عـــآجــل ضــآري فهد الاحمد .... يهدد نواف ساري واخوانه بالقتل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مهندس 2002

عضو فعال
نسيت شي عن المهايط الزايد نبي نسوي ونفعل ...... ترى هذا ابن صباح الله يعزه وترانا كلنا قبايل صحيح مانرضى الغلط بس عاد مو كل شي ينكتب نصدقه ونتطاول على الفاضي

خمسين مليون

عضو ذهبي
لا اعلم لم لا يقبل البعض تصديق كلام نواف ساري بشان تهديد الشيخ له .. الم تنسوا كلام الشيخ الذي هدد وزير الصحه على الهواء مباشره ..

شخصيا اعتقد ان مسالة تهديد شيخ لاحد فداويته بالقتل برساله هاتفيه اكثر واقعيه من تهديد شيخ لوزير بالقتل على الهواء مباشره ..

تحياتي
صدقت
وينك اشتقنالك

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
تنبيه لجميع الأخوة المتحاورين في هذا الموضوع ...

نقلنا لغاية الآن عدد غير قليل من المشاركات المخالفة ... للجميع حق إبداء الرأي في الموضوع ولكن في حدود قوانين الشبكة التي تمنع التدني في مستوى الحوار والتهجم على عضو آخر أو فئة من فئات الشعب الكويتي ...

كما نود التنبيه على أن الرد على المخالفة يكون بالضغط على زر التنبيه وليس بالرد بمخالفة أخرى.

تحياتي

انا بنظري المتواضع لو كان الموضوع صحيح يجب ان لا يثار بالطريقة هذي
ولو كان نواف ساري كلامة صحيح يجب ان يتريث ويكون الموضوع بحل ودي وممكن ان تكون الكلمة نتيجة غضب ولا يراد بها شي من الواقع وانا اقول لو فعلا كلام نواف ساري صحيح فالغلط من نواف ساري لانة يجب ان يفهم الكلام هل هو جد بالفعل او مجرد نتيجة غضب لان هذا الكلام خطير وقد يجر البلد الي فتنة وخيركم من دفن الفتنة ولم يوقضها والفتنة نائمة

clashman82

عضو بلاتيني
لعبة و مسرحيه.،، مثل ما قال الاخوه...... فقط للانتخابات. و الي اشوفه ان الامر بدى يمشي و فيها فزعه.. و المضحك في الامر صار في بعض الاخوان يمدح بقبيلته و يطعن بطريقه غير مباشرة بالقبائل الثانيه.. عيب والله عيب...

اشك انك من مطير
وهذا ليس طعناً
ولكن امر غريب لما ياتي أنسان ويقول انا مطيري ويحاول يفرق بين افرع قبيلة مطير

يا اخوي افهم انا ما افرق...طاااااحت براااااسي:باكي:في احد يفرق بين اهله..

نواف فقد الامل بالدياحين قال مالي الا اعم عالقبيله خصوصا ان الوضع حساس..

ليش ما قال انا بظل بوناصر والبلد بلد قانون..لييييش على طول قال انااااا وراي مطيييير

استغفرالله..مطير سهله..ناس تجيبها وناس توديها على كلام فاضي..

التعديل الأخير:

المتمكن

عضو ذهبي

على هالسالفه

مو ناقص يقول ضارى لنواف واخوانه

والله الحقكم
بشارع شارع ودار دار وبيت بيت وزنقه زنقه

اقول ما يستريح بس شغل بلطجه وين قاعدين؟

هـ م ـس

عضو فعال
قبيلة مطير بجميع اطيافها مع المحامي نواف ساري

هذه الكويت دولة مؤسسات ولديها قانون يحمي جميع ابنائها .. سواء من الاسره الحاكمه او من الشعب

Meridian

عضو ذهبي
من احتظن الدكتور الوسمي في أمن الدولة وأصر أن يحسن معاملته لعيون أهله وجماعته لا يمكن أن يكن أي بغض لأي فئة من الشعب ومنها قبيلة مطير.

دور غيرها يا نواف

adilalroh

عضو ذهبي
لنفترض انها لعبه بين ضاري وساري..او لنفترض انها حركه من ساري

1- من غير المعقول ان يكون ضاري وسيله للأعلام والناس ويتناولون اخباره( بهذا السوء) ويعرض سمعته
وسمعة اخوانه للقيل والقال لمجرد انه يرفع من اسهم نواف ساري في الانتخابات ويسيء للأسره الكريمه
2- يوجد دليل مادي ( المسج)
3- الشكوي المقدمه لمخفر الفردوس
4- تصريح مسلم والملا..الذي سيصدر قريبا حول هذا الحدث

حسب توقعاتي ان السالفه مفبركه

بحيث انه رفض يستلم جائزه يهدد بالقتل !!!!!!

سالفه ماتدش العقل

ولاتعطون السالفه اكبر من حجمها

وشكراً

adilalroh

عضو ذهبي
من احتظن الدكتور الوسمي في أمن الدولة وأصر أن يحسن معاملته لعيون أهله وجماعته لا يمكن أن يكن أي بغض لأي فئة من الشعب ومنها قبيلة مطير.

دور غيرها يا نواف
تبيهم يطقونه.؟؟ هذا عملهم وواجبهم بدون منه
وشجاب عذبي لضاري.؟

خمسين مليون

عضو ذهبي

دور غيرها يا نواف
وين احتظنه بامن الدوله واجد عليه هذا لو محتظنه بيتهم شتقول

رفيع الشان

عضو مميز
هذي بسبب حكومة ناصر
ضاري يبي يكرر مافعله ابن الشيخ يوسف مع المغدور به المرحوم محمد وكيف طلع منها زي الشعره

ياجماعه المثل صادق .....من آمن العقوبه أساء الأدب

8 - 3

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الاخوان اللي يقولون مسرحيه
فتحو شوي والأمر بالبدايه ماله شغل بنواف ساري

الأمر بدأ من اخيه ناصر
وانا شخصياً اعرف ناصر ونعم الرجل بدوي وصاحب أبل وليس كبير بالعمر
وبعيد جدا عن السياسه
لو الأمر يخص نواف بروحه ممكن اصدق بس الأمر بدأ من ناصر

وناصر عند أهل الأبل معروفه نياقه ما شاء الله متوقع لها المركز الأول او الثاني فقط
لكن حسب ما سمعت انه اخذ من المراكز الأخيره واعتقد التاسع
وهنا ناصر علم بأن الأمر مدبر من اللجنه
واعترض على تسلم الجائزه
ولذلك الأمر ماله شغل بمسرحيه او غيره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى