حقهم .. خلهم يدافعون عن الحسين، الي اعرفه ان الحسين رمز للسنة والشيعة، استغرب ردات الافعال المحتقنه على الشيعة من موقفهم وانتصار نخوتهم لعقيدتهم! لماذا هذه الازدواجية! كلكم تظاهرتم لنصرة ام المؤمنين، ولم يمنع احدكم من هذا، فلما ترون الحق لنفسكم فقط في واجب النصرة؟
قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (ما من مسلم يسلم علي إلا رد الله علي روحي حتى أرد عليه السلام )
وروى الدارقُطني والبزّار بإسنادهما عن ابن عمر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: "من زار قبري وجبت له شفاعتي"، صححّه الحافظ تقي الدين السبكي ووافقه الحافظ السيوطي.
وروى الحافظ الطبراني والحافظ سعيد بن السّكَن في كتابه السُّنن الصّحاح وصحّحه من حديث ابن عمر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من جاءني زائراً لا يهُمُّه إلا زيارتي كان حقّاً عليّ أن أكون له شفيعاً".
بوعلي مرتين أكتب هالرد وهالمره الثالثه فالرجاء الرد
أنت قلت
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو_علي
مستعد اصف وياكم ...لكن اثبتولي ان قصد الشطي بزنيه و حبتر مثل ما تدعون هم عائشه و ابو بكر
وهذا ردي
الاربعين للشيرازي:وفي كتاب مشارق الأنوار نقلا عن صاحب الملل والنحل والنسابيين: وأما أبا بكر فانه كان لقبه عبد اللات، وكان يخدمها، وكان عاكفا على عبادتها والسجود لها أربعين سنة، وكان خياطا، فأظهر الاسلام، فسماه رسول الله صلى الله عليه وآله عبد الله، وكان اسمه في الجاهلية عتيقا، لأنه كان قديم الهجرة في خدمة الأصنام، وكان يطليها بالدهن ويطلي بفصيلتها حتى اسود فسمي عتيقا. واسم أبيه عامر بن عمير بن كعب بن سعيد بن تيم اللات، وتيم دعي لمرة فتبناه، وكان اسمه في صغره حبتر، والحبتر لغة القصير الغليظ. وامه سلمى من ذوات الأعلام في مكة
جائزه لمن يستطيع ان يكتشف ال التعريف عنده
شيخ جابر .... شيخ سعد ....شيخ صباح ؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههه
زمان يااحلى زمان
من يوم ماحكم الغريب ...
غير موازين البشر ...
والشر على الارض انتشر ...
اهــ بكت المدينه ..
والارض الحزينه ...
لادنيا هى الدنيا ..
ولاالاصحاب هم الاصحاب
هذا مو دليل. لأن أحد اسماء ابوبكر و هو صغير حبتر هذا مو معناه هو يقصده. و ما قولك بكلمة زنيه كما تدعون انه يقصد عائشه. اين الدليل. على فكره هاذي تعتبر اساءه منكم لأم المؤمنين أن لصقتم هالكلمه بها.
مدام ما في اثبات انه يقصد عائشه و ابوبكر
بوعلي.... آسف أن أقول بأنك تهربت .
والوعد مانفذته ....
بوعلي.... آسف أن أقول بأنك تهربت .
والوعد مانفذته ....
ياحبيبي .... أنت بنفسك عرفت بأن الأسم يتطابق على ما أطلق على الخليفه أبو بكر الصديق ... فليش تتهرب ؟انا ريال حقاني.
قلتلك اذا ثبت انه يقصدهم بكلامه انا اصف معاكم.
وين الدليل.
انا ريال حقاني.
قلتلك اذا ثبت انه يقصدهم بكلامه انا اصف معاكم.
وين الدليل.
انا ريال حقاني.
قلتلك اذا ثبت انه يقصدهم بكلامه انا اصف معاكم.
وين الدليل.
ياحبيبي .... أنت بنفسك عرفت بأن الأسم يتطابق على ما أطلق على الخليفه أبو بكر الصديق ... فليش تتهرب ؟
وهذا بحد ذاته دليل أما لو كان غير ذلك أتحداك أن تثبت من يطلق عليه هذا الأسم عند الشيعه غير الخليفه أبو بكر الصديق رضي الله عنه.
بوعلي ... نبي الحق .؟!
من حقهم يتظاهرون ويبدون رايهم ويدافعون عقيدتهم ..
الدوله مدنيه مو اسلاميه سنيه ..
يا شيعه اخذوا راحتكم بالمظاهرات السلميه والتجمع السلمي والراي والنقد البناء ..
فمسألة عقيدتكم هذا ايمانكم ولا احد نسمح له بتكفيركم او المساس فيكم ..
ودافعوا عن عقيدتكم وافرضوا رايكم بالطيب او الغصب لانه دولتكم ومن حقكم تسوون كل شي فيها ..
وانتو مو اقليه لان الكويت كلها واحد مافي تميييز ..
وتحيه وانحناء للشيعه ..
ومابي واحد يقول انا شيعي ..
انا لا شيعي ولا سني
لا والله الاسم اول مره اسمعه. و من النت عرفت هالمعلومه
يعني التسم مو شرط يقصد به ابو بكر.
و رجاءا لا تتهمني بأي تهم ثانيه.
.
و ان كان صاحب المقوله اللي بالفيديو اخطأ حسب نظركم روحوا اشتكوا. و لا تقولي كان يقصد و ما دري شنو.
شوف ربعك تارسين المنتدى سب و إساءات للشيعه و ما شفنى احد يردهم او يستنكر.
و بالاخير تبيني اصف معاكم بسبب ان فلان يقصد فلان بدون اثبات تدخلون بالنوايا.
لازلت تكابر يابوعلي.... أنا رديت على كلامك واللي كان بالحرف الواحد كما يلي
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو_علي
مستعد اصف وياكم ...لكن اثبتولي ان قصد الشطي بزنيه و حبتر مثل ما تدعون هم عائشه و ابو بكر
خلنا من الشكوى عليه أو الإساه للشيعه ... الكلام على ظهورك بالحيادي ولكن كما هو أتضح لم تكن حيادي.
كما كنت تحاول بالظهور بردك الذي نسخته بالأعلى بالمنصف والمجاول تبرأت النابح .... تحديتك بأن تأتي بمن سمي بهذا الأسم لدى الشيعة غير أبو بكر الصديق رضي الله عنه ولم تأتي
التهم أنت من أثبتها على نفسه ولم أرميك بها ... بل بالعكس كنت أعطيتك فرصتين
ليش يابوعلي تطق الصدر وتقول ( مستعد أصف وياكم ... ) ؟
هذا الكلام بهذا الوضع يعتبر تهرب والسبب لأنك وعدت بالوقوف معنا بحالة الإثبات فلماذا تخرج عن المعنى وتشتت الموضوع؟
تحديتك ولم تثبت بل تعديت ذلك بعدم أثبات الرجوله والحق .
هل كلامي لهالدرجه مو واضح.
كلامي من غير لف و دوران ابي دليل انه يقصد ابو بكر و عائشه و راح اصف معاكم.
لا تقولي هو قصده. و تييبلي كلام من كتاب ما دري حق منو و تقول انه دليل.