لسان الحكومة يقول : من لا يعتصم . . لا يطالب بكادره يا موظفين

ولد اليرموك

عضو مخضرم
هـذا هـو لـسـان الـحـكـومـة للأسـف الـشـديـد . . ( مـن لا يـعـتـصـم . . لا يـطـالب بـكـادره . . ) . . .

وهـذا الـشـرط الـوحـيـد الـذي تـقـولـه الـحـكـومـة بيـنـهـا وبيـن نـفـسـهـا . . ( أعـتـصـم عـن الـعـمـل أن كـنـت تـريـد أن نـقـر لـك كـادرك . . )

كـم وزارة وهيئة ومؤسسة تـم إقـرار كـوادرهم . . الـكـثـيـر طـبـعـاً . . هـل مـن تـم إقـرار كـادرهم مـن قـبـل الـحـكـومـة . . . تـم مـن غـيـر أعـتـصـام وأضـراب مـن قـبـل الـمـوظـفيـن !

عـزيـزي الـمـوظـف : لا أريـد أن أذهـب بـك بـعـيـداً . . فـي الأمـس الـقـريب أعـتـصـم الـمـحـققيـن فـي وزارة الـداخليـة . . للـمـطـالـبـة فـي كـادرهم . . http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/last2010.aspx?articleid=175932&zoneid=193

وجـاء الـرد الـسـريـع مـن حـكـومـتـنـا الـمـؤقـرة بالـمـوافـقـة بـإقـرار كـوادرهـم الـمـالـيـة . . http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=175512

الـرؤيـة اتـضـحـت أمـام الـمـلأ . . . والـحـر يـفـهـمـا بالإشـارة . . .

إمـا تـعـتـصـمـوا مـثـل الـرجـال . . . والا أرِحـونـا بـسـكـوتـكـم يـا أصـحـاب الـكـوادر . .

طموح

عضو بلاتيني
طيب ليش ماتحل المشكله قبل لايكون هناك اعتصام من باب حسن النيه خل نقول ماوصلتهم المشكله الحين يأتي دوركم بتوصيل صوتكم الان وليس غدا اذهبو لمقابلة المسؤلين وشرح المشكله والله يوفقكم

ولد اليرموك

عضو مخضرم
الاعتصام اصبح اللغة الوحيدة التي تفهمها الحكومة ..

عـزيزي / someday . . . مـن يـعـتـصـم لـه الأوليـة فـي إقـرار راتـبـه . . .

لأن مـن يـعـتـصـم أكـيـد أنـه مـظـلـوم ويسـتـحـق الـكـادر . .

هـذا ليس لـسـانـي . . بـل لـسـان حـكـومـتـنـا للأسـف . .

بوصالح 777

عضو ذهبي
ياخى انا استغرب هل فعلن عندنا حكومه ام البلد يمشى على البركه
انا اول مره اشوف حكومه لاتبادر فى حل هموم ومشاكل المواطنيين
انا اطالب فى اعتصام الدوله بى اكملها حتى تعى وتحس حكومتنا الغير رشيده
والغريب فى الامر 5 حكومات فاشله فى ادارة البلد وتأتى فرقت حسب الله على جميع الاشكال والارناق ويصفون رئيس مجلس الوزراء بى الاصلاحى على شنو مأدرى مع احترامى لى شخص الشيخ ناصر المحمد

ولد اليرموك

عضو مخضرم
طيب ليش ماتحل المشكله قبل لايكون هناك اعتصام من باب حسن النيه خل نقول ماوصلتهم المشكله الحين يأتي دوركم بتوصيل صوتكم الان وليس غدا اذهبو لمقابلة المسؤلين وشرح المشكله والله يوفقكم

نـعـم . . . يـا طـمـوح يـجـب أن يـقـومـون الـمـوظـفيـن بـتـوصيـل أصـواتـهـم . . .

والـطـريـقـة الـوحـيـدة فـي تـوصيـل الـصـوت . . هـي الإعـتـصـام فقـط لا غـيـر . . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
ياخى انا استغرب هل فعلن عندنا حكومه ام البلد يمشى على البركه

انا اول مره اشوف حكومه لاتبادر فى حل هموم ومشاكل المواطنيين
انا اطالب فى اعتصام الدوله بى اكملها حتى تعى وتحس حكومتنا الغير رشيده

والغريب فى الامر 5 حكومات فاشله فى ادارة البلد وتأتى فرقت حسب الله على جميع الاشكال والارناق ويصفون رئيس مجلس الوزراء بى الاصلاحى على شنو مأدرى مع احترامى لى شخص الشيخ ناصر المحمد

بـوصـالـح . . . تـم حـل مـجـلـس الأمـة عـدة مـرات . . ولـم تُـحـل الـمـشـكـلـة . .

وتــم تـشـكـيـل خـمـس حـكـومـات جـديـدة . . وهـم يـا بـو صـالـح . . لم تُحـل المشكـلـة . .

والـحـل الأخـيـر . . رحـيـل نـاصـر الـمـحـمـد . . .

أعلى