إغتيال مسلم البراك.....!!

السلطاني

عضو مخضرم

كل ما تحدث مجموعة من المواطنين..عن ما يقوم به مسلم البراك...من فضح وتعرية...وتبني

مواقف مبدئية ضد موضوع هام...ويتناوله بالنقد اللاذع ...ويفضح ممارسات اشخاص...

كلما تناولوا هذا الأمر ( مسلم البراك وصوته الحق )....قال بعضهم...

الله يستر عليه أبو حمود....والله ما يخلونه...!!

ماذا يقصدون ب ذلك....؟

معقولة أن هناك من يتربّص ب مسلم البراك...؟

هل من الممكن أن تعود الجرائم السياسية للكويت....؟

هل ما حدث ل عبدالله النيباري وحمد الجوعان...وأحمد الشريعان...ممكن أن يتكرر...لا سمح الله مع مسلم البراك...؟

يقول أحد الأصدقاء...

أن أعداء مسلم البراك...قد زادوا...وابو حمود فتح جبهات كثيرة..ضد الكثيرون...

شيوخ...وتُجار...ومتنفذين....ومستشارين...ووزراء سابقون...ونواب فاسدون....!!

وكل شخص من هؤلاء..لديه الدافع..وكمية الحقد والكراهية ل مسلم البراك...ل درجة أنه

يتمنى ل أبو حمود السوء.....!!

لماذا...؟

ل أن الرجل...( مسلم البراك )...لا يقف دفاعه عن الكويت وأهلها عند حد....

ولا ترهبه نظرة شيخ...أو كذب صحف...أو دناءة نفس...كُتاب صحفيون....!!

بالمشرمحي...

الرجل...على وضح النقا...وقاط عمامته....

ولا يخاف من الأشباح...وخفافيش الظلام......!!

والله يستر عليك يا بو حمود.....!!

التعديل الأخير:

i-tech

عضو فعال
أتمنى تغيير عنوان الموضوع ، لأنه استفزازي .. أعلم ان كاتب الموضوع اكثر أعضاء المنتدى كتابة عن مسلم البراك ، لكن العنوان غير مناسب بالمرة !!!

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
إي والله عنوان يروع !!! :
لكن أثبت أبو نورة أنه كاتب متمرس في مجال الإثارة الصحفية !!! ....
على كل حال ؛ لا يحتاج أعداء مسلم البراك للتفكير في اغتياله ،
فقضية حمد الجوعان حصلت في ظروف استثنائية ؛ وقضية النيباري لها ملابسات تختلف تماما عن عداوات البراك وخصوماته !!! ....
البراك خسر معركة عادل الصبيح ؛ وكان أبو عبد العزيز نصير الصبيح في تلك المعركة ولم يتخذ أبو حمود موقفا إزاء ذلك !!! ،
كما خسر البراك معركة يوسف الإبراهيم وأنهكت قواه حتى تعب ودخل المستشفى !!! ،
حتى الانتصار الذي اعتبر البعض أن البراك حققه في معركة علي الجراح كان انتصارا يشبه انتصار العرب في حرب أكتوبر بحيث أنه لم يغير من الواقع شيئا !!! .....
في ظل كل تلك الظروف لا أظن أعداء البراك بحاجة للتفكير في اغتياله !!! ......

تاج العرب

عضو ذهبي
يامعود صار مارتن لوثر مو ابوحمود يهول الهول ..... انا بعتقادي لو عبداللة راعي الفحماء اللة

معطية شوية لسان لكان فارس من فرسان المجلس بدون منازع...... لاتطيرون بالعجة;)

السلطاني

عضو مخضرم
سلندوح....

سلامتك من الخرعة...ونِعم بالله...و إن كنت حضرتك قريب من الصحافة...

ف سوف تتفهم جيدا...الغرض من العنوان...المثير...

الحيران....

ماشاء الله عليك..حتى لو كنت مختلفا معنا...نستفيد من مشاركتك..ونتعلم منك الهدوء والحوار...

وهذه حقيقة بلا مواربة....

عين جدي الحيران...

دعني أنا وأنت نكون أشخاص عاديين جدا..وجالسين بالديوانية نتقهوى...

ونتكلم عن عضو مجلس أمة...مختلف..مميز...يمارس أدواته الدستورية ب كل همة ونشاط..وإنصاف...

عضو..يفضح ممارسات خطأ ل وزراء...

عضو..يدافع عن مبادئ..ومكتسبات شعبية...وحقوق مواطنين....

عضو...يحمي أملاك الدولة من التعدي...ويحاسب من يعتدي على المال.....

عضو لا يخاف في الحق لومة لائم...ولا يردعه عن ذكر الحقيقة إسم شيخ...أو متنفذ أو حوت.....فاسد..آخر...

ألم يتحصّل ابو حمود...كلمة ونِعم من الرياجيل الحقة....؟

ألم يشهد له الجميع...بالنزاهة و نظافة اليد....؟ ( أتكلم عن الرياجيل..وليس اشباههم )...

ألم يعجز الصحف...وأعدائه...وحاقدوه...من نشر ورقة صغيرة...تفيد ب أنه مستفيد..أو إرتزق من أمر ما....؟

أليس كل ما هنالك جعجعة حاقدين...و جنون كارهين...وثوالة متابعين...وتفسيرات البعض التي تكون على

الكيف...؟

ل يجلس أحدهم...بينه وبين نفسه...ويتسائل...مع نفسه ويقول...

شفيني...؟ هل أنا إنسان طبيعي...؟ هل أكتب نفس الأوادم..وأناقشههم..وأتحاور معهم ...ب موضوعية....؟

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
الغالي أبو نورة :
أما الاختلاف فما دام أنه في إطار الأدب وبعيدا عن الشخصنة فهو يعد إثراء وفائدة سواء مع الحيران أو مع غيره ....
بالنسبة لنظافة يد أبو حمود ؛ لم ولن أتحدث عن ذلك فهذا أمر مشهود ؛ ولو كانت عليه مجرد شبهة لقطعه أعداؤه ،
لست من جماعة التكتل الشعبي ؛ لكن الأمور تؤخذ بمنطق ؛ وهذا رأي المنطق ....
أما بخصوص نشاطه وكونه صاحب الصوت العالي في المجلس فالكويت كلها تعرف ذلك ....
لكننا نتكلم عن النتائج والمعطيات ،
كما أنك لم تعلق على سلبية البراك تجاه نجلات السعدون له !!! .....

SYASI

عضو
الله يحفظك يا بو حمود .. والله كل شي جايز بالديره اخوي محمد .. بس لا نصير لبنان الثانية ..

بس القبلية لها دور كبير في القتيالات من يقدر يقتل عضو او اي شخص ( صاحب حق ) له قبيله كبيره وأنصار اعتقد راح تكون زعزعه كبيره بالبلد >>> هذي حسنه زينه من القبليه :)

المجرم اذا ما تهمه البلد وأستقرارها اللي هي استقرار امواله من وجهة نظره يمكن يقتل بس القتل عن طريق الفداويه وانتشار الفساد وليس بالسلاح .. الكويت كل يوم تطعن والله يستر عليها ويستر على رجالها اللي مثل ابو حمود .. تفائل بالخير اخوي محمد :)

السلطاني

عضو مخضرم
الحيران...مرة أخرى...

يعني نتمنى أن يتعلم الآخرون..كيف هو الحوار...والمناقشة..دون تعدي..ودون تهجم...وإلتزام ب مادة الموضوع..

وأنا أتفق معك ب هذه الجزئية....

بالنسبة لما تدعي أنها نجلات من السعدون....ف أنا أراها غير ذلك....

في البداية...مسلم البراك...لم يخسر أي معركة...ضد قوى الفساد..والمحسوبية...والحرمنة..والإستهتار

ب مقدرات الشعب....

وأن كان هناك وزير قد نجا...من تصويت طرح ثقة...أو فلت ب تدوير وزاري....أو هرب ب جُبن ب إستقالة....

ف هذه ليست مشكلة البراك....مشكلة من سمح..وساعد ...وساهم ل هروب أو تدوير أو نجاة من طرح ثقة...

لكن الوكاد....

أنهم ذهبوا في أرفف التاريخ..و أخذوا رقما..مدبوسا...في غترتهم....يدل على كل واحد منهم...على أنه...

كان ضحية ل مسلم البراك....

المتبحر.....

ولا مبالغة...ولاشئ..يا عين جدي...

هو نقل فكرة ذُكرت...وعلّق عليها أحد الشيبان...وقال....

عيال الحرام...ما راح يتركون الحر ينبّش وراهم.....!!

ويا زميلي الحبيب....عض قلبي...ولا تعض رغيفي.....هذي ملايين...ومناصب...وهيبة...ونفوذ....ومصالح...

أتى مسلم البراك...وطيّح حظهم...وهدم كل تلك الآمال التي لديهم ب نهب البلد...بالطبع

ب مساعدة زملاءه...الشرفاء....من نواب مجلس الأمة.....

وإذا كانوا قد قرروا قتل النيباري....ل قضية واحدة أثارها....

ف مابالك...في من اثار الكثير من القضايا عنهم.....!!

سياسي....

لبنان ثانية...قد تكون أصعب ب وجود حكماء...وعاقلين من الطرفين.....لكن الخوف يا زميلي...

من من يملك المليارات....

هل هو عاجز عن تجنيد مرتزق ب 20 ألف أو 50 ألف.....؟

وكما ذكرت حضرتك....

إذا كان هذا المتنفذ أو الشيخ...أو الحوت الأكمخ....أو غيرهم...بلا ذمة ولا مذهب...ولا ضمير...

ف لا تستبعد أن يكون خيار الخلاص من مسلم البراك...خيار مطروح...لديهم....خصوصا لو كثرت

الكؤوس...وتطوطحت الرؤوس.....

المتبحر.....

ويا زميلي الحبيب....عض قلبي...ولا تعض رغيفي.....هذي ملايين...ومناصب...وهيبة...ونفوذ....ومصالح...

أتى مسلم البراك...وطيّح حظهم...وهدم كل تلك الآمال التي لديهم ب نهب البلد...بالطبع

أنت متفائل كثيراً يا أبو نورة !!

أما أنا فأرى أن هذا البلد متجه للانهيار والزوال خلال سنوات لا تتجاوز الثلاثين سنة القادمة !!

وأننا نعمل في الوقت الضائع !!

وأن مسلم البراك ومن معه من النواب الشرفاء والرجال الشرفاء في هذا البلد لن يستطيعوا تغيير شيء ، فقط يؤخرون انهيار البلد ودمار الكويت !!

قد أكون متشائماً بشكل كبير ، وقد تكون نظرتي سوداوية !!

ولكن من يستطيع تغيير هذه النظرة ؟؟؟

مختصر الكلام :

إذا صلح الراعي صلحت الرعية ، وإذا ( دجّ ) الراعي دجّت الرعية والديرة من وراه !!

ما أقول إلا :

الله يلعن اللي في بالي ، هو اللي خرب المجلس وأفسد ذمم الناس وذمم نواب الشعب !!

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
حسبى الله عليك يا محمد يا بن عنزى.. عاد ما لقيت الا هالعنوان
عموما انا اتوقع الاغتيال لكن الاغتيال السياسى و ليس التصفية الجسدية معاذ الله
و الحمدلله نحن لسنا فى العراق او غيرها من الدول الدموية..و هذه الثقافة غريبة على مجتمعنا الكويتى
الاغتيال السياسى و تحطيم الرجل سياسيا امر وارد خصوصا ان مسلم البراك هاجم بشده رؤوس الفسادو الجشعين من المتنفذين و الخصومة والعداء بينه و بينهم اصبح على عدة جبهات و كان الله فى عون الشعب الكويتى و فى عون ممثلهم الفدائى مسلم البراك..
و كما قال بعض الاخوة فالبلد فى طريقها الى الهاويةو ما محاولات مسلم البراك الا لتخفيف سرعة هذه العجلة و التى تقودنا جميعا مع الاسف الى العدم

platform

عضو
مرتزقه

الحيران...مرة أخرى...

يعني نتمنى أن يتعلم الآخرون..كيف هو الحوار...والمناقشة..دون تعدي..ودون تهجم...وإلتزام ب مادة الموضوع..

وأنا أتفق معك ب هذه الجزئية....

بالنسبة لما تدعي أنها نجلات من السعدون....ف أنا أراها غير ذلك....

في البداية...مسلم البراك...لم يخسر أي معركة...ضد قوى الفساد..والمحسوبية...والحرمنة..والإستهتار

ب مقدرات الشعب....

وأن كان هناك وزير قد نجا...من تصويت طرح ثقة...أو فلت ب تدوير وزاري....أو هرب ب جُبن ب إستقالة....

ف هذه ليست مشكلة البراك....مشكلة من سمح..وساعد ...وساهم ل هروب أو تدوير أو نجاة من طرح ثقة...

لكن الوكاد....

أنهم ذهبوا في أرفف التاريخ..و أخذوا رقما..مدبوسا...في غترتهم....يدل على كل واحد منهم...على أنه...

كان ضحية ل مسلم البراك....

المتبحر.....

سياسي....

لبنان ثانية...قد تكون أصعب ب وجود حكماء...وعاقلين من الطرفين.....لكن الخوف يا زميلي...

من من يملك المليارات....

هل هو عاجز عن تجنيد مرتزق ب 20 ألف أو 50 ألف.....؟

وكما ذكرت حضرتك....

إذا كان هذا المتنفذ أو الشيخ...أو الحوت الأكمخ....أو غيرهم...بلا ذمة ولا مذهب...ولا ضمير...

ف لا تستبعد أن يكون خيار الخلاص من مسلم البراك...خيار مطروح...لديهم....خصوصا لو كثرت

الكؤوس...وتطوطحت الرؤوس.....

والله بهذا المبلغ راح تلقلى مرتزقه وايد بهذا المنتدى
المصيبه انك مشرف

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
أخي العزيز أبو نورة :
ما دمنا قد اتفقنا على الأسلوب الراقي في الحوار فالباقي يهون أمره ....
قلت إنك لا تعتبرها نجلات للبراك من السعدون ؛ طيب : فسر لنا على الأقل موقف السعدون من قضية عادل الصبيح وسبب سلبية البراك في التعامل مع موقف رفيق الدرب ؛ مع الأخذ في الاعتبار الشخصية الحادة للبراك ....
المتبحر ويوسف المطرف :
هل نبدأ من الآن في البحث عن مهجر مناسب ؟؟؟؟ !!!! .....

لماذا تأبى بعض النفوس قول كلمة الحق ... والتي هي اوضح من الشمس في كبد السماء
لهذا النائب الكويتي مواقف تناولها القاصي والداني سجلت له في سجل تاريخه يتمنى اي سياسي في العالم لو ان جزء منها سجل تاريخه لاصبح يحكم بلده ... كلمة حق تقال في حق مواقف هذا الرجل .
وكل شي يتطور في الكويت ربما يصل هذا التطور الى عالم السياسة الكويتية ولن يستغرب ذلك اذا وصلنا الى تصفية الخصوم فهي مشروعة في عالم والمال والسياسه.

سور الوطن

عضو بلاتيني
قلق مشروع، بالفعل كنت افكر اليوم بنفس الموضوع حيث تذكرت الاعضاء حمد الجوعان والنيبارى وسبب اعاقة هؤلاء الاعضاء فالسبب كان مواقفهم الوطنية من المال العام.

ساعات الواحد من مبالغته بالشي يفقده حلاوته

وانا من الناس وبكل صراحه من اشد المعجبين بالنائب مسلم البراك

الا انه البعض خلوه حامي الحمى ومو ناقص الا انهم يقولون مسلم رضي الله عنه

يا جماعه والله انه المسلم مو محتاج هالمبالغه في الكلام ماهو الا عود من عرض حزمه

فخففو المبالغه في المواضيع

والله لو اني مو كويتي وادخل واشوف هالمواضيع اقول الكويت غابه والكاوبوي اللي فيها مسلم البراك

اشوي وتغيرون فلم كلنت استود

الطيب والشرس والقبيح

الى مسلم والشرس والقبيح

على هونكم شوي

اغتيال حته وحده

ياخي هع

regrego

عضو مخضرم
شدعوه كنيدي عشان يغتالونه

مبالغة لا اقل و لا اكثر

و هو نائب اكن له كل الاحترام و التقدير

أعلى