عــــــــــاجل : أستدعاء بن جامع من قبل القيادة السياسية ..قبل اجتماع الوزراء !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lawyer q8

عضو ذهبي
اتفهم من كلامك ان الحضوور كانوا غالبيتهم عوازم لكن اكثر المقابلات مع الجمهور لم نرا اي عازمي

خلنا ناخذ مثال

انت حضرتك هل حضرت ساحه الاراده ؟؟؟

وان ما خاب ظني كنت احد الذين استهجنوا ما يفعله المعارضون في ساحه الراده

شنو الي غير من فكرك 180 درجه

والله كلامك عين العقل :إستحسان:
هؤلاء النوعية من الناس ما عندهم الا العنصرية والتفريق بين الاخوة ! الحكومة والعنصريين القذرين يهاجمونا ويشقون الصف عشان يبقون امتيازاتهم ويحرمونا من حقوقنا وهو ما عنده الا العوازم والمطران والعجمان ! عايش بعالم ثانى :confused:

lawyer q8

عضو ذهبي
يجب أن يشكر ابن جامع على الموقف البطولي المشرف

فهو لم يكن مثل باقي امراء القبائل يقف مع الحكومة على الحق والباطل

واعتقد انه بهذا التصريح جعل الكثير من القبائل يصرحوا بالوقوف مع الشعب

ولكن البعض يتعمد الاساءة له لانه يرى ابن جامع افضل منه ومن امير قبيلته

فالكثير يريدون ان يكونو افضل حتى لو هضم حق غيرهم

شوفو تصريح الدويش والمسيلم والجربا والهاجري والهذال كان مع الحكومه على الباطل

لو لا تصريح هذا الرجل لما كان الحضور بهذا الشكل

وشكرا

والله يالغالي كلنا شفبا الفيديو وكان كلام ابن جامع واضح وهو زعلان عشان ما دعوه ولانهم دعوا ما يسمى (امير قبيلة ) اخر لم يوقع على البيان الى الاجتماع ولم يدعوه ولان ناصر المحمد مو محترمه ولا يشوفه على الارض وصدقنى كم تمنيت اننى لم ارى الفيديو لان خبر عدم توقيعه على البيان افرحنا ولكن عندما شاهدت الفيديو صدمت من اسباب عدم التوقيع !
اما بالنسبة للحضور الكبير فقد كان متوقعا قبل كلمة ابن جامع وذلك لاسباب ذكرناها بردنا السابق وباستطاعتك قرائته وهذا لايعنى عدم مشاركة العوازم بالتجمع فهم جزء من النجمع ولكن للحقيقة نقول ذلك

اليعربي

عضو بلاتيني
ولد عطا اتمنى انك قبل لا تكتب ان تراجع ما سوف تكتب وهل انت مؤمن به حقا
وهل انت تصدق ما تكتبه قبل ان تطلب من الاخرين تصديق ما تكتب

خصوصا ان جميع مشاركاتك السابقه تنم عن ما في خاطرك على المعارضين في ساحه الاراده

جاي بيوم وليله تقولي احنا الي ترسنا ساحه الاراده واحنا الي سوينا واحنا الي فعلا

ياخي حدث العاقل بما يعقل

ياخي التاريخ ما يرحم
وما جبلتوا عليه الكل عارفينه اقصى طموح تنطروونه من نوابكم الفداويه هو سفره لعلاج وتوظيف في الحرس والجيش

اما كلام بن جامع فقد تبين الخيط الابيض من الاسود وكلامه واضح في التسجيل
وبانت فيلجا
ولازلت اكرر ان كلامه في اتهامه بان الميموني صاحب مخدرات فعلا يثير القرف فحسب اعتقادي انه الشخص الوحيد بالكويت الذي قال هذا الكلام

واطالب اهل القتيل برفع دعوى عليه

ويشهد الله اني مو مطيري ولا تربطني اي صله قرابه او معرفه بالميموني

بالنسبه للعوازم وحضورهم ساحه الاراده البينه على من ادعى فهاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
تسجيلات قناه الوطن مع الحضور موجوده لم نر اي مقابله مع عازمي من ان حدثت مقابلات بالعشرات مع الحضوور

وليش ترووح بعييد بنظره سريعه على منتداكم الرسمي سوف نعرف كيف اصبح الجويهل الملهم لهم وبطل اسطوري بل اصبح احد المؤرخين ومن ياخذ بقوله لدى العوازم لمعرفه انهم من اهل الكويت ولاثبات ذلك فهنيئا لهم بالجويهل صبي هلال فجحان

:وردة:
ولد عطا اتمنى انك قبل لا تكتب ان تراجع ما سوف تكتب وهل انت مامن به حقا

ياخي حدث العاقل بما يعقل

ياخي التاريخ ما يرحم
وما جبلتوا عليه الكل عارفينه اقصى طموح تنطروونه من نوابكم الفداويه هو سفره لعلاج وتوظيف في الحرس والجيش

وبانت فيلجا
ولازلت اكرر ان كلامه في اتهامه بان الميموني صاحب مخدرات فعلا يثير القرف فحسب اعتقادي انه الشخص الوحيد بالكويت الذي قال هذا الكلام

بالنسبه للعوازم وحضورهم ساحه الاراده البينه على من ادعى فهاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
تسجيلات قناه الوطن مع الحضور موجوده لم نر اي مقابله مع عازمي من ان حدثت مقابلات بالعشرات مع الحضوور

وليش ترووح بعييد بنظره سريعه على منتداكم الرسمي سوف نعرف كيف اصبح الجويهل الملهم لهم وبطل اسطوري بل اصبح احد المؤرخين ومن ياخذ بقوله لدى العوازم لمعرفه انهم من اهل الكويت ولاثبات ذلك فهنيئا لهم بالجويهل صبي هلال فجحان

السلام عليكم أخي اليعربـــي / شلونك وشلون الوالده طمني عنها عساها بخير الله يشافيها و يرجعها لنا سالمة ...
ما عليه ممكن تصحيح إملائي إذا تكرمت
- مامن _ مؤمن
- حدث العاقل بما لا يقعل فإن صدقك فلا عقل له :وردة:

أول شي كبر الخط أول سؤال الي حصل أنت تعرفه وكل أهل الكويت شافو الفرق العدد بالأرادة حتى تلفزيون الكويت الأرضي والفضائي نقل مباشر ومقابلات الحدث الي قبل كلام بن جامع حتى قناة مباشر تبرة منهم وثاني سؤال ليش سكت بن جامع أمير قبيلة موعضو ولا له شغل يحضر الرجال وجه أبنائه وقال كلمت حق أما تبيه كل ساعه يطلع ويصرح الرجال قابل سمو الأمير وولي عهده وطلع وماقال خلاص لاتروحون يعني الموقف ماتغير عرفة يالغالي

لعلمك قبل لا يأمركم بن جامع للتواجد بساحة الأراده اعلنو العجمان و الهواجر وال مره وعنزه وشمر وكل قبايل الكويت والقوى الطلابيه ومؤسسات المجتمع المدني التواجد بساحة الاراده

فمن المعيب انك تختزل كل هذي المجاميع بقبيلتك :)

ناهيك عن ان الفخر الأول والأخير يعود للي اسسو هذي التجمعات وتحملو الحرب الأعلانيه القذره وهم معروفين لدى الجميع :)

راكز

عضو بلاتيني

السلام عليكم أخي اليعربـــي / شلونك وشلون الوالده طمني عنها عساها بخير الله يشافيها و يرجعها لنا سالمة ...
- مامن _ مؤمن

السلام عليكم أخي شيخ المديونين / شلونك وشلون الوالده طمني عنها عساها بخير الله يشافيها و يرجعها لنا سالمة ...
ما عليه ممكن تصحيح إملائي إذا تكرمت لا يعقل وليس يقعل

وولد عطا

عضو فعال
ولد عطا اتمنى انك قبل لا تكتب ان تراجع ما سوف تكتب وهل انت مامن به حقا

ياخي حدث العاقل بما يعقل

ياخي التاريخ ما يرحم

وبانت فيلجا

اول شي ادري انك ماتقصدني تقصد ولد عطا
وبرد عليك بكم نقطه لي حطيت لونهم بالازرق وباقي كلامك ماهمني مع احترامي لك

اول شي العلاج بالخارج مو طموحنه
لان ماحد يتمنى المرض
وثانيا الجيش والحرس فاتح ابوابه للكل انت تقدر تدش الجيش بدون واسطه اذا تبي انا ادخلك الجيش
ثالثا عندك التسجيل تقول انك شايفه هات لي ان بن جامع قال الميموني تاجر مخدرات عشان تطلب من اهله يرفعون قضيه عندك التسجيل قولي متى قال الميموني
رابعه واخيرا تقول احنى بمنتدياتنه نعظم الجويهل ومخلينه بطل قومي كذبت ورب الكعبة
عندك التسجيل وتسمع الصواغ يقول مو كفو الجويهل ينذكر في مجالسنه
وفي مقابله حق بن جامع على الوطن بتاريخ 22-11-2010 يذم بجويهل ويقول مانعرف احد تعشا عنده
وخامسا اسف ولد عطا يالسمي

الخطر

عضو فعال
السؤال ياشباب ماهو سبب خروج بن جامع ؟

وهل بن جامع معارض لنهج الحكومه ام لسبب شخصي ؟

وهل بن جامع يعتقد ان المجتمع مصنف درجه اولي وثانيه الخ كما يدعي ؟

واين هو الان ؟

مع تحفظي في ماقال عند ندوه الصواغ من كلام كبير جدا

لن اذكره00 درءا للفتنه

اما بعض الاخوان اللي يقول لولاهم لما وصل العدد لهاذا الكم

اقوله استريح الله يرحم والدينك 00 اكثر من تواجد وللامانه مع اختلافي في نهجهم

هم الاخوان حدس سابقا

ومن ثم المطران

ومن ثم القبائل الاخري وكثير من اخوانا الحضر

اما نظرتي لشيوخ القبائل علي المستوي الشخصي فهم ولاشي

بالنسبه لي 00 رصيف بيتنا اقرب منهم وعلي راسهم الدويش وما استبعد

ان يكون قبيض00 ( مخرج ) شرهه بدو

فأنا شيخي هو ابي00 والشيخ صباح

اخيرا " نشكر بن جامع تفوقه علي من هم برتبته مع عدم الدخول بالنيات

اليعربي

عضو بلاتيني

- مامن _ مؤمن

بالنسبه للوالده محتاجين دعائكم لنا

وشكرا على التصحيح لكلمه مؤمن

بالنسبه لحدث العاقل نعم هذا هو الامثل الاصلي ولكن نحن لنا عقل لذلك نطلب منه ان يحدث العاقل بما يعقل
والمثل للمعلوميه درج على صيغتين لاننا لدينا عقل
المهم شاكرلك على التنويه وصايدن ولد عطا بلا ينطبق المثل الذي اوردته بصيغته علينا ;)

اليعربي

عضو بلاتيني
اول شي ادري انك ماتقصدني تقصد ولد عطا
وبرد عليك بكم نقطه لي حطيت لونهم بالازرق وباقي كلامك ماهمني مع احترامي لك

اول شي العلاج بالخارج مو طموحنه
لان ماحد يتمنى المرض
وثانيا الجيش والحرس فاتح ابوابه للكل انت تقدر تدش الجيش بدون واسطه اذا تبي انا ادخلك الجيش
ثالثا عندك التسجيل تقول انك شايفه هات لي ان بن جامع قال الميموني تاجر مخدرات عشان تطلب من اهله يرفعون قضيه عندك التسجيل قولي متى قال الميموني
رابعه واخيرا تقول احنى بمنتدياتنه نعظم الجويهل ومخلينه بطل قومي كذبت ورب الكعبة
عندك التسجيل وتسمع الصواغ يقول مو كفو الجويهل ينذكر في مجالسنه
وفي مقابله حق بن جامع على الوطن بتاريخ 22-11-2010 يذم بجويهل ويقول مانعرف احد تعشا عنده
وخامسا اسف ولد عطا يالسمي

نعم انا لا اقصدك اقصد ولد عطا بدوون واو زياده :)

ثانيا بالنسبه للتسجيل تفضل مشاركه اخونا اسير الشوق

من يخلق الفتنه ياعقال يااهل الحكمه امير العوازم بعد هذا اللقاء والكلام اللي بالمقطع يثبت بأنه مطرشينه الحكومه ليخلق الفتنه بين مطير والعوازم لكن فشلة !!!
هل بينكم احد يقولنا ماذا حصل مع
فلاح بن جـــــامــــع والامير واين هو الان هل هو بالبيت
ام بالساحه يالصواغ لاتنسئ تعتذر لشيخك فلاح بن جـــــامــــع تراه منشول اخذ برد ولا يقدر يحضر
طبعا الصخونه ماجته الا بعد مقابلته مع الامير
شكله اندهن سيره

http://www.youtube.com/watch?v=FF1y85QdBeU&feature=player_embedded

نرجو من العوازم اهل الحكمه يعتذرون لاهل المرحوم وللمطير
لن نقبلها يافلاح ولا هقينا هالكلمه تطلع منك حسافه المناصب والقسايم والفلوس عمت عيون الناس ونستهم علوم الرياجيل لكن الشرهه على رجال مطير اهل الحكمه مرر هالكلمه مرور الكرام

ثالثا انت تحلف برب الكعبه انني كذبت بخصوص الجويهل ومنتداكم

وانا اقوولك انا صدقت ورب الكعبه وليش اتبلى عليكم ولكن يبقى منتدى العوازم صعد ولا نزل لا ياخذ به كون من يكتبون افراد واقوالهم لا تعد رسميه ولكن النيات تبين معادن القوم اطلب منك ان تاخذ جوله في منتدى العوازم لترى هول المشاركات والتمجيد من اعداد كبيره في منتدى العوازم
وانا واثق ان هناك الكثير من الشرفاء من يرفض هذا الشيء ونحسبك منهم

بالنسبه للاخ الاخر المتسى بولد عطا اتمنى انك تشووف مشاركاته قبل وبعد يوم الاثنين

بوشريدة

عضو فعال
بن جامع من ابدا الدهر وهو حكومي للنخاع وخروجه في ندوة الصواغ كانت من اجل القبيله وليس من اجل الكويت او المعارضه والفيديو يشهد على صحة كلامي

ايا كان يا ابوحمدان ولكنه قال كلاما لا يجروء احد في الكويت على قوله

بصراحه كلام بن جامع زعل ناس كثيره عشان جذي قامو ينتقدونه لان قال العوازم سكان الكويت الأصليين وذكر عن من يقول ولد جبله او شرق اين انتم قبل ٩٠ عام قبل ظهور النفط كانهم هم الاصليين وتناسو العوازم هم الاصل بالكويت وقال يزعل من يزعل وكلامه صدم امراء القبائل الاخرى لانهم عجزو ان يقولون مثل ابن جامع الشجاع وانا أتكلم لأني بصراحه سمعت كلام لايستطيع احد بقوله وشجع ابناء قبيلته لحضور ساحه الاراده مع احرار الكويت ولم يقل فقط العوازم وبكلامه هذا شجع الكثير للحضور الي ساحه الاراده وبعد تصريحه كل القبائل دعت أبناءها الي الحضور والسبب يرجع الي ابن جامع والحضور كان من كل اطياف الكويت وانا اعلم بعض الكتاب عندما سقطت الحكومه انتقدو وقبلها صم بكم وعند اجتماع صاحب السمو مع بن جامع لم يتراجع او يصدر بيان بوقف الزحف ثبت علي كلامه اما اذا تريد ماحصل مع بن جامع مع المقابله ليس لك الحق لانه لم يتراجع عن موقفه وفعلا العوازم هم سكان الكويت الاصليين قبل اهل جبله وشرق علي قول ابن جامع اين انتم قبل ٩٠ و١٥٠ عام والله ارفع لك القبعه يابن جامع ولاتلومون المنتقدين لان أمرائهم عجزو ان يقولون ماقاله ابن جامع مع احترامي لكل شباب القبائل وشكرا لكم ياابناء الكويت علي الحضور من كل اطياف المجتمع

وولد عطا

عضو فعال
نعم انا لا اقصدك اقصد ولد عطا بدوون واو زياده :)

ثانيا بالنسبه للتسجيل تفضل مشاركه اخونا اسير الشوق

ثالثا انت تحلف برب الكعبه انني كذبت بخصوص الجويهل ومنتداكم

وانا اقوولك انا صدقت ورب الكعبه وليش اتبلى عليكم ولكن يبقى منتدى العوازم صعد ولا نزل لا ياخذ به كون من يكتبون افراد واقوالهم لا تعد رسميه ولكن النيات تبين معادن القوم اطلب منك ان تاخذ جوله في منتدى العوازم لترى هول المشاركات والتمجيد من اعداد كبيره في منتدى العوازم
وانا واثق ان هناك الكثير من الشرفاء من يرفض هذا الشيء ونحسبك منهم

بالنسبه للاخ الاخر المتسى بولد عطا اتمنى انك تشووف مشاركاته قبل وبعد يوم الاثنين

تقول في منتدى العوازم الرسمي ناس تمجد الجويهل
برد عليك بكل بساطه تظمن لي انهم عوازم شايف جناسيهم تعرفهم؟
يمكن مثل لي صار بتويتر ناس من ربع هيدري على انهم اعيال قباايل وذم في الاسره الحاكمه
عشان تخلق فتنه
ورد وقولك احترم عقولنا
عشان نحترم عقلك

وانا قلت لك راي امير القبيله بن جامع وعضو مجلس امه قال مانتشرف بذكره وتبيني اصدق ناس اكترونين ماعرف شنو اصلهم و مذهبهم

عن سالفه الميموني ارد وكرر لك متى قال اسم الميموني
كلنا سمعنه مخدرات بس ماسمعنه اسم الميموني
وعن ولد عطا ماني رقيب عليه ولا مسسؤل عن تصرفاته رجل حر يعبر على كيفه

ولد عطا

عضو مخضرم
تقول في منتدى العوازم الرسمي ناس تمجد الجويهل
برد عليك بكل بساطه تظمن لي انهم عوازم شايف جناسيهم تعرفهم؟
يمكن مثل لي صار بتويتر ناس من ربع هيدري على انهم اعيال قباايل وذم في الاسره الحاكمه
عشان تخلق فتنه
ورد وقولك احترم عقولنا
عشان نحترم عقلك

وانا قلت لك راي امير القبيله بن جامع وعضو مجلس امه قال مانتشرف بذكره وتبيني اصدق ناس اكترونين ماعرف شنو اصلهم و مذهبهم

عن سالفه الميموني ارد وكرر لك متى قال اسم الميموني
كلنا سمعنه مخدرات بس ماسمعنه اسم الميموني
وعن ولد عطا ماني رقيب عليه ولا مسسؤل عن تصرفاته رجل حر يعبر على كيفه
أنا ماراح أرد على مشاركات شخصية وحضوري أمس لجل الكويت أما الي يقوله أبن أخي (( وولد عطا)) يمون على الروح وهو عظم الرقبة بس الي عاجبني فيه توقيعه أحذرو التقليد أنت ((الأصل )) :D

أنا ماراح أرد على مشاركات شخصية وحضوري أمس لجل الكويت أما الي يقوله أبن أخي (( وولد عطا)) يمون على الروح وهو عظم الرقبة بس الي عاجبني فيه توقيعه أحذرو التقليد أنت ((الأصل )) :D

ودي اصدق بس قويه قويه :)

يعني حضورك مو عشان بن جامع :)

انت اكثر واحد يخون مسلم البراك والي معه وحطيت الشباب امعات يصدقونه :)

تجمع سكوب يجوز لك وتجوز له :)

اترك عنك تجمع الأحرار :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى