خدعوك فقالوا .. الحريتي " مرتشيا" ...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يابنت المعارضه " وهل للمعارضه بنت أو ولد ؟؟!!!! :D "

نعم أن مؤيد لبعض سياسات الحكومه , لا أنكر ذلك , وبنفس الوقت أؤيد بعض ماعملته المعارضه , وانا ضد الخطأ أيا" كان محله , حكومه أو معارضه , أما اني دافعت عن فلان , و أثنيت عن فلان ,وادعو لعدم الشك في فلان !! .. ياااابنت الذين آمنوا وعملوا الصالحات .. ومن أنا حتى أقود لكل ماذكرتي .. أنا مجرد " كادود وانيت " على قد حالي .. ! , إنما أقول ما أعرفه واقتنع به , ولا أتبع أحد , ولا أحد يملي علي مواقفه , ماقلته هي قناعتي بالحميدي أو مزيد أو الحريتي , الله يستر عليهم .. هذا ماهنالك ..

لكن تتهميني " بالسذاجه " !!!! " الله يغفر لك ويسامحك " ..

ومن قال لك يازميلتي العزيزه , انه توجد ملايين نزلت فجأه !

يابنت الناس .. هذه القضيه بالذات .. سياسيه بإمتياز , و " حق أريد به باطل " يابنت المعارضه ..

دمتي والقارئ الكريم بخير ..

محشوم يا أخ أشكر الله
قصدت بالسذاجة : تصديق السيناريو الذي يقول أن هذي ملايينهم !!
البنوك أكدت انها نزلت في حساباتهم مؤخراً ولم يكونوا من اصحاب الملايين قبل ذلك !!

شكراً لك

لنترك الطيبة المبالغة بها والتي تتحول لسذاجة احياناً :

مجموعة نواب يصوتون للرئيس ويستميتون دفاعاً عنه
فجأة نزلت الملايين في حساباتهم في وقت متقارب
و لم تنزل هذه الملايين في حسابات الفريق الآخر
من استدعاهم : هي (النيابة) وتعتبر جهة محايدة
ومن بلغ عنهم : هي (البنوك) وتعتبر جهة أقرب لهم

ثم بعد ذلك تريدوننا أن نغمض أعيننا عن الفضيحة ؟!

Way one

عضو مخضرم
هل سئلت نفسك لماذا جميع الذين حولو للنيابة محسوبين على الشيخ ناصر المحمد ولم يحول اي معارض محسوب على الشعب الكويتي الشريف !​

موضوعك او مواضيع اخرى سنراها قريبا ماهي الا لتبرير افعال هؤلاء المتهمين !
لكننا نقول لك ولكل شخص اخر يحاول ان يبرر فعلتهم السوداء بأن القطار فاتهم وعليهم ان يتوبو الى خالقهم ويعتذرو للشعب الكويتي عما اقترفته ايديهم من جريمة ان اثبت في حقهم ما اتهمو به
وايضا يجب ان تسترد جميع الأموال التي حولو بسببها الى النيابة
لن نكتفي بعزلهم سياسيا​

بل يجب محاسبتهم واسترجاع اموال الشعب منهم​
ولا والله سئلت نفسي ؟

الله يسامحك , شهالطريقه في الطرح ؟؟

أجل أي شخص مع سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح , ماهو كويتي شريف ؟؟

الشرف بس لك ولربعك ,, وبضاعة الشرف وكالتها عندك ؟ الله يسامحك على هالطرح التعبان ..

الشيخ ناصر المحمد عليه جبال من الأخطاء , أولها أنه رضي لنفسه أن يكون بوجه المدفع بسياسات غيره .. " فهمت الحجي وإلا تبي تفهم اكثر " ..؟

بعدين يازميلي العزيز .. من انت حتى لاتكتفي بعزلهم سياسيا" :D , انا عن نفسي كادود وانيت متواضع , لكن حضرتكم من ؟ حتى لاتكتفي بعزلهم سياسيا" !!

يازميلي .. عسى عمرك طويل . وعسى الله يغفر لك ,, ولي . وللقارئ الكريم , " تكفى " أرجوك .. لا أحد يضحك عليك .. ترى من يركب مرسيدس آخر موديل وبنزينه ببلاش ومكالماته ببلاش . وحصانته تحميه , مهو مثلي ومثلك .. ترى جنه " حوار الربيع " :D , وأنا وانت نتعايا ونتطالب هنيه ولا أحد درى عنا :D
حنا كلنا حكوميين , والله يعز هالديره , ويحفظ حكامها , ويوفق شعبها لما يحبه ويرضاه ..

طيعني .. واخذها من اخوك ,,

ترى السالفه , مجرد صراع على شئ معين , واطراف الصراع تستخدم كل الادوات المشروعه وغير المشروعه , في سبيل الوصول إلى " الجائزه الكبرى " .. هذي السالفه .. واترك عنك ..

وسامحني على الاطاله ..

دمت والقاري الكريم بخير ..

Way one

عضو مخضرم
محشوم يا أخ أشكر الله
قصدت بالسذاجة : تصديق السيناريو الذي يقول أن هذي ملايينهم !!
البنوك أكدت انها نزلت في حساباتهم مؤخراً ولم يكونوا من اصحاب الملايين قبل ذلك !!

شكراً لك

لنترك الطيبة المبالغة بها والتي تتحول لسذاجة احياناً :

مجموعة نواب يصوتون للرئيس ويستميتون دفاعاً عنه
فجأة نزلت الملايين في حساباتهم في وقت متقارب
و لم تنزل هذه الملايين في حسابات الفريق الآخر
من استدعاهم : هي (النيابة) وتعتبر جهة محايدة
ومن بلغ عنهم : هي (البنوك) وتعتبر جهة أقرب لهم

ثم بعد ذلك تريدوننا أن نغمض أعيننا عن الفضيحة ؟!
وانتي محشومه .. الله يستر عليك .. ويحفظك ,,

السيناريو الذي طرح غير صحيح , وبلاغات البنوك " كيديه " وموجهه , وأسألي " دبدوب " الذي استقال ثم رجعوه ..

وترى مو كلها ملايين . فيها بعض الآلاف , ( طبعا مبالغ كبيره ) .. ولا أنكر أنه ربما توجد " أمور تحت الشليل " لكنها من مجلس 92 وللحين شغاله !!

أنا ضد الرشاوي أيا كان نوعها , لكن " الكيديه " واضحه " , الله أكبر ياهالبنوك اللي مادرت أن الحريتي عنده كم مليون إلا الحين ؟.؟..؟!!!!!!
الرجال تدخل حساباته مبالغ كثيره منذ سنوات , لكنهم لم ينتبهوا إلا بعد خروج احمد الفهد من الحكومه ! والظاهر أن محمد الصقر هو اللي نبه البنوك جزاه الله خير !!!!!!!!!!!!!!!

شكرا" يالغاليه ..

Way one

عضو مخضرم
اعضاء ايدوا الحكومه وهي ارتكبت ذنوب لا تغتفر وباعوا الشعب الكويتي وحنثوا بقسمهم وتخلو عن مكاسب الشعب وحقوقه من اجل ماذا؟

من اجل سواد عيون الحكومه ورئيسها؟

اتحط بذمتك ,

ترى كلا" وقناعته , واللي بالملعب غير المتفرج ..

لايغرك بعض " الشعبويين " اللي مايدرون وين الله حاطهم ( او حاططهم على قوله اللي انت خابر :D)

لابد من وجود اخطاء , لاننكر هذا الشئ , لكن يوجد خطأ , وهذا تتم معالجته , ولكن توجد جريمه , وهنا المكان هو " القضاء " .. وهو الذي يحدد البراءه من الإدانه . وليس أنا أو أنت الله يطول بعمرك ..

عسى الله يحفظك .. وشكرا لمرورك زميلي الغالي ..

ولا والله سئلت نفسي ؟

الله يسامحك , شهالطريقه في الطرح ؟؟

أجل أي شخص مع سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح , ماهو كويتي شريف ؟؟

الشرف بس لك ولربعك ,, وبضاعة الشرف وكالتها عندك ؟ الله يسامحك على هالطرح التعبان ..

الشيخ ناصر المحمد عليه جبال من الأخطاء , أولها أنه رضي لنفسه أن يكون بوجه المدفع بسياسات غيره .. " فهمت الحجي وإلا تبي تفهم اكثر " ..؟

بعدين يازميلي العزيز .. من انت حتى لاتكتفي بعزلهم سياسيا" :D , انا عن نفسي كادود وانيت متواضع , لكن حضرتكم من ؟ حتى لاتكتفي بعزلهم سياسيا" !!

يازميلي .. عسى عمرك طويل . وعسى الله يغفر لك ,, ولي . وللقارئ الكريم , " تكفى " أرجوك .. لا أحد يضحك عليك .. ترى من يركب مرسيدس آخر موديل وبنزينه ببلاش ومكالماته ببلاش . وحصانته تحميه , مهو مثلي ومثلك .. ترى جنه " حوار الربيع " :D , وأنا وانت نتعايا ونتطالب هنيه ولا أحد درى عنا :D
حنا كلنا حكوميين , والله يعز هالديره , ويحفظ حكامها , ويوفق شعبها لما يحبه ويرضاه ..

طيعني .. واخذها من اخوك ,,

ترى السالفه , مجرد صراع على شئ معين , واطراف الصراع تستخدم كل الادوات المشروعه وغير المشروعه , في سبيل الوصول إلى " الجائزه الكبرى " .. هذي السالفه .. واترك عنك ..

وسامحني على الاطاله ..

دمت والقاري الكريم بخير ..
من الطبيعي انك لم ولن تسئل نفسك لأنك ببساطة تدافع عن خطيئة تريد لها الصلاح بعد الإنفضاح !
التنقيم والتلحين في الكلام من اجل الهروب من واقع الظلام الذي يعيش به كل مرتشي او ذنب تابع سواء كان كادود وانيت او رائد فضاء خطيئتة لا تغتفر وان حج على اذناب البقر !
جبل الأخطاء لولا وجود اذناب اوصلو حجر ذلك الجبل لكان منذ مبطي (حبة رمل)
الفساد الكبير لايأتي الا اذا كانت هناك ارض خصبة لفاسدين يتنافسون بالخضوع والخنوع وازكاء كل مامن شأنة ان يعزز ذلك الفساد
للفساد اشكال والوان
احجام وارقام
لكنة يبقى فساد كبر ام صغر فهو فساد !!!
الشرف لدى الشرفاء بلا وكالة هو صفه وفاقد الشيئ لايعطيه !

Way one

عضو مخضرم
من الطبيعي انك لم ولن تسئل نفسك لأنك ببساطة تدافع عن خطيئة تريد لها الصلاح بعد الإنفضاح !
التنقيم والتلحين في الكلام من اجل الهروب من واقع الظلام الذي يعيش به كل مرتشي او ذنب تابع سواء كان كادود وانيت او رائد فضاء خطيئتة لا تغتفر وان حج على اذناب البقر !
جبل الأخطاء لولا وجود اذناب اوصلو حجر ذلك الجبل لكان منذ مبطي (حبة رمل)
الفساد الكبير لايأتي الا اذا كانت هناك ارض خصبة لفاسدين يتنافسون بالخضوع والخنوع وازكاء كل مامن شأنة ان يعزز ذلك الفساد
للفساد اشكال والوان
احجام وارقام
لكنة يبقى فساد كبر ام صغر فهو فساد !!!
الشرف لدى الشرفاء بلا وكالة هو صفه وفاقد الشيئ لايعطيه !​
لن أرد على كلامك ..

وأتمنى أن ترتقي بأسلوبك .. وتتعامل مع النقاش بإحترام ..

أسأل الله أن يهدينا وإياك لما يحبه ويرضاه ..

لن أرد على كلامك ..

لا رد على كلامه وبالتحديد على هذي النقطه (( جبل الأخطاء لولا وجود اذناب اوصلو حجر ذلك الجبل لكان منذ مبطي (حبة رمل))

لن أرد على كلامك ..

الحقيقة دائما مرة ومؤلمة ولا رد عليها الا الصمت المطبق
اتمنى ان يهديك الله لطريق الصواب ويبعدك عن طريق الفاسدين !

Way one

عضو مخضرم
أود أن أوضح , حقيقه هامه ..

هذا الموضوع ليس لتزكية السيد " حسين الحريتي " .. وليس دعايه إنتخابيه له , وأن لا أطلب من أحدا" أي يصوت له . لكلا" قناعته , وهو المحاسب أمام الله في إختياره .. إنما هذا الموضوع فقط لإنصاف هذا الرجل , وبأن ماحدث له هو " إتهام وشكوى " .. ولم تتم إدانته , ومتى ماظهر حكم القضاء . لاشك سأقنع به .. وأحترمه ..
أنا قلت ماواجهت , وما عرفت , وما " بخصته " في الرجل ..

ولله الحمد على أية حال .. ومايبتلى إلا المسلم .. والله لايريكم مكروها" بعزيز ..

دام الجميع بحفظ الله و رعايته ..

سور الوطن

عضو بلاتيني
أنا لا أضع بذمتي اي شئ ..

لكن من يعرف " حسين ناصر الحريتي " .. سيستبعد تماما" , هذه التهمه الدنيئه على هذا

الرجل الخلوق المتزن ..

وأنا أقول بثقه تامه بالله أولا" .. ثم بهذا الرجل الشريف الذي أتهم بذمته الماليه , أنه سيخرج

من هذه الأزمه المؤقته بإذن الله أقوى مما كان .

يقول الله تعالى " ومايصيبنا إلا ماكتب الله لنا " ..

ويقول الحق سبحانه وتعالى أيضا" " يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما" بجهاله " ..

لا أعلم .. لو إنها خيره .. ولله الحمد من قبل ومن بعد ..

علينا عدم الحكم قبل سماع حكم المحكمة كل متهم برئ الى

ان تثبت ادانته، العضو الفاضل ابو محمد انسان خلوق وقاضي لا يمكن ان ياخذ الفلس الحرام ومع

ذلك نحن نثق بحكم المحكمه ونشكر زميلنا الراقي اشكر الله على الموضوع وهذا ليس بغريب عن

اخلاقه العاليه.

Way one

عضو مخضرم
شكرا" .. ألف شكرا" ,, للمشرف الفاضل

على تدخله الإيجابي .. وكثر الله من أمثاله ..
وأيضا" للأخ العزيز , المشرف " بدر " هذا الرجل المحترم ..
الذي تعامل مع الوضع بمسئوليه ..

شكرا" لإدارة الشبكه , على هذا المستوى الراقي بالتعامل ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بوصلاح

عضو مميز

الأخ أشكرالله..

إذا تبي أعطيك السالفه من الآخر إبحث جيدا عن العلاقة مابين غرفة التجارة

والقبس لعلكَ تكتشف شيئاً جديد.....

Way one

عضو مخضرم
الأخ أشكرالله..

إذا تبي أعطيك السالفه من الآخر إبحث جيدا عن العلاقة مابين غرفة التجارة

والقبس لعلكَ تكتشف شيئاً جديد.....
الموضوع كله أعرفه .. من ألفه إلى يائه ..

وماكل مايعرف يقال ..

ويامرحبا" بأخوي الكبير الغالي .. وتاج راسي والله .. " كي بورد "

شكرا" لوجودك الذي يشرفني شخصيا" .. عسى عمرك طويل ..

cool

عضو فعال
انا راح اصوت ان شاء الله

حسين الحريي

مخلد العازمي

والباقين لم احدد

شكرا

كويتي وكالة

عضو فعال
مرات يحوشني تفكير شيطاني ( والعياذ بالله )

لو سالفة الرشاوي هذه كلها جذب ؟؟!!

طبعا مو مدافع عن اي نائب قبض رشوه ولكن السالفه ماراضيه تدش بمخي .

سبحان الله

مكتب المحاماة ما ربح هالمبالغ الرهيبة الا في فترة وقوفه و استماتته من اجل الحكومة ؟!

ثم من قال ان مستمسكه الوحيد هو انه من القبيضة ؟!

اترك المجال لغيري كي يعدد كم من المواقف بصم هذا الرجل مع الحكومة

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الحريتي اللي قال عن الاكل الفاسد "كلها ست ديايات" << سؤال هل فعلاً قال ديايات مو دجاجات ؟

،

المهم الفلووس تغير النفوس وتخرب البيوت ، والقاضي اللي استهان بغذاء فاسد مو بعيدة عنه يقبض

وشكراً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى