الحكومه ترضخ لتهديد الشيعه قبل فوات ال24ساعه استدعاء المليفي لأمن الدوله وسوف يحجز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المليفي يعتذر عن مقاله عن الحجة

في تصريح للوطن : المليفي يعتذر للاخوة الشيعة عن اي سوء فهم لمقاله وانه يكن كل الاحترام لال البيت وانه لا يسعي الي الفتنة والفوضي
المصدر سكوب
الحين اشلون بترقعونها يالدويسان ودشتي وانتوا ما خليتوا شي الا وهددتوا فيه صج لي قالوا لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك
بس زين عرفنا ان المهدي له جيش مسلح في الرميثية دشتي ودويسان فتنوا عليه ;);)

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
سؤال يفرض نفسه للجميع

لو ان السنه جميعا تجمعوا بساحة الاراده مثل اخوانا الشيعه

وطالبوا باحاله خالد الشطي وحميد دشتي للنيابه وسحب جنسياتهم

ماموقف الحكومه من ذلك ؟ هل سوف تستجيب خلال 24 ساعه؟؟؟

الشكوي-لله

عضو مميز
الكاتب محمد المليفي @m_f7

هنيئا لفوز أتباع إيران❕ دقائق وأدخل مبنى أمن الدولة وهذه آخر تغريدة أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ولا تنسونا من الدعاء

مايفوزون وانا اخوك والله مايفوزون

ننتظر الاجراء الروتيني القانوني وننتظر خروج الكاتب محمد المليفي ويحاكم حاله حال اي قضية
وإلا وقسم بالله العظيم سأنزل للشارع ولن يردعني إلا سحب دشتي والشطي وغيرهم من رؤؤس الفتنه الي غلطو علي دول خليجيه حبيبه وغلطو حتي علي عقائدنا وهددو بأكثر من مناسبه انهم بسون ويفعلون وزعزعو امن البلد وساكتين عنهم

والمساكين امثال المليفي والناس الي تعبر عن رايها وترد علي من يسب عقيدتنا وجيرانا العرب الخليجين ووو يسحب ويعاقب ؟!!

القانون يا انه يطبق علي الجميع ولا فلا

بإنتظار اخر تطورات القضية اول باول ونبي نشوف شراح يصير

وشكرااا

جرح المودة

عضو ذهبي
مايفوزون وانا اخوك والله مايفوزون

ننتظر الاجراء الروتيني القانوني وننتظر خروج الكاتب محمد المليفي ويحاكم حاله حال اي قضية
وإلا وقسم بالله العظيم سأنزل للشارع ولن يردعني إلا سحب دشتي والشطي وغيرهم من رؤؤس الفتنه الي غلطو علي دول خليجيه حبيبه وغلطو حتي علي عقائدنا وهددو بأكثر من مناسبه انهم بسون ويفعلون وزعزعو امن البلد وساكتين عنهم

والمساكين امثال المليفي والناس الي تعبر عن رايها وترد علي من يسب عقيدتنا وجيرانا العرب الخليجين ووو يسحب ويعاقب ؟!!

القانون يا انه يطبق علي الجميع ولا فلا

بإنتظار اخر تطورات القضية اول باول ونبي نشوف شراح يصير

وشكرااا

ياخوك كلامك على العين والراس لكن لماذا ننتظر هل تعلم بأن اللي موجود من موظفين امن الدوله اتباع ايران صدقني وأحلفلك بالله ان اغلبهم من الشيعه وماأدراك من هم الشيعه
تخيل ماذا يفعلون بالمليفي هناك الوضع مخزي ياخوك الانتظار مايفيد لماذا لاننتظر امام مبنئ امن الدوله ليكون رادع لهم ولامثالهم من يمثلهم بالحكومه السكوت عنهم قسم بالله راح يعرضنا للتهلكه

الشكوي-لله

عضو مميز
ياخوك كلامك على العين والراس لكن لماذا ننتظر هل تعلم بأن اللي موجود من موظفين امن الدوله اتباع ايران صدقني وأحلفلك بالله ان اغلبهم من الشيعه وماأدراك من هم الشيعه
تخيل ماذا يفعلون بالمليفي هناك الوضع مخزي ياخوك الانتظار مايفيد لماذا لاننتظر امام مبنئ امن الدوله ليكون رادع لهم ولامثالهم من يمثلهم بالحكومه السكوت عنهم قسم بالله راح يعرضنا للتهلكه

لا ابشرك وانا اخوك امن الدولة مافيه الا من ربعنا وممنوع يدشونه الي بالي بالك وهالشي متاكد منه وهالشي الي خلاني اتطمن شوي

واتحدا الي يقول انهم يقدرون يتوظفون في امن الدولة

ولو فعلا موجودين ولو فرضا معني متاكد انه ماكو ويمسون شعره من محمد المليفي فهنا كلام ثاني اتكلم فيه حزتها الله لايقول اذا صار

انا لو تابع اغلب ردودي اميل للتهدئه وبغض الفتنه وغيره لكن عاد خلاص كل واحد وله حدود وقد بلغ السيل الزبي فعلا الي يحاسب شخص يكتب انتصارا لعقيدته وجيرانه الخليجين ويخلون رؤؤس الفتنه الي كانو السب في خروج المليفي

اهو من ناحية اخطأ نعم أخطأ لكن هن دشتي والشطي و حتي بتجمعهم الاخير غلطو وسبو ليش محد يحاسبهم ليش يعني ابوي مايقدر الا علي امي

الحكومة خايفه منهم انتم ما نسيتم من فجر موكب الشيخ جابر الاحمد ما يمديكم قبل 30 سنه

الحكومة هذي مثل النعام لا تواجه مع انها تملك الاغلبية هم اهل السنة ولكن لا حيات لمن تنادي

لوناديت اسمعت حيا ولكن لا حيات لمن تنادي

سونار هذا المقطع كارثه عليهم اهل الرفض والخبث صدقت ما تكلم المليفي بغير علمهم قال بما يقولون .

جرح المودة

عضو ذهبي
لا ابشرك وانا اخوك امن الدولة مافيه الا من ربعنا وممنوع يدشونه الي بالي بالك وهالشي متاكد منه وهالشي الي خلاني اتطمن شوي

واتحدا الي يقول انهم يقدرون يتوظفون في امن الدولة

ولو فعلا موجودين ولو فرضا معني متاكد انه ماكو ويمسون شعره من محمد المليفي فهنا كلام ثاني اتكلم فيه حزتها الله لايقول اذا صار

انا لو تابع اغلب ردودي اميل للتهدئه وبغض الفتنه وغيره لكن عاد خلاص كل واحد وله حدود وقد بلغ السيل الزبي فعلا الي يحاسب شخص يكتب انتصارا لعقيدته وجيرانه الخليجين ويخلون رؤؤس الفتنه الي كانو السب في خروج المليفي

اهو من ناحية اخطأ نعم أخطأ لكن هن دشتي والشطي و حتي بتجمعهم الاخير غلطو وسبو ليش محد يحاسبهم ليش يعني ابوي مايقدر الا علي امي

أخي الكريم تذكر اني حلفت وحلفي ماجاء من فراغ بل من ناس نعرفهم جيدا ولا ابي اذكر من هم !!
وأكدو قبل نقلهم من هذي الاداره أكدو هالشئ لي ولغيري بأنهم متواجدون اتباعهم قبل نقلهم بايام
اما عن ان محمد غلطان فأسمحلي هو لم يغلط لما تقارن باللي يسؤوونه ويفعلونه من تجاوزاتهم التي لاتجود رادع فأن محمد يطلع عندهم ولا شئ .... ياخوك الوضع ماعاد يتحمل جاملني واجاملك واستند على كلمة (( الفتنه )) التي لا عاد لها وجود مادام هالاشكال تعيش بيننا ونقول عنهم اخوتنا وهم بالاصل لايشرفنا تكون هالاشكال منا .. وصدقني مادام مقالة محمد تغيضهم راح اكررهم لهم وبأسم الحقيقي واذا فيهم خير خلهم يتجرؤون كلاب ايران

الشكوي-لله

عضو مميز
أخي الكريم تذكر اني حلفت وحلفي ماجاء من فراغ بل من ناس نعرفهم جيدا ولا ابي اذكر من هم !!
وأكدو قبل نقلهم من هذي الاداره أكدو هالشئ لي ولغيري بأنهم متواجدون اتباعهم قبل نقلهم بايام
اما عن ان محمد غلطان فأسمحلي هو لم يغلط لما تقارن باللي يسؤوونه ويفعلونه من تجاوزاتهم التي لاتجود رادع فأن محمد يطلع عندهم ولا شئ .... ياخوك الوضع ماعاد يتحمل جاملني واجاملك واستند على كلمة (( الفتنه )) التي لا عاد لها وجود مادام هالاشكال تعيش بيننا ونقول عنهم اخوتنا وهم بالاصل لايشرفنا تكون هالاشكال منا .. وصدقني مادام مقالة محمد تغيضهم راح اكررهم لهم وبأسم الحقيقي واذا فيهم خير خلهم يتجرؤون كلاب ايران

من غير حلف صاج ياخوي والله ادري توقع الغير متوقع بالكويت كل شي جايز

بس اذا اعتصمنا حاليا بقولون هذيل ضد تطبيق القانون ووو

لكن انا اقول نشوف هالجم يوم شنو راح يصير وين بتوصل الامور واذا شفنا هناك لزوم للنزول الشارع راح ننزل اذا تعرضو لمحمد هو اخطأ حسب مايزعمون اذن يحاكم محاكمه عادله ويطلع بكالفه حاله حال غيره

بس انا اقول نشوف الامور الي اين سوف تؤل لان ممكن حبسه بس يكون جم يوم من اجل امتصاص عضبهم وبس وبعدها يطلع حاله حال ابل وغيره ولو انه ابل غلط واشكره وبكل وقاحه علي حكام الخليج الله يحفظهم

اما محمد ما قصد المهدي المنتظر بشخصه بل قصد المهدي المزعوم عندهم الي قاعد بسرداب بالعراق وووو

انا هني مو علشان ابرر له لكن نناظر الايام ونشوف شراح يصير

.. عصآمية *

عضو مخضرم
قادة الشيعة بالكويت كبروا الموضوع لأبعاد سياسية بحتة لا ينكرها واعي

و استدعاء المليفي لأمن الدولة هم ماله داعي ، اوكي غلط و يعني يستدعيه مخفر شرطة يحقق معاه و جذي مقبولة

بس شكو أمن دولة ؟؟

،

لا يكون صج خافوا ع الأمن القومي للبلد ههههه

والله انا غسلت ايدي من شسمه ..

غيث

عضو مخضرم
ياجماعة يمكن المسردب رافع قضية رسمية ضد المليفي
اتمنى من اخوانا من يدل سرداب المسردب
يعطينا عنوان سردابة نبي نروح ونطلبه يكنسل القضية
مادري على اي اساس أمن الدولة تحجز المليفي
بما ان المتضرر على قيد الحياة ومواطن عراقي
لماذا لايأتي للكويت ويرفع قضية :confused:

السالفه اكبر من ماكتبه محمد المليفي

اصحى يانايم

قوة جمع السلاح السابقه قائدها معروف طائفي وافراده ماعليهم زود

وسعر الكلاشنكوف كان بـ50 الى 100 دينار مع عدة مخازن

اتحدى اي واحد فيكم يسأل عنه الحين بكم !!!

واسألو منو اكثر ناس تشتريهم !!!

حكوووووووووووووووومه جبانه بأمكاناتها الجباره واقفه من سنين تراقب الوضع بصمت

انتظروا القادم راح تكون فيه تجمعات ثانيه لاسباب ثانيه بعد

لين يوصلون الى ( ليش مو لابس طاقيه )

azizX

عضو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كنا ندفن السلاح ومانبيه

ونبي الفكه من شره :)

والحين أخيس قطعه سلاح كلاشنكوف عراقي مصدي يسوى 400 دينار :)

بكل هدوء وروية أحب أعلق على الموضوع
كلام المليفي ( التحليل الفني للإنتخابات 100% ) ومافيه شي بس ماله داعي كلامه الثاني آش وووووو
ودي أسأل الكاتب شنو يبي يوصل بهالكلام وهل كان يتحدث في مجلس علم مثلاً
كلنا نسمع للشيخ عثمان الخميس وردوده العلمية على معتقد الشيعة وبحضور عالم من علمائهم
وكل يدلي بدلوه.
عشان لا نشطح بعيداً ونصير يا مع المليفي وإذا صرنا ضده ونحن خونة لمذهبنا ونصير بص دشتي والشطي...!!!!؟؟؟؟
والله الوضع يضيق الخلق نخلص من فتنة ندش بالثانية.
السنة والشيعة من زمان عايشين وتجمعهم هالديرة بحب وسلام واحترام.
لكن
شللي غيرنا وبهدلنا أعتقد حالنا ماراح يتصلح إلا بهالحل المتمثل بهالمثال:
يقال أن هناك رجلاً له ثلاثة من الأبناء حالهم كحال أي أسرة وبما أن الأولاد كبروا وحبوا يبينوا أستقلاليتهم صاروا يتخذوا قرارات وتصرفات في بعض الأحيان تكون لا تعجب الوالد
عطاهم فرصة ولكن بعد تصرف مشين لواحد منهم جمعهم وقال:
شوفوا ياعيالي صارلي وقت وأنا أراقب تصرفاتكم لكن أنت يافلان كيف تقول عن جارك هالكلام المشين في حقه وهالجار فوق هذا تجمعك فيه قرابة وقال للثاني كيف تقول عن أخوك من أبوك هالكلام اللي ماله داعي
انت ماتعرف إن الأخ مفقود.وقال للثالث شلون تظن بأبوك إنه مايدري عن هوى داره وتارك الدرعا ترعى على كيفها ويخلي ولده يسب جاره ويحرض على قتله
واسمحولي على هالعبارات مو مني حسب القصة
شوف ياولدي اللي تسب جاري تحترم نفسك وتاكل تبن ولا تجيب طاري جاري بسوء وإلا والله إني لا أتبرى منك بروحك على طريف وإنت يالثاني تحترم أخوانك وماتغلط بحقهم وإنت يالثالث لا تظن بأبوك الظن السئ
ترى أبوك متابع كل شي وعلى اطلاع بكل كبيرة وصغيرة بهالبيت) انتهت القصة
وبعد هذا الموقف المشرف للأب صلح حال الأسرة وكان الأبناء الثلاثة عوناً لأبيهم تغمرهم السعادة وأخذوا يدعون لوالدهم بطول العمر فالتزموا بتعليمات والدهم تقرباً لربهم ببرهم لوالدهم وحفظاً لأسرتهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى