ضاحي الخلفان .. اصفط وطلّع الاجازة والدفتر !

حامض حلو

عضو مميز

حين كَثر الحديث منذ فترة عن الاعتقالات في دولة الامارات المتحدة الشقيقة كانت لي تغريدة واحدة أرتأيت بها أن مايجري في وطني من أحداث وأمور يجعلني أنشغل بها عما يجري عند الآخرين ..

قد يقول البعض : ولكنه دفاع عن حق الشخص في التعبير عن رأيه أيا كان موقعه الجغرافي !

أتفهم ذلك وأحترمه .. ولكن كما ذكرت هو فكري الشخصي .. بأن أبدأ بما أراه إصلاحا ودفاعاً عن الحقوق بمن حولي وكلما كانت النتائج ايجابية كلما كان بالامكان توسيع دائرة التطبيق وتعميم الرأي .. باختصار : من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة .. هذا منطقي .

السيد ضاحي الخلفان لا أعرف من هو ولم يكن يهمني أن أبحث عن ماهيته .. كل ما أعرفه أنه مواطن من دولة الإمارات الشقيقة .. لا أنكر أنه قد مر علي منذ أيام كلام للجويهل يرحب بخلفان في الكويت ولكني أوعزت ذلك حينها إلى معرفة شخصية أو قد يكون هناك نسب جديد جرى بينهما كما يجري بين أسر كثيرة بدول الخليج :) .



سيد ضاحي ..

أقدر ( خوفك ) و ( رعبك ) من جماعة الاخوان ليس لرأي سلبي لي من ناحيتهم .. ولكن لاعتقادي أن الكثير من البشر مبليين بأمراض خارج سيطرتهم ! بل أن هناك من البعض من يتعاطى الأدوية تكون لها آثار جانبية تتضح للعيان لمن حولهم قد يتقبلونها بحكم علاقة اجتماعية !
ولكن حين تتعدى تلك الآثار الجانبية لأناس لايمتون للمريض بصلة فمتوقع حينها أن يقف أشخاص منهم لرفض هذا التعدي أيا كان نوع المرض !!


سيد ضاحي ..

للكويتيين مع حكامهم خصوصية من المفترض أن يعرفها أهل الخليج بالذات من منطلق ( خليجنا واحد ) ! ولكن سنعيد ذكرها هنا بشكل مبسط كدرس تاريخي قد يكون فات البعض حضوره أو الانتباه له !


حين نقول أن العلاقة بين الكويتيين وحكامهم آل صباح لها خصوصية فذلك يعني أنه ( في سالف العصر والزمان ) كان هناك اتفاق وعهد بين الشعب وبين من جعلوهم حكامٌ لهم محورها المشاركة في هذا الوطن .
وليس أدل على ذلك من صدور الدستور الكويتي بايعاز من الشيخ عبدالله السالم - رحمه الله - حاكم الكويت الأسبق وموافقة من الشعب وقبول ذلك من الطرفين رسمياً .
وبالامكان الاطلاع على نصوص الدستور لمن أراد بالبحث السهل في قوقل .


المادة السادسة من الدستور الكويتي تقول :

نظام الحكم في الكويت ديمقراطي, السيادة فيه للأمة مصدر
السلطات جميعا, وتكون ممارسة السيادة علي الوجه المبين بهذا الدستور


الأمة مصدر السلطات .. العبارة لا تحتمل أي تأويلات فهي واضحة جداً .. والأمر متعارف عليه منذ البداية بين الشعب وحكامه .. يجعل الأمير حاكماً نقر له بالسمع والطاعة ويجعل الشعب ينصح ويقبل الحاكم ذلك بسعة صدر .

نحن لا نعبد الأصنام ولا نركع عند أبواب القصور .. والخطأ نشير له بالبنان .. ليس غطرسة ولا تعجرفاً ولكن لصالح أمر هذا الوطن حاضراً ومستقبلاً .. هذه هي الشورى التي جُبِل عليها الشعب الكويتي وكان مجلس الأمة الطريق الرسمي لتلك الحياة .. يتم فيه اختيار اعضائه بكامل الحرية من قبل الشعب واستمر الحال على ذلك حتى اتضح تدخل ( المال السياسي ) في توجيه تلك الاختيارات التي كانت نتيجتها اشاعة الفوضى وإشعال الأزمات المتتالية حتى وصل الأمر أوجه فمارس الشعب حقه وأوصل لحاكمه رفضه وجود ناصر المحمد على رأس رئاسة الحكومة ... وقبل الحاكم الشيخ صباح الأحمد الأمر وقام بعزل المحمد .. وهذا ماحدث وأمر معروف من قبل الكل .

ولكن أن يأتي شخص .. ما .. ويفسر ذلك بأنه انقلاب على الحكم !! فذلك في منتهى الغباء والسذاجة .. قد نراه من بعض الكويتيين لغاية في نفس يعقوب ولكن بالتأكيد هو مرفوض من أن يأتي اتهامنا به من الخارج !!


سيد ضاحي ..

لو كان الأمر كما تحاول حضرتك وغيرك بلورته بأنه انقلاب على آل صباح .. فقد حاوله قبلك صدام حسين حين غزا الكويت ومن أعذاره أن هناك من استنجد به ضد الأسرة الحاكمة ولو كان صحيحاً مايقوله لما اضطر لسجن وتعذيب وقتل كويتيين محاولاً ايجاد من يرضى أن يكون حاكما حينها منهم ولكنه فشل !!

لو كان الأمر كما تحاول حضرتك و غيرك بلورته بأنه انقلاب على آل صباح .. لكانت للشعب فرصة ذهبية وبرعاية عالمية سنة 1990 بالتغيير ولكن أصالة الشعب الكويتي وولائه الجميل رفضت ذلك وتمسكت بحكامها حتى حين خرج اقتراح فرنسي - ان لم تخني الذاكرة - وقتها يدعو لاستفتاء الكويتيين بحكامهم !

فالصورة بشكل مجمل .. أن العالم حاول إعطاء الفرصة للكويتيين بتغيير حكامهم ولكن ذلك كان مرفوضاً جملة وتفصيلاً من الشعب .. ولم يكن هناك وقتها أو حتى اليوم أي صوت نشاز خرج من الاجماع الشعبي بارتضاء آل الصباح حكاماً للكويت .

لذا فنحن لسنا بحاجة لشخص ( مثلك وشرواك ) يضرب أخص العلاقات بين الشعب وحاكمه ويدق الأسفين فيها !!
( يحضرني هنا قول الشاعر بن هذال العتيبي .. من دون صهيون بزتنا صهاينا ) !!

دعنا نحل مشاكلنا ( الداخلية ) فيما بيننا ولا تحاول نفث أنفاسك العطنة عندنا .. فإن لم تكن محضر خير فاكفنا شرك .. وحتى العلاقة بين الأخوة لها حدود لن يرضى كلاهما أن يتعداها أحدهما !!




سيد ضاحي ..

لن تكون في يوم من الأيام أكثر حباً وتقديراً واحتراماً وولاءً لحكامنا من أصغر مواطن كويتي .. فلا يغرنك تطبيل المعوجين فنحن أولى بتعديل اعوجاجهم .. ولكن هو ترتيب أولويات .


.

 
كبير الكشافه ضاحي خلفان يقول أذا مسك إخونجي سنوقف عضوية الكويت


منو يوقفها ؟ حنا نوقفك على رجل وحده أنت والأخوان فوقك


غير مرحب بك في دولة الكويت خلك في دبي صيد السكارى وبنات الهوى ولاتنسى تاكل شوكلاطه وديربالك تدمر هدومك ترى يطقونك الكبار
 

سونار

عضو بلاتيني
عندما يبرز نجمك ويسطع .. وبدلا من ان ترضي ضميرك بهذا الانجاز وتحافظ عليه، تأخذك النشوة ببروز نجمك وتحرق نفسك ظنا منك بأنك تضيء أكثر وأكثر ..!!
وهذا ما يحصل حالياً مع قائد خليجي بعد ان برز نجمه كرجل امن على مستوى الخليج، فيبدو ان هذا القائد أصابه «زهايمر» الشهرة واصبح ينثر شهرته على الطرقات وأمام المارة الذين استغربوا من تصرفاته التي اهدرت بأيام ما جمعه من شهرة لسنوات .. «فالقائد زهايمر» لم يعد يميز بين النصيحة وبين التحريض .. وخصوصا ان هذا القائد يتكلم بصفته الرسمية التي تمثل دولة لها علاقات طيبة مع جميع الدول العربية، وعُرف عنها التقارب مع الجميع وعدم اثارة المشاكل او حتى مجرد التلميحات .. إنه عندما ينطلق لسانه بتخوين الشعوب العربية التي لها علاقة حميمة مع الشعب الذي يمثله هذا القائد ويحرض الحكومات على شعوبها دون ان ينهى او يلجم فهو بذلك يعتبر مأمور وكما قال الشاعر:

بني عدي ألا ينهى سفيهكم
إن السفيه اذا لم ينه مأمور.

وبما اننا نحسن الظن بالقيادات التي فوق هذا «القيادي» ونعلم بطيبتهم التي ورثوها من قائد عظيم، فنتوجه لهم بهذه النصيحة من محب لهذا البلد الجميل وشعبه الطيب، ونقول: إن ترك هذا «القيادي» يسرح ويمرح بتويتر كالطفل الذي يلعب بالسكين دون ان يدرك الاذى الذي سيلحق به جراء اللعب بالمواد الخطرة، وبالآلام التي سيتسبب بها لأهله بسبب جهله، وهو بذلك سيضر بتاريخ وسمعة بلد شعبه طيب، وقياداته تمتاز بعلاقات جيدة مع الجميع، ومن المؤسف ان تتوتر هذه العلاقات ويهتز هذا التاريخ بسببه.. فلا تهدروا هذا التاريخ الجميل الذي بني على أساس التسامح والتواد بسبب تصرفات هذا القائد «الامني».
 
أشكر الإداره الموقره على إعادة فتح موضوع "الكويت تمرض لاتموت ياضاحي"

وأجزل الشكر للاخ الكريم بوثامر ,,


وحتى لاتتشتت جهود الأخوه الزملاء الاعضاء والإداره من خلال المراقبه فإنني أطلب فضلا دمج موضوعي مع موضوع الزميل الكريم حامض حلو بعد موافقته .



شكرا وحفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
 
ضاحى خلفان والله وستين نعم ماقال غير الحق رجل يخاف على الخليج وهذى الشئ يدل على قلبه الكبير أما الاخوان عبده الديمقراطيه والامريكان فـ هؤلاء هم المشركون ,اليهود ارحم لنا منهم الف مليون مرة ..
 

حامض حلو

عضو مميز
الزميل الكريم حامض حلو


اما الزميل الكريم :D ؟!!

أنا زميلة كريمة أخي الفاضل مرقابي

اسمي ام سالم .. وهذا حسابي بالتويتر 0m_Salem

والموضوع هذا كنت قد كتبته في مدونتي عصر اليوم :)


تقبل تحياتي .

( بس عجيبة قراءتك الموضوع والرد بدقيقة :D )
 

حامض حلو

عضو مميز
ضاحى خلفان والله وستين نعم ماقال غير الحق رجل يخاف على الخليج وهذى الشئ يدل على قلبه الكبير أما الاخوان عبده الديمقراطيه والامريكان فـ هؤلاء هم المشركون ,اليهود ارحم لنا منهم الف مليون مرة ..



ياشين اللي يجيك مدرعم ويعلق وهو ماقرى الا عنوان الموضوع !!

الحين منو اللي جاب طاري الأخوان هني ؟!!





.
 
ضاحى خلفان والله وستين نعم ماقال غير الحق رجل يخاف على الخليج وهذى الشئ يدل على قلبه الكبير أما الاخوان عبده الديمقراطيه والامريكان فـ هؤلاء هم المشركون ,اليهود ارحم لنا منهم الف مليون مرة ..



ياأستاذ ,, ياكريم ,, يافاضل


محدثك حليق لحيه ويسمع أغاني ولاله أي دخل من بعيد أو قريب بالأخوان ,, نحن نعلم من هم الأخوان ولنا بمصر مثال .



,,,

خلاف ضاحي مع الاخوان مفهوم ,, لكن أن "يتمادى" بأن يقول لو ولو سوف تعلق عضوية الكويت.


هنا نحن نرد ونقول ,, مجلسك التعاوني تكش فيه ذبان إذا كانت الكويت غير موجوده ..
 

سونار

عضو بلاتيني
ياأستاذ ,, ياكريم ,, يافاضل


محدثك حليق لحيه ويسمع أغاني ولاله أي دخل من بعيد أو قريب بالأخوان ,, نحن نعلم من هم الأخوان ولنا بمصر مثال .



,,,

خلاف ضاحي مع الاخوان مفهوم ,, لكن أن "يتمادى" بأن يقول لو ولو سوف تعلق عضوية الكويت.


هنا نحن نرد ونقول ,, مجلسك التعاوني تكش فيه ذبان إذا كانت الكويت غير موجوده ..

يابن الحلال لا تدقق

الفيوزات ضاربه
:D
 
ياشين اللي يجيك مدرعم ويعلق وهو ماقرى الا عنوان الموضوع !!


الحين منو اللي جاب طاري الأخوان هني ؟!!






.


اصبرى شوى اخت حامض حلو سيأتى غيره فبمجرد ان يروا اللون الاحمر يصيبهم هيجان :D

ضاحى خلفان او حتى بنيامين نتنياهو مافى مشكله :eek:

المهم يؤيدهم ويدعم موقفهم

الله يعينك بيجى واحد ثلاث ارباع مشاركته بدليات قلمه طريف;)

اذا اتى نادينى الله يرحم والدينك:D
 
يابن الحلال لا تدقق

الفيوزات ضاربه :D


نشفوا ريجنا من الظهر وحنا نفهم بس ماكو لازالوا مصرّين بأن كل من يدافع عن الكويت الحبيبه هو تبع الاغلبيه وهو ضد الحكم .


أقسم بالله هؤلاء خطر علينا جميعا ,, شئ فطري أن أدافع عن بلدي ضد أي إساءه كانت ومن هي بلدي هي الكويت صاحبة الفضل على خلفان وربعه ..


نقول لسنا إخوان يقولون اغلبيه نقول لسنا أغلبيه يقولون ضد الحكم ,, نقول حكمنا مننا وفينا وآل الصباح الكرام لايحتاجون صكوك يوميه يقولون أنتوا منافقين !


يه ,!

ماهمنا مجلس أمه أو أغلبيه أو أقليه أو أي شئ ,, أنا تضررت شخصيا من كلام ضاحي كونه "يطري" تعليق عضويه وهذا شئ أكبر منه وفوق مستواه أصلا أن يتكلم عن الكويت .. نرد لأننا كويتيون وليس لأننا أغلبيه او حتى أقليه أو غيره.


ياأخي بلدي أريد أن أدافع عنه ,, كل الكويتيين مستائين من ذلك الكلام ,,


نرد ولاحنا طوفه هبيطه .



بشكل عام هؤلاء خطر وهم من أعطى ضاحي خلفان المجال أن يقول هذا الكلام عن تاج راسه ووراس معازيبه بالتمادي على دولة الكويت.

لن نقبل ,, وسنرد ويجب أن يقف عند حده


:وردة:
 

36rgoogle

عضو ذهبي
dahi-khalfan.jpg


مشاكله وخوفه من والتيارات الاسلاميه

جمهورية اليمن :

رد اليمنيين بالسخرية على إساءة قائد شرطة دبي ضاحي خلفان تميم عندما استهزأ بحضارة سبأ اليمنية وتهجمه المستمر على التيارات الإسلامية وأبرزها جماعة الإخوان المسلمين ، حيث وصفهم بقطيع الأغنام عبر حسابه الشخصي على " تويتر..

السعوديه:

ستنكر الداعية السعودي الدكتور عوض القرني، التصريحات التي أدلى بها قائد شرطة دبي اللواء ضاحي خلفان واتهم فيها إسلاميي الخليج بالرغبة في السيطرة على مقاليد الحكم، إلى ثلاثة احتمالات تنصب كلها بارتباط الرجل بقوى خارجية، سواء الموساد أو فلول النظام المصري أو إيران. القرني أضاف أن خلفان باعتباره ” رجل أمن وحراسات للمؤسسات السياحية ” بإمارة دبي، يجب ألا يعطى أكبر من حجمه، حسب قوله، مشدداً على أنه يجب البحث فيما يحرك الرجل، موضحاً أن الاحتمال الأول هو أن خلفان مدفوع من قبل جهاز الموساد الإسرائيلي وبعض أجهزة الاستخبارات الغربية الساعية ” لتأزيم ” الوضع في الخليج، من أجل إرضاء حكوماته للغرب ومنعها من أن تقوم بدور إيجابي لدعم دول الربيع العربي .

مصر :

شن الإعلامي محمود سعد، هجوما حاداً على قائد شرطة دبي ضاحى خلفان، واصفاً تصريحاته بـ “الجنون”، مشيرا إلى أنها لا تخرج من شخص عاقل أو عادى إنما من رجل عقله “شت منه
سعد أوضح أن تصريحات خلفان عن مصر ورئيسها المنتخب الدكتور محمد مرسي يجب أن يرد عليها شعب الإمارات القادر على أن يأخذ حق المصريين، مؤكداً أن مصر أكبر من أن تعلق على خلفان، وأن العلاقة بين مصر والإمارات لا يمكن أن تعكرها تلك التصريحات، فالعلاقة ببين البلدين قوية ووطيدة.
ووجه رسالة إلى وزارة الخارجية التي استدعت خلفان قائلاً فيها: “لا تنتظروا أي تفسير من هذا الخلفان”.
يذكر أن الفريق “ضاحى خلفان” قائد شرطة دبي، قد شن هجوما شرسا على جماعة الإخوان المسلمين، منذ إعلان الدكتور محمد مرسي رئيسا للجمهورية كأول رئيس مدني منتخب بإرادة شعبية، قائلاً: إن مرسى سيأتي إلى الإمارات “حبوا”.

 
بالنظر لمنصب خرفان أفندي .. تعتبر تصريحاته بمثابة إعلان حرب أو بداية لأعلان حرب ...

خرفان أفندي .. قائد عسكري ذو منصب لايعطيه الصلاحية بالتدخل بشؤون الدول إلا بتصريح من القيادة العليا .

وزاد بالخرف خرفان وطالب بتعليق عضوية الكويت متعلل بذلك أن رئيس الحكومة إخونجي ..

ضاحي خلفان تميم ‏@Dhahi_Khalfan
لو جاء رئيس حكومة اخونجي بالكويت سنطالب بتعليق عضوية الكويت في مجلس التعاون !!!



الملاحظ بالتغريدة أنه لم يذكر سأطالب بل ذكر سنطالب !!.. من هم الذين سيطالبوا وماهي مناصبهم وصفاتهم ؟!!.

هل خرفان أفندي يجر الأمارات لحرب إعلامية مع الكويت بمباركة سياسية ؟؟؟!!!..

والسؤال الأهم والمهم ...

هل هي بداية لمحاولة من دولة الأمارات لفركشة مجلس التعاون الخليجي ؟؟!!
 
حين كَثر الحديث منذ فترة عن الاعتقالات في دولة الامارات المتحدة الشقيقة كانت لي تغريدة واحدة أرتأيت بها أن مايجري في وطني من أحداث وأمور يجعلني أنشغل بها عما يجري عند الآخرين ..

هذا تصريح مبطن لمناصرت الاخونجيه فى الامارات

سيد ضاحي ..


أقدر ( خوفك ) و ( رعبك ) من جماعة الاخوان ليس لرأي سلبي لي من ناحيتهم .. ولكن لاعتقادي أن الكثير من البشر مبليين بأمراض خارج سيطرتهم ! بل أن هناك من البعض من يتعاطى الأدوية تكون لها آثار جانبية تتضح للعيان لمن حولهم قد يتقبلونها بحكم علاقة اجتماعية !
ولكن حين تتعدى تلك الآثار الجانبية لأناس لايمتون للمريض بصلة فمتوقع حينها أن يقف أشخاص منهم لرفض هذا التعدي أيا كان نوع المرض !!



دام تقدر خوفه ورعبه شكو تحط على الرجال وتمهزئه وتكتب فى ذمه ومرضه :confused:



نحن لا نعبد الأصنام ولا نركع عند أبواب القصور .. والخطأ نشير له بالبنان .. ليس غطرسة ولا تعجرفاً ولكن لصالح أمر هذا الوطن حاضراً ومستقبلاً .. هذه هي الشورى التي جُبِل عليها الشعب الكويتي وكان مجلس الأمة الطريق الرسمي لتلك الحياة .. يتم فيه اختيار اعضائه بكامل الحرية من قبل الشعب واستمر الحال على ذلك حتى اتضح تدخل ( المال السياسي ) في توجيه تلك الاختيارات التي كانت نتيجتها اشاعة الفوضى وإشعال الأزمات المتتالية حتى وصل الأمر أوجه فمارس الشعب حقه وأوصل لحاكمه رفضه وجود ناصر المحمد على رأس رئاسة الحكومة ... وقبل الحاكم الشيخ صباح الأحمد الأمر وقام بعزل المحمد .. وهذا ماحدث وأمر معروف من قبل الكل .


ماشاء الله دامك تقول هذا الكلام (( نحن لا نعبد الأصنام ولا نركع عند أبواب القصور .. والخطأ نشير له بالبنان .. ليس غطرسة ولا تعجرفاً ولكن لصالح أمر هذا الوطن حاضراً ومستقبلاً )) شكو ماتعترف ان القران حق والرسول حق والاسلام حق , وتترك دين اليهود والنصارى وتتقى الله ربك والمصيبه تسمى ملت الكفار شورى انا ما أسمى الربا بغير اسمها .. والديمقراطيه الى تتشدق فيها بالشكل هذا يدل انك تستخدمها بالطريقه الابليسيه وهى خطوات الشيطان خطوه خطوه الـــى ان تقول نريد اماره دستوريه ومن هـ الكلام هذا , وهذا الصج والله لانها الفخ اذا ماتعرفها نعلمك عادى , الديمقراطيه + العدل + امريكا + الاخونجيه + الحريه + المساواه + احرار + حقوق = الفخ المميت




ولكن أن يأتي شخص .. ما .. ويفسر ذلك بأنه انقلاب على الحكم !! فذلك في منتهى الغباء والسذاجة .. قد نراه من بعض الكويتيين لغاية في نفس يعقوب ولكن بالتأكيد هو مرفوض من أن يأتي اتهامنا به من الخارج !!


عيل شنو تفسر رفع المطالبات !!!!


وكلمتك ( اتهامنا به ) لاتدل الا على انك متهم ;)





دعنا نحل مشاكلنا ( الداخلية ) فيما بيننا ولا تحاول نفث أنفاسك العطنة عندنا .. فإن لم تكن محضر خير فاكفنا شرك .. وحتى العلاقة بين الأخوة لها حدود لن يرضى كلاهما أن يتعداها أحدهما !!


تشتم الرجال ليش ههههههه اكيد الاخونجيه محترقه بقلبك ومعورك الرجال , وبخصوص تحل مشاكلك الداخليه على اى طريقه المغربيه الاخونجيه هههههههههه ولا المصريه الماسونيه ;) طبعا مع مساعدت البيت الابيض ( الان الان عليه ان يرحل حسنى مبارك ) :D

سيد ضاحي ..

لن تكون في يوم من الأيام أكثر حباً وتقديراً واحتراماً وولاءً لحكامنا من أصغر مواطن كويتي .. فلا يغرنك تطبيل المعوجين فنحن أولى بتعديل اعوجاجهم .. ولكن هو ترتيب أولويات .


الرجال يحذر من الاخونجيه ليش انت تحترق بالشكل هذا انت

شكو داعس على عصعصك اهو ؟؟


منو المعوجين المؤيدين لكلامه ضد الاخونجيه وشركهم بالله وعمالتهم للامريكان بقياده قطريه قرضاويه عبر ستلايت الجزيره الماسونيه , اذكرهم لى هـ المعوجين بنظرك
.





كلامك يدل على انك حاقد جدا لان طعنته كانت بالصميم لخونة الاوطان والدين



.
 
ياأستاذ ,, ياكريم ,, يافاضل
محدثك حليق لحيه ويسمع أغاني ولاله أي دخل من بعيد أو قريب بالأخوان ,, نحن نعلم من هم الأخوان ولنا بمصر مثال .
,,,
خلاف ضاحي مع الاخوان مفهوم ,, لكن أن "يتمادى" بأن يقول لو ولو سوف تعلق عضوية الكويت.
هنا نحن نرد ونقول ,, مجلسك التعاوني تكش فيه ذبان إذا كانت الكويت غير موجوده ..


وهو صادق اذا لولو لو صدق لان الاخونجيه ولائهم لمرشدهم حالهم حال
الروافض والمصيبه انهم متحالفين معاهم ومع الامريكان ضد الخليج وما راح تستوعب
كلامى الااااا بعد سيطرت الاخوان على سوريا .



الاخوان رفضوا دين الله ورفضوا رسول الله مقابل الكراسي والتيجان فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى


سوريا










العراق










المغرب













تونس











ليبيا













اليمن حتى الان الوضع غير مستقر لهم













يدهم مع الامريكان والروافض















هؤلاء لا عهد لهم ولا ذمه ولا ضمير
ولا دين هؤلاء هم المشركون الخوارج

.





.
 
يابن الحلال لا تدقق

الفيوزات ضاربه :D


ادرى انك اخونجى وهل يخفى القمر اذا انت تعبد الامريكان بالديمقراطيه

ومشرك بالله و ضد وطنك










انا انتحارى بيدين بن صباح الله يعزه





مارحت مع الشباب الربيع العربي زيارة لأمريكا لدورة تدريبيه على القياده فى اوطانكم ولا انت مو منهم ;)








.
 
نشفوا ريجنا من الظهر وحنا نفهم بس ماكو لازالوا مصرّين بأن كل من يدافع عن الكويت الحبيبه هو تبع الاغلبيه وهو ضد الحكم .


أقسم بالله هؤلاء خطر علينا جميعا ,, شئ فطري أن أدافع عن بلدي ضد أي إساءه كانت ومن هي بلدي هي الكويت صاحبة الفضل على خلفان وربعه ..


نقول لسنا إخوان يقولون اغلبيه نقول لسنا أغلبيه يقولون ضد الحكم ,, نقول حكمنا مننا وفينا وآل الصباح الكرام لايحتاجون صكوك يوميه يقولون أنتوا منافقين !


يه ,!

ماهمنا مجلس أمه أو أغلبيه أو أقليه أو أي شئ ,, أنا تضررت شخصيا من كلام ضاحي كونه "يطري" تعليق عضويه وهذا شئ أكبر منه وفوق مستواه أصلا أن يتكلم عن الكويت .. نرد لأننا كويتيون وليس لأننا أغلبيه او حتى أقليه أو غيره.


ياأخي بلدي أريد أن أدافع عنه ,, كل الكويتيين مستائين من ذلك الكلام ,,


نرد ولاحنا طوفه هبيطه .



بشكل عام هؤلاء خطر وهم من أعطى ضاحي خلفان المجال أن يقول هذا الكلام عن تاج راسه ووراس معازيبه بالتمادي على دولة الكويت.

لن نقبل ,, وسنرد ويجب أن يقف عند حده


:وردة:


كلامك طيب والله ماكنت اتوقع تقول جذى :وردة:

بس ضاحى خلفان هجومه على الاخونجيه المشركين مو على ديرتنا شلون انتم فهمتوه انه يقصد لكويت ؟؟؟


.
 

meshal

عضو بلاتيني
طامات الخروف ضاحي لا تعد ولا تحصى يتدخل في كل ما لا يعنيه . ومرفوع عنه القلم لكن الكلام وين حاكم دبي عنه ولا وزير الخارجية والمسئولين ولا شكلهم راضين عنه ومخلينه .


 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ضاحي خلفان : لا تجعلوا الحربش وطبطبائي يستقوون على آل صباح وإلا ستكونون محربشين ومطبطبين





واصل الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي تغريداته الموجهة ضد المنتمين الى جماعة الاخوان المسلمين , وفي أحدث تغرايداته التى استهدفت نواب ينتمون الى كتلة ما يسمى بالأغلبية قال خلفان : لا تجعلوا الحربش وطبطبائي يستقوون على آل صباح وإلا ستكونون محربشين ومطبطبين

وكان ضاحي خلفان قد شن هجومه الصارخ على جماعة الإخوان المسلمين بالدول العربية، واصفاً أعضاءها بـ" خوارج" العصر الحديث الذين يمزقون الدول ويخربون عقول شبابها-على حد قوله.

وقال خلفان عبر تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" :" خوارج العصر الحديث هم هذه الجماعة التي تدعو إلى تمزيق الوطن الواحد"، وتابع:" أكاديمية التغيير التي صنعوها لإلقاء المحاضرات وشحن الشباب وغسل أدمغتهم والتي يشرف عليها صهر القرضاوي أكاديمية اخوانجية بغيضة".
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى