سؤال وجواب أظهر متصلة دون دخول الماسنجر

نسج الورود

عضو مخضرم
السلام عليكم

دون أن أسجل دخول للماسنجر أجد المضافين عندي يخبروني أني سجلت دخول في أكثر

الاحيان بالرغم أني لم أدخل

وقد حذفت الماسنجر وحملته من جديد لكن لا فائدة

أين المشكلة ؟ هذا يسبب لي الحرج كما تعرفون :(

هل أحد عنده تفسير أو حل وأكون له\ لها شاكر\ة :وردة:

مربي أجيال

عضو ذهبي
اختي انتي تدخلين على البريد هذي يبدو انها خاصية جديده بماسنجر بلس انا تصير معاي لكن اذا دخلتي على البريد ادخلي على ملف التعريف تلقين اسمك يسار اعلى الصفحه اضغطي على الاسم تطلعلك الخيارات حطي ضهور دون اتصال جربي وتاكدي مع العلم ان ها الطريقة صارت معاي بعد استخدم متصفح جديد موزيلا فوكس ممكن خاصية با المتصفح ماني متاكد

التعديل الأخير:

نسج الورود

عضو مخضرم
اختي انتي تدخلين على البريد هذي يبدو انها خاصية جديده بماسنجر بلس انا تصير معاي لكن اذا دخلتي على البريد ادخلي على ملف التعريف تلقين اسمك يسار اعلى الصفحه اضغطي على الاسم تطلعلك الخيارات حطي ضهور دون اتصال جربي وتاكدي مع العلم ان ها الطريقة صارت معاي بعد استخدم متصفح جديد موزيلا فوكس ممكن خاصية با المتصفح ماني متاكد

ربما تقصد دخول تلقائي حاذفتها ودائما مختاره عدم ظهور إلا إذا أردت الدخول على الماسنجر

أغير الحالة ..

دخولي دون فتح الماسنجر وظهوري باتصال له علاقة بالمتصفح او الماسنجر ؟

بحثت عنها في النت ولم أجد لها حلاً

هل لها علاقة بالجهاز أو النظام ؟

شكرا جزيلاً لك

مربي أجيال

عضو ذهبي
ماني عارف كيف اوضح الفكره انا قاعد يصير معاي نفس الطريقه يعني بعض الاشخاص يفتحون البريد الالكتروني يبين عندي انهم متصلين لكن اذا جيت بسوي محادثهم معاهم تكون علامة التنبيه مضلله يعني اعرف انهم فاتحين البريد وليس الماسنجر وانا بعد لمن اكون دون اتصال وافتح البريد احصل ان الحالة تتحول الى متصل دايركت لكن روحي ملف التعريف واضغطي على النك يطلعلك تغيير الحاله بصفحة البريد موجود ملف التعريف

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
ماني عارف كيف اوضح الفكره انا قاعد يصير معاي نفس الطريقه يعني بعض الاشخاص يفتحون البريد الالكتروني يبين عندي انهم متصلين لكن اذا جيت بسوي محادثهم معاهم تكون علامة التنبيه مضلله يعني اعرف انهم فاتحين البريد وليس الماسنجر وانا بعد لمن اكون دون اتصال وافتح البريد احصل ان الحالة تتحول الى متصل دايركت لكن روحي ملف التعريف واضغطي على النك يطلعلك تغيير الحاله بصفحة البريد موجود ملف التعريف

اي نعم اخي الكريم ..
فـ الابديت الجديد اللي صاير للهوتميل ..
اهو ان يجبرك على الدخول للمحادثه مع اصدقائك بالمسنجر ..
ويخليك اون لاين !

مربي أجيال

عضو ذهبي
هل لها علاقة بالجهاز أو النظام ؟

انا اول مره صارت معاي ها الطريقه بعد ما نزلت متصفح فوزيلا فوكس وفتحت البريد لكن هل هو منه او خدمه جديده من ماسنجر بلس ما ادري والله

مربي أجيال

عضو ذهبي

اي نعم اخي الكريم ..
فـ الابديت الجديد اللي صاير للهوتميل ..
اهو ان يجبرك على الدخول للمحادثه مع اصدقائك بالمسنجر ..
ويخليك اون لاين !

اذا هذا نفسه اللي صاير مع الاخت طبعا اذا كان ضهورها متصله في نفس وقت فتحها للبريد

نسج الورود

عضو مخضرم

شكرا لكم كثيرا

كاسك ياوطن وبقية الأخوان

يا اخواني لما يكون البريد مخترق ما اقدر ادخل او اتحكم في حسابي والي أذكره قبل ما أغير الوندز إن كانت تجيني رسالة تحذر إن عنوان الأيبي مشترك مع مستخدم آخر وغيّرت اسم الكمبيوتر وبعدها طفي الجهاز تماماً واتوقع إنه كان اختراق وبعدين صلحته بوندز جديد

مع مكافح للفيروسات وملفات التجسس

إذا كانت خاصية جديدة في الماسنجر توني ادري عنها

طوولت عليكم في الكلام الله يعطيكم العافية ويوفقكم

إن شاء الله أغيّر كلمة المرور وتنتهي المشكلة

شكرا شكرا لكم

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني

شكرا لكم كثيرا

كاسك ياوطن وبقية الأخوان

يا اخواني لما يكون البريد مخترق ما اقدر ادخل او اتحكم في حسابي والي أذكره قبل ما أغير الوندز إن كانت تجيني رسالة تحذر إن عنوان الأيبي مشترك مع مستخدم آخر وغيّرت اسم الكمبيوتر وبعدها طفي الجهاز تماماً واتوقع إنه كان اختراق وبعدين صلحته بوندز جديد

مع مكافح للفيروسات وملفات التجسس

إذا كانت خاصية جديدة في الماسنجر توني ادري عنها

طوولت عليكم في الكلام الله يعطيكم العافية ويوفقكم

إن شاء الله أغيّر كلمة المرور وتنتهي المشكلة

شكرا شكرا لكم

العفو ، وطمنينا شيصير معاج ..

أعلى