هل يحق لنا كأعضاء بالشبكة أن نطالب الادارة بالتعاطف مع قضيتنا ..؟؟

قطرب

عضو ذهبي
يوم غدٍ الجمعة 11 مارس سيكون هناك اعتصام سلمي
حاشد للبدون وفي ثلاث مناطق للمطالبة بحقوقهم

ألا يستحق هذا الحدث أن تخصص له الشبكة بنر إسوة
بالاعتصامات والندوات المختلفة التي تحظى باهتمام الشبكة ؟؟؟

اتمنى أن لا يترك الأمر للتصويت وابداء الرأي ومعاملة القضية
كما يعامل غيرها من قضايا وهموم الوطن

مع وافر التقدير ،،​

@Noura@

عضو مخضرم
نعم أنا معاك

من حقكم ..وحالكم حال الفئة (البنر المخصص للمعاقين) ولاّ ا(لمطالبات الثانية اللي ما تجي شي عند مطالبكم) ...

لكن نتمنى يكون اعتصام سلمي فعلا ...ولن يكون كذلك للأسف لأنه بالتأكيد سيكون هناك استفزازت لإثارة الدموية في المكان ....!!

وهذا ما نخشاه في بلادنا الآمنة

جراح الكويت

عضو بلاتيني
مع أني ضد المظاهرات بأنواعها لكن حرية التعبير مكفولة وأتمنى أن يكون هناك بنر ليش لا لاسيما وإن شعار الشبكة (هنا يتشكل الرأي العام)

قطرب

عضو ذهبي
نعم أنا معاك

من حقكم ..وحالكم حال الفئة (البنر المخصص للمعاقين) ولاّ ا(لمطالبات الثانية اللي ما تجي شي عند مطالبكم) ...

لكن نتمنى يكون اعتصام سلمي فعلا ...ولن يكون كذلك للأسف لأنه بالتأكيد سيكون هناك استفزازت لإثارة الدموية في المكان ....!!

وهذا ما نخشاه في بلادنا الآمنة

شكرا أخي الكريم
أؤكد لك أنه سلمي حتى لو تقطعت اشلاءنا فلن
نفعل الا رفع أيدينا لصد الضربات عن الوجوه
بل وسنسعى للامساك بكل من يحاول زعزعة الأمن
وكشف هويته وتسليمه للسلطات ..

واتمنى أن تسير الامور على هذا المنوال دون أن يعكر الأجواء
حادث فردي من مراهق أو أرعن تجد فيه قوات الأمن
الحجة للبطش بالمسالمين​

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ قطرب ...

شكرا ً لك على هذا الإقتراح الطيب ... وموقفنا من هذه القضية الإنسانية واضح ومعروف للجميع.

بالنسبة لبانرات الشبكة ... سبق أن وضحنا أكثر من مرة أن البانرات المثبتة في أعلى الشبكة هي إما لحملات تقوم بها إدارة الشبكة .. او لأي قضية أخرى يتم التنسيق بين أصحابها وإدارة الشبكة ... ولا يمكن لنا التطفل على أي فعالية - مهما كانت اسبابها - من دون ذلك التنسيق.

تحياتي

قطرب

عضو ذهبي
الأخ قطرب ...

شكرا ً لك على هذا الإقتراح الطيب ... وموقفنا من هذه القضية الإنسانية واضح ومعروف للجميع.

بالنسبة لبانرات الشبكة ... سبق أن وضحنا أكثر من مرة أن البانرات المثبتة في أعلى الشبكة هي إما لحملات تقوم بها إدارة الشبكة .. او لأي قضية أخرى يتم التنسيق بين أصحابها وإدارة الشبكة ... ولا يمكن لنا التطفل على أي فعالية - مهما كانت اسبابها - من دون ذلك التنسيق.

تحياتي

شكرا لك أخي الكريم على هذا الاهتمام والتوضيح

سلامات

عضو ذهبي
الاخ المشرف العام احييك على التجاوب مع الاخ قطرب..

نحن مجموعة كبيرة من اعضاء المنتدى ونطالب في بنر بخصوص قضية القروض ياليت يكون لنا شيء من الاهتمام

نرجوك يااخونا المشرف العام ان تتجاوب معنا خصوصا انة ليس هناك جهة تمثلنا حتى تنسق مع ادارة الشبكة
ولك كامل الشكر

أعلى