سؤال وجواب حدي متوهق ساعدوني

السلام عليكم
قبل ثلاث ايام وانا واقف بالسوق دعمني واحد من ورا وانا صافط بالمواقف نزلت ولا طلع صغير ما طلع الليسن كان شوي ويبچي المهم اخذت رقم تلفونه وسجلت رقم سيارته وقلت خل اخوك ولا ابوك يتصل علي ونزلت السوق وبعد ما خلصت رجعت البيت اتصل علي ابوه وقال صلح سيارتك وشوف چم تكلف ودق علي واعطيك فلوس التصليح بلا مخافر تكفى لان ولدي ما معاه ليسن قلت حاضر ووديت سيارتي ودقيت عليه وعلمته بالمبلغ قال خلاص باچر ينزل معاش التقاعد واعطيك الفلوس ومن امس بالليل لي الحين ادق عليه ما يرد وادق على ولده ما يرد وسيارتي تطلع شوي العصر شسوي ؟؟

صج انه مو كفو سيارتي توني شاريها موديل 2010 وقاطها بكراج بالشويخ عشان مااكلف عليه واخرتها يسوي فيني چذي !

لو ادري چان وديتها الوكاله خليتهم يعطونه سعر دبل خمس مرات عن الكراج اللي وديت سيارتي يمه .

تنصحوني اروح المخفر وارفع عليه قضيه ولا شسوي ؟ 

alm6iri

عضو فعال
مراح يسويلك شي المخفر
المفروض من صار الحادث جان رحت المخفر وصارت ودي والمخفر يعطيك امر تصليح بهلحاله تضمن
الله يهديه ويرد عليك

السلام عليكم
قبل ثلاث ايام وانا واقف بالسوق دعمني واحد من ورا وانا صافط بالمواقف نزلت ولا طلع صغير ما طلع الليسن كان شوي ويبچي المهم اخذت رقم تلفونه وسجلت رقم سيارته وقلت خل اخوك ولا ابوك يتصل علي ونزلت السوق وبعد ما خلصت رجعت البيت اتصل علي ابوه وقال صلح سيارتك وشوف چم تكلف ودق علي واعطيك فلوس التصليح بلا مخافر تكفى لان ولدي ما معاه ليسن قلت حاضر ووديت سيارتي ودقيت عليه وعلمته بالمبلغ قال خلاص باچر ينزل معاش التقاعد واعطيك الفلوس ومن امس بالليل لي الحين ادق عليه ما يرد وادق على ولده ما يرد وسيارتي تطلع شوي العصر شسوي ؟؟

صج انه مو كفو سيارتي توني شاريها موديل 2010 وقاطها بكراج بالشويخ عشان مااكلف عليه واخرتها يسوي فيني چذي !

لو ادري چان وديتها الوكاله خليتهم يعطونه سعر دبل خمس مرات عن الكراج اللي وديت سيارتي يمه .

تنصحوني اروح المخفر وارفع عليه قضيه ولا شسوي ؟

تصدق موضوعك وسالفتك ضيقت خلقى ...!!

تدرى ليش ؟!!

لانه نفس اللى حصل معاى بالضبط قبل فتره بسيطه ...!!

هم دعمنى سائق هندى ومعاه عائله وخذيت منه رقم معزبه واتصلت عليه

بنفس اللحظه ... وقالى خله يروح هو والعائله وصلح سيارتك على حسابى ..!!

وصدقت السالفه وخليت الهندى يتوكل على الله ...!!

ومن هذاك اليوم مو راضى يرد على التلفون ...!!

عاد انا فكرت انها سالفه فرديه وانى طحت بواحد عفن .. حشاكم ...

لكن ضاق خلقى يوم قريت موضوعك ... اثارى الموضوع منتشر ...!!

وين الكلمه ؟!!! وين الثقه ؟؟!! وين المصداقيه فى التعامل ؟!!

للاسف والله للاسف ...

على العموم انا احتسبتها عند الله ...

ومابقيت اروح مخافر ...

عاد انت يابو عبد الرحمن براحتك ...

شوف اللى يصلحلك وسوه ...

اذا السالفه بسيطه وماتسوى طوف الموضوع ..

اما اذا الدعمه تكلف وميزانيتك ماتتحمل ... لاوالله روح المخفر اللى حصل فيه الحادث

وبلغهم ... وهم يطلعونه بطريقتهم ويجيبونه ... حتى لو احاوها للمباحث ..!!

وساعتها عاد لاجابوه يقوم يبوس خشمك علشان يصلحلك بدون قضيه ..!!

وتقبل مرورى اخى الكريم ...

.

انت غلطان المفروض داق على الشرطه وخليت ابو الولد يجي على انه هو اللي يسوق السياره عشان تضمن حقك ويسجلون الواقعه ويخططون الحادثه

هذا اذا كانت الدعمه قوية ومكلفه

اما اذا شغل بسيط شي ثاني

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الكريم ابو عبد الرحمن ربي يعوضك خير
الافضل ماتلتجئ للمخفر لان المشاكل والطلعات والنزلات مامنها خير
انت حاول تتصل عليه ثاني وان مارد ارسله رساله عالجوال وقوله ان سيارتك للحين بالتصليح
وانك تحب تحل المشكل معهم حبي وبدون مشاكل ،،اذا كان واحد يخاف ربه بيتصل عليك ويفك معاك ،، واذا عكس خليه عنك والله يعوضك وهو يلاقي نيته ،، ونسال الله ان يهدي الجميع

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
انا صار معي نفس الموضوع وهم يوم صلحت السارة رفع الجام وقام يتهرب رحت مخفر وكلمتهم بعد اسبوع مثل الجلب حشاكم تقابلنا في المخفر والمحقق قال نخليها وديه الحمار هم وانتم بالكرمه دفع فلوس التصليح علي فكرة تصليح السياره كان 60دينار الكلام هذا كان في 1988

الناس تغيرت وهم النفوس

خلاص الحين الوضع الطبيعي للناس انهم واطيين

الناس السنعة و المتربية صاروا قليل

قبل جم شهر واحد طلبني مبلغ سلف لحاجة ضرورية مثل ما قال لي .. قمت انا وعطيته ضعف المبلغ اللي يبي وقلت في نفسي احسن عشان يكون معاه اللي يكفيه وما ينحد يتسلف مرة ثانية لين ينزل معاشه

المهم نزل معاشه و بو لباس ... كلمته كل اشوي زين زين

راحت اشهر الحين وهو مطنش وانا مستحي حتى افتح الموضوع معاه مرة ثانية ... خلها تولي مو لازم
لكن عرفنا ان الناس الحوش منتشرين بشكل عجيب

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
دام انك عازمي انت رجال وحكومة ماعليك تلة من خشمة الي مايحشمك لا تحشمة ياخوك هذا حال الدنيا

يعني اللي مو عازمي مو رجال ؟؟

وبعدين شنو هالعنجهية نله من خشمه ليش وين قاعد !! في قانون ونظام مو بكيفك!!

نصيحتي لك يالعازمي دز له رسالة وقلة انك خصمه يوم القيامة امام الله .. اذا هو مسلم صجي وانت فاهم شقصدي راح يرد يعطيك حلالك ,, بس اكتب السالفة في الرسالة عشان ما يتبلى عليك .

أعلى