عتيبه تعلنها:: خلاص حان الأن توحيد الصفوف... ماعندنا بالخامسه غير عايض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فارس عربى

عضو مميز
يالربع انتم مصدقين فارس عربي هذا انا اتحداه وقلت له في موضوعه الي يطعن في النتائج قلت له اجمعك مع خالد مونس وهو بنفسه يرد عليك لكن لاحياه لمن تنادي وقلت له جيب ادله علي عايض طبعن ماعنده الاسوالف العجز والفتنه خذا وضع الميت وسكت وهذا شغله الشاغل الفتنه مسكين يحسب العالم بتاخذ علي كلامه ما اقول الا لله يرفع عنك الحقد مالي قلبك وللحين ارد واقولها لك من جديد اذا انت رجال واجه الناس بكلامك لاتقعد تسولف اهني ترا السوالف هذي عيب علي الرياجيل اذا انت محسوب علي الرجال طبعن

والله عيب عليك هذا الاسلوب والانحدار الى هذا المستوى الهابط ...

انت اذهب واسال امير الجذعان ابن زريبة عن ما قاله ابوخوصه فى ديوانه ...( كرسى روق )

اسال ايضا ديوانية العضيان فى منطقة الصباحية بقيادة مناضل روق (هاشم ) مع حذف العقل والغتر ( تكفون ياروق ذرقا لاتنجح ) مشيرا الى الفخذ الاكبر فى عتيبة برقا = ذرقا

واخيرا كلمتة اللتى اظهرت حقيقته ومستوى عقليته ( تحررنا ) اى تحررنا من ذرقا كما ذكر انفا

بالله عليك انت وبعض المتسلقين هل هذه العقليه تشرف دائره او قبيلة ؟؟

شخص يعانى من امراض جاهلية لا يشرفنى ولا يشرف كثير من شرفاء القبيلة اللذين كان لهم دور واسهام فى ترحيل سعدون من دائرتنا الى دائره اخرى

واناشد المشرفين بايقاف هذا الانحطاط فى الطرح

وها انا فى كل مشاركاتى اذكر لك الحدث وباسماء وهى خير دليل ...

بدر الروقي

عضو ذهبي
والله عيب شخص مانعرف اذا عتيبي ولاحاقد جاي يبث سمومة والله عيب استح الناس ناقدة على تفكيرك بدال لاتوحد ربعك تفرقهم هاذي سوالف الرجال والقيل والقال سوالف حريم وانت جاي تقول قيل وقال واطالب المشرفين بشطب كلامك ومشاركاتك اقسم بالله انك ماتعرف وين الله حاطك وحنا عتيبي روق وبرقا يد وحدة مانفترق والسبب شخص مريض مثلك انت واضح انك مدزوز تفرق

بدر الروقي

عضو ذهبي
ياجماعة سؤال لو هالشخص صحيح عتيبي هل نعقولة يقول عن قبيلتة هالكلام ووقت انتخابات شوفوا منو مستفيد وكم قبض من اجل تشتيت القبيلة اتق الله في نفسك واستغفر ربك على هالكلام الي بيوديك جهنم من كبرة

العفار

عضو ذهبي

انت اذهب واسال امير الجذعان ابن زريبة عن ما قاله ابوخوصه فى ديوانه ...( كرسى روق )

اسال ايضا ديوانية العضيان فى منطقة الصباحية بقيادة مناضل روق (هاشم ) مع حذف العقل والغتر ( تكفون ياروق ذرقا لاتنجح ) مشيرا الى الفخذ الاكبر فى عتيبة برقا = ذرقا

واخيرا كلمتة اللتى اظهرت حقيقته ومستوى عقليته ( تحررنا ) اى تحررنا من ذرقا كما ذكر انفا

شخص يعانى من امراض جاهلية لا يشرفنى ولا يشرف كثير من شرفاء القبيلة اللذين كان لهم دور واسهام فى ترحيل سعدون من دائرتنا الى دائره اخرى

مشاركاتك كلها سوالف عجز وتكلم في لسان الرياجيل واتحداك تواجهم انا اقولها لك للمره المليون اذا كنت رجل وصادق في كلامك ليش ماتواجه الناس ليش شغلك الشاغل الطعن في الناس في المنتديات يله روني طيبك ومرجلك وارسل لي رقمك وانا مستعد اوجهك في الرياجيل الي تنقل الكلام علي لسانهم انت الحين نقلت كلام علي العضيان وعلي الجذعان وطعن في نتايج التشاوريه والواقع يقول عكس كلامك اذا خالد كان موجود وبارك حق عايض وانت تقول لا المهم انا قلت لك الي عندي اذا انت رجال وقد الكلام الي تقوله ارسل رقمك وانا حاضر مستعد اوجهك فيهم واحد واحد وبنشوف ترا الدعوه ماهي لعبه تقول علي الرجال وانا مستعد تبي تواجه من هاشم ولا عايض ولاخالد ؟

ردي عليك هذا الاخير وقلت لك الي عندي ومالك عذر واترك عنك سوالف العجز

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
الأخوان هنا....يرجى الهدوء...

وعدم أعطاء المدعو فارس عوض>>قصدي فارس عربي أكبر من حجمه

الذي نعرفه جيداً..أن ابو خوصه..يمتلك شعبيه صارخه بين ابناء قبيلته...!!

وكان منافس شرس لسيء الذكر سعدون في التشاوريات السابقه....!!

عموماً...حدث العاقل بما لايعقل..فإن صدقك..فلا عقل له....

بالتوفيق لعايض...ولكل شريف..

الخلاصه:

لا أظن أن فارس عوض عتيبي:)

راكز

عضو بلاتيني
الأخوان هنا....يرجى الهدوء...

وعدم أعطاء المدعو فارس عوض>>قصدي فارس عربي أكبر من حجمه

الذي نعرفه جيداً..أن ابو خوصه..يمتلك شعبيه صارخه بين ابناء قبيلته...!!

وكان منافس شرس لسيء الذكر سعدون في التشاوريات السابقه....!!

عموماً...حدث العاقل بما لايعقل..فإن صدقك..فلا عقل له....

بالتوفيق لعايض...ولكل شريف..

الخلاصه:

لا أظن أن فارس عوض عتيبي:)

امحق منافسه..السؤال شنو الفرق بينهم ؟؟ولماذا كنتوا تنجحون سئ الذكر سابقا؟؟
لان الفائز دائما افضل..وبما ان الفائز سئ الذكر نستنتج ان الثانى اسواء ذكرا
معادله بسيطه للقراء الكرام ودمتم

باروود

عضو ذهبي
امحق منافسه..السؤال شنو الفرق بينهم ؟؟ولماذا كنتوا تنجحون سئ الذكر سابقا؟؟
لان الفائز دائما افضل..وبما ان الفائز سئ الذكر نستنتج ان الثانى اسواء ذكرا
معادله بسيطه للقراء الكرام ودمتم

مردى من المربوط الا المفتلت:D

ياراكز خلك مع مرشح قبيلتك وخل مرشحنا لنا

وسئ الذكر نجحناه يوم كل القبايل تنجح الى مثلة

واليوم الوضع غير وكلن يعد حصانة

وعايض حصان اصيل وبيبيض الوجه

باروود

عضو ذهبي
يا هلا فيك اخوى الشمرى

انا اسالك اخى الشمرى ماذا تعتقد برجل يستدرج ابناء عمومتة لتوضيفهم بشركة حراسات تابعه لجميل السلطان طامعا فى الوصول الى الكرسى الاخضر

الشركة خاصة فى عايض ولادخل لسلطان فيها

وتوضيفة لبنى عمة تحسبله وليست علية

والرسول صلى الله علية وسلم قال خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلى

ماذا تعتقد بشيوخ افخاذ يحاولون جاهدين تزكية ابو خوصة باى شكل من الاشكال طمعا منهم لتزكيتهم من قبل ابوخوصة بانهم امراء قبيلة باكملها والاعتراف بهم من قبل الحكومة

:D من متى الحكومة تعطى صكوك الامارة لامراء القبائل

انا سمعت من اصدقاء ومن دوائر ثانية بانه تم شراء الاصوات فى بعض التشاوريا وسمعها الكثيرون ولاكن ما الفرق بين ما يفعله عايض ومن يرشى ابناء قبيلته بالانتخابات الفرعية ؟؟

ماشاء الله عتيبة صارت مرتشية وهذا طعن فى القبيلة الى تدعى انك منها

اليسة رشوة بطريقة غير مباشرة ؟؟
هل سمعت باحد اعضاء مجلس الامة الشرفاء فقط او من مرشح عرف عنه النزاهه والجدية فى العمل البرلمانى يمارس الرشوة فى الفرعيات طمعا فى المجلس ؟؟؟

ردى بالاقتباس

بس عندى ملاحظة لايكون زعلك على عايض

لانك من الناس المفصولة من الشركة

باروود

عضو ذهبي

الكذب حبلة قصير اولا" كيف يستطيع عايض يقول الكلمة امام صباح عبدالله ونهار ضاوى وهم موجودين فى ديوانية ابن زريبة وهم من برقا

تم نفى ماقلتة على لسان هاشم جريان صاحب الديوانية

وهدفك وضح الحين شق صف القبيلة

والله للاسف عقيلتك صغيرة وارجع لكلمة عايض تحررنا يقصد فيها مجلس القبيضة بس انت حورتها على هواك

الحين تبريت من سعدون وانت فى اول مشاركاتك فى المنتدى تمدحة

الانحطاط ضاهر منك ومشاركاتك كذب وتزيف وتجنى

ردى فى الاقتباس

فارس عربى

عضو مميز
:D.
ذكروني الجماعه لما كنت ادرس في الصف الثاني ابتدائ ههههههههه فزعه وكاني اشوفهم قامو يقطون عمايمهم ( انا ولد روق ) ههههههههههههههههه

دائما الحقيقة مؤلمه واللتي يخجل البعض عن ذكرها

اقسم بالله اللذي رفع السماء بلا عمد ان لدي معارف واشخاص من العاملين في هذه الشركة واناس اخرون هربوا منها واللبيب بالاشارة يفهم .

لا اريد ان اذكر مزيد من الاسماء منعا للاحراج

والمراد ايصاله للقبيلة ولبرقا خاصه بان يعرفوا من هو ابوخوصه وحاشيته .. وكيفية استدراج ابناء برقا واذلالهم علي بوابوات المستوصفات لكي يستنجدوا في ابوخوصه ليتوسط لهم عند (،،،،،،،، )واخراجهم من ظلمه وبذلك حقق اهدافه ابو خوصه وزبانيته ،،،، اوضح بعد ؟؟

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
ذكروني الجماعه لما كنت ادرس في الصف الثاني ابتدائ ههههههههه فزعه وكاني اشوفهم قامو يقطون عمايمهم ( انا ولد روق ) ههههههههههههههههه

اقسم بالله اللذي رفع السماء بلا عمد ان لدي معارف واشخاص من العاملين في هذه الشركة واناس اخرون هربوا منها واللبيب بالاشارة يفهم .

والمراد ايصاله للقبيلة ولبرقا خاصه بان يعرفوا من هو ابوخوصه وحاشيته .. وكيفية استدراج ابناء برقا واذلالهم علي بوابوات المستوصفات لكي يستنجدوا في ابوخوصه ليتوسط لهم عند (،،،،،،،، )واخراجهم من ظلمه وبذلك حقق اهدافه ابو خوصه وزبانيته ،،،، اوضح بعد ؟؟

كلام جميل أخوي فارس عوض...:)

يعني مستذبح.. وشاد حيلك....

وتبي تقنعنا بشي لا يوجد إلا في عقلك..

اصبحت مهرج في المنتدى.......الله يرحم يونس شلبي...:cool:

أنزين..هات الأدله....واقنع الناس... الموضوع سهل جداً....

لو أنا مكانك أحضرت الأدله...عندها سيحترمني الكل..سواءً اعضاء أو مشرفين....:p

واترك عنك الحلف والقسم.....والسماء والأرض....!!

شكلك داومت بالمستوصف أول اسبوع...وبعدين كشت فيهم....!!!

تبي فلاتي يعني.....؟؟!!

يا أدوام فلاتي...يا أدلس عليكم بالمنتديات...
:D

وجودك بالمنتدى نعمه كبيره من الله...حتى ترسم الأبتسامات على محيانا....

لا....وحاط قوسين...وبينهم فواصل...يعني شوفوني عندي سر....!!:D

يارجل اقص ايدي..اذا أنت تدري شنو بين القوسين.....:D

الله لا يحرمنا منك يابو عوض....:وردة::وردة::وردة::وردة:

وهذي لك :وردة:>>> قشر وكل....

العفار

عضو ذهبي

تبطي عظم تفرق بين روق وبرقا وانا نفيعي اقولها لك بالفم المليان لا انت ولا امثالك يحركون شعره وحده فينا لانك مع احترامي للكل نقص ماعندك الا نقل السوالف الي الرياجيل الي انت ناقل العلم منها تنكرها وقلت لك واجه كلامك بالرياجيل تهربت وانت والله منت بعتيبي لانه فعلك هذا مايسويه الا خلوي لكن موت بغيضك

http://www.youtube.com/watch?v=jbOH0w8E2jM

فارس عربى

عضو مميز

تبي فلاتي يعني.....؟؟!!

يا أدوام فلاتي...يا أدلس عليكم بالمنتديات...
:D

الحمدالله علي نعمة العقل
تابعني علي تويتر .. في المنتدي صعب اني انزل الي مستواكم يا الفزاعه :D
Q8otaibi
لاتنسي تجمع ربعك معاك ... هههههههههههه

العفار

عضو ذهبي

تبي فلاتي يعني.....؟؟!!

يا أدوام فلاتي...يا أدلس عليكم بالمنتديات...:D

اخوي الكريم انا تحديته هو نقل كلام عن العضيان وعن انه التشاوريه تزوير وقلت له خلاص اوجهك في خالد مونس وعايض بوخوصه وهاشم العضياني وخذا وضع الميت ولارد دليل انه ماعنده الا الطعن في المنتديات والكل تبين له هالشي من ردوده وتهربه من الاجابه ماعنده الاسوالف العجز بكل صراحه

فارس عربى

عضو مميز
نسيت اقولكم يا اهل الفزعات ... هههههههههه

راح اغرد واذكر كل شئ علي حساب تويتر المذكور ولاكن لازلت في الحقيق اجمع بعض الشئ البسيط من المعلومات ... يعني في لغة الاعلام فاصل ونواصل .. ههههههههه
واحتمال كبير جدا بان تكون مطويات توزع علي دواوين عتيبه .....
بس امانه لاتنسون ربعكم بلغوهم واحد واحد وانا بدوري سابلغ برقا نفر نفر حتي الخدم اللي عندهم :D

العفار

عضو ذهبي
نسيت اقولكم يا اهل الفزعات ... هههههههههه

راح اغرد واذكر كل شئ علي حساب تويتر المذكور ولاكن لازلت في الحقيق اجمع بعض الشئ البسيط من المعلومات ... يعني في لغة الاعلام فاصل ونواصل .. ههههههههه
واحتمال كبير جدا بان تكون مطويات توزع علي دواوين عتيبه .....
بس امانه لاتنسون ربعكم بلغوهم واحد واحد وانا بدوري سابلغ برقا نفر نفر حتي الخدم اللي عندهم :D

بتسوي دعايه لنفسك روح بس ماعندك الا سوالف العجز لكن اتحداك تكشف نفسك اذا كنت رجال وكلامك صحيح لكن ماعندك الا .... ماني قايل

فارس عربى

عضو مميز
بتسوي دعايه لنفسك روح بس ماعندك الا سوالف العجز لكن اتحداك تكشف نفسك اذا كنت رجال وكلامك صحيح لكن ماعندك الا .... ماني قايل

هههههههههههههههههههههههه

روح تقهو سيد شليويح وانشالله راح ابلغك بوقت التغريدات لكي تستفيد ويستفيد غيرك واسال الله لك الهدايه

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
الحمدالله علي نعمة العقل
تابعني علي تويتر .. في المنتدي صعب اني انزل الي مستواكم يا الفزاعه :D
Q8otaibi
لاتنسي تجمع ربعك معاك ... هههههههههههه

تضحك وتحط أبتسامات......

يعني شوفوني مستانس..وثقه....مو هذا قصدك..؟؟:D

احبك يارجل..احبك في الله...المهم اخلص علينا....

يعني لازلت في طور جمع المعلومات البسيطه على قولتك....:D

يابو مطويات أنت...!!

لله درك يارجل....ذكرتني بالحفيتي..الله يذكره بالخير....!!:D

خلك هنيه يامعلم........وأترك عنك التغريد يابو عوض...!!:p

أنت وين والتغريد وين.....أنت بتاع رطرطه:D

نزل كل الأدله هنيه..... وأنا مستعد أمام الأخوان الأعضاء...

أني ابذل جهدي مع بقية الأعضاء لأخذ الأذن من طاقم الأشراف المحترم....

بأن يعطوك مساحه...لأدلتك....!!!:eek:

شرايك......؟؟؟ :وردة:

وانا هنا اعرض عليك أمام الناس..هديه ومكافئه لك أنت..

مقدارها 5 ألاف دينار....

يشهد علي الأعضاء الأكارم...والمشرفين.....

لو أنك أحضرت دليل واحد فقط......!!...

واحد فقط....!!!

هاااه.....موافق..والا تبي أكثر....؟؟:وردة:

بدر الروقي

عضو ذهبي
أسألكم بالله هل هاذا كلام واحد صاحي عن قبيلتة قبل الانتخابات هل مصدقين فلم الي مسوية انة عتيبي

فارس اذا كان عايض في قلبة شي على احد بالدنيا تراها بحظي وذمتي والرجال اعرفة معرفة قديمة
واذا كان كلامك فية تجني أسأل الله ان يبليك ويفرق بينك وبين والديك كم عملت وان يجعلك بين يدي ربك دون رحمة انه على كل شي قدير واطلب منك ان تترك القيل والقال واذا عندك كلام حطة مقطع يوتوب شي ترا الحين منو ماعندة ايفون او تلفونة في كاميرا معقولة محد صورة وصاد كلامة تبي تقنعني كل الي قاعدين محد سجل الكلام اثبت حتي نقف معك غير هالكلام وسوالف فلانة قالت وعلانة قالت رح قلها يم الحريم مو عندنا الرجال
الزبدة عندك تسجيل تصوير حطة ماعندك غير اربط السانك ولاتتهم الرجال الشرفاء  

فارس عربى

عضو مميز
الان اجزمت بان مدراء شركة الحراسة وبعض الموظفين اعضاء في هذا المنتدي ليس لاعلاء كلمة الحق انما للدفاع المستميت لعايض ابوخوصه سواء كان بالحق او الباطل .. هنيئا لكم ابوخوصه

وانا اتحداكم جميعا يامن اصطفيتم مدافعين عن ابو خوصه ان تنفوا جميع ما ذكرته من احداث في ديوان ابن زريبه والصباحية وغيرها امام المنتدي والمشرفن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى