إعمار الحرم المكي ... ورحمته من لجنة مناقصاتنا

نسيت انساك

عضو ذهبي
:D
بالعكس انا من بداية الموضوع وانا اشارك به ولكن رأيتك هنا متناقض وتحاول ان لا تفهم لا ادري ماهو الخلل بالضبط

الموضوع عن تنميه مكه وليس عن الفنادق وانت اتيت متحمسا لاحساس بنقص وقلت بالحرف لا يوجد بالسعودية تنميه الا بمكه :confused:
ثم قلت ان سبب تنميه مكه الوليد

واتيت بمقال لا اظنك قرأته وان كنت قد قراته ليتك فهمته
تقول ان الوليد يملك ونحن نقول لك لا يملك وتصر على رأيك بدون اي قرينه نقول لك الوليد لديه شركة تدير فنادق
ولكن تصر على انك لا تفهم

للمعلومية فنادق جمع فندق :D

ولدي يقين انك لن تفهم ما قلت :وردة:
ايه وللحين عند كلامي انا قلت لا يوجد تنميه الأ في مكه والنظر حالياً على مكه السبب مكه يأتي لها جميع المسلمين من جميع انحاء العالم فهذا امر طبيعي وهم ارد اقول انتقادي ليس الفنادق بل ايدي تعمل في الممنوع تبني وتساهم وتستفيد ;) من اطهر ارض يعني انا اضرب لج مثال اختي العزيزه ;) يجوز أن ابني مسجد في أموال مسروقه أو يجوز أن افتح ملهى ليلي وأكسب المال وفي أموال الملهى ابني مسجد؟؟ فهذا الحرام وهذي الفكره الي للحين ماراح تستوعبينها نعم نريد تنميه لكن ليس من أشخاص كسب الكثير من المال المحرم ويبني في اطهر أرض فهذا لا يجوز :وردة:

Shja3

عضو مخضرم
الله يطول بعمر حكام المملكة

لو حكام مثل اهل سوريا ولبنان ومصر

جان باقو فلوس الحج وحطوهم بأرصدتهم

اجتثاث

عضو بلاتيني
ايه وللحين عند كلامي انا قلت لا يوجد تنميه الأ في مكه والنظر حالياً على مكه السبب مكه يأتي لها جميع المسلمين من جميع انحاء العالم فهذا امر طبيعي وهم ارد اقول انتقادي ليس الفنادق بل ايدي تعمل في الممنوع تبني وتساهم وتستفيد ;) من اطهر ارض يعني انا اضرب لج مثال اختي العزيزه ;) يجوز أن ابني مسجد في أموال مسروقه أو يجوز أن افتح ملهى ليلي وأكسب المال وفي أموال الملهى ابني مسجد؟؟ فهذا الحرام وهذي الفكره الي للحين ماراح تستوعبينها نعم نريد تنميه لكن ليس من أشخاص كسب الكثير من المال المحرم ويبني في اطهر أرض فهذا لا يجوز :وردة:
كان لدي يقين انك لن تفهم
نقول لك تيس تقول احلبوه :confused:
نقول لك الوليد لا يوجد له بناء في مكه تصر على رأيك نقول لك شركة الوليد تدير فندق تقول تمول فنادق
ياخي انت لم تزر السعودية في حياتك فعلى اي اساس تقيمها ان فيها تنميه او مافيها ؟
وهل التنميه ببناء الفنادق في نظرك :D

صدقني لن تستوعب ما اقول

وانا هنا لا اتلكم من منطق حقد وحسد وغيره كما واضح في ردودك الكثيرة

نحن نتمنى ان يكون هناك في الكويت تنميه ولا يرضينا حالها وباذن الله تتعدل الامور عندكم

طبعا بفلوس حلال :D

نسيت انساك

عضو ذهبي
كان لدي يقين انك لن تفهم
نقول لك تيس تقول احلبوه :confused:
نقول لك الوليد لا يوجد له بناء في مكه تصر على رأيك نقول لك شركة الوليد تدير فندق تقول تمول فنادق
ياخي انت لم تزر السعودية في حياتك فعلى اي اساس تقيمها ان فيها تنميه او مافيها ؟
وهل التنميه ببناء الفنادق في نظرك :D

صدقني لن تستوعب ما اقول

وانا هنا لا اتلكم من منطق حقد وحسد وغيره كما واضح في ردودك الكثيرة

نحن نتمنى ان يكون هناك في الكويت تنميه ولا يرضينا حالها وباذن الله تتعدل الامور عندكم

طبعا بفلوس حلال :D
اختي الفاضله انا بطلع ابدل وراي دوام بس قبل ما افصل خليني ارد على كلامج الوليد بن طلال هو الممول الرئسي لكثر فنادق مكه يعني الحين اقولج شلون افسر لج اكثر انتي عندج مشروع مثلاً حابه تبطلين سوبر ماركت وعندج خبره لكن تحتاجين البعض من المال انا ادعمج في المال لكن شرط لي حصه من الأرباح فهذا الي حاصل هو يدعم الكثير من الفنادق والأعمال في مكه اتمنى انج فهمتي معنى كلامي فا تنميه وتطوير في اطهر ارض بفلوس حرام هذا ما نرضاه لو كانت التنميه في مكان أخر ممكن نقول اهو والدوله الي يبي يسوي تنميه فيها كيفهم اهم حرين لكن في أطهر أرض فهذا الشي مانرضاه ونعم الكويت تحتاج تنميه لكن الكويت في السابق :إستحسان: وفي الوقت الحالي :إستنكار: حتى التجار في الكويت بعد ما شبعو بوق وستغنو مايبون يسون تنميه بلكويت حتى لا يتم محاسبتهم على الممنوعات كلهم قامو يشتغلون برا

اجتثاث

عضو بلاتيني
اختي الفاضله انا بطلع ابدل وراي دوام بس قبل ما افصل خليني ارد على كلامج الوليد بن طلال هو الممول الرئسي لكثر فنادق مكه يعني الحين اقولج شلون افسر لج اكثر انتي عندج مشروع مثلاً حابه تبطلين سوبر ماركت وعندج خبره لكن تحتاجين البعض من المال انا ادعمج في المال لكن شرط لي حصه من الأرباح فهذا الي حاصل هو يدعم الكثير من الفنادق والأعمال في مكه اتمنى انج فهمتي معنى كلامي فا تنميه وتطوير في اطهر ارض بفلوس حرام هذا ما نرضاه لو كانت التنميه في مكان أخر ممكن نقول اهو والدوله الي يبي يسوي تنميه فيها كيفهم اهم حرين لكن في أطهر أرض فهذا الشي مانرضاه ونعم الكويت تحتاج تنميه لكن الكويت في السابق :إستحسان: وفي الوقت الحالي :إستنكار: حتى التجار في الكويت بعد ما شبعو بوق وستغنو مايبون يسون تنميه بلكويت حتى لا يتم محاسبتهم على الممنوعات كلهم قامو يشتغلون برا
بارك الله فيك

انت لما تعرف معنى التنميه تعال ناقش

المضحك انك تشوف التنميه بناء فنادق

روح دوامك الله يوفقك

:D

قيادي

عضو فعال
اجتثاث حبيبي لاتعب نفسك معه ... لاتخاطب حتى لايخطيء الناس بالتفريق بينكما.. ومهما ناقشت الجاهل الا يفحمك..اذا يقولك التنميه عشان الوليد! مايدري ان السعوديه فيها اكثر من اسره غنيه الله يزيدهم!.. كما ان القائمين على عمل الحرم المكي هي شركة بن لادن اسرة اسامه بن لادن عدو ال السعود اللدود الله يرحمه!.. مااعظمك يابلادي بينما ولدهم يكفرهم واتباعه يصفونهم باليهود نجد شركات اسرته تدعمها الدوله ... بينما في دولتك ابو غيث وابنائه يسحب منهم الجنسيه! فرق بين الثرى والثريه! ايه والله!

ربما لو ذهب للرياض وراء الرافعات في كل مكان حتى اصبحت الرياض ورشة عمل كبيره ... لعرف معنى التنميه!

بينما نبني نحن جامعة تكنلوجييه هي الوحيده من نوعها بالمنطقه وحين نبني اكبر جامعه للبنات وحين وحين! يصفنا الجهال بأنه لايوجد لدينا تنميه!

ربما لايعرف التنميه الا بالمجمعات لذلك نجد ان اكبر مشروع لديهم هو الافنيوز !

وكأنهم انتهو من بناء المستشفيات والجامعات والقطارات وشبكات الاتصال ولم يتبقى لديهم سوا المجمعات وقطاع الترفيه!

ياعزيزي اجتثاث انصحك بعدم الرد عليه فوالله انني ضحكت حتى اصابني الذنب على حاله!

ربما لو رجع الى اغنى اغنياء العرب الفتره الاخيره لعرف ان الساحه في السعوديه ليست للوليد وحده بل يوجد غيره الكثير!

لا ويتكلم عن المال الحلال ولا يعرف ان هذه المشاريع تمويل حكومي .. يعني فلوس حلال..لان البنك المركزي لايتعامل بالرباء مثل البنك المركزي عندكم في الكويت..فلذلك مدخول دولتنا ولله الحمد لا يمسه الحرام..

الى هنا اكتفي..

أعلى