سؤال وجواب انا طلبي 98 اقدر اقدم على صباح الاحمد !!

بربكم شرايكم

والله اني كليت اصابعي من التفكير

وش رايكم انا طلبي 98

وجاني صديق لي مهبول وحشى راسي قالي قدم على بيوت صباح الاحمد

وقصدك 60 دينار ابرك لك وربي

انا الان منجن و ش رايكم يا اهل الخبرة امانة

ولا انطر اللي يقولون عنها بيون في الدائري السابع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تفضل جمعتهم لك لي سنة 97 طلع اللي قدامنا بالضبط7680 والمدينة تشيل 5000 +2400 بيت بجابر الاحمد نقصهم من ال7680 و800 بيت بسعد العبدالله نقصهم بعد وغرب الصليبيخات اعتقد 300 او اكثر والصباحية وابوحليفة بحدودال300 والنسيم بعد العيد 700 يعني انشالله طالعلك طالعلك هذا موكلامي هذي ارقام الدوله والمؤسسة يعني راح يطلع الرقم اللي قدامنا3480 طلب وهي فيها5000 طلب يعني بتوصلنا مافيها كلام وهذالرابط وعد بنفسك عشان ترتاح:)

http://www.housing.gov.kw/showcontents.asp?id=4&node=statistics

عبدالملك

نخيتك ما نخيت الرخوم والروافض والفرس المجوس

متى تتوقع

من يوم قلت لي وانا داخل المؤسسة افتر في النت فيها

بس ما اعرف وربي

من اليوم اطالع الصور ولا عرفت

يعني تتوقع متى بربك

عبدالملك

نخيتك ما نخيت الرخوم والروافض والفرس المجوس

متى تتوقع

من يوم قلت لي وانا داخل المؤسسة افتر في النت فيها

بس ما اعرف وربي

من اليوم اطالع الصور ولا عرفت

يعني تتوقع متى بربك

انا قريت تصريح اعتقد بالراي قبل شهر يقول انهم بيستدعون المواطنين لها شهر6 الجاي والتوزيع عالمخطط والوطن اليوم تقول بعد فترة قصيرة...ياخي والله تستاهل النطرة حتا لو 3سنين هذا مستقبل عيالك لاتقطهم بقلعة وادرين صيرت كل هالسنين ويوم وصل طلبك قريب بتروح؟؟؟؟والله قهر...بس خلاص ترا اكتب وانا فاتح عين وحده والثانية نامت:) موعدنا بالليل راح اجيبلك روابط فيها كللللللل ماتبي عشان تقتنع وبالارقام بس الحين بنام فديت راسك:وردة:

قل امين

نامت عليك

نامت عليك

نامت عليك

نامت عليك العافية قل امين

اللهم البسة ثوب العافية والصحة

اللهم امين

اللهم اني احب عبدالملك

والله يا عبدالملك

والله وبالله وتالله اني كنت متردد بربي

وكنت سائل

بس الان غيرت وجهة نظري نهائيا اقسم بالله وراح انطر

بس تكفة لا تخليني اهيت انا وعيالي

ترى بعد الله ناطر مشورتك

عيالي متعلقين في رقبتك

والله يخوك مريت بنفس الحالة اللي انت تمر فيها الحين لدرجة اني كنت اعصب على اخواني واقول ماخذ بصباح يعني ماخذ وكانوا يصبروني وبعضهم بغا يحب راسي وهواكبر مني وقالو نفس اللي قلته لك الحين لاتقلع عيالك بقلعة وادرين وسعر البيت هناك موشي وحتا لو بتاجر فبيتك اجاراتها رخيصة لان بيوتها600 وكلن راح يبني بالدور الواحد3 شقق وياجر وراح تكثر الشقق فيها ويطيح سعر الاجار غيرالغبار والبعد والمصانع والاهمال اللي بيصير فيها مثل ام الهيمان واقتنعت والحين كل ما افكر اني باخذ انشالله بوسط الناس والديره وربي اتشكر من اخواني واحمد ربي اني مادمرت مستقبل عيالي هناك...طفت العين الثانية:)موعدنا بالليل

مـساعـد

عضو ذهبي
كتب عبدالله الشمري:

كشفت مصادر اسكانية لـ«الوطن» انه جار الاعداد لتنفيذ البنية التحتية للموقع الخاص باستيعاب خمسة آلاف قسيمة في منطقة الدائري السابع وهو الموقع الذي سبق ان اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عنه.
واشارت المصادر الى انه لم يتم اقرار المساحة التي ستكون عليها القسيمة حتى الآن مرجحة ان تكون 400م2، نظرا الى قربها من المناطق القريبة من مركز المدينة العاصمة.
وتوقعت المصادر ان يغطي الموقع الجديد اعداد اصحاب الطلبات حتى عام 2000 في حالة استمرار الاقبال من الذين تتم دعوتهم بنفس المعدلات الحالية قياسا على مدن جابر وسعد وصباح الاحمد التي اجريت عليها توزيعات مكثفة اخيرا.
وحول موعد الانتهاء من اعداد الارض وانجاز المخططات التي سيتم التخصيص عليها توقعت المصادر ان يتم الانتهاء من ذلك مطلع العام المقبل 2012.

Q8 1

عضو مميز
ان شاء الله يغطى طلبات 98 واكثر

طلبات سنة 1998 مزعجه حيل لا محسوبه قديمه ولا جديده معلقه
واذا ما حاشنا الدائرى السابع اطلب الله نرووووح مع الطلبات الجديده والمشاريع البعيده

الله يعوض صبرنا خير

وهذا اهم رابط لان صاحبه تعب عليه الله يجزاه خير تعب وهو ينصح اصحاب الطلبات 97 و98 و99 واغلب كلامه تحقق الحين...لاحظ ان موضوعه قديم والارقام اللي ذكرها تغيرت الحين وقل عدد الطلبات اللي قدامنا يعني الرجال صدق في اغلب ماقاله ونصيحه تابع الموضوع من اخره لنه كبير الا اذا كنت فاضي تابعه كله:) والله يوفقك للراي الاصلح لك ولهلك وعيالك اخوي العصفور وسمحلي عالقصور ولا تنسى صلاة الاستخاره

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=253692

صبحك بالخير

مرحبة الف

توني جاي من صلاة الفجر ودعيتلك

وانا الان اتابع مباراة بين السعودية والبرازيل

واللهم وفق عيال عمنا السعودية

عبدالملك والله اني حبيتك

وتم انا استخرت وابشرك قر رت اني انتظر والله

والله لا يخيب رجاءنا اللهم امين

لبة قلبك عبدالملك

بس اسمع

اخر رابط طويل

اختصرة لي تكفة اختصرة باسلوبك ناطرك

صبحك بالخير

مرحبة الف

توني جاي من صلاة الفجر ودعيتلك

وانا الان اتابع مباراة بين السعودية والبرازيل

واللهم وفق عيال عمنا السعودية

عبدالملك والله اني حبيتك

وتم انا استخرت وابشرك قر رت اني انتظر والله

والله لا يخيب رجاءنا اللهم امين

لبة قلبك عبدالملك

بس اسمع

اخر رابط طويل

اختصرة لي تكفة اختصرة باسلوبك ناطرك

يالله عاد عن الدلع :)تابع الرابط ومو شرط تتابعه كله تابع اول 4 صفحات واخر 4 صفحات...الله يذكرك بالشهاده والله ناسي المباراه حطيت عالرياضية السعودية لقيت تحليل شنو انتهت؟؟؟؟

والله يجزاك خير عالدعاء وعساه في ميزان اعمالك يالغالي

أعلى