حضرتكم ماخذين أجازه صيفيه لمظاهرات ناصر المحمد ؟

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
هل سمعتو انه في شعب بالعالم يسوي اجازه يريح بعدين يبلش مظاهرات ؟

هل السفر والصيف اهم من مصلحه البلد ؟؟

هل تعتقدون انه لديكم نفس عميق وصبر بالذهاب للمظاهرات ؟؟
فتره اطول ؟ ولا بس تعودنا بحياتنا كل شي موضه وهبه شهر ولا جم اسبوع وتختفي ويجي شي جديد وهذي حياتنا للأسف

هل الشعب الكويتي كفؤ للمضاهرات ؟؟؟

هل في احد له شجاعه يرد علي (بعقلانيه) ؟

ملاحظه : رجاء مانبي ردود صبيانيه و همجيه

مسك الورد

عضو بلاتيني
مع اختلافي مع فكرة المظاهرات والتجمعات لما فيها من أذى للناس وحجز العسكرين مدة طويلة بعدين عن اهلهم وما يصاحب هذه المظاهرات من عنف لفظي ومصالح شخصية وتلميع على حساب الهدف الاساسي بالاضافة الى بعض القزيزة ابناء ستاربكس بس فعلا اغلبنا شعب هبات وتقليد وموضة واكبر دليل انه حتى الشعارات اللي تم رفعها بالمظاهرات كانت مستوردة ولم يكلفوا انفسهم ابتداع شعارات تناسبهم ومن لهجتهم :)

AlBadel

عضو مخضرم
منطق مقبول .....

images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

لا لم يأخذ احد اجازة
بل احتراما لولي الأمر بعد كلمتة الأخيرة
نحن شعب مطيع لولاة امورة

ولا يخرج عن طوعهم
ويدوس على كل من يحرض ضد اوامرهم !

ولد عطا

عضو مخضرم
ههههههههههههه ناس خايفه على البشره من الحر أول مره أسمع عن تأجيل المظاهرات لي شهر 9 :eek:ههههههههههههههه ناس أبتلشم فيهم الأعضاء تبي تسافر وتبرد قالو خلونا نأجل ;) ونجيهم على البراد ونقول خايفين على البلد :D

مسك الورد

عضو بلاتيني
لو كل الوزارات تقوم بشغلها عدل جان ماحدت الناس على المظاهرات حتى لوتقليد اهي اللي عطتهم مجال يدورون الزله عليها الله المستعان

ليش التقليد بالشعارات:confused: كل بلد له خصوصيتة وله ظرفه الخاص وبعدين شنو علاقة الوزارات بالمظاهرات ؟ وبعدين عزيزتي اسمج حسبي الله ونعم الوكيل فيه اسم الله والصورة اللي حاطته ما اتليق باسمج المستعار او المعرف فيه نوع من عدم احترام لفظ الجلاله.

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الحراره 50
والداخليه تهدد بالتصدي
واعتقد الحين مافي مجلس علشان الناس تسوي شي
انتظر لشهر اكتوبر ويحلها الف حلال اذا في شي يبين
اما تبي العالم تتظاهر بهالحر ما اعتقد في استجابه يازميلي

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
ولا مره بحياتي سمعت انه المظاهرات تتأجل 3-4 أشهر

بأختصار احنا شعب مو كفو مظاهرات

خلو المظاهرات لأهلها

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
اقسم بذات الله العظيم ، انا شخصيا ما عندي مانع ، مظاهرات يوميا وليس كل جمعة فقط ضد حكومة ناصر المحمد المتعاونه مع الصفويين ، وباذن الله اكون اول الحضور ، ولكن مع الاسف الاغلبيه اتكالي ويعتمد على الاخرين ، يتحلطم من الحكومة في الدوانية والمنتدى وفي كل مكان ، واذا جاء وقت المظاهرات شوف الاعذار ، مالي خلق ، الجو غبار ، ابي اقعد في الدوانية واتابع على قناة مباشر الخ ، وانا كنت ضد تأجيل المظاهرات 3 شهور ، ولكن ما في اليد حيلة ، ناصر المحمد اذا استمر في منصبه مستقبل الكويت في خطر ....

والله ما الوم عبد الله النفيسي يوم دواوين الاثنين خذوه الشرطة ، وكان في دوانية 700 شخص ، ولا احد تكلم ، وهو طالع من الدوانية شاف رجال يكلم الهندي يقول : الشاي ما فيه سكر ، قال بعدها شعب ما يستحق انك دافع عنه ، واعتزل بعدها الحياة السياسية المحلية ، طبعا مع الكل الاغلبيه ، والله الي يرفع ضغطي الي يسب الحكومة ويقول فيها وما فيها ، وبعدها أساله طلعت مظاهرات ؟ ، ويقول : لا ، ارد عليه : وينك الجمعة الي طافت ، يقول لي : كنت قاعد في الدوانية ، اقوله : ليش ما طلعت ، يقول لي : والله مالي خلق ، الحي يحيك والميت يزيدك غبن ،لو يخرج 70 الف رجل فقط ناصر المحمد ما يقعد بعدها دقيقة وحده ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ........

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
اخوي اسد السنة

يمكن انت فقط (ويعطيك العافيه) ومعاك 9 او 15 شخص بالكويت الي جاديين بالموضوع ودهم يطلعون مظاهرات يوميا

لكن باقي الآلاف نصهم فيهم مالهم خلق يطلعون والنص الآخر يدوررون على الواسطات فقط والركض الأعمى وراء النائب
والباقي سكرتاريه النواب

انا شخصيا حضرت التجمعات السلميه المطالبه برحيل ناصر المحمد واذا تجمعنا الظهر ولا العصر احنا بكيفنا المهم توصل رسالتنا ونعبر عن ما في صدورنا ونريح ضمائرنا والوعد بإذن الله شهر ٩ 

رفيع الشان

عضو مميز
سؤال. حق اللي. يقول ولي. الأمر.
شنو الفرق. بين. الإسجواب. الأعضاء
لرئيس الوزراء 000. و مطالبة الشعب. برحيله

هل بنظرك كلاهما. ضد ولي الأمر. 000000. أمركم عجيب.

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
انا شخصيا حضرت التجمعات السلميه المطالبه برحيل ناصر المحمد واذا تجمعنا الظهر ولا العصر احنا بكيفنا المهم توصل رسالتنا ونعبر عن ما في صدورنا ونريح ضمائرنا والوعد بإذن الله شهر ٩

افا والله يا ابو عبدالرحمن

حتى انت قصو عليك وقالولك روح ريح 3 اشهر وبعدين تعال !!!؟

اللي جاد بالموضوع من حر قلبه ويقول انه الديره راح تحترق وتفسد بوجود ناصر المحمد ما يهون عليه يطول يوم واحد زياده وانتو تقولون 3 أشهر ؟

وين الجديه ؟؟ وين الصبر و الولاء للديره ؟؟ لو صج كلامكم انه الديره راح تحترق بوجوده

الفضه

عضو فعال
اخى العزيز

والله ما عندهم سالفه ولا عندهم اى اجنده او هذف
اللى بالخطوط الخلفيه يديرهم باى وقت يبي

والاخوان يتبعون الاعضاء اللى يحضرون اول مره اشوف مظاهرات تتبع العضو
على شنو والله ما ادرى

المشكله ان ما فيهم احد يتكلم بس يرفعون يافطات والاعضاء المؤزمين اللى ما همهم الا ناصر المحمد يتكلمون
المظاهره شبابيه على قولتهم ليش ما يتكلمون ويرفضوا كلام غيرهم
الاعضاء اذا عندهم شئ قبة البرلمان وليس الشارع
والاهم ان جميع استجواباتهم فشلت لان ليس لها معنى بل شخصانيه بحته
لكى يستمتع العراب ويحوز على شئ من الكعكه

افا والله يا ابو عبدالرحمن

حتى انت قصو عليك وقالولك روح ريح 3 اشهر وبعدين تعال !!!؟

اللي جاد بالموضوع من حر قلبه ويقول انه الديره راح تحترق وتفسد بوجود ناصر المحمد ما يهون عليه يطول يوم واحد زياده وانتو تقولون 3 أشهر ؟

وين الجديه ؟؟ وين الصبر و الولاء للديره ؟؟ لو صج كلامكم انه الديره راح تحترق بوجوده

اقسم بالله يا اخي اني من اشد المعارضين لهذه الفكره السخيفه اجازه 3 شهور شنو احنا مدرسين ولا متظاهرين بس شسوي اذا القائمين والمنظمين خلوها چذي ولا لو الامر بيدي والله اخليها يوميا

newhistory

عضو بلاتيني
لا اجد امرا جديدا فى تأجيل المظاهرات ...ولا اراه مستغربا فى الكويت

الشعب مترف و "حده مشغول " :)
كيف لشعب مترف واتكالى ان يخرج فى مظاهرات حقيقية !!! لا يمكن

حتى مطلبهم .. رحيل ناصر المحمد ؟؟ طيب وبعدين , رحل ناصر المحمد , الاعضاء المرتشين باقين , والنهج لم يتغير ,... وفى ظل هذا الوضع التعيس لو ياتى "طفل" كرئيس لمجلس الوزراء , فهو بالتاكيد لن يعجر على ان يفعل ما يفعله ناصر المحمد .... بل واكثر

المظاهرات الحقيقية لا تنظر الى الاشخاص بقدر ما تنظر الى المنهج المتبع .... لان الادارة فى الدولة او المؤسسة ان كانت تقوم على اشخاص , فهى فاشلة بالتاكيد , على عكس ان كانت تقوم على نظام واضح ومفهوم , لا يتأثر بالاشخاص

التظاهرات فاشلة , لانها لا تعبر عن رغبة الاغلبية ... وان ظهرت بهذا المظهر , اما بسبب اندفتع المتظاهرين وشحنهم . او استغلال البعض لهم

اما كون الشعارات مستوردة ... فما الغرابة فى ذلك , كل شىء فى الكويت اصبح مستوردا , وفاسدا ايضا , يعنى وقفت على مجرد "شعارات"

اخى واخوانى : ان كانت ميزانية الدولة , يتم تقريرها فى جلستين او ثلاثة , وفى كل سنة نسمع صياح النواب حول هذا الموضوع ( سلق الميزانية) فكيف نفسر استمرار هذا الامر كل هذه المدة الطويلة ؟؟؟
ان كانت الميزانية تمر بهذه السهولة , هل تتوقعون ان لدينا برلمان حقيقى ؟؟؟؟

والله ان المجلس والديمقراطية هى اكبر كذبة فى الكويت

الأصمعي

عضو مخضرم
لأن غالبية من يقوم بتلك المظاهرات محسوبين على النواب و يقضون إجازاتهم في ربوع "البراد" خارج الكويت :)

أما الباقيين فا يا يكونون مخدوعين أو منتظرين من يشحنهم أو على أقل تقدير بلاغة شف و "قزيزة" على قولة أحد الأعضاء ..

هذا والله أعلم ..

تحياتي .. :وردة:​

قلم شريف

عضو بلاتيني
مشكلة المتظاهرين انه خايفين على سياراتهم الثمينه من حرارة الشمس
وهماك صحفي اجنبي لاحظ ان اكثر المتظاهرين يملكون سيارات غالية الثمن مثل مرسيدس وجيب لكزس ولاند كروزر وبورش وغيره
وقال هذا الصحفي : انا متعجب من هؤلاء على ماذا يتظاهرون !!!
المعروف فىالعالم ان من يتظاهر هم الفقراء او من الطبقة المتوسطه
والاكيد ان لهم اهداف ومصالح تجارية
حكمومة ناصر المحمد مضايقتهم وشاده عليهم ومحمره العين على الاشخاص الوصوليين الذى يتمصلحون من القرارات ومن بعض الاعضاء فى مجلس الامه
ونحمد الله ان عددهم لا يتجاوز عدد حضور حفل عيد ميلاد او عدد حفل زواج !

أعلى