متورط في شبكة التجسس توارى عن الأنظار ، بدأو يهربون اصحابهم الجواسيس

مـطيري حـر

عضو ذهبي
علمت «الأنباء» ان احد المتورطين في الشبكة التجسسية الإيرانية ويدعى علي رمضان ين كاري (إيراني) مازال متواريا عن الأنظار، حيث كان يعمل بوزارة الدفاع في القوة البحرية ـ قاعدة محمد الأحمد البحرية ـ منذ 30 عاما، وقال مصدر عسكري مطلع انه تم طرده من شرف الخدمة العسكرية وحرمانه من مستحقاته المالية، حيث انه احد العناصر الرئيسية في الشبكة التي تم ضبطها وتوقع المصدر انه تم تهريبه الى إيران عن طريق البحر. هذا وفي ظل استمرار إيران على موقفها «الرافض» لاتهامها بإدارة شبكة للتجسس في الكويت، قال وزير خارجيتها علي أكبر صالحي ان القضية القديمة المطروحة من قبل محكمة كويتية وإلصاق ذلك بإيران مشروع يتابعه الذين لا يريدون أن تكون هناك علاقات طيبة بين البلدين، مشددا على ان ذلك الأمر ليس سوى مخطط يأتي في سياق بث الخلافات بين الدول الإسلامية. وأبلغت مصادر عسكرية رفيعة في وزارة الدفاع «الأنباء» بأن جهاز الاستخبارات في الجيش بالتعاون مع جهاز أمن الدولة بوزارة الداخلية يعملان على مدار الساعة لرصد أي شبكات تجسسية أو خلايا نائمة في البلاد، ولفتت المصادر إلى ان هذين الجهازين في حالة استنفار دائم للكشف عمن تسوّل له نفسه زعزعة أمن واستقرار الكويت. وكان لافتا ما نادى به النائب محمد هايف بأنه قد «آن الأوان لدول الخليج لاستعادة جزر الإمارات المحتلة ودعم الشعب العربي في الأهواز بتبني قضيته التي تتمثل بحقه في تقرير مصيره والانفصال عن إيران».

المصدر
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=184044&zoneid=12

تعليق
هذي بدايتها
مثل ماهربوا ياسر الخبيث هربوا علي كاري احد المتورطين بالشبكه التجسسيه
بدأ شغل عملاء ايران
بتهريب الجواسيس
نطالب المسئولين بتطبيق القانون ومحاسبة من هرب هذا الجاسوس مو مثل قضية ياسر الخبيث وتهريبه
 
البلد.مخترق.ياعزيزي.الدوله.تسير.علي.بركة.الله

والله.يستر.عليج.يالكويت

لاحكومه.ولا.امن.دوله.مخلينها.سايبنه.للمجوس

مشكور.اخوي.مطيري.حر
 

شمري كويتي

عضو مخضرم



بوزارة الدفاع والداخلية

موظفين من عدة ديانات

وديانة الدولة هي الاسلام

ليش نشغل ناس مو مسلمين

واذا بيقولون الايراني مسلم شيعي

هل ايران تسمح للمسلم السني

بالعمل في اماكن حساسة في الدولة

او حتى في الجيش والقوة البحرية

شوفوا شنو يسوون في السنة عندهم

شلون نأمن لهم وهم يعتبرونا اعداء لهم

الى متى الغفلة

متى نصحو

ليش ايراني اجنبي وغير عربي

يعمل في القوة البحرية

وهو من دولة تسعى للسيطرة على البحر

وتهمها القوة البحرية

وتسمي الخليج العربي

الخليج الفارسي

ولا محترمة ثمان دول عربية

مطلة على الخليج العربي

ليش نسمح لاجنبي يشتغل في القوات البحرية

هل ايران توافق تشغل كويتي واحد

في قواتها البحرية او البرية او الجوية

الى متى الغفلة

متى نصحو من النوم

شلون نشغل واحد من دولة معادية

في القوة البحرية

ولا نسينا تفجيرات المقاهي

ولا نسينا تفجير موكب سمو الامير الراحل

اللس سماها ابو الفاكسات

اعمال وطنية

ولا بعد ما تعرفون ابو الفاكسات

بالكويت مافي اشهر من كوهين وابو الفاكسات

ومدري متى راح نفتك منهم



 
اكتشفنا مو بس خلايا نائمه عندنا

حتى الامن طلع نائم عندنا

وانفضحنا وانكشفنا جدام دول العالم

وكلها باسباب مصالح شخصيه للاسف ضيعوا الكويت

الله يستر علينا من اللي جاي
 

اينشتاين

عضو ذهبي
والله الايرانيين زايدين بشكل مو طبيعي بالكويت

وهالشئ يضر بالتركيبة السكانية

اول اشوف بس الرياجيل

وامس وانا رايح الفروانية اشوفهم مع حريمهم وعيالهم:mad:

يعني صايرين بكل مكان

غير العراقيين اللي سمعت انهم قاموا يدخلون للكويت من غير فيزا:confused:

 

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
واعزتيلج يا الكويت ما تدرين منو طقاقج ..


يا ابناء بلدي

يا شرفاء الكويت ..

وحدوا صفوفكم فليكن كل واحد فينا مواطن خفير
أي حالة اشتباه ترونها بلغوا عنها فوراً

الكويت حبيبتي يتربص بها قُطّاع الطرق ..


وعلى امن الدولة أن يوفروا خطوط ساخنة على مدار اليوم ..
ارجوكم كونوا على قدر المسؤولية


كلنا حماة الوطن
كلنا دروع للكويت


انبذوا الخلافات الجانبية
وافتحوا صفحة جديدة من اجل الكويت
بلدنا اللي مالنا غيره بعد الله عز وجل



وهذا الهارب الجبان الخاين الغدار
ان فلت من شريعة الارض
لن يفلت من شريعة السماء



ويا وزارة الدفاع ترى الشق عود
ديري بالج ذبحتينا بـ 2/8/1990
لا تسممين ما بقى فينا بالقرن الواحد والعشرين​
 

انسان واقعي

عضو جديد
الله يستر ع البلد .. اجل ايراني يشتغل في القوة البحرية ؟ والثانيين يشتغلون بباقي الالوية .. ؟ ولما نحذر من هالوضع يتهموننا بالطائفية ... انا بعرف متى نصحى من النوم ..؟؟ ههههههههههه والله انه شي يضحك .. الله يستر عليج ياكويتنا . والله ماتستاهلين كل هالاهمال .. شوية فطنة يااصحاب القرار الله يخليكم :confused:
 

lawyer_q8

عضو فعال
سؤال برلماني لوزيري الداخلية والخارجية في الكويت حول تزايد النفوذ الإيراني



الثلاثاء 29 مارس 2011 - 17:12


وجه عضو مجلس الأمة الكويتي النائب مبارك الوعلان سؤالاً برلمانياً لوزيري الداخلية والخارجية في الكويت عدد الإيرانيين العاملين في الكويت.


وجاء في نص السؤال الوعلان لما وصل عدد الإيرانيين في الكويت الى 44976 مقيماً حتى تاريخ 1 أكتوبر 2010م.


وقال الوعلان ان "هناك زيادة ملحوظة خلال الثلاثة أعوام الأخيرة في العمالية الإيرانية التي تتمركز أغلبها على الشريط الساحلي لدولة الكويت وهي تسيطر على أسواق الذهب والصرافية والمنتجات الغذائية والأسماك".


و طلب الوعلان في سؤاله أسماء معرفة 15 شركة كويتية تستقدم تلك العمالة الإيرانية.
 

القروي

عضو بلاتيني
هل الصوره واضحـــــــــــــــــــه يا حكومـــــــــــــه, بلا مجاملات وبلا محاصصه وبلا هذا ولدنا ,لتكون الكويت دولة قانون والمسطره واحده ولنبدأ باصلاح القيادات العليا لينصلح البقيه !​
:(
 

bu sultan

عضو جديد
تواجد هذا الكم من هذي العمالة الكريه يذكرني بفترة ما قبل الغزو بكثرة الفلسطينيين و العراقيين بشتى قطاعات البلد و خاصة القطاع النفطي و النتيجة كانت السيطرة على البلد بفترة قياسية
 

ام عزوز

عضو بلاتيني
روحوا وشوفوا سوق الجمعة اغلبه ايرانيين وايرانييات

وعراقيين

شلون وصلوا ومنوا دخلهم والهدف من مجيئهم للكويت

حكومتنا في سبات عميق لن تفيق منه

رباه رحماك بنا
 

mo7sen

عضو فعال
يالمطـيري

انحـاش من سـجن الى سـجن أكبـر

الله لايرده

خلــه يكتشـف ايـران على حقيقتــها

ويعــرف تعــاملهــا مع شــعبهــا
 
أتوقع إن سيتم تهريبه ... فسيتم تهريبه من قبل الحدود البرية مع العراق

فالعراق للأسف أصبح محافظة ايرانية

عسى الله يحفظ ديرتنا ويحفظنا من هالايرانيين ومن يواليهم

اللهم آمين

 

Abu Faris

عضو
سمو الامير به حكمة ولا ترى به تسرع خاصةً فى قضية ايران فى المنطقه وبشكل خاص فى الكويت, الكويت دولة صغيره ولا تتحمل فتنه أو أي عارض يهز بأمن البلاد هذا اولاً ..

سمو الامير يعرف ايران جيدا ويعرف أعوانهم فى جميع البلاد ويعلم أيضاً فى كل بلد لهم أعين وخاصتاً فى الكويت ولا يريد أيضا خطأ غزو عام 90 يتكرر فى الكويت ولكن بشكل مـُختلف من ايران ..

الاوضاع الان فى المنطقه مـُخيفه خاصتا ما حصل فى مملكة البحرين ولا يريد أن يتخذ أي إجراء ضد أعوان ايران فى الكويت أو بمعنى أصح ضد الشيعه الذى لهم ولاء مع ايران , الموضوع جدا صعب ومـُعقد ومستحيل أن يتم حلها من خلال تصريح أو تهديد أو اي شكل من الاشكال الامير أكبر من هذا بكثير..

الامير يعلم ويعرف وضع الكويت بالنسبة لإيران ولا يريد أن يدخل فى دوامة "الفتنه والولاء لإيران" الامر هذا معروف لدى الجميع ..

الكلام كثير جدا ولا أستطيع كتابته! إنما هناك مـُخططات كثيره جدا من دول الخليج ضدهم ولكن يحتاج الى صبر , هذا ما أستطيع قوله واللبيب يفهم.

الكويت ليس نائمه أكرر الكويت ليست نائمه وغافله, هي شوكة وكبـُرت ويجب كسرها ولكن الذى يكسر ليس نحن..

نسأل الله السلامه للكويت وشعبها .
 

lawyer_q8

عضو فعال
المدعو ( محمود حيدر ) رجل اعمال من اصول ايرانيه حصل على الجنسيه الكويتيه ومتزوج من ايرانيه قدمت له ايران دعما ماليا كبيرا ليصبح احد رجال الاعمال الكويتين وتم توظيف الاموال الايرانيه من قبل محمود حيدر لتكوين امبراطوريه اعلاميه تعمل وفق الاجنده الايرانيه لمشروع ايران التوسعي في منطقة الخليج بصوره خاصه والمنطقه العربيه بصوره عامه ..

وامبراطوريته الاعلاميه تضم قنوات فضائيه مثل " قناة العداله" ومواقع اخباريه وصحف كصحيفة " الدار الكويتيه "ولعبت امبراطورية محمود الاعلاميه دورا قذرا في الاحداث التي جرت في البحرين عبر تزوير الحقائق وتلفيق الاخبار الكاذبه التي تسيء الى البحرين وشعبها من خلال ايقاض الفتنه الطائفيه فيها وقد خصص الايراني الكويتي محمود حيدر جزء من امواله لرفد قنوات اخرى تخصصت في استهداف البحرين وخاصة القنوات الطائفيه في العراق المملوكه لاتباع ايران كقناة " العراقيه " المملوكه لحكومة الاحتلال وقناة " بلادي " و" المسار " والفرات "و" آفاق" وغيرها من القنوات ..

ولدينا معلومات موثقه ودقيقه ان جميع الفضائيات والصحف المملوكه لكويتين من اصول ايرانيه هي واجهات وملاذات للخلايا الخاصة بالحرس الثوري الايراني في الكويت وغير الكويت وهناك تنسيق بين اتباع ايران في منطقة الخليج بصوره عامه وبين هذه الواجهات وبتوجيهات ايرانيه مثلما حصل في العراق ..

فقد لعبت صحيفة الدار العراقيه + صحيفة النهار الكويتيه والاثنان يعودان لرجال اعمال كويتين من اصول ايرانيه لعبتا دورا تسقيطيا باوامر ايرانيه ضد علاوي رئيس مايسمى ( القائمه العراقيه ) لصالح المالكي قبل تشكيل ( الحكومه ) واثناء التشكيل الوزاري ولجريدة الدار والنهار مراسلين داخل العراق وهم من استخبارات الحرس الثوري الايراني ومحميين من المجلس الاعلى ومنظمة بدر لان محمود حيدر شريك تجاري مع عمار الحكيم والـ الحكيم شريك لقيادات في حزب الدعوه بمشاريع تجاريه ضخمه في النجف وفي جنوب العراق ..

وللعلم فأن رجل الاعمال الكويتي من اصل ايراني وهو ابن عم مالك صحيفة النهار الكويتيه وهو من عائلة " بو خمسين " يمتلك شركة الموبايل " زين " في العراق وهي مدعومه من الحرس الثوري وتعتبر احد واجهاتها التجسسيه في العراق ..

ولذلك لا يوجد امن قومي عراقي الامن القومي في العراق تسيطر عليه ايران والكويت هل عرفتم ياعراقيين حجم المؤامره الايرانيه الكويتيه على شعب العراق فجميع الاتصالات في العراق تحت الكونترول الايراني والكويتي حتى اجتماعات ما يسمى بمجلس النواب تحت الكونترول وحكومة المستخدمين المحليين تحت الكونترول الفارسي وان شركة " زين للاتصالات هي ذراع من اذرع التجسس الايراني في العراق وتمتلك اجهزة تنصت ومراقبه على المكالمات في العراق وكنترول التنصت في المنطقه الخضراء ويشرف عليه كويتون وايرانيون وعراقيون ..

هؤلاء المستخدمين ليس لديهم ذره من الغيره واثبتوا انهم ليسوا اكثر من ماده استعماليه لا يجيدون غير صناعة الكذب والثرثره الجوفاء كبيرهم كما صغيرهم دجالون ومنافقون معممهم صعلوك وفارغ فكريا الواحد منهم ذئبا مسعورا على ابناء العراق واذلاء امام سيدهم الامريكي والايراني .
 
المدعو ( محمود حيدر ) رجل اعمال من اصول ايرانيه حصل على الجنسيه الكويتيه ومتزوج من ايرانيه قدمت له ايران دعما ماليا كبيرا ليصبح احد رجال الاعمال الكويتين وتم توظيف الاموال الايرانيه من قبل محمود حيدر لتكوين امبراطوريه اعلاميه تعمل وفق الاجنده الايرانيه لمشروع ايران التوسعي في منطقة الخليج بصوره خاصه والمنطقه العربيه بصوره عامه ..

وامبراطوريته الاعلاميه تضم قنوات فضائيه مثل " قناة العداله" ومواقع اخباريه وصحف كصحيفة " الدار الكويتيه "ولعبت امبراطورية محمود الاعلاميه دورا قذرا في الاحداث التي جرت في البحرين عبر تزوير الحقائق وتلفيق الاخبار الكاذبه التي تسيء الى البحرين وشعبها من خلال ايقاض الفتنه الطائفيه فيها وقد خصص الايراني الكويتي محمود حيدر جزء من امواله لرفد قنوات اخرى تخصصت في استهداف البحرين وخاصة القنوات الطائفيه في العراق المملوكه لاتباع ايران كقناة " العراقيه " المملوكه لحكومة الاحتلال وقناة " بلادي " و" المسار " والفرات "و" آفاق" وغيرها من القنوات ..

ولدينا معلومات موثقه ودقيقه ان جميع الفضائيات والصحف المملوكه لكويتين من اصول ايرانيه هي واجهات وملاذات للخلايا الخاصة بالحرس الثوري الايراني في الكويت وغير الكويت وهناك تنسيق بين اتباع ايران في منطقة الخليج بصوره عامه وبين هذه الواجهات وبتوجيهات ايرانيه مثلما حصل في العراق ..

فقد لعبت صحيفة الدار العراقيه + صحيفة النهار الكويتيه والاثنان يعودان لرجال اعمال كويتين من اصول ايرانيه لعبتا دورا تسقيطيا باوامر ايرانيه ضد علاوي رئيس مايسمى ( القائمه العراقيه ) لصالح المالكي قبل تشكيل ( الحكومه ) واثناء التشكيل الوزاري ولجريدة الدار والنهار مراسلين داخل العراق وهم من استخبارات الحرس الثوري الايراني ومحميين من المجلس الاعلى ومنظمة بدر لان محمود حيدر شريك تجاري مع عمار الحكيم والـ الحكيم شريك لقيادات في حزب الدعوه بمشاريع تجاريه ضخمه في النجف وفي جنوب العراق ..

وللعلم فأن رجل الاعمال الكويتي من اصل ايراني وهو ابن عم مالك صحيفة النهار الكويتيه وهو من عائلة " بو خمسين " يمتلك شركة الموبايل " زين " في العراق وهي مدعومه من الحرس الثوري وتعتبر احد واجهاتها التجسسيه في العراق ..

ولذلك لا يوجد امن قومي عراقي الامن القومي في العراق تسيطر عليه ايران والكويت هل عرفتم ياعراقيين حجم المؤامره الايرانيه الكويتيه على شعب العراق فجميع الاتصالات في العراق تحت الكونترول الايراني والكويتي حتى اجتماعات ما يسمى بمجلس النواب تحت الكونترول وحكومة المستخدمين المحليين تحت الكونترول الفارسي وان شركة " زين للاتصالات هي ذراع من اذرع التجسس الايراني في العراق وتمتلك اجهزة تنصت ومراقبه على المكالمات في العراق وكنترول التنصت في المنطقه الخضراء ويشرف عليه كويتون وايرانيون وعراقيون ..

هؤلاء المستخدمين ليس لديهم ذره من الغيره واثبتوا انهم ليسوا اكثر من ماده استعماليه لا يجيدون غير صناعة الكذب والثرثره الجوفاء كبيرهم كما صغيرهم دجالون ومنافقون معممهم صعلوك وفارغ فكريا الواحد منهم ذئبا مسعورا على ابناء العراق واذلاء امام سيدهم الامريكي والايراني .




يعني انت الحين ما تعرف تفرق بين الكويتيين وبين الموالين لايران من حملة الجنسية الكويتية

بأي صفة اتيي انت وتتهم الكويتيين ... والكويتيين من هؤلاء الموالين براء ؟!!!

لما تبي تتكلم عن هؤلاء الموالين لإيران من حملة الجنسية الكويتية انتق الكلمات المناسبة ولا تكتب بشكل عشوائي


 

lawyer_q8

عضو فعال
يعني انت الحين ما تعرف تفرق بين الكويتيين وبين الموالين لايران من حملة الجنسية الكويتية

بأي صفة اتيي انت وتتهم الكويتيين ... والكويتيين من هؤلاء الموالين براء ؟!!!

لما تبي تتكلم عن هؤلاء الموالين لإيران من حملة الجنسية الكويتية انتق الكلمات المناسبة ولا تكتب بشكل عشوائي
منقول من موقع عراقي وذكرت هذا الشى ولكن للاسف ماطلع معاى النسخ :إستحسان:
 

من غير زعل

عضو فعال
أعمال الأيرانيين بالكويت يا ( حداد - ندّاف - بنّا )
عمري ماشفت طبيب - مدرس - مهندس أيراني
يعني عماله ما منها فايده ...
شوتوهم فناقر لديرتهم
 
أعلى