عاجل/ ازالة مقر الجويهل خلال 24 ساعه

الأصمعي

عضو مخضرم

قلة وسوء الادب تتمثل في المرشح محمد الجويهل والمرشح نبيل لفته فضل وراجع مقابلاتهم بسكوب والعداله والصباح

وهما من تدافع عنهم وترشحهم وتقف بجابنهم بكل اسف وتعتبرهم من يمثلونك بالمجلس القادم

اما البراك اذا اطال لسانه يطيله بالحق والدفاع عن حقوق الامه

كفاك ردود استفزازيه للاعضاء تدل على تدني ردودك وطرحك

إسمة نبيل نوري الفضل مادري لفته من وين يايبها !!

و الجويهل و الفضل ما طلعو إلا بعد ما طلع مسلم البراك ..

و لأن لسان مسلم البراك محد يقايش معاه بالبذاءات فـ محد يعرف له غير الجويهل و الفضل ..

و بعدين إحنا ما ندافع عن الفضل و الجويهل من منطق إسلوبهم ..

لكن لما تعاندون و تنجحون البراك و تكابرون في تجميل صورته فـ لا بد من أن يتم الرد على نفس الأسلوب ..

لأن الأسلوب المنمق و الأدب الجم ما قام ينفع مع مسلم البراك إللي بطالعه و النازلة شتائم و جلة حيا ..

أما سالفة يطيله بالحق و الدفاع عن حقوق الأمة فـ بنفس منطقك نقول إن الجويهل يطول لسانه من أجل حقوق أهل الكويت و ضد المزدوجين و المزورين بالجنسيات ..

أي إستفزاز ؟! هل كلام الحق إستفزاز ؟! إذا على جذي فحتى إللي يدافع عن مسلم البراك و شتائمة للعوائل و للناس و للوزارء و تأيدكم له هو إستفزاز أشد و أمر لنا ..

فهل تسمح لنفسك ما تمنع غيرك منه ؟!

راجع ردودك بالأول بعدين تعال قول عن ردود غيرك إستفزازية !

كفاك ردود إستفزازية للأعضاء تدل على طرحك الغير منطقي و غير السليم و الموضوعي و إن عدتم عدنا ..

تحياتي .. :وردة:​

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الجويهل ما هاجم طبقة في المجتمع كفاية تسطيح و إشاعات !

هو ضد المزدوجين الجنسية لكن الظاهر إن بعض المزدوجين ما يقدرون يردون عليه لأنهم راح ينكشفون أمام القانون ..

فـ لعبوها صح و حولو السالفة إنها ضد القبائل و هذا عار عن الصحة تماماً ..

و لا مرة سمعنى الجويهل يذم بالقبائل لكن يذم النواب و ينتقدهم ..

و بعض الناس عبالهم إذا نائبهم تم إنتقادة فهذا إنتقاد للقبيلة بأكلمها !!

و مسلم البراك إذا فعلاً الكل يعطيه جان ما شفناه يهد منطقته و يترك أهله و يروح يسكن في الأندلس !

لذا إقتضى التنويه ..

تحياتي .. :وردة:

الجويهل هاجم كل المطران وهاجم القبائل بسكوب واليوتيوب موجود

هو ضد المزدوجين الجنسية لكن الظاهر إن بعض المزدوجين ما يقدرون يردون عليه لأنهم راح ينكشفون أمام القانون ..

من يقدر يسحب سي دي كامل لملفات الجنسيه الكويتيه وياخذه ويطبعه وهو تعدي على اسرار الدولة والمواطنين غير الجويهل ومنهم الي وراءه؟

بعدين على سالفة المزدوجين والدته شتطلع بالله؟ مو مزدوجه بجنسيه مصريه وكويتيه؟ وعيال اخوه عندهم جناسي امريكيه او يعني ما عندك خبر؟

ما صدقت بهالكلام بسكوب هاجم عائله الحسيني واهل مسلم وكذا عائله وقبائل

شكلك ما تشوف مقابلاته بسكوب او برنامج السرايه او مغمض عين ومفتح عين ؟

و مسلم البراك إذا فعلاً الكل يعطيه جان ما شفناه يهد منطقته و يترك أهله و يروح يسكن في الأندلس !

مسلم طول عمره بالفروانيه وبعد هدم بيتهم اشتروا بيتهم بالاندلس شلون ترك اهله ؟؟ كلام فاضي بكل اسف ودون دليل

لذا إقتضى التنويه ..

اقتضى الرد الكافي عليك

الأصمعي

عضو مخضرم
خله اخوي فهد ليكشف مافي قلبه من حقد وتجني على النائب لاسباب لاعلاقة لها بالشيك ههه
فهو احد ناقصي الثقه في اصولهم

ممن يهاجم الاشراف لعقدة في شخصه وفي بيئته

فلا رجاء من يجعل من اتفه واحقر البشر قدوة له ويدافع عنه ويقارنه بالشرفاء

انا لو كان الجويهل يتفق معي بالاطروحات والقواعد فقط للسانه ولسوء سريرته ابتعد عنه

اين نحن من تعاليم الاسلام

لا حط في بطنك بطيخة صيفي على قولة المصاروة ..

أصيل و عائلتي يعرفها الأخوة المشرفين و الحمدالله ما ني ناقص ثقة و كن على ثقة إني من بيئة لا تخرج مقتحمين للمجتمع ..

و الجويهل ما حطيناه قدوة لنا لكن مسلم البراك يبيله واحد مثل الجويهل لتتساوى الألسن ..

أما تعاليم الأسلام كان الأجدر بنائبك أن يقيم لها وزناً أو على الأقل يصف مع هايف بتطبيق الشريعة الإسلامية إحتراماً لقاعدته الإنتخابية ..

التعديل الأخير:

واعمراه

عضو مميز
الجويهل ما هاجم طبقة في المجتمع كفاية تسطيح و إشاعات !​

لذا إقتضى التنويه ..

كشف المزدوجين هل هي مهمة الجويهل ام مهمة الدوله وماعلاقة الجويهل بها هل مسؤول امني مثلا

هذه ذريعه حتى يهاجم ابناء القبائل والدليل اين هو من ممن لديهم جناسي غير سعوديه وبعضهم كشفها مثلا ياسر الحبيب لم نسمع منه كلمة واحده تدينه وغيره الكثير

ولو كان الامر مقتصر على المزدوجين لما اقتصر هجومه فقط على مرشجين القبائل بستثاء واحد او اثنين

هل سمعته مره هاجم احدا من الشيعه او احدا ممن يصف ضد المعارضه

اغلب من هاجهمم هم اقدم منه ووجودا في الكويت
بل وتعدى الامر الى مهاجمة قبائل كامله لها دور واضح في تاريخ وبناء الكويت

يبدوا انك لاتسمع ماذا يقول ونقنصر معرفتك في الامر على السماع

اخر القول عل تريد من البراك ان يخرج من قبيلته ويفوز حتى يبين لك انه محبوب
ههههه

اعطني نائب واحد يخرج من دائرته وبامكانه الفوز

انت محتاج الى ابرة تنشيط للقمارنه والقياس

الأصمعي

عضو مخضرم

الجويهل هاجم كل المطران وهاجم القبائل بسكوب واليوتيوب موجود

من يقدر يسحب سي دي كامل لملفات الجنسيه الكويتيه وياخذه ويطبعه وهو تعدي على اسرار الدولة والمواطنين غير الجويهل ومنهم الي وراءه؟

بعدين على سالفة المزدوجين والدته شتطلع بالله؟ مو مزدوجه بجنسيه مصريه وكويتيه؟ وعيال اخوه عندهم جناسي امريكيه او يعني ما عندك خبر؟

ما صدقت بهالكلام بسكوب هاجم عائله الحسيني واهل مسلم وكذا عائله وقبائل

شكلك ما تشوف مقابلاته بسكوب او برنامج السرايه او مغمض عين ومفتح عين ؟

مسلم طول عمره بالفروانيه وبعد هدم بيتهم اشتروا بيتهم بالاندلس شلون ترك اهله ؟؟ كلام فاضي بكل اسف ودون دليل

لذا إقتضى التنويه ..

اقتضى الرد الكافي عليك

انت من لسانك أدينك !

تقول هاجم عائلة الحسيني و عائلة مسلم البراك يعني مسألة شخصية بينه و بين فؤاد الحسيني و مسلم البراك و أنت دخلت القبائل غصب طيب !

الحين العوائل شكو بالقبائل إذا جذي أي أحد يشتم شيوخ الأسرة الحاكمة فهو شتم كل قبيلة عنزة !!

إذا الجويهل دايماً يكرر إن القبائل على راسه و لا مرة إنتقد قبيلة بل ينتقد أشخاص ..

و إذا على الـCD فـ عندك المحاكم روح إشتك ؟!

و بعدين عائلة البراك من عمر من أهل الديرة شوداهم الأندلس ..

على فكرة عم مسلم البراك سعد طلعُ بيان في الصحف سنة 2006 يتبرون من أقوال و أفعال ولدهم ..

و بعدين وايد مصدقين سالفة إن أمه مصرية و الحين أمريكية و لي يعافيك أدلة أدلة !!

بتروح يمين و لا يسار يظل مسلم البراك و محمد الجويهل وجهان لعملة واحدة ..

اخلصك من الأخر ؟!

المجلس يحتاج الجويهل في مواجهة بذاءات البراك ..

التعديل الأخير:

واعمراه

عضو مميز
انت من لسانك أدينك !​

تقول هاجم عائلة الحسيني و عائلة مسلم البراك يعني مسألة شخصية بينه و بين الحسيني و المسلم و أنت دخلت القبائل غصب طيب !

دايماً يكرر إن القبائل على راسه و لا مرة إنتقد قبيلة بل ينتقد أشخاص ..

و إذا على الـCD فـ عندك المحاكم روح إشتك ؟!

و بعدين عائلة البراك من عمر من أهل الديرة شوداهم الأندلس ..

على فكرة عم مسلم البراك سعد طلعُ بيان في الصحف سنة 2006 يتبرون من أقواله و أفعاله ..

و بعدين وايد مصدقين سالفة إن أمه مصرية و الحين أمريكية و لي يعافيك أدلة أدلة !!

بتروح يمين و لا يسار يظل مسلم البراك و محمد الجويهل وجهان لعملة واحدة ..

اخلصك من النهاية ؟!

المجلس يحتاج نواب على شاكلة البراك و الجويهل ..

اتحداك امام الجميع اذا في وجود للبيان ا للي عمه هاجمه فيه

ثم قصة روح اشتك وين فاعدين

الحينن مارايك لو كنت اعرف اسمك سبيتك بالقناه وقذفت بعرضك لفتره طويله هل مجرد ترتاح ان غرمت الف او الفين وعدت لنفس السب

انت تنقصك كثير من المعلومات ومما قاله الجويهل بالفعل تطرق لقبائل كامله ومنها مطير
ودليلي اتحداك تاتينيي بفرد من مطير غير ممتعض من الجويهل هل كلهم على خظا وهو على صواب
هل يجوز هذا صدقني اذا مستانس لم يفعله الجويهل اليوم فهو مثل الاراجوز بكره تقلب الطاوله ويستخدمون اراجوز اخر عليك وعلى اهلك

لاتقارن يا اخي هل لاتجلعني اضحك اكثر عليك ماهي بالغصصب تترى

ارتق بعقلك لو قليلا وابعد عنك النعرات والعنصريات ولان الجويهل ينفس عن مافي داخلك من حقد ومن نقص

الأصمعي

عضو مخضرم
كشف المزدوجين هل هي مهمة الجويهل ام مهمة الدوله وماعلاقة الجويهل بها هل مسؤول امني مثلا

هذه ذريعه حتى يهاجم ابناء القبائل والدليل اين هو من ممن لديهم جناسي غير سعوديه وبعضهم كشفها مثلا ياسر الحبيب لم نسمع منه كلمة واحده تدينه وغيره الكثير

ولو كان الامر مقتصر على المزدوجين لما اقتصر هجومه فقط على مرشجين القبائل بستثاء واحد او اثنين

هل سمعته مره هاجم احدا من الشيعه او احدا ممن يصف ضد المعارضه

اغلب من هاجهمم هم اقدم منه ووجودا في الكويت
بل وتعدى الامر الى مهاجمة قبائل كامله لها دور واضح في تاريخ وبناء الكويت

يبدوا انك لاتسمع ماذا يقول ونقنصر معرفتك في الامر على السماع

اخر القول عل تريد من البراك ان يخرج من قبيلته ويفوز حتى يبين لك انه محبوب
ههههه

اعطني نائب واحد يخرج من دائرته وبامكانه الفوز

انت محتاج الى ابرة تنشيط للقمارنه والقياس

كلام لمجرد التبرير و تظل قضيته المزدوجين هي الورقة الرابحة لديه ..

أما قولك أن يخرج مسلم البراك من قبيلته فـ شكو منو ياب الطاري ؟!

على فكرة مسلم البراك حتى و لو كان أصلة مطيري بس محسوب على الحضر حاله من حال الساير و السمار للعلم فقط :)

واعمراه

عضو مميز
كلام لمجرد التبرير و تظل قضيته المزدوجين هي الورقة الرابحة لديه ..​

أما قولك أن يخرج مسلم البراك من قبيلته فـ شكو منو ياب الطاري ؟!

على فكرة مسلم البراك حتى و لو كان أصلة مطيري بس محسوب على الحضر حاله من حال الساير و السمار للعلم فقط :)

ههه من فمك ادينك معناته ان الرجل لديه مؤيدين وقاعده قويه لم تتخل عنه

اما موضوع من ياب الطاري انا دللتك انه محبوب والكل يعطيه انت خرجت عن الموضوع وقلت خل يطلع من دائرته
لو قسناها على حجتك لما كان احد في الكويت لانه لايوجد احد يستطيع الفوز خارج دائرته

وصلت

الأصمعي

عضو مخضرم
اتحداك امام الجميع اذا في وجود للبيان ا للي عمه هاجمه فيه

ثم قصة روح اشتك وين فاعدين

الحينن مارايك لو كنت اعرف اسمك سبيتك بالقناه وقذفت بعرضك لفتره طويله هل مجرد ترتاح ان غرمت الف او الفين وعدت لنفس السب

انت تنقصك كثير من المعلومات ومما قاله الجويهل بالفعل تطرق لقبائل كامله ومنها مطير
ودليلي اتحداك تاتينيي بفرد من مطير غير ممتعض من الجويهل هل كلهم على خظا وهو على صواب
هل يجوز هذا صدقني اذا مستانس لم يفعله الجويهل اليوم فهو مثل الاراجوز بكره تقلب الطاوله ويستخدمون اراجوز اخر عليك وعلى اهلك

لاتقارن يا اخي هل لاتجلعني اضحك اكثر عليك ماهي بالغصصب تترى

ارتق بعقلك لو قليلا وابعد عنك النعرات والعنصريات ولان الجويهل ينفس عن مافي داخلك من حقد ومن نقص

لا بالعكس لا ينفس و لا شئ ..

بس الظاهر لأن مسلم البراك ينفس عن مافي قلبك من حقد و نقص فـ تشوف الناس كلهم مثلك ..

و للعلم عيال الأصل و الفصل ما يقولون كل شوي أصلك ما أصلك هذا إذا كنت تجالس رجال في ديواوين الأصول ..

و تقول إذا سبيتني الغرامة مو كافية جان جذي هم بعد الغرامات إللي كان أخرها قبل جم يوم ضد مسلم البراك ..

بالحكم سجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ بغرامة 1000 دينار مو كافية شنو الحل بنظرك ؟!

و أنت بالأول ييب الدليل ضد الجويهل إن إنحكم عليه بأحكام مخزيه على قولتكم غير قضايا الرأي بعدين تعال طالب غيرك !

مشكلتكم تبررون لنفسكم و تحرمون لغيركم :إستنكار:

الأصمعي

عضو مخضرم
ههه من فمك ادينك معناته ان الرجل لديه مؤيدين وقاعده قويه لم تتخل عنه

اما موضوع من ياب الطاري انا دللتك انه محبوب والكل يعطيه انت خرجت عن الموضوع وقلت خل يطلع من دائرته
لو قسناها على حجتك لما كان احد في الكويت لانه لايوجد احد يستطيع الفوز خارج دائرته

وصلت

انا ما طلعت من الموضوع بالعكس انا كنت أدلل على إن محبوب في الدائرة الرابعة لكن لو إيي الدائرة الثانية أو الثالثة ينسى شئ إسمة كرسي برلماني !

و بعدين إذا محبوب هذا شئ زين حقه انا شكو فيه و إذا الجويهل عنده محبين أو مؤيدين شحارق خبزتك ؟!

و بعدين تقول محد يقدر يفوز خارج دائرته لا يقدر هذا عندك الربعي الله يرحمة و المليفي و غيرهم وايد و الخطيب نجح عن دائرة الجهراء بأول إنتخابات تشريعية يعني مو شرط ..

بس هذا دليل و من فمك على إن البراك لا يستطيع الفوز خارج دائرته ;)

وصلت و لا أعيد ؟!

واعمراه

عضو مميز
لا بالعكس لا ينفس و لا شئ ..​

بس الظاهر لأن مسلم البراك ينفس عم مافي قلبك من حقد و نقص فـ تشوف الناس كلهم مثلك ..

و للعلم عيال الأصل و الفصل ما يقولون كل شوي أصلك ما أصلك هذا إذا كنت تجالس رجال في ديواوين الأصول ..

و تقول إذا سبيتني الغرامة مو كافية جان جذي هم بعد الغرامات إللي كان أخرها قبل جم يوم ضد مسلم البراك ..

بالحكم سجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ بغرامة 1000 دينار مو كافية شنو الحل بنظرك ؟!

و أنت بالأول ييب الدليل ضد الجويهل إن إنحكم عليه بأحكام مخزيه على قولتكم غير قضايا الرأي بعدين تعال طالب غيرك !

مشكلتكم تبررون لنفسكم و تحرمون لغيركم :إستنكار:

لاحول الله يامثبت العقول ثبت عقولنا

البراك ينفس عن قلببي من حقد تجاه من ههه هل هاجم البراك جماعه دون غيرها يا اخي انت متابيع للوضع ولا بس تبي ترد كيفما كان
لاتقارن لامجال للمقارنه

الاول كل مايفعله تحت مظلة عمله السياسي
الثاني ماعلاقته بثضية المزودجين هو هو وزيز الداخليه ولم تدر على سؤالي هذا الى الان
ولو كان واحد له الحريه يان يمسك ملف من اختصاص الدوله لضاعت الحسبه

يا اخي ملف الجويهل لايحتاج ادله فهو مفضوح عن بكرة ابيه
يكفي الانتخايباات القبل ماضيه وحملة نبي ناكل معاكم وقبلها شراء المفاتيح هل فعلها البراك

بالله عليك قل اي شيي لكن لاتقارن والله ليس دفاعا عن البراك لكن وجه المقارنه مختفي تماما

واعمراه

عضو مميز
الرجل من اول ولوجه معترك الانتخابات يفعل الافاعيل

يبدوا انك لم تسمع بقصة ضربه في مقره في خيطان

عندما اعتدى بالقول على قبيلة عتيبه وهناك فيديو منتشر والحضور يردون عليه وهو يردد على راسي عتيبه

الأصمعي

عضو مخضرم
لاحول الله يامثبت العقول ثبت عقولنا

البراك ينفس عن قلببي من حقد تجاه من ههه هل هاجم البراك جماعه دون غيرها يا اخي انت متابيع للوضع ولا بس تبي ترد كيفما كان
لاتقارن لامجال للمقارنه

الاول كل مايفعله تحت مظلة عمله السياسي
الثاني ماعلاقته بثضية المزودجين هو هو وزيز الداخليه ولم تدر على سؤالي هذا الى الان
ولو كان واحد له الحريه يان يمسك ملف من اختصاص الدوله لضاعت الحسبه

يا اخي ملف الجويهل لايحتاج ادله فهو مفضوح عن بكرة ابيه
يكفي الانتخايباات القبل ماضيه وحملة نبي ناكل معاكم وقبلها شراء المفاتيح هل فعلها البراك

بالله عليك قل اي شيي لكن لاتقارن والله ليس دفاعا عن البراك لكن وجه المقارنه مختفي تماما

ليش ما أقارن حرام و لا ممنوع ؟! لا بقارن بالطريقة التي أراها مناسبة و هالشخصين وجهان لعملة واحدة الإسلوب واحد و القضية مختلفة ..

تقول هذا نائب و مو مواطن إنزين و لي يكتبون و يحللون و يذمون بالمنتديات هذولي بعد مو نواب ليش تحلل حق عمرك و تحرمة على الجويهل ؟!

إي والله ضاعت الحسبة من يوم المعارضة إقتحمت مجلس الأمة و تعارض الأحكام الدستورية فعلاً ..

تقول ملف الجويهل مفضوخ عن بكره أبيه ترى الكلام سهل بدون دليل و هاتُ برهانكم إن كنتم صادقين ..

مهما تبرر مسلم البراك و محمد الجويهل وجهان لعملة واحدة ..

و إذا بررتو بذاءه إسلوب البراك فـ هذا مو حجة على عدم إيصال الجويهل أو الفضل للبرلمان ..

لذا إقتضى التنويه ..

واعمراه

عضو مميز
ليش ما أقارن حرام و لا ممنوع ؟! لا بقارن بالطريقة التي أراها مناسبة و هالشخصين وجهان لعملة واحدة ..

تقول هذا نائب و ليس المواطنين و لي يكتبون و يحللون و يذمون بالمنتديات هذولي بعد مو نواب ليش تحلل حق عمرك و تحرمة عن الجويهل ؟!

إي والله ضاعت الحسبة من يوم المعارضة إقتحمت مجلس الأمة و تعارض الأحكام الدستورية فعلاً ..

تقول ملف الجويهل مفضوخ عن بكره أبيه ترى الكلام سهل بدون دليل و هاتُ برهانكم إن كنتم صادقين ..

مهما تبرر مسلم البراك و محمد الجويهل وجهان لعملة واحدة ..

و إذا بررتو بذاءه إسلوب البراك فـ هذا مو حجة على عدم إيصال الجويهل أو الفضل للبرلمان ..

لذا إقتضى التنويه ..

هل تعتبر دخول مجلس الامه الللي حتى الخطيب قال امر عادي وكانو مغصوبين عليه

برشاوي وفساد وقوانيني مهترئه ومساومات ههههه

يوصلتك الاخلاقيه ضايعه

بمشي معاك لاخر الخط عطني اسائات البراك

الأصمعي

عضو مخضرم
الرجل من اول ولوجه معترك الانتخابات يفعل الافاعيل

يبدوا انك لم تسمع بقصة ضربه في مقره في خيطان

عندما اعتدى بالقول على قبيلة عتيبه وهناك فيديو منتشر والحضور يردون عليه وهو يردد على راسي عتيبه

و هذا دليل على إحترامة للقبائل بعقر دارهم و وضع مكانتهم على رأسه :cool::إستحسان:

قلت لك من لسانك أدينك ;)

الأصمعي

عضو مخضرم
هل تعتبر دخول مجلس الامه الللي حتى الخطيب قال امر عادي وكانو مغصوبين عليه

برشاوي وفساد وقوانيني مهترئه ومساومات ههههه

يوصلتك الاخلاقيه ضايعه

بمشي معاك لاخر الخط عطني اسائات البراك

أكتفي لهذا الحد من النقاش الذي تحول إلى جدال عقيم ..

و إساءات البراك ما تشيلها البعارين شتحجي أنت :cool:

و البوصلة الأخلاقية لديك ما تصلحها حتى أفضل مصانع ألمانيا ..

واعمراه

عضو مميز
و هذا دليل على إحترامة للقبائل بعقر دارهم و وضع مكانتهم على رأسه :cool::إستحسان:​

قلت لك من لسانك أدينك ;)

انت ------ ولا تناقش من جد

اقولك الحضور قعد يرد عليه السب وبعدها قام يردد على راسي عتيبه

والشخص الواقف بجانبه يقوله لاترد

يعني بالله عليك في حضور يعنف صاحب الندوه لانه يحترمه

انا ابتعد عن نقاشك فانت شخص عطفا على حقدك مصاب بعمى الكلمات والجمل والفكر وكما قال اخوي الرشدي مافيك طب

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اخواني الاعضاء الموضوع يخص ازالة مقر الجويهل فقط

برجاء الاكتفاء بهذه المناقشه حتى لا نخرج عن صلب الموضوع

ولكم مني جزيل الشكر

أعلى