنه ......
أسأل الله أن يبعدني عن الحكومة والتقرب منها ....ز عزائي الوحيد قلم مغمور يدافع عن الأحرار ويبين المتسلقين

لله الخمد والمنه ......
أسأل الله أن يبعدني عن الحكومة والتقرب منها ....ز عزائي الوحيد قلم مغمور يدافع عن الأحرار ويبين المتسلقين
2212044]لله الخمد والمنه ......
أسأل الله أن يبعدني عن الحكومة والتقرب منها ....ز عزائي الوحيد قلم مغمور يدافع عن الأحرار ويبين المتسلقين[/QUOTE]
اخي الفاضل اكاديمي
شعوري هو نفس شعورك .. الدفاع عن الاحرار وكشف المتسلقين ..
امثال هؤلاء وهم كثر وارجوك اخي انت الصح لانك وضحت التزعزع في هذا الكاتب وبينت الدليل للناس وانا معك من هذا اليوم اقسم بالله لن نترك اي شخص يتسلق للوصول للشهره عن طريق السخريه علي الدين او شيوخ البلد او الشخصيات العامه بدون ان يكون هدفه الاصلاح او النصيحه ؟ هناك ناس امثال هؤلاء لايريدون الاستقرار للبلد بين فتره وفتره يثير فقاعاته المسمومه خالف تعرف ـــــــ

شوفوا حلقة الوشيحي مع الصحفي اظنه خميس العجمي

والله الوشيحي مسكينما يدري عن هوا داره يخربط منا ومنا .... لكن والله استمتعنا بالاخ خميس العجمي لله درك ياخميس انقذت الحلقه من سوء الطرح واللخبطه وعدم التسلسل للوشيحي الضايع

ياسيدي لولا الكتاب الاحرار امثال اكاديمي وخميس العجمي وغيرهم كثر لايبحثون عن الشهره الساخره .... و الابطال مثل الوسمي والفضاله والكبير محمد الجاسم وغيرهم من الشرفاء .... لكشف المفاسد والنصح المباشر ... لما حصل ما حصل

والا انت يالوشيحي خلك علي سخرياتك وضحك الناس لانهم يحتاجون بعد كل ازمه وسلملي علي صحن الرطب اللي ودك فيه

استمر اخي اكاديمي وانا معك في كشف كل متسلق عديم مبدا للناس لنحمي الكويت وشعبها من هالاشكال المؤقته
وللحديث بفيه

أكاديمي

عضو مميز
بإذن الله سنستمر وليعلم كل من تسرع علي بالحكم بأنني سأقبل عذره لاحقا لأنه بالتأكيد مغيب ...

شكرا لك أخي الفايد

أعلى