عاجل / حضـــــــــــــــور حاشد في ندوة نبيل الفضل ومفاجآت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zarat

عضو مميز
سوف اضع لكم آخرأخبار ندوة نبيل الفضل متجدد

حضوور كبير ولا يوجد مكان في القاعة

وفي ناس واقفة وناس قاعدة برة مع بروجيكتر

التشويش البث المباشر على قناة سكوب

دخول مفاجأ للسيد حسين القلاف وتصفيق حار جداً

zarat

عضو مميز
فجر السعيد طلبت كلمة

عرضة تسجيل لفيصل المسلم وهو يشتمها ويشتم نبيل الفضل

بعدها بكت وقالت تريد حقها ولا تستطيع ان تاخذه الا من خلال 3 طرق

1- ان تقف الآن وتشتمه مثل ما شتمها

2- ان تظهر في قناتها مثل الجويهل وتشتم فيصل المسلم وقبيلته

3- ان تتجه الى منزله وتقتحمه مثل ما اقتحم قناتها

zarat

عضو مميز
نبيل الفضل يقول
يا فجر السعيد انتي اكبر من جذي حقج انا اخذ من فيصل المسلم وانا راح انتفلج ريشه ريشه منه

نبيل الفضل اقسم بالله العلي العظيم ان اذا اطال النواب السلف القسم بالحديث بالايات القرانية والاحاديث اقسم ان اقرئ اية البقرة مع سورة آل عمران واجعلهم ينتظرون ، هنا قاعة عبد الله السالم وليس مسيد ومن اراد لذلك ليذهب الى المسيد

ردا على سؤال عن صورة جمعته مع المهري قال : هو اكبر مني وهذا ليس غلط ولدي صورة بالواتس اب تجمع المهري مع الوعلان

سلس متمكن

عضو فعال
كم يعني حضور حاشد ؟
قاعة الفندق تشيل 1000 الى 2000 !!

والسيد رجنسي ما قصر احضر جميع الموظفين والسفرجيه والاغلبيه نساء ههه

حضور مسرحيه لا يمثل الجديه ذكرتني بندوات الحفيتي سابقآ للاسترخاء
وبالنهايه حصل على 20 صوت !!

قال النبي - صلى الله عليه وسلم - :

سيأتي على الناس سنوات خداعات

يصدق فيها الكاذب

ويكذب فيها الصادق

ويؤتمن فيها الخائن

ويخون فيها الأمين

وينطق فيها الرويبضة

قيل‌:‌ وما الرويبضة ‌؟‌

قال‌:‌ الرجل التافه يتكلم في أمر العامة .‌ رواه الإمام أحمد وابن ماجة والحاكم وصححه الألباني (3650) في صحيح الجامع.

zarat

عضو مميز
المواطنيون يجلسون في قاعات الفندق الخارجية

وهناك تشويش على الاعلام

الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ*))
((
وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الآخِرَةَ وَلا تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ وَلا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ*))

zarat

عضو مميز
تواجد سيارات بجانب سيارات الاعلام للتشويش على الارسال ونبيل الفضل يعلن رسميا ان هناك تشويش على الندوة

والفضل ردا على نجلاء النقي يقول من يقول ان هناك فساد هو اصل الفساد

نبيل الفضل يقول فيصل المسلم واشكاله هو من نهب قطعة 6 بمنطقة خيطان وهو اساس الفساد

zarat

عضو مميز
مع الاسف انتهت الندوة انا مارحت كنت اتابعها بالتلفزيون ولكن التشويش شوش علينا مع الاسف بس كامة كان وايد قوي وحضور حاشد

zarat

عضو مميز
تكلم طيار كويتي سابق في الندوة

ولما شافه الفضل ارتبك

وقال لا تقولهم ان الكويتيه اطردوني وانا سكران

وكل الحريم هناك بطوها ضحك :D

الطيار سكت جنه نقد على الفضل وانحرج جدام الحريم وقال ما راح اقولهم وغير السالفة

اما لا اطوفك البسوس وهي تبجي اهي واخوها والمصور المصري يحب راسها جدام زوجها واخوها :cool:

تبي تثير عواطف اهل الثالثه عشان يسقطون فيصل المسلم ولكن هيهات يا بسوس الجهراء :D

وينج من زمان ما بجيتي هالسبه صارلها سنتين توها تنزل دمعتج يا بطيء الاحساس ولا هذا فلم من افلام سكوبيوود عقب فلم اقتصحام الكوماندو وحريقة شرق الخ الخ من افلامها الي ما تخلص ;)

وحدة مو قادرة تبي حقها شنو تبيها تسوي

بعدين تعال انت ليش متابع ندوة الفضل ؟

زبيل الفجل،،،،،قول للناس ليش جواز ولدك انحجز بالمباحث بعد ماتدخلوا عيال آمو وطلعوه من من البلوى اللي سواها بلبنان#هذي تربيتك يالاصلع
[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]تويتر مشاري بويابس
[/FONT]
[/FONT]

إسبآنيول

عضو مخضرم
مع الاسف انتهت الندوة انا مارحت كنت اتابعها بالتلفزيون ولكن التشويش شوش علينا مع الاسف بس كامة كان وايد قوي وحضور حاشد

حده كان قوي صك على ديك شيني وزير الدفاع الجمهوري

صراحه محترف خطابة نبولة لا يحوشك يابو الريش :D

إسبآنيول

عضو مخضرم
وحدة مو قادرة تبي حقها شنو تبيها تسوي

بعدين تعال انت ليش متابع ندوة الفضل ؟

انا مو مخلي

ماكو ندوة كوميدية ما اروح لها

رحت ندوة جويهل 2006 بخيطان لما طقوه العتبان وانحاش وكانت موجوده الشيخه بيبي السالم وقلت لها لسانه جنى عليه ورحت افهمها شصار لان دشت متاخر الندوة على حزة الهوشة فا فهمتها الموضوع وطلعت صراحه شوفة الشيخة والكلام معاها يكفيني من هالندوة الحلوة :)

وكل ندوات الحفيتي ونعيمة حاي الحاي رحت لهم

وحتى حسينية معرفي وحسينية شرق رحت لهم بعاشوراء طماشة :cool:

اذا عندك مانع روح للقضاء ;)

zarat

عضو مميز
كل الشكر لال الصانع أصحاب فندق ريجنسي علي انقاذهم لنا من خطر عدم انعقاد الندوة. / فندق الريجينسي

فندق الراية اتصل بنا في وقت حرج أربكنا وكلفنا ، معتذرين عن استقبال الندوة بسبب أوامر عليا حسب حججهم لكنها الحرب القذرة التي نواجهها.

وصل دفع مبلغ حجز القاعة

أطالب وزيرة التجارة بسحب رخصة فندق الراية لاخلالهم بالاعراف الفندقية الطبيعية.

zarat

عضو مميز
نبيل الفضل :

الاخوان المسلمين كارثة علي الكويت. / فندق الريجينسي

القلاف: خوف نبيل الفضل علي الكويت لايوصف ونحن نحتاج نواب من هذا النوع وأقسم بالله لو أنا من الدائره الثالثه لأعطيته صوتي

الفضل: أذا لم يلتزم النواب بنص القسم فأنني أقسم بالله سوف أقرأ القرآن كله أثناء قسمي

القلاف: أنا أفتي بأن اعطاء الصوت لنبيل الفضل واجب

الفضل: هناك نواب أقسموا علي الدستور لسنوات ولم يعملوا بهذا القسم

إسبآنيول

عضو مخضرم

أطالب وزيرة التجارة بسحب رخصة فندق الراية لاخلالهم بالاعراف الفندقية الطبيعية.

كيفي فندقي وهو ملكية خاصة وانا رئيس مجلس الادارة ومن بنود عقودات الحجوز في الفندق الغاء الحجز دون ابداء الاسباب

رووح القضاااء وفكنا :D

zarat

عضو مميز
نبيل الفضل في ندوته الانتخابية ردا على مسلم البراك: انا مو بس بنتف ريش انا راح اخليه يكاكي

نبيل الفضل / مانبي ربيعكم العربي كلكم جم طرثوث ياييـن من الصحرا واقولكـم يلا شوفولكم ديـره ثانيه

نبيل الفضل / الاخونجي راح يخليكم توصلون لربيع عربـي واقـوله العـب غيــرها ياشاطر وحاول تفعل الربيع العربي بمكان ثاني مو هني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى