عبيد يصافح من يريد سحب جناسينا وترحيلنا للسعودية !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عبيد الوسمي صافح نبيل الفضل لأنه يعلم ان نبيل شخص نظيف اليد ورجل شريف ووطني كويتي والا ما كان ليصافحه .

هذا ما استنتجه من هذا التصافح .

جرح المودة

عضو ذهبي
أنا أقول هذا التصافح خيرا علينا من نوايا عبيد الباطله
لكن بعد هذا التصافح أخذ درس عمره ماينساه سواء بديوانه
او عن طريق التواصل الاكتروني والهاتف ... ياعبيد الطمع ماراح يفيدك
لا المال ولا المناصب .. عساك أخذت درس من منهم عطاك الثقه لتاصل
المجلس .. سواء الناخبين او النفيسي اللي جعلك ترشح نفسك

ماشاء الله 23 صفحة علشان مصافحة عبيد
والله إنك كبير ياعبيد

أنا من الناس اللي أيدت عدم مصافحة ناصر المحمد .. ومؤيدة لعدم مصافحة الفضل وأبوجعل
لتوصيل لهم رسالة قاسية .. فلا أقسى من العزل والاستحقار والاستصغار .. وهم يستحقونه

ولكن عندما قال عبيد أنه سلم عليه وكان من ضمن مجموعة من الصحفيين ولم أنتبه له
انتهى الموضوع عندي

نحن ننتظر الكثير من عبيد من إجراءات واستجوابات وأقتراحات بقانون ومواقف حاسمة وهي الفيصل وليس موضوع كموضوع المصافحة

والأمر الآخر

عبيد ذهب لديوان الحربش نصرة لحقوقنا ومكتسباتنا من تعديات السلطة

وضرب وسحل وسجن

وسجن قبلها أيضا

وكل ذلك كان من أجل الوطن ومن أجلنا نحن الشعب

هل جزاء المخلصين والمجتهدين التصيد لزلاتهم وهفواتهم وأخطائهم الغي مقصودة

يامن تعظمون خطأ المصافحة

هل عبيد ذهب لبيته أو مكان عمله ليصافحه ؟؟

هل عبيد ذهب إليه وتقصد مصافحته ؟؟

هل عبيد هو من بادر بالمصافحة ومد يده ؟؟

رفقا بمخلصينا وشرفائنا .. رفقا بهم .. فلانكون نحن والمفسدين والسلطة الفاسدة والإعلام الفاسد عليهم

أنا من صوت لعبيد وأقنعت الكثيرين والكثيرات بالتصويت له !.. إعتقادا مني أنه سوف يلجم الفضل ومن ورائه وخلافا لطلب بعض الأهل الملتزمين دينيا عدم التصويت له لأنه ليبرالي ..!! .. فعن أي خصومة تتحدث ؟! ..خصومتي مع كل من شكك بولائنا وطعن به ويعتبرنا مزدوجين وطراثيث .

هل الليبرالي يتعاون مع الدكتور نايف بن حجاج العجمي وهو دكتور شريعة ويبدي استعداده التام لتبني مشروعه لأسلمة البنوك والقضاء على الربوية .. ويمكنك الرجوع لندوته باليوتيوب

هل الليبرالي يقولها صراحة أنه ضد ربوية البنوك

الحقيقه مره

عضو ذهبي
كنت الوحيد الذي يحذر عن هذا الكائن المتسلق الذى لاعنده الا كاريزما الصوت الذي اكبر من حجمه العصفوري ! الذي لايعرف الا جملة : انا "مش" ذنبي ان الناس ماتفهمني .!

لاحياة لمن تنادي

أنا من صوت لعبيد وأقنعت الكثيرين والكثيرات بالتصويت له !.. إعتقادا مني أنه سوف يلجم الفضل ومن ورائه وخلافا لطلب بعض الأهل الملتزمين دينيا عدم التصويت له لأنه ليبرالي ..!! .. فعن أي خصومة تتحدث ؟! ..خصومتي مع كل من شكك بولائنا وطعن به ويعتبرنا مزدوجين وطراثيث .

بالواقع حذرني الكثير من ردود فعل عبيد التي قد تنتقل به من أقصى المعارضه ألى حضن الموالاة الساخن ... عبيد شخص يسكنه التطرف وعدم التأثر بما يحيطه يعني يحوس أم الدنيا وماعنده مشكله ... قد يكون عبيد هو علي الراشد المقبل

الله أعلم

ولكن يصعب الحكم عليه من زله واحده

طوفوها هالمره وراقبوا الوضع

أكثر شي يعجبني بــ عبيد...هو أنه كلكجي ولوتي... :p

وبالنسبه للجناسي..عبيد والفضل مالهم فضل..!!

عبيد مشكلته أنه يكابر لايريد
الأعتراف بخطأه..الظاهر أنه يعتقد نفسه معصوم !!
عبيد ذبحنا أيام الأنتخابات بتصريحاته وهياطه وصواريخه
ويوم جا المجلس وقعد عالكرسي لحس كلامه
مع الأسف أستغل تعاطفنا وفزعتنا معاه أبشع أستغلال
شخص مغرور متكبر ومهايطي ومكابر وأنفعالي ولسانه فالت وجميعها خصل
لاتليق بشخص مثقف ومتعلم!!!

أنصحه بتغيير هذا النهج وإلا فمصيره السقوط
في الأنتخابات القادمة مطير تحاسب وتراقب يا الوسمي وأسأل
حسين مزيد!!

الوسمي دمر كل اللي سواه بالأشهر السابقه
لما رايت الدكتور عبيد يصافح الفضل استنكرت عليه الفعل محبه له ولثقتنا الكبيره له انتهى
اما ان يتم تجريحه والتشفى فيه هذا لانرضاه والكلام الى قيل عنه فى هذه المشاركات تنم عن حقد له واكاد اقسم انه لم يصوتله احد منكم الانتقاد واستنكار الفعل لايكون بالتجريح الصخصانى والتطاول عليه ووصفه بالكلام الجارح والان بس عرفنا انكم من اعداء الوسمى والله اظهر مافى قلوبكم اتقوا الله والرجل لم يجلس على الكرسى بعد وناله التجريح الشخصى 0:mad:

خولة

عضو مخضرم
لما رايت الدكتور عبيد يصافح الفضل استنكرت عليه الفعل محبه له ولثقتنا الكبيره له انتهى
اما ان يتم تجريحه والتشفى فيه هذا لانرضاه والكلام الى قيل عنه فى هذه المشاركات تنم عن حقد له واكاد اقسم انه لم يصوتله احد منكم الانتقاد واستنكار الفعل لايكون بالتجريح الصخصانى والتطاول عليه ووصفه بالكلام الجارح والان بس عرفنا انكم من اعداء الوسمى والله اظهر مافى قلوبكم اتقوا الله والرجل لم يجلس على الكرسى بعد وناله التجريح الشخصى 0:mad:

أقسم. أنت الحين اقتبست كلامي وتكاد تقسم اني حاقدة وما صوت له ! الآن أنا اقسم بالله ما اقبسته انت من كلامي صحيح ، وحسبي الله وهو نعم الوكيل .

سدرة المنتهى

عضو ذهبي
فرصة ثانية

أم عزوز​
الدكتور عبيد انت الآن تمثل ناخبيك وليس شخصك ونحن لا يشرفنا ان نمد يدنا للفضل
او للجاهل
ونعتبر هذه كبوة حصان
وانتبه في المرات القادمة

نبض القلم​
الشاهد / موقف العبيد قد يكون موقفا عرضيا ...وقد يكون الفضل هو الذي صنعه ....وذلك بهدف تشويه الوسمي وهو لما يقسم بعد

سدرة المنتهى​
والله معك بكــل حرف كتبتيه .. واعتبر هذه المصافحة صفعة وجهها لنا الدكتور عبيد !!
اتمنى أن يبرر لنا هذه الحركة وبعذر مقنع حتى لا يخسر مؤيديه

خولة

جزاك الله خير ..نعم هي والله كذلك ..ونحن ننتظر العذر المقنع .

الأمرالآخرأن إحترام الشخص شئ ومخالفة الواجبات والتكاليف شئ آخر, فلن امتنع عن السلام على شخص مد(هو) يده ليصافحني فلعله تاب والله يهدي من يشاء
Dr_alwasmi د.عبيد الوسمي​
للتوضيح حول الصورة :فلم اعلم بوجود الشخص,ولم أشاهده ولم أطلب مصافحته وكنت اصافح الصحفيين عندما مدت يد لم انظر لصاحبها وكان بجانبي نواب شهود

/
/

وحتى لا نظلم أحد ..
تم اقتباس ردود الاخوة في الاعلى لحدسهم بكلام د عبيد وهي ما جعلتني اقتبس

رد دعبيد بالتويتر وأتي به إلى هنا ..

هي فرصــة ثانيه .. ودعوة منا إلى الدكتور .. أن لا يقع بمثل هذه المواقف

وأن لا يجالس الافاعي والعقارب حتى لا يلدغ .. فمثلك أكبرر من أن تمر عليه هذه المقالب

( إن صدقت ماكتبته بالتويتر ) .. كونك دكتور واستاذ قانون لاتقع بسهوله
( فرصة ثانيه حتى لا تخيب أمالنا بك .. ارجـوك مازلنا نتألم بكلام اللافضل ضدنا وتهكمة علينا )

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
نبيل الفضل انا انتقد العفاسي لعمل كوني مراقب سياسي بس انتقاد لصفر والاغذية الفاسده وفساد البلديه ماكو اي انتقاد له
العفاسي فاتح وزارة لمسلم واله يعني لقبيلتة

كان يحرض على قبيلت مطير

http://www.youtube.com/watch?v=HIIxIL16l5I

نبيل الفضل بوق للاعلام الفاسد ولفساد الحكمومه السابقه ومحرض على القبائل وبالاخص قبيلة مطير كان يحرض ليل نهار عليها ويدلس الحقائق
طق راسك بالطوف انت والقبائل طز فيها كن نبيل يتكلم ويلمز عن قبيلة مطير
http://www.youtube.com/watch?v=YR46gANVxic&feature=related

نبيل الفضل يهاجم قبيلة مطير ويطعن بولائها للكويت
http://www.youtube.com/watch?v=qx8k23fUQRw&feature=related

الحلاق نبيل الفضل يسيء لقبيلة مطير

http://www.youtube.com/watch?v=ZEMvLK2BvKE

بيل الفضل:محمد هايف المطيري عديم شرف وحدس كفار

http://www.youtube.com/watch?v=9YWoV9cnGW8

نبيل الفضل عبيد من المحرضين على السلطات ورجال الشرطه

http://www.youtube.com/watch?v=7rXPDI3GINA

فوق كل هذا وتدليس نبيل لفته هل عبيد طبق المثل ان بالسياسه لا يوجد عدو وصديق دائم ولا يوجد وعد ومواثيق بين المرشح والناخب والمصله هي فوق كل شي

حمود22

عضو بلاتيني
فتحت مجال يالوسمي لمن يريد التصيد بالماء العكر ومن يكره قبيلة
امطير
ولقوا هذي حجه .... ليبث سمومه من هو حاقد وحاسد لان القبيلة
مخرجاتها طيبه
الوسمي انت اخطأت بمصافحة الفضل وبني عمك في السجون
والسبب الفضل
كان الاجدر بك ان تقول له لن اصافح لمن يسي للقبائل
ولن اصافح لمن يشكك في ولاء القبائل وحبهم للكويت
لن اصافح لمن يتخذ قنوات الفساد منير لسب وشتم القبائل
جرحت مشاعر ناخبيك ياعبيد بمصافحتك للفضل
واتمنى ان لايتكرر الخطاء مع الجويهل او ان تخرج علينا بمقابله
في قناة سكوب
لله درك يابوحمود عند حذفك لمايك قناة سكوب والصباح
لو كنت مكانه يالوسمي
هل تفعلها ؟!
اولا الوسمي ما اساء لقبيلة مطير لوحدها اساء لجميع من صوت له وهم من جميع القبائل
ثانيا عبيد ان سلم على الفضل او على الجويهل كلاهما سواء لانهم في نفس الخندق واي واحد يكمل الثاني وحتى لما احتفلوا كان احتفالهم واحد وهم متفقين على كره ابناء القبائل وخاصه قبيلة مطير .
عموما اتمنى من قبيلة مطير وخاصه نوابها الذين نكن لهم كل احترام ان يأخذوا موقف لاسقاط عضوية عبيد لانه فعلا اساء اساءه كبيره لهذه القبيله التي كنا نعتقد ان هم من الصفوه والدليل انجاح النائب ابن شخير في الخامسه وهم اقليه في الخامسه فأرجو ان يبادروا ابناء قبيلة امطير لسحب عضويته او الطعن به كما فعل بعض اخواننا الحضر في الثالثه للطعن بالجويهل

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
عذراً .. لقد فهمت من عنوان الموضوع أنه يتصل بأناس خالفوا قانون الجنسية

عن طريق الازدواج الاختياري و التزوير المادي في مستندات رسمية !!

ليش تعترف بأنك مخالف للقانون ما دام إنك مو مخالف ؟!

ليش تعتقدون أنكم أنتم المخاطبون بهذا الخطاب ؟!

بعدين أخلاق الفرسان تلزم د. عبيد أن يصافح الجميع .. فنحن أمام سياسة و دهاء .. و ليس جعجعة و غباء .

حمود22

عضو بلاتيني
ياخوي عبيد الوسمي اكبر من يحط عقله بعقل نبيل الفضل او الجويهل اهو قالها انا ماكلم الاقزام ولا الفت لهم ولا احط لهم اعتبار

صدقني عبيد الوسمي بيطيح حظ الي ورا الجويهل والي ورا نبيل الفضل مو فاضي يضيع وقته معه اذناب اهو تركيزه علي روس الكبيره واسمع ندواته وتعرف قيمته ومقصد كلامه
الذي تقول عنهم الاقزام هم من تكبد الوقوف معه عندما ضرب وسحل امام الملايين وتركنا ابنائنا وتحملنا المطر والاحتكاك مع الشرطه وانا الذي اكلمك لم اتحرك الا عندما رئيته يضؤب ويسحل مثل الخروف الذي يسحبه الجزار ليقتله وقررت ان اقف معه والله انا لا احب الخروج للمظاهرات بس هو من كان السبب حتى انتصرنا له وكنت اجيش كل معارفي له والان تصفنا بالاقزام عموما عشمي اننا تغيرنا ولن ننسى موقفه المخزي وان غدا لناظره لقريب

حمود22

عضو بلاتيني
عذراً .. لقد فهمت من عنوان الموضوع أنه يتصل بأناس خالفوا قانون الجنسية

عن طريق الازدواج الاختياري و التزوير المادي في مستندات رسمية !!

ليش تعترف بأنك مخالف للقانون ما دام إنك مو مخالف ؟!

ليش تعتقدون أنكم أنتم المخاطبون بهذا الخطاب ؟!

بعدين أخلاق الفرسان تلزم د. عبيد أن يصافح الجميع .. فنحن أمام سياسة و دهاء .. و ليس جعجعة و غباء .
فيروز اترك منك انت قديم حيل حتى انت لانرضى بسحب جنسيتك مع العلم اننا نعرف انك من اخواننا الافارقه ولكن نحن من يحميك وانت اخ لنا بالدين

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
أخواننا الأفارقة ؟! هههههه

و النعم فيهم .. بس أنا الحين اكتشفت إنك يا أخ حمود 22 ما تقرأ الصحف الإلكترونية البتة

حمود22

عضو بلاتيني
أخواننا الأفارقة ؟! هههههه

و النعم فيهم .. بس أنا الحين اكتشفت إنك يا أخ حمود 22 ما تقرأ الصحف الإلكترونية البتة
ما اعرفك بسلامتك اعرفك فيروز وعنبر ومرجان وهذه الاسماء محببه عند اخواننا الافارقه وان سألت عني انا متابع لهذه الشبكه فقط عموما انا لا اقول لك من انا ولكن لي حضور طيب مع اقرباء لي بالعربي ان حضرت لي وجود والله اعلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى