اصبح رموز الاسلام ورقة مساومة لضغط على شريعة بلدنا الكويت

Imaginary

عضو بلاتيني
حقهم .. خلهم يدافعون عن الحسين، الي اعرفه ان الحسين رمز للسنة والشيعة، استغرب ردات الافعال المحتقنه على الشيعة من موقفهم وانتصار نخوتهم لعقيدتهم! لماذا هذه الازدواجية! كلكم تظاهرتم لنصرة ام المؤمنين، ولم يمنع احدكم من هذا، فلما ترون الحق لنفسكم فقط في واجب النصرة؟

Q8@76

عضو مميز
حقهم .. خلهم يدافعون عن الحسين، الي اعرفه ان الحسين رمز للسنة والشيعة، استغرب ردات الافعال المحتقنه على الشيعة من موقفهم وانتصار نخوتهم لعقيدتهم! لماذا هذه الازدواجية! كلكم تظاهرتم لنصرة ام المؤمنين، ولم يمنع احدكم من هذا، فلما ترون الحق لنفسكم فقط في واجب النصرة؟

أنت تدري شنو قالوا بتجمع الرميثية وإلا تردد الكلام وبس

وحي القلم

عضو جديد
اقسم بالله العظيم لو ما اردينا عليهم رد يزلزل موحكي افعال ان مانسوى شي
اجل امنا يتكلمون فيها وفي شرفها وحنا ساكتين ويوم بغينا نزيد معشاتنا سوينا مظاهرات
وعتصامات رموزنا تهان في بلادنا ماهي في بلاد الكفر وحنا ماكلين ت......
لابوها من حياة ننتفض عشان كم فلس وديننا لانبالي فيه
الكلب الواطي هذا يستحق الاعدام

Q8@76

عضو مميز
قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (ما من مسلم يسلم علي إلا رد الله علي روحي حتى أرد عليه السلام )

وروى الدارقُطني والبزّار بإسنادهما عن ابن عمر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: "من زار قبري وجبت له شفاعتي"، صححّه الحافظ تقي الدين السبكي ووافقه الحافظ السيوطي.

وروى الحافظ الطبراني والحافظ سعيد بن السّكَن في كتابه السُّنن الصّحاح وصحّحه من حديث ابن عمر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من جاءني زائراً لا يهُمُّه إلا زيارتي كان حقّاً عليّ أن أكون له شفيعاً".

بوعلي مرتين أكتب هالرد وهالمره الثالثه فالرجاء الرد

أنت قلت

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو_علي
مستعد اصف وياكم ...لكن اثبتولي ان قصد الشطي بزنيه و حبتر مثل ما تدعون هم عائشه و ابو بكر

وهذا ردي

الاربعين للشيرازي:وفي كتاب مشارق الأنوار نقلا عن صاحب الملل والنحل والنسابيين: وأما أبا بكر فانه كان لقبه عبد اللات، وكان يخدمها، وكان عاكفا على عبادتها والسجود لها أربعين سنة، وكان خياطا، فأظهر الاسلام، فسماه رسول الله صلى الله عليه وآله عبد الله، وكان اسمه في الجاهلية عتيقا، لأنه كان قديم الهجرة في خدمة الأصنام، وكان يطليها بالدهن ويطلي بفصيلتها حتى اسود فسمي عتيقا. واسم أبيه عامر بن عمير بن كعب بن سعيد بن تيم اللات، وتيم دعي لمرة فتبناه، وكان اسمه في صغره حبتر، والحبتر لغة القصير الغليظ. وامه سلمى من ذوات الأعلام في مكة

بو_علي

عضو بلاتيني
بوعلي مرتين أكتب هالرد وهالمره الثالثه فالرجاء الرد

أنت قلت

مستعد اصف وياكم ...لكن اثبتولي ان قصد الشطي بزنيه و حبتر مثل ما تدعون هم عائشه و ابو بكر

وهذا ردي

الاربعين للشيرازي:وفي كتاب مشارق الأنوار نقلا عن صاحب الملل والنحل والنسابيين: وأما أبا بكر فانه كان لقبه عبد اللات، وكان يخدمها، وكان عاكفا على عبادتها والسجود لها أربعين سنة، وكان خياطا، فأظهر الاسلام، فسماه رسول الله صلى الله عليه وآله عبد الله، وكان اسمه في الجاهلية عتيقا، لأنه كان قديم الهجرة في خدمة الأصنام، وكان يطليها بالدهن ويطلي بفصيلتها حتى اسود فسمي عتيقا. واسم أبيه عامر بن عمير بن كعب بن سعيد بن تيم اللات، وتيم دعي لمرة فتبناه، وكان اسمه في صغره حبتر، والحبتر لغة القصير الغليظ. وامه سلمى من ذوات الأعلام في مكة

هذا مو دليل. لأن أحد اسماء ابوبكر و هو صغير حبتر هذا مو معناه هو يقصده. و ما قولك بكلمة زنيه كما تدعون انه يقصد عائشه. اين الدليل. على فكره هاذي تعتبر اساءه منكم لأم المؤمنين أن لصقتم هالكلمه بها.
مدام ما في اثبات انه يقصد عائشه و ابوبكر

جائزه لمن يستطيع ان يكتشف ال التعريف عنده :D
شيخ جابر .... شيخ سعد ....شيخ صباح ؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههه

زمان يااحلى زمان
من يوم ماحكم الغريب ...
غير موازين البشر ...
والشر على الارض انتشر ...
اهــ بكت المدينه ..
والارض الحزينه ...

لادنيا هى الدنيا ..
ولاالاصحاب هم الاصحاب

هذه كلام العراقيين و هي غريبة عنا احنا اهل الكويت الحضر و البدو

Q8@76

عضو مميز
هذا مو دليل. لأن أحد اسماء ابوبكر و هو صغير حبتر هذا مو معناه هو يقصده. و ما قولك بكلمة زنيه كما تدعون انه يقصد عائشه. اين الدليل. على فكره هاذي تعتبر اساءه منكم لأم المؤمنين أن لصقتم هالكلمه بها.

مدام ما في اثبات انه يقصد عائشه و ابوبكر

بوعلي.... آسف أن أقول بأنك تهربت .
والوعد مانفذته ....

Q8@76

عضو مميز
انا ريال حقاني.

قلتلك اذا ثبت انه يقصدهم بكلامه انا اصف معاكم.

وين الدليل.
ياحبيبي .... أنت بنفسك عرفت بأن الأسم يتطابق على ما أطلق على الخليفه أبو بكر الصديق ... فليش تتهرب ؟
وهذا بحد ذاته دليل أما لو كان غير ذلك أتحداك أن تثبت من يطلق عليه هذا الأسم عند الشيعه غير الخليفه أبو بكر الصديق رضي الله عنه.
بوعلي ... نبي الحق .؟!

Q8@76

عضو مميز
انا ريال حقاني.

قلتلك اذا ثبت انه يقصدهم بكلامه انا اصف معاكم.

وين الدليل.

قلت حقاني ولا طبقت هالشي
هالمره خلها من ناحية الرجوله على الأقل
عشان ماتكون مفلس من الثنتين يابوعلي

بو_علي

عضو بلاتيني
ياحبيبي .... أنت بنفسك عرفت بأن الأسم يتطابق على ما أطلق على الخليفه أبو بكر الصديق ... فليش تتهرب ؟
وهذا بحد ذاته دليل أما لو كان غير ذلك أتحداك أن تثبت من يطلق عليه هذا الأسم عند الشيعه غير الخليفه أبو بكر الصديق رضي الله عنه.
بوعلي ... نبي الحق .؟!

لا والله الاسم اول مره اسمعه. و من النت عرفت هالمعلومه. يعني التسم مو شرط يقصد به ابو بكر.
و رجاءا لا تتهمني بأي تهم ثانيه.
و ان كان صاحب المقوله اللي بالفيديو اخطأ حسب نظركم روحوا اشتكوا. و لا تقولي كان يقصد و ما دري شنو.
شوف ربعك تارسين المنتدى سب و إساءات للشيعه و ما شفنى احد يردهم او يستنكر.
و بالاخير تبيني اصف معاكم بسبب ان فلان يقصد فلان بدون اثبات تدخلون بالنوايا.

ألمان العرب

عضو فعال
من حقهم يتظاهرون ويبدون رايهم ويدافعون عقيدتهم ..

الدوله مدنيه مو اسلاميه سنيه ..

يا شيعه اخذوا راحتكم بالمظاهرات السلميه والتجمع السلمي والراي والنقد البناء ..

فمسألة عقيدتكم هذا ايمانكم ولا احد نسمح له بتكفيركم او المساس فيكم ..

ودافعوا عن عقيدتكم وافرضوا رايكم بالطيب او الغصب لانه دولتكم ومن حقكم تسوون كل شي فيها ..

وانتو مو اقليه لان الكويت كلها واحد مافي تميييز ..

وتحيه وانحناء للشيعه .. :D

ومابي واحد يقول انا شيعي .. :)

انا لا شيعي ولا سني :) :)

اشلون مو شيعي وأنت متعود على الإنحناء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Q8@76

عضو مميز
لا والله الاسم اول مره اسمعه. و من النت عرفت هالمعلومه

لازلت تكابر يابوعلي.... أنا رديت على كلامك واللي كان بالحرف الواحد كما يلي

خلنا من الشكوى عليه أو الإساه للشيعه ... الكلام على ظهورك بالحيادي ولكن كما هو أتضح لم تكن حيادي.

يعني التسم مو شرط يقصد به ابو بكر.

كما كنت تحاول بالظهور بردك الذي نسخته بالأعلى بالمنصف والمجاول تبرأت النابح .... تحديتك بأن تأتي بمن سمي بهذا الأسم لدى الشيعة غير أبو بكر الصديق رضي الله عنه ولم تأتي

و رجاءا لا تتهمني بأي تهم ثانيه.
.

التهم أنت من أثبتها على نفسه ولم أرميك بها ... بل بالعكس كنت أعطيتك فرصتين

و ان كان صاحب المقوله اللي بالفيديو اخطأ حسب نظركم روحوا اشتكوا. و لا تقولي كان يقصد و ما دري شنو.

ليش يابوعلي تطق الصدر وتقول ( مستعد أصف وياكم ... ) ؟

شوف ربعك تارسين المنتدى سب و إساءات للشيعه و ما شفنى احد يردهم او يستنكر.

هذا الكلام بهذا الوضع يعتبر تهرب والسبب لأنك وعدت بالوقوف معنا بحالة الإثبات فلماذا تخرج عن المعنى وتشتت الموضوع؟

و بالاخير تبيني اصف معاكم بسبب ان فلان يقصد فلان بدون اثبات تدخلون بالنوايا.

تحديتك ولم تثبت بل تعديت ذلك بعدم أثبات الرجوله والحق .

khaled50

عضو فعال
عندى سؤاااااااااال من هو الشخص اللي يلقنهم بعض الكلمات وي:D
ينتصرووووووووون للحسيين ولا ينتصرون لعرض الرسووووووووووول

بو_علي

عضو بلاتيني
لازلت تكابر يابوعلي.... أنا رديت على كلامك واللي كان بالحرف الواحد كما يلي

خلنا من الشكوى عليه أو الإساه للشيعه ... الكلام على ظهورك بالحيادي ولكن كما هو أتضح لم تكن حيادي.

كما كنت تحاول بالظهور بردك الذي نسخته بالأعلى بالمنصف والمجاول تبرأت النابح .... تحديتك بأن تأتي بمن سمي بهذا الأسم لدى الشيعة غير أبو بكر الصديق رضي الله عنه ولم تأتي

التهم أنت من أثبتها على نفسه ولم أرميك بها ... بل بالعكس كنت أعطيتك فرصتين

ليش يابوعلي تطق الصدر وتقول ( مستعد أصف وياكم ... ) ؟

هذا الكلام بهذا الوضع يعتبر تهرب والسبب لأنك وعدت بالوقوف معنا بحالة الإثبات فلماذا تخرج عن المعنى وتشتت الموضوع؟

تحديتك ولم تثبت بل تعديت ذلك بعدم أثبات الرجوله والحق .

هل كلامي لهالدرجه مو واضح.
كلامي من غير لف و دوران ابي دليل انه يقصد ابو بكر و عائشه و راح اصف معاكم.
لا تقولي هو قصده. و تييبلي كلام من كتاب ما دري حق منو و تقول انه دليل.

بن همام

عضو فعال

هل كلامي لهالدرجه مو واضح.
كلامي من غير لف و دوران ابي دليل انه يقصد ابو بكر و عائشه و راح اصف معاكم.
لا تقولي هو قصده. و تييبلي كلام من كتاب ما دري حق منو و تقول انه دليل.

والله شي طيب انك بتصف ويانا هوسة يابو علي
الكلام اللي في الفيديو يدل انه يقصد الصحابة
بعدين غاتي ماتبي كلام من كتاب شلون عيل نوصل لك المعلومة
نتصل على المهاجر ولا الفالي عشان تصدق !!!

أعلى