يا اهل الكويت : ان الناس قد جمعت لكم فاقعدوا لهم كل مرصد .

العاشق

عضو مميز
ياخوي مشكة مطير انهم مخدوعين في مسليمه الكذاب مايدرون انه متسلق وانسان كذاب ومنافق ودجال
والعوازم معارضة يبون يقتسمونه الكيكه مع الحكم وباقي القبائل ازعروا فيهم النفس الطائفي وكائنهم معارضين حكومة طهران مو حكومة ال صباح الي هم سنة ومن بدايات ضهور النضام الايراني وهم معارضين له ,والحضر الين اليوم الفكر اليساري الخربوطي ماثر فيهم ويبون يرجعون امجاد المنيس والقطامي,والي يقول الي قاعد يدعم جويهل اهو الحكم اقوله يا اخوي ترا الحكم مو بهذه السذاجه ولا بهذا الغباء انه يعادي ابناء القبائل لانه الحكم يعلم ان ابناء القبائل هم الاكثرية الفعاله في المجتمع لا الاكثريه المهمشه والفرق بين الاكثرية الفعاله والمهمشه ان الاكثريه الفعاله هي الاكثريه الي اذا عاداها احكم راح تنشل البلد فمن زرع الفتنه بين ابناء القبائل والحكم من يريد الدمار والشلل لهذا البلد وافهم يافهيم

لا اريد تحديد بعض القبائل حتى لا اتهم انني ضد قبائل معينة انما انا احلّل الواقع كما اراه بعيني وعن توقعاتي لكنني متأكد تمام التأكد عن نوعية الشعور الذي تشعر به بعض القبائل اذ انكفأ ولائها للوطن وبات محصورا في القبيلة بعد ان رأو الذي رأوه من مناكفة وسائل الاعلام لهم والطعن في وطنيتهم واتهامهم بالازدواجية دون ان تحرك الدولة ساكنا مما جزموا بناءا على صمت الدولة ان الدولة تؤيد هذا الطرح والا لما سكتت عليه .

قلم شريف

عضو بلاتيني
سأرد على كل مشاركة عقلانية تريد المحاورة والنقاش والحجة بالحجة وسأتجاهل كل من عجز لسانه عن صون كرامته ورفع مقامه وستر هوانه .

أول شئ رد على السؤال
من تقصد فى بعض القبائل التى زين لها مشاغبيها !!!
نريد توضيح من هذه القبائل و من هم المشاغبين
أنت عميت على نفسك وطعنت فى ولاء بعض قبائل الكويت وفى أبناء القبائل وقلت عنهم مشاعبين !!!
وانت فى موضوعك تدعوا الى استخدام القوه والعنف وهذا نوع من التحريض على الدوله والمجتمع
وهذا كلامك وهو نحريبض للستخدام القوه ضد الحكومه وضد الشعب
هذا كلامك :
ان الحكم في العالم يجري بمجريين فاما حكم يمضي بقوة القانون واما حكم يمضى بقوة القوة فلا توسّط بينهما فان رايتم ان الجمع الذي امامكم يحتكم الى القانون فاحتكموه اليه وان رايتموهم يحتكموا الى القوة فاظهروا قوتكم واقعدوا لهم كل مرصد
ومن أنتم حتى تقعدون للحكومه وللشعب فى كل مرصد!!
وكيف تريد من ربعك ومن معك ان يظهر قوته وما هي قوته !!!
هذا تحدي واضح لشن حرب طائفية في المجتمع
كلامك خطير جدا جدا !!!
نتظر ردك يا محرض
ولنا رجعه على كلامك يوم قلت ( ان الحضري ما يشتهي البدوي من عيشة الله )
هذا كلامك وتعترف انه قلته فى هذا المنتدى !!

العاشق

عضو مميز
الله يشفيك اخوي العاشق

انت ليش تبي تسوي مشاكل وقاعد تحرض الحكومه

يااخي من منو خايف بالضبط وضح لنا شنو اللي تبيه

مره تقول بعض القبائل ومره بعض الاسلاميين ومره مادري منو ومره مش عارف شنو

والله حالتك مزريه

اخي العزيز

ان كنت لا تعي ما اقول فما انا فاعل لك ربما قد اتعبك السهر !!

العاشق

عضو مميز
#############
من تقص ببعض القبائل اذا كنت رجل وعدك الشجاعه اذكر هذه القبائل !!!
##### وخط على المجتمع ويجب انت تحاسب على هذه الفتنه وأثارة النعرات القبلية
###########
حدد من تقصد ببعض القبائل التى تعاديك !! ولماذا يعادونك !!
الحين انت تحرض القبائل على بعض
بعد ان فشلت فى تحريض السنه على الشيعه
وفشلت فى تحريض البدو على الحضر عندما قلت ان الحضري ما يشتهي البدوى من عيشة الله
######وتريد الشر للكويت والى أهلها وتلاريد ان تشعل الحرب الاهلية فى الكويت
وحرب قبلية
ونقول الى للحكومه هذا هو الخطر هذا هو من يبث سمومه على المجتمع الكويتي
ونقول الى الشبكة الوطنية انتبهي من هذا الشخص و راجعوا كل مواضيعه كلها الاقصد منها حريض وشحن فئات المجتمع وبث النعرات القبلية والطائفية وله مواضيع يهين فيها كبار الشخصيات الكويتيه
ولنا رجعه لموضوعك الخطير العنصري الفئوي الارهابي !!!!

لن ارد عليك لا لضعف في طرحي وحجتي لكن حتى تحترم الناس او كما قال الدكتور الوسمي " احترمونا نحترمكم " .

قلم شريف

عضو بلاتيني
كأنك فريمان. بثوب جديد وهذا احساسي و نادر ما يخطي !
و بالأخير لن يصيبنا الا ما كتب الله. لنا

شكرًا للعاشق ::وردة:

طبعا ترسل له ورده لانه يبرد قلبك ويطعن فى المجتمع الكويتي
هذا الشخص الذي ترسل له ورده قبل يومين
قال فى هذا لمنتدي ( ان الحضري ما يشتهي البدوي من عيشة الله )
والحين رجع وقال ( أعدائئنا بعض القبائل !! ومن معهم من المشاغبين !!!

احلفك بالله هل هذا تحريض او لا !!
وهل هذا يسحق ورده !!! على هذا الكلام الخطير !!!
هذا العن من الجويهل
ولا تنسى ان ترسل للجويهل ورده لبث الفتنه والنعرات القبلية
علىالاقل الجويها رجل يتحدث علني ومعروف من هو
ولكن عاشق من هو حتى يبث الفتنه والنعرات بين الشعب الكويتي !!!
من هو !!! طعن فى الجميع ولا ترك أحد ما طعن فيه !!

وين نروح

عضو بلاتيني
العاشق خطابك جميل جداً ولن أتطرق لطريقة صياغته , لكنك ياخوي خلطت الحابل بالنابل ؟؟ الحين شتبينا نسوي مثلا , ننفي القبيلة اللي تقول عنها ولا الشايب بو كرسي ولا الجاهل ولا الحكومة اللي أنقلبت على الدستور ؟؟

أسألك بالله ترد علي بكل مصداقية , شتبي من الشعب الكويتي يسوي !!! أنت ما هاجمت فئه وخليت فئه عشان محبي الفئه الأخرى تهاجمك أو الفئة أيضاً الأخرى تمدحك , هاجمت كل شئ يعني بالنسبة لي بسألك , أقدر أروح ساحة الإرادة الأثنين الجاي ؟ عشان الحكومة أنقلبت على دستورنا بأسم المحكمة الدستورية وهمشت الشعب مصدر السلطات !!؟ أم أجلس وأراقب لأن أفراد القبيلة اللي تقول عنها والشايب راعي الكرسي ومحبينه بيكونون موجودين ؟؟

أما بالنسبة لكل تهديد خارجي أنا أجزم أن أهل الكويت متكاتفين لصد أي غباء يأتينا من الخارج , أنا أتكلم عن ماكلنا الداخلية .

العاشق

عضو مميز
عاد انت تموت على القبائل يا خي !!!!! انت حلمك القبائل تختفي من على الخريطه ،،،، انت منى عينك تشوفهم يضربون بعض ،،،، افلامك الهندية مو علينا ،،،،والقبائل مو محتاجه دفاعك عنها ،،، نعرف ندافع عن نفسنا عدل ،،،،،، انت استريح بس ،،،قووود ناااااايت ،،،،،

دعيه ولا تعاتبيه ياشجون الكويت فقد آذى الناس وآذي نفسه فلا هو مفوها في الكلام ولا هو صاحب مبادرة فقد عجزت الاقلام ان تردعه فلكل داءٍ دواءٌ يستطب به الا الحماقة فقد اعيت من يداويها .

أمين أفندي

عضو بلاتيني
سبحان الله سبق وأن وصيت أهلي وأحبائي أهل ديرتي

عمن يتخفون بيننا ويتسللون بخبث وردي إنهم شياطين متنكرين مثيري بلبلة

مزعزعي أمننا هم يخدعون وماهم خادعي إلا أنفسهم طرحهم فتنة

إنهم أشد مكرآ فلا أوصيكم إخواني إنهم الأذل

العاشق

عضو مميز
أولاً انا لم أكتب تحليل حتى يكون في محله أو غير محله !!

ثانياً أين التسويف والتحريف؟؟ انا رديت عليك وبينت دس السم بالعسل الذي تريد ان تمارسه باكاذيبك !!

ثالثاً والأهم ... اتضح لي انك لا تعي ما تقول وتستخدم كلمات لا علاقة لها بالنقاش!!

سلاماً سلاماً !

انا لا ابيع سما قد دُسّ بالعسل فكلامي مكشوف و ( على بلاطة ) وواضح للعيان وقد حددت الاسماء بمسمياتها وقلت ان تلك الفئات من الاعداء هم المشهد القادم في الساحه ....يبقى شيئا واحدا وهو ان كلامي قد لايعجبك فهذا موضوعا اخر .

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
التشاؤم هي سمة المرحلة التى نعيشها الان وليست سمة خاصة بك فمن يرى الوضع يضع قلبه على يده واتمنى الخير لكن تلك الوجوه لا ارى فيها خيرا فمن قائل وهو نائب اخوانجي بانه " سيقلب الطاولة على السلطة " لم يقل انه "سيقلب الطاولة على الحكومة " وشتان مابين المعنيين والمعنى واضح فهو يريد نسف النظام وليس الحكومة لان السلطة تعني نظام الحكم .

مع ان الحكومة يطلق عليها السلطة التنفيذيه بس عادي مشيها

كلام الاخوانجي هذا مثل كلام الشيخ الخنزير وانتم بكرامه

اللي قال بفتوى واحده نقلب الكويت عليها اسفلها ولا تستهينون فينا
وقاعد بيتهم وحد كلمه

العاشق

عضو مميز
ياصاحب الموضوع انت جاي المعارضة في عقر دارها

الي اهني لا يؤيدون الحكومة حتي لو تفرش الذهب

بارك الله فيك وماقصرت

لكن سياسة المنتدى مهاجمة الحكومة والوزراء الشيوخ خص

واغلبهم اخوان وتكتل شعبي

يعني موضوعك ليس بالمنتدى المناسب

اتمني لك التوفيق

والله لو اجتمعت الانس والجن على راي ماتراجعت في رايي هذا ولو بغمضة عين من اجل الوطن الذي يوشكوا ان ينقضوا عليه فالراي قبل شجاعة الشجعان .

العاشق

عضو مميز
كأنك فريمان. بثوب جديد وهذا احساسي و نادر ما يخطي !
و بالأخير لن يصيبنا الا ما كتب الله. لنا

شكرًا للعاشق ::وردة:

قد سمعت عن هذا العضو انه مؤجج لقضايا كثيرة قبل ان اسجل هنا وقد قيل ان الله قد توفاه .

العاشق

عضو مميز
العاشق خطابك جميل جداً ولن أتطرق لطريقة صياغته , لكنك ياخوي خلطت الحابل بالنابل ؟؟ الحين شتبينا نسوي مثلا , ننفي القبيلة اللي تقول عنها ولا الشايب بو كرسي ولا الجاهل ولا الحكومة اللي أنقلبت على الدستور ؟؟

أسألك بالله ترد علي بكل مصداقية , شتبي من الشعب الكويتي يسوي !!! أنت ما هاجمت فئه وخليت فئه عشان محبي الفئه الأخرى تهاجمك أو الفئة أيضاً الأخرى تمدحك , هاجمت كل شئ يعني بالنسبة لي بسألك , أقدر أروح ساحة الإرادة الأثنين الجاي ؟ عشان الحكومة أنقلبت على دستورنا بأسم المحكمة الدستورية وهمشت الشعب مصدر السلطات !!؟ أم أجلس وأراقب لأن أفراد القبيلة اللي تقول عنها والشايب راعي الكرسي ومحبينه بيكونون موجودين ؟؟

أما بالنسبة لكل تهديد خارجي أنا أجزم أن أهل الكويت متكاتفين لصد أي غباء يأتينا من الخارج , أنا أتكلم عن ماكلنا الداخلية .

المطلوب الاحتكام الى الدستور والقضاء والقبول بالاحكام القضائية حتى لو لم تتفق مع مانريد .

عناق وشيك!

عضو مميز
أصدقكم القول ..الكويت لم تعد تعني لي الشي الكثير ! اللهم لاتجعل الكويت أكثر همنا ولامبلغ علمنا

كثير من أفكارنا مبنيه على توهمات لا اكثر

بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان

أعلى