فؤاد الهاشم طائفي.. هنا الدليل

سونار

عضو بلاتيني
فؤاد الهاشم كاتب كبير وحارق قلب الشيعه لكثرة مايهاجم حزب الله والملالي والولي الفقيه

فؤاد الهاشم حارق قلوبهم لكثرة ما يهاجم رئيس وزرا قطر والقرضاوي والاخوان المتأسلمين

كان الله في عونك يا كاتبنا الكبير حتي ان بعض الردود يقول انك شيعي ضحكني مايدري انك سني من بيت سني ودارس معهد ديني

طبعا اذناب ايران وقطر لن يرحموة ابداخاصه في هذا الموضوع

هذاك أول
والاول تحول

بعد شيكات جاسوس إيران دهداري قناعات وايد تغيرت عند كثير من الكتاب اللي تطيح ساعبيلهم عندما يشاهدون الدينار

بارق

عضو فعال
فواد الهاشم لا طعم لا لون لا رائحه كتابته اقرب الي كتب الطبخ اما شاعر الكويت المرحوم العندليب فنتمني ان يتم تكريم اسمه في وطنه

سايق العطفه

عضو فعال

فؤاد الهاشم اغلى كاتب كويتي حسب علمي

ومقالاته لها قراءها

الكلام هذا قبل عشر سنوات وقت كنا مجبرين على خمس جرايد احلاهم مر
اما الأن اصغر مغرد في توتر شفطله
والله لم اقرأله من عدة سنوات الا نادر جدا مره اومرتين. اقرأسطر اونص ونقد على نفسي
وايضا لا اعرف احد يقرأله الرجل انتهى. وهذي سنة الحياه

ام الخير100

عضو فعال
من عشر سنين بطلت اقرا له لان بعض كتاباته فيها مدح او ذم لناس لايستحقون مايقوله عنهم....البلد صغيرة ونعرف بعض ..
اطوف مقاله ..المدونات احسن..

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
يفضل اطلاق اسم الموسيقار اليهودي صالح بن عزرة بن يعقوب او كما يسمى (صالح الكويتى) بدلا من اسم مؤسس الاخوان المصري حسن البنا

يفضل اطلاق اسم الموسيقار اليهودي صالح بن عزرة بن يعقوب او كما يسمى (صالح الكويتى) بدلا من اسم مؤسس الاخوان المصري حسن البنا

طبعا وااكد لك ان نبيل الفضل وفؤاد الهاشم ومن له فكر دنيء كفكر هؤلاء لا يساوون اظفر فدم لحسن البنا

فؤاد الهاشم

:)

كاتب له اكثر من ثلاثين سنة

واغلب الي بالمنتدي ماتجاوز ثلاثين سنة :)

تذكرني بعذر ابو جهل يوم يقول لا نغير دين ابائنا واجدادنا :)

واذا على العمر خلف دميثير شبع رشاوي من سنه 82 يعني من 30 سنة من بعد اذنك نقدر ننتقده ولا لأ :(

وفؤاد الهاشم خدودة انتفخو من اكل الحرام :cool:

madre

عضو مميز
تذكرني بعذر ابو جهل يوم يقول لا نغير دين ابائنا واجدادنا :)

واذا على العمر خلف دميثير شبع رشاوي من سنه 82 يعني من 30 سنة من بعد اذنك نقدر ننتقده ولا لأ :(

وفؤاد الهاشم خدودة انتفخو من اكل الحرام :cool:

اكل الحرام انا لا اعرفه ولكن عساها بذمتك والله بينك وبينه

كلمة تخرج من افواهكم لا تحسبون حسابها وحسابها عند الله عسير

اقولك شغله اذا نادم علي قذفك للكاتب ادري ماراح اتقولي بس بينك وبين نفسك استغفر ربك وكفر عن ذنبك

وانا اثنينكم ماهميتوني لا انت ولا الهاشم

madre

عضو مميز
مو هذه المشكله صارله ثلاثين سنه يكتب وعالطل وفيه ناس توها تكتب والفوا كتب فؤاد وجوده عار عالصحافه الكويتيه

ماعليه تحملوا شوي

لانكم تحبون طهران وحزب اللات اكيد تكرهون الكاتب فؤاد الهاشم

انا بس سؤالي لك

انت اذا تحب طهران وحزب اللات وتشوف ان فؤاد الهاشم يهاجمهم تقدر تشتكي عليه مو تشهر فيه

لكن هذا دليل ان الكاتب الهاشم عور قلوبكم وانا اقولك عليكم شوي بعد

Imaginary

عضو بلاتيني
هل انت متأكد انه شيعي

وهل تعرف شنو منبعه منين جاي

يعني اصله منين من السعودية او العراق او ايران
يا احلى بلد، صاحبنا مومركز لسبب او لاخر، الهاشم من السادة، وهي اسرة سنية كانت ولا تزال، ومعروف انه خريج المعهد الديني، باختصار من يقول غير هذا اما انه تكلم عن جهل ( حماقة ) او انه كاذب.

فؤد الهاشم عدو للاسلام وعدو للدعاة والمشايخ

فهو قد سأل لماذا دخلت المعهد الديني قال من باب اعرف عدوك

وايضا قد قال ان المساجد تخرج ارهابيين وان البارات تخرج الناس المحبه للسلام

وايضا لم تسلم حتى اعراض المسلمات من لسانة وقلمه الملوث الخبيث

عموما في الكويت كان والحمدلله انه كان، كان السفيه والسخيف والفاسد يحب ويعز ويشهر

اما الان فلا​

أعلى