في عهد الشيخ احمد الحمود ،، سوف يُسمع صوت البدون !

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

وبعد ماجرى في يوم الجمعه الماضية من مظاهر الديمقراطية الحقيقة ، والتي لطالما
حاول البعض ان يقزمها ويجعل منها قاصرة (وأنا منهم واستغفر الله وأتوب إلية ) ألا أن الواقع
جاء عكس ما كنا نراة . وبدرجه تفوق الخيال .

ففي صورة رائعة للتحضر أولاً ، وللديمقراطية ،التي كنا نسمع بها ، جاءت مظاهرات الشباب
الكويتي في قمة الإنبهار ، وجعلت كل رافض لها ،مؤيد وباصم على روعتها . لما أتت بة
من مشاعر الود والتبجيل لهذة البلاد الغالية . والخوف عليها (إن صح التعبير) . من كل سوء يراد بها .

وهذا ما كان ليحدث ، لو نقص من خيط المسبحه (خرزة وحده ) فقط ، فبهذا المثال
يصعب على المؤمن أن يسبّح بحمد الله ، وهكذا ، فبإكتمال خرز المسبحه الكويتية الاصيلة

( أمنيات صادقة ، شباب واعي مثقف + إعلام حر ونزيه + تفعيل قانون حرية الراي والقول + وزارة داخلية على قدر المسوؤلية بجميع إداراتها ومنتسبيها + وأخيراً وليس أخراً ، رجل بما تعنى هذة المفردة من معنى لها ، وبسعه صدرة وبحلمة الذي عرف بة وبموقعه )

كل هذا شكل الوجه الحقيقي ، لكويت 2011 ، إمتداداً لكويت مبارك الصباح ، والذي عرف عنه
هذا الحلم وسعه الصدر ، وتشاورة مع أطياف شعبة في ذاك الزمن الجميل ، ورضاءة وقبولة
بالرأي الأخر بكل إحترام وتقدير ، ودون مصادرة له ، هذة هي الكويت ، منذ ذاك العهد التليد
إلي زمن أميرنا سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح ، إعادة الله إلينا سالماً معافا ، يزهاة ملبوس الصحه والعافية ..اللهم أأمين .

الكل يشكر ويثني على وقوف الشيخ أحمد الحمود وزير الداخلية ، موقف الوطني والمخلص
وموقف المتمسك بالدستور وبموادة ،بأبهى صور الوقوف .

حين اصدر أوامرة، بعدم مضايقة الجموع ، وتسهيل كل أمورهم والعمل على إفساح المجال
لهم ليقولوا كل ما يريدونة ، وينهون تظاهرتهم بالوقت الذي يشاؤون ،بدون أي محاولة
لإزعاج هؤلاء الشباب .

ومن هذا المنطلق وهذا التسمك بالقانون وبمواد الدستور ، التي تكفل حرية التعبير للجميع
وفق القانون ، بأن يتم السماح ، لشباب البدون بأن يعبروا عن مافي قلوبهم ، ويقولوا
رأيهم ، في ما يحدث لهم . وأن يثنوا على المسؤولين الكرام ، بعظيم الثناء على ما قدموة
من حقوق ، تأتي تباعاً . إن شاءالله . وقف ما تتناقلة الصحافة .

فالبدون سيدي الوزير ، هم ابناء واحفاد من اسسوا سلك الشرطه (الأمن العام في الخمسينيات من القرن الماضي) وهم ليسوا بالدخلاء ولا بالغرباء ، بل هم لكم
مثل (البير وغطاة ) . كما إنهم يعتبرون أنفسهم كويتيون مع وقف التنفيذ ، كما تعتبرونهم أنتم
سيدي الوزير ، أبناء الكويت في الكثير من المحافل واللقاءات .
ولهؤلاء عليكم حق ،أن تسمعوا منهم وتأخذونهم برحابة صدر ، وتتركونهم يقولون ما يشاؤون
وفق الدستور والقانون وبمسؤوليية أيضاً ,

فنرجوا سيدي الوزير ، ان تكتمل الصورة الحضارية لكويتنا الحبيبة ، بترك البدون يعبرون
عن ما يختلجهم من مشاعر ود وإحترام لكل أطياف الشعب الكويتي .

وهذا ليس عسير على حضرتكم سيدي الوزير ، فأنت الظل الآمن ، بعد الله سبحانة وتعالى لكل فرد على هذة الارض الطيبة ،

AlBadel

عضو مخضرم
والله ياثامر هالرجل فيه خير .. لكن الله يستر من بطانته إذا عطاها إذن
وأتمني لحملة إحصاء 1899 التجنيس أولا

ـــــــــــــــــــــ
تـــــــوقيع مـــــــؤقت ومخــــــــصص لصــــــاحب الســـــــــمو لحــــــين عـــــــودته حفــــــظه الله

بـــــــإسم الشــــــــبكة الوطـــــــــنية .. أعــــــــضاء وأقــــــــلام تعـــــــشق شـــــــخص صـــــــياح الأحــــــمد رمـــــــز الأنــــــــسانية
ويـــــنك رغـــم أخـــــتلافنا الوااااضح في كـل شــــيء ... ولكــــن للزمـــــاله حـــــقوق .. فالشــــــبكة بـــــإنتظارك

كهمس

عضو مخضرم
بالعكس انا اري اننا كنا كويتييين راقين

وكانت الداخليه وزارة قمعيه بكل ماتحمله الكلمة من معني

شباب بهالرقي وهالثقافة تقابلهم بمدرعات وبنادق ام 16

لماذا هل نحن ارهابييين .

اقسم بالله العظم قبل صلاة المغرب وانا اشهاد القوات الخاصة تجهز خراطيم المياه .

الداخلية كانت مكشرة عن نابها ولكن الشباب الكويتي كان اعقل واحلم وافهم وارقي .

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

الجميع يثني علية عزيزي البديل
وانا على ثقة ،ان لا نار بلا دخان ، إن صح التعبير .
فالرجل وكما نسمع عنه ومن المقربين منه ، إنة كفؤ وذو حس وطني وشجاع في قول الحق
ولا يخاف فالله لومة لائم .
قيل عن الشيخ احمد الحمود ،إنة يقول مايشاء ، وبدون اي حاجة لمن ينوب عنه ، ولهذا لا مجال
للبطانة في أمرة . نسأل الله أن يجعلة ذخراً لكل ذي حق بتصخير من الله سبحانة وتعالى .
لازلت متفائل بالشيخ احمد الحمود ،

شكرا عزيزي الكريم​

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
بالعكس انا اري اننا كنا كويتييين راقين

وكانت الداخليه وزارة قمعيه بكل ماتحمله الكلمة من معني

شباب بهالرقي وهالثقافة تقابلهم بمدرعات وبنادق ام 16

لماذا هل نحن ارهابييين .

اقسم بالله العظم قبل صلاة المغرب وانا اشهاد القوات الخاصة تجهز خراطيم المياه .

الداخلية كانت مكشرة عن نابها ولكن الشباب الكويتي كان اعقل واحلم وافهم وارقي .

هذة إجراءات إحترازية ، الهدف منها حماية الجموع ، وكما تعلم ونعلم ويعلم الجميع
أن المظاهرات يدخل بها شيء من المحرمات ، كمندسين ، هدفهم زعزعة الامن وإبتداء
المصادمات مع الأخر . وهذا شيء لا ينكرة عاقل .. وقلة هي المظاهرات التي تأتي وتذهب
بسلام ، وهذا يكون حين يتعاضد الجميع على سلمية التظاهرة .!!!!

وهذا ما حصل عزيزي كهمس خذ:وردة:​

de novo

عضو ذهبي
حقوق الفضاله ال 11 كانت اقوي مخدر لشباب البدون
وهالحقوق اللي كانت مجرد "حجي" يوم عن يوم تكشف عن حقيقتها
كلها ايام ويثبت بالدليل ان كلام الفضاله كان مجرد وعود تنقصها نيه التطبيق
والكل يتوقع عوده شباب البدون للشارع للمطالبه بحقوقهم انسانيه كانت او حقهم بالمواطنه
والامل بالشيخ احمد الحمود كبير انشالله لاحتواء الازمه والعمل لتحقيق العداله برفع الضلم عن فئه البدون

okyes70

عضو فعال
الاياام دول الاياام بيننا الدنيا دواره

استاذي الفاضل
تصدق عاد الشيخ احمد الحمود مستحيل انساااااه تدري ليش لانه كان البلسم لنا لما خرجنا من الاسر واستقبلنا وسلم علينا واحد واحد وكنا 1250 اسير خرجنا عن طريق الجديده عرعر السعوديه الله يوفقه وينصره يارب ويخلي لنا حكامنا..... بس لو تسقط قروضنا جان تمام التمام

كشتاوي

عضو فعال

مو أحمد الحمود اللي كان وزير الداخلية يوم طلعتوا مظاهرات يالبدون !!

استغرب حقيقة اليس البدون كتبوا في الشبكة وغيره انه تم قمعهم من الداخلية وانهم عانوا من القوة المفرطة في التعامل مع مظاهراتهم !!

والان يتم مدح الحمود بشكل كبير وانه رائع وحكيم

عموما ترى الداخلية مثل ماقال اخوي كهمس كانت مجهزة خراطيم الماي وغيرها بس الشباب كانوا عند مستوى الحدث بكل عقل ووطنية

عموما اخوي ثامر انصحك وانصح اخواني البدون بعدم التظاهر لان التعامل سيكون حيل قوي وياكم وسيكون مختلف ولن يتم التساهل فيه من قبل أحمد الحمود شخصيا وسوف تذكر كلامي لو حصلت مظاهرات للبدون

رجل وطني

عضو مميز
مو أحمد الحمود اللي كان وزير الداخلية يوم طلعتوا مظاهرات يالبدون !!

استغرب حقيقة اليس البدون كتبوا في الشبكة وغيره انه تم قمعهم من الداخلية وانهم عانوا من القوة المفرطة في التعامل مع مظاهراتهم !!

والان يتم مدح الحمود بشكل كبير وانه رائع وحكيم

عموما ترى الداخلية مثل ماقال اخوي كهمس كانت مجهزة خراطيم الماي وغيرها بس الشباب كانوا عند مستوى الحدث بكل عقل ووطنية

عموما اخوي ثامر انصحك وانصح اخواني البدون بعدم التظاهر لان التعامل سيكون حيل قوي وياكم وسيكون مختلف ولن يتم التساهل فيه من قبل أحمد الحمود شخصيا وسوف تذكر كلامي لو حصلت مظاهرات للبدون

احمد الحمود هذا العنصري الذي قمع البدون بشكل اجرامي :mad: لا احب حتى مشاهدة صورتة بالصحف اليومية
اما بنسبة لخروج البدون في مظاهرات جديده اظن ان البدون يرغبون بالنزول للشارع لاكن محتاجين للشحن من جديد :إستحسان:

hartkuwait

عضو ذهبي
الجمعه القادمه انا وابنائى من منكم معى
لن اتكلم عن مامضى لاسلبياته ولا اجابياته هذا اذا كان فيه اجابيات
ولكن ما اظطرنى وزاد خوفى على بلدى من هذا الرجل انه لا يقرأ واذا قرأ لا يعرف ماذا يقرأ ....
رجل يقول اللى خرجوا 2000 وهذا كذب والمؤمن لايكذب والرقم تقريبى يفوق 2000 بكثير ويقول شعب الكويت مليون معليش يريد الشيوخ والعجايز والاطفال ان يخرجوا حاظر راح نشيلهم على ظهورنا ونأتى بهم بشرط حظورك شخصيا حتى لا تكذبنا رجل لا يعرف لغة الارقام لانه لو يعرفها لتعلم ممن قالها قبله لان بن على قال مثله وحسنى قال كذالك وحسنى خرج عليه الاف وشعبه 80ملييييييييييييييييييييييييييون وقال ماقال ولكنه لم يتعلم من بن على ولحق بن على ايها الرجل اللى لايعرف قيمتك الا عبدة الدينار واصحاب الفتنه ماذا تريد ان اقول ماذا جرى فى زمنك اتعب وانا احصى ولكن لكلامك واستهزائك ب 2000 اوعدك بإذن الله سوف اخرج انا وابنائى واطلب منك الحظور لتعتمد على نفسك وترى بأم عينك حتى لايغشك مستشارينك.
ومن يريد ان يحظر عليه ان لاينسى احظار الماء معه
لم نتعدى على ما كفله لنا الدستور
دمتم بخير
حفظ الله الكويت وارجع لنا اميرنا سالما معافا بإذن ملك الملوك العزيز الجبار الحي القيوم

كشتاوي

عضو فعال
احمد الحمود هذا العنصري الذي قمع البدون بشكل اجرامي :mad: لا احب حتى مشاهدة صورتة بالصحف اليومية
اما بنسبة لخروج البدون في مظاهرات جديده اظن ان البدون يرغبون بالنزول للشارع لاكن محتاجين للشحن من جديد :إستحسان:

رجل وطني وان كنت اتمنى عدم خروج الاخوة البدون في مظاهرات حتى لا يحصل تصادم وحتى لا يختل الامن

الا اني شخصيا احيك اخوي رجل وطني لانك واضح وغير متناقض فانا يعجبني الرجل الصريح الصادق حتى لو اختلفت معاه في الراي :إستحسان:

ياصاحبي

عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل وطني

رجل وطني وان كنت اتمنى عدم خروج الاخوة البدون في مظاهرات حتى لا يحصل تصادم وحتى لا يختل الامن

الا اني شخصيا احيك اخوي رجل وطني لانك واضح وغير متناقض فانا يعجبني الرجل الصريح الصادق حتى لو اختلفت معاه في الراي :إستحسان:

فعلا فقد تم قمع البدون وهم يرفعون صور الامير وكانت الماطلبة بالحقوق المدنيه

نقطه سلبيه في بداية الوزير احمد الحمود اتمنى من الله الهدايه له ولنا اجمعين

معاذ

عضو مميز
احمد الحمود ما تمشي عليه هالامور الحكومه والشعب الكويتي يعرف حقيقة البدون والله عفيه علي الكويتين متحملينكم ومتحملين جرائمكم

الجمعه القادمه انا وابنائى من منكم معى
لن اتكلم عن مامضى لاسلبياته ولا اجابياته هذا اذا كان فيه اجابيات
ولكن ما اظطرنى وزاد خوفى على بلدى من هذا الرجل انه لا يقرأ واذا قرأ لا يعرف ماذا يقرأ ....
رجل يقول اللى خرجوا 2000 وهذا كذب والمؤمن لايكذب والرقم تقريبى يفوق 2000 بكثير ويقول شعب الكويت مليون معليش يريد الشيوخ والعجايز والاطفال ان يخرجوا حاظر راح نشيلهم على ظهورنا ونأتى بهم بشرط حظورك شخصيا حتى لا تكذبنا رجل لا يعرف لغة الارقام لانه لو يعرفها لتعلم ممن قالها قبله لان بن على قال مثله وحسنى قال كذالك وحسنى خرج عليه الاف وشعبه 80ملييييييييييييييييييييييييييون وقال ماقال ولكنه لم يتعلم من بن على ولحق بن على ايها الرجل اللى لايعرف قيمتك الا عبدة الدينار واصحاب الفتنه ماذا تريد ان اقول ماذا جرى فى زمنك اتعب وانا احصى ولكن لكلامك واستهزائك ب 2000 اوعدك بإذن الله سوف اخرج انا وابنائى واطلب منك الحظور لتعتمد على نفسك وترى بأم عينك حتى لايغشك مستشارينك.
ومن يريد ان يحظر عليه ان لاينسى احظار الماء معه
لم نتعدى على ما كفله لنا الدستور
دمتم بخير
حفظ الله الكويت وارجع لنا اميرنا سالما معافا بإذن ملك الملوك العزيز الجبار الحي القيوم
حبيب قلبي اكثر الشيوخ والعجايز مو راضين عاللي صاير خير شر انت شتقول
والاطفال لا تورثونهم هالمشاكل الشخصيه الله يخلي عيالك يا رب
فكلام او تصريح سموا الشيخ ناصر عين العقل والصواب

معاذ

عضو مميز
اذكر لنا الجرائم يالغالي

شذكر يا اخي جرائم كثيره لا تعد ولا تحصي من عمليات النصب والاحتيال علي الكويتين والحين عندهم موضه طق علي المعاقين لان قضايا البدون ونصبهم علي المعاقين بتزايد كثير وخاصه البنات اللي عندهم اعاقه ذهنيه حاده ما تميز الصح من الخطأ شوف الحقد المعاقين فئه مسكينه تحتاج للمجتمع ان يساعدها بنما البدون شغالين علي هالمساكين ذئاب بشريه اصبحت تشكل خطوره علي المجتمع الكويتي هذا نقطه وتبي الغريب والاكثر من جذي انهم يبعون المعاق لبعض يعني رفيجه يعطيه فلوس 50 دينار عشان يضبطله معاق او معاقه واللي له احد بالمخافر يساله ويتاكد من كلامي هذا غير قضايا محلات التلفونات وياخذون ارقام غاليه وشيكات بدون رصيد بلاوي لان بعد ما شفتهم شلون يسون بالمعاقين جذي عرفت انهم ناس مافي قلوبهم رحمه ولا ذره انسانيه لازم الحكومه تحمي الشعب الكويتي منهم لازم تحمي علي الاقل المعاقين وذوي الاحتيالجات الخاصه هذولي مو بشر ما في قلوبهم رحمه من يحمي اهل الكويت منهم هذولي لو خذوا جناسي راح تصير مصيبه ما يصير الدوله تجنس مجرمين وناصبين وجودهم خطر وخاصه البدون الهكره اذكياء المتهم منحاش ولما تطلب ابو المتهم يقول انا مو شايفه من زمان وطارده من البيت كلهم نفس الحجي ماشفته من زمان وطارده من البيت كل القضايا جذي نفس الكلام  

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
شذكر يا اخي جرائم كثيره لا تعد ولا تحصي من عمليات النصب والاحتيال علي الكويتين والحين عندهم موضه طق علي المعاقين لان قضايا البدون ونصبهم علي المعاقين بتزايد كثير وخاصه البنات اللي عندهم اعاقه ذهنيه حاده ما تميز الصح من الخطأ شوف الحقد المعاقين فئه مسكينه تحتاج للمجتمع ان يساعدها بنما البدون شغالين علي هالمساكين ذئاب بشريه اصبحت تشكل خطوره علي المجتمع الكويتي هذا نقطه وتبي الغريب والاكثر من جذي انهم يبعون المعاق لبعض يعني رفيجه يعطيه فلوس 50 دينار عشان يضبطله معاق او معاقه واللي له احد بالمخافر يساله ويتاكد من كلامي هذا غير قضايا محلات التلفونات وياخذون ارقام غاليه وشيكات بدون رصيد بلاوي لان بعد ما شفتهم شلون يسون بالمعاقين جذي عرفت انهم ناس مافي قلوبهم رحمه ولا ذره انسانيه لازم الحكومه تحمي الشعب الكويتي منهم لازم تحمي علي الاقل المعاقين وذوي الاحتيالجات الخاصه هذولي مو بشر ما في قلوبهم رحمه من يحمي اهل الكويت منهم هذولي لو خذوا جناسي راح تصير مصيبه ما يصير الدوله تجنس مجرمين وناصبين وجودهم خطر وخاصه البدون الهكره اذكياء المتهم منحاش ولما تطلب ابو المتهم يقول انا مو شايفه من زمان وطارده من البيت كلهم نفس الحجي ماشفته من زمان وطارده من البيت كل القضايا جذي نفس الكلام

ما سمعنا معاق اشتكي على بدون طقه وخذا فلوسه ولا هم المعاقين ما عندهم صوت
ولا حس انت قصدك اخاف اغتصاب المعاقات في دور الرعايه لا تخليني اتكلم يرحم امك

معاذ

عضو مميز
ما سمعنا معاق اشتكي على بدون طقه وخذا فلوسه ولا هم المعاقين ما عندهم صوت
ولا حس انت قصدك اخاف اغتصاب المعاقات في دور الرعايه لا تخليني اتكلم يرحم امك

ليش انت ما تقراه في الصحف صفحة امن ومحاكم وتشوف العجب وثانيا هالقضايا في المحاكم تقدر تتاكد منها بس تجي وتقول ما سمعنا بكل برود هذا يدل علي شي واحد مافي غيره اعتقد انك فاهمني مو عاش انت بدون تبرر جرائهم البشعه
شوفوا يا ابناء الكويت حتي تعليقاتهم علي الجرائم بهذا البرود

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
ليش انت ما تقراه في الصحف صفحة امن ومحاكم وتشوف العجب وثانيا هالقضايا في المحاكم تقدر تتاكد منها بس تجي وتقول ما سمعنا بكل برود هذا يدل علي شي واحد مافي غيره اعتقد انك فاهمني مو عاش انت بدون تبرر جرائهم البشعه
شوفوا يا ابناء الكويت حتي تعليقاتهم علي الجرائم بهذا البرود

هل بدون سرق قتل زنا فعل ما فعل

يعتبر جميع البدون مجرومين

البدون فيهم الشريف وفيهم الردي

كما كل الفئات وين العجيب

ههههههههههه تحسسني اني مجرم:وردة:

أعلى