ايران تعلنها عن مخطط لاحتلال الكويت !!!!

ايران تعلننها عن مخطط لاحتلال الكويت !!!!
المناور: لا تهونوا من شأن تصريحاتهم

«حراك»: على الحكومة التعامل بحزم مع التصريحات


كتب محرر الشؤون المحلية:

انبرى نواب إسلاميون ينتمون الى مجلسي 2009 و2012 للتصدي الى «سخافات» ايرانية أوردها موقع «الخليج الفارسي» ويزعم كشفه لتقارير ايرانية سرية تؤكد اتخاذ تدابير لحماية «شيعة» الكويت في حال حدوث «اختلال أمني فيها» على حد زعمهم.
«اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي في ايران درست الاجراءات المتخذة لحماية أهل البيت في الكويت في حال حدوث أي اختلال أمني هناك». هذا آخر التصريحات الصادرة من ايران وكان على لسان عضو اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي الايراني كريم عابدي الذي قال أيضا: «ان ما حدث من دخول جيوش من دول الخليج الفارسي الى البحرين لن يتكرر ولن نسمح بتكرار حدوثه في الكويت، وان من حق الجمهورية الاسلامية الايرانية الدخول الى الكويت لحماية الشيعة.. وبوسع ايران ان تسلب الأمن من الأنظمة في دول الخليج الفارسي».
تصريح عابدي تزامن مع تصريح لعضو البرلمان الايراني كريمي قال فيه: «ان فيلق بدر وفيلق القدس الموجودين بالقرب من الحدود الكويتية – العراقية لديهم الاستعداد بالتدخل العسكري في أي دولة مجاورة لحماية أهل البيت».وكذلك مع تصريح آخر لعضو مجلس الشورى الايراني كاظم جلالي قال فيه: «ان السعودية ارتكبت أخطاء جسيمة في المنطقة وخاصة في البحرين واليمن، وعليها ان تسحب قواتها من البحرين وتقدم الاعتذار للشعب البحريني».
تصريحات المسؤولين الايرانيين الاستفزازية واجهها عدد من النواب، داعين الشيعة في الكويت الى الرد عليها، حيث تساءل النائب عبداللطيف العميري أين الحكومة وهل سيمر هذا التهديد مرور الكرام، وقال: «يا شيعة الكويت هل تقبلون بهذا التصريح؟» وخاطب منتقدي كتلة الأغلبية قائلا: «لم اسمع أصواتكم تجاه هذا التهديد».
وفي ذات السياق، قال النائب وليد الطبطبائي ان على شيعة الكويت الرد على التهديدات الايرانية، مؤكدا ان التصريحات الايرانية بالتدخل لحمايتهم هي وقود لاشعال الفتنة الطائفية، وتهديد مباشر للكويت.
أما النائب في مجلس 2012 عمار العجمي فقد وصف التهديدات الايرانية بأنها صادرة عن مجرم اعتاد تهديد الآمنين وترويع المسالمين.وقال ان أتباع آل البيت لا يحتاجون إلى حمايتكم، فشيعة الكويت يعيشون بأمان وسلام، متساوين بالحقوق والواجبات.وخاطب المسؤولين الايرانيين بقوله: «ستجدونهم سدا منيعا وحصنا شامخا ضد كل معتد أثيم».
النائب محمد هايف اعتبر تصريحات المسؤولين الايرانيين تخطيطا واستعدادا لاحتلال الكويت، بعد فشلهم في البحرين، فيما حذر النائب أسامة المناور من التهوين من شأن التصريحات وقال: «سيطل علينا أحد مسؤوليهم غدا ليقول ان التصريح فهم خطأ».
كما استنكرت حركة «حراك» التصريحات ودعت السلطة التنفيذية الى التعامل معها بكل حزم، كما دعت قوى المجتمع المدني للرد عليها.



======

مسؤول برلماني يكشف عن تقارير «جاهزية».. وعسكري يكشف عن فيالق على الحدود مع العراق لحماية الشيعة

مسؤولون إيرانيون: جاهزون للتدخل عسكرياً في الكويت.. ونواب: أين رد الحكومة؟

وليد الطبطبائي: تصريحات مثيرة للفتنة وعلى شيعتنا الرد عليها

عبداللطيف العميري: يا منتقدي الأغلبية لم نسمع أصواتكم على هذا التهديد وهل تقبلون ياشيعة الكويت؟

عمار العجمي: خسئت يا عابدي فستجد شيعة الكويت سداً منيعاً بوجه كل معتد

محمد هايف: استعدادات وتخطيط لاحتلال الكويت

حراك: الحكومة والقوى المعنية مطالبة بالرد القوي

أسامة المناور: هل سيعتذر مسؤول كويتي ويقول فهمتم خطأ؟

كريم عابدي: درسنا تقارير عن جاهزية التدخل لحماية الشيعة في حال اختلال أمن الكويت

لن نسمح بتدخل دول الخليج كما حدث في البحرين فالوضع مختلف

موقع خليج فارس: الحرس الثوري يؤكد أن فيلقي بدر والقدس على الحدود الكويتية العراقية جاهزان للتدخل

عضو الشورى جلالي: على السعودية الانسحاب من البحرين والاعتذار

واجه نواب اسلاميون من مجلس 2009 ومجلس 2012 المبطل تصريحات لبرلماني ايراني كشف عن تقارير ايرانية عما يمكن اتخاذه من تدابير ايرانية من حماية لشيعة الكويت في حال حدوث اي اختلال امني فيها مشيرا الى وجود قوات قادرة على التدخل العسكري على الحدود الكويتية العراقية وعدم السماح على حد قوله بتكرار ما شهدته البحرين من تدخل عسكري خليجي.
ودعا النواب الذين واجهوا تلك التصريحات لعضو اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي والسياسة الخارجية الايرانية محمد كريم عابدي الحكومة الى الرد كما دعوا الكويتيين الشيعة الى الرد على تلك التصريحات كما جاء في حديث النائب عبداللطيف العميري الذي تساءل «يا حكومة هل سيمر هذا التهديد مرور الكرام؟..يا شيعة الكويت هل تقبلون بهذا التصريح؟» بعد ان قال من حسابه على تويتر «الى من مازال يشك بأن ايران لا تهدد الكويت..كريم عابدي يقول لن نتأخر بالتدخل العسكري لحماية «الشيعة» في الكويت كما قال العميري مخاطبا من اسماهم منتقدي الاغلبية بقوله «لم نسمع أصواتكم على هذا التهديد».
وفي السياق ذاته قال النائب وليد الطبطبائي ان على شيعة الكويت الرد مضيفا ان تصريح عابدي بأن شيعة الكويت مضطهدون وأن ايران ستتدخل لحمايتهم يعتبر اشعالاً للفتنة الطائفية وتهديد مباشر للكويت.
كما وصف بدوره عضو المجلس المبطل عمار العجمي تصريحات البرلماني الايراني عابدي بانها لا تخرج الا من مجرم اعتاد تهديد الآمنين وترويع المسالمين ونقول ان أتباع أهل البيت لا يحتاجون حمايتكم، مؤكدا العجمي ان شيعة الكويت كويتيون يعيشون بأمان وسلام بجانب اخوانهم متساوون جميعا بالحقوق والواجبات وقال لعابدي عن شيعة الكويت «..وستجدهم أمامك سداً منيعا وحصناً شامخاً ضد كل معتد أثيم».
وأضاف العجمي: «ان هذا المجرم الذي يهدد الكويت اعتاد على اغتصاب أراض عربية مسلمة كالاحواز والجزر الاماراتية، وعلى الحكومة ومن بيده القرار ان يتعض من الغزو العراقي والتطمينات العربية والصدامية وأخذ كل التدابير اللآزمة حتى لايتكرر منتهيا العجمي الى قوله «كريمي..تخسأ يا عدو الله ان تمس ذرة واحدة من تراب الكويت ولك في المقبور صدام عظة وعبرة، حفظ الله الكويت وشعبها وقيادتها من كل مكروه».
وكذلك استنكرت حركة «حراك» المعلنة حديثا من حسابها على تويتر تصريحات عضو البرلمان الايراني كريمي وما كشفت عنه من تلك التقارير عن الاستعداد للتدخل العسكري في الكويت بزعم حماية اهل البيت وقالت انها تستنكر تهديد عضو الأمن القومي الايراني للكويت.وتدعو السلطة التنفيذية للتعامل معها بكل حزم «..كما دعت الحركة قوى المجتمع المدني جميعا للرد عليها بحزم».
اما النائب محمد هايف فقد اعتبر تصريحات كريمي «استعدادات وتخطيطاً لاحتلال الكويت صرح بها كريم عابدي عضواللجنة البرلمانية للأمن القومي الايراني» واضاف هايف من تويتر ان كريمي قال ذلك بعدالفشل في البحرين! فيما حذر النائب اسامة مناور من التهوين من هذه التصريحات وقال من حسابه على تويتر: «سيطل علينا أحد مسؤوليهم غدا ليقول ان التصريح فهم خطأ».
وذهب المناور الى اكثر من ذلك بقوله «بل سيطل علينا أحد مسؤولينا ليعتذر من عبادي لفهمنا الخاطئ لتصريحه».وانتهى الى وصفه الحكومة بانها حسب قوله «حكومة تخاف ما تستحي!».

كريمي والحرس الثوري

وكانت تصريحات كريمي التي كشف فيها عن تلك التقارير اردفها موقع خليج فارس بتصريح لمصدر كبير بالحرس الثوري كما وصفه الموقع قال ان فيلق بدر وفيلق القدس الموجودين بالقرب من الحدود العراقية الكويتية لديهم من الاستعداد العسكري ما يكفي للتدخل في أي دولة مجاورة لحماية أهل البيت وأنها الآن على درجة عالية من التجهيز الذي يمكنها من الانتقال خلال ساعات الى مواقع متقدمة قد تشهد اضطرابات في دول الخليج الفارسي.
وياتي ذلك في موازاة تصريح منشور في ذات التقرير للمتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الايراني كاظم جلالي قال فيه ان السعودية ارتكبت أخطاء جسيمة في المنطقة وخاصة في البحرين واليمن، وان على السعودية ان تتخذ الخطوة الأولى بسحب قواتها من البحرين وتقدم الاعتذار للشعب البحريني اما عن تصريح عابدي فاورد موقع الخليج الفارسي في تقريره ان عضو اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي والسياسة الخارجية بالجمهورية الاسلامية الايرانية محمد كريم عابدي قال ان على دول الخليج الفارسي الا تستفز الجمهورية الاسلامية وأن تسارع الى السحب الفوري لقواتها من البحرين والتي تعتبر جيش احتلال وأن توقف هدم المساجد وحرق المصاحف والاعتقالات ضد المسلمين من أهل البيت في البحرين.
وكشف كريم عابدي بأن اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي درست واستمعت الى تقارير عن الاجراءات المتخذة لحماية أهل البيت في الكويت في حال حدوث أي اختلال امني هناك، ونحن نتابع الاوضاع هناك خصوصاً مع ورود معلومات عن أصوات ارهابية تطالب بالانتقام من أهل البيت وتقوم بجمع وشراء السلاح.
وقال كريم عابدي ان ما حدث من دخول جيوش من دول الخليج الفارسي الى البحرين لن يتكرر ولن نسمح بتكرار حدوثه بالكويت مردفا بان ظروف وموقع البحرين جغرافياً وعسكرياً تختلف نهائياً عن الكويت وأن من حق الجمهورية الاسلامية الايرانية الدخول الى الكويت لحماية الشيعة هناك مثلما بررت دول من الخليج الفارسي دخولها للبحرين بأنه لحماية السنة هناك، فمن يعتقد أنه يستطيع الرد على ايران لا يعلم عن ان بوسع الجمهورية الاسلامية متى رغبت ان تسلب الامن من الأنظمة في دول الخليج الفارسي.
وانتهى عابدي الى ان ايران الآن من الدول العظمى عسكريا وتدرك ذلك جميع دول الاستكبار ولدى الجمهورية الاسلامية أياد طويلة تستطيع الوصول لما تشاء.

  • تعليق : انا افتكر ان المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين .. و اعتقد اننا "من المفروض" استفدنا من تجربة احتلال دامت 7 شهور
  • فمناته اننا سوف ناخذ احتياطاتنا لكي لا يبيعنا الامريكان للايرانيين كما باع البريطانيين الاحواز لشاه ايران
  • والله دار اني انفخ في جربة مشقوقة .....
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=220347&YearQuarter=20123 المصدر
 

بسطويسي

عضو مخضرم
ياجماعه قبل لاتبدون الرأي انصحكم بعدم الأستعجال
لنا زميل بالمواطنه نصب نفسه ناطقا غير رسميا للجمهوريه الصفويه
بأنتظار رده وتبريره وكلنا شغف لنرى وقاحته!
 
انا ودي اسمع رد اخواننا الشيعة في الكويت مثل خالد الشطي و عبدالحميد دشتي ؟؟

عضو البرلمان كريمي: فيلقا بدر والقدس جاهزان للتدخل العسكري
عضو الشورى جلالي: اسحبوا القوات من البحرين وقدموا اعتذارا
الطبطبائي: تهديد مباشر لإشعال الفتنة الطائفية
العجمي: شيعة الكويت سد منيع ضدكم
هايف: تخطيط لاحتلال الكويت
 

بسطويسي

عضو مخضرم
مرحبا يا بسطويسي ازايك .... انا ابو مناحي ماني غلوم غابازرد!!!


ونعم وسبع انعام ياخوي
وهل يستوى مناحي بغلوم!
انا لم اقصدك بل قصدت السفير الغير شرعي للجمهوريه الصفويه
وانا اجزم انه حاليا يبحث عن تبرير بأحد المواقع الايرانيه
فانتظر وبأذن الله سترى
 
إيران تقول في حالة غياب الأمن وعدم استقرارة ستتدخل وتحمي أل البيت أي الشيعة وراح تنتزع الحكم وتسيطر على الكويت كلها وهذا يأتي بالتعاون مع الأخونجية وولاية الفقيه .
وحدس لا يفرق معها هذا ، طالما أن مرشدهم الكبير يؤمن لهم عوائلهم وثرواتهم .
حسبنا الله ونعم الوكيل .
الحكومة تنتبه لجماعة حدس والوطنيين والديمقراطيين أو تنتبه لمشاريعها ومليء جيوبها أو تنتبه للخلايا النائمة أو تنتبه لحدودها أو تنتبه لأصحاب الولاءات والانتماءات ..أو ....الخ .

والضحية نحن وعوائلنا ولكن أسأل الله أن يكفينا شر إيران ومن كان على شاكلتهم .

هذه التصريحات ما هي إلا مقدمات بسيطة وتحلية حتي ينضج الخروف على النار؟؟؟؟؟؟؟
 

المطيريQ8

عضو مميز
طبعا كالعادة عمك اصمخ​

عندهم قصورهم بسويسرا و بريطانيا و استراليا​


شعليهم بالكويت

البقرة الحلوب


اقول لكل ايراني يتكلم العربية بالكويت

تخسى ايران تمس قطرة بحر من مياه الكويت الاقليمية​
 
صباح الخير


الأخ العزيز ابومناحي الاخوه الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...,,,


نحن نعلم من قبل ان يصرح هذا النائب الإيراني بأن هنالك "نوايا" شريره تجاه دولة الكويت وسيادتها وتلك المخاطر الخصها بالآتي .

أولا .. أن يكون الخطر صاروخ أو مدفع أو حتى مقاتله تجتاز المجال الجوي الكويتي فهو أهون بكثير من أن يحمل أحدهم جنسية دولة الكويت ويطلع على أسرار البلاد ويقوم ويطلع تلك الأسرار لمعازيبه في طهران.

ثانيا .. لو وضعنا خطر عسكري تجاه خطر بعض المليشيات المزروعه بدولة الكويت وتنتظر إشارات من معازيبها بطهران كالطبل الذي صرح بأن هنالك جيش شيعي خفي فلايوجد مقارنه كون هنالك من نحن لازلنا ننظر إليهم أنهم مواطنين وهم بالواقع بشر مزروعين من سنين عديده.

ثالثا .. من يحاول ان يضرب النسيج الإجتماعي سواء بالدواوين او بالعلن أو حتى بالإنترنت يقوم بالدخول بمعرفات أسماء بدويه او حضريه سنيه ويحاول ان يفتن بين أبناء الوطن لتقويض النظام الإجتماعي بالكويت هو اخطر من صواريخ موجهه إلى البلاد.


بشكل عام.. فيلق بدر ليس له ثقل مقابل الفيلق المزروع بأراضينا اللي لابد أن نصب عليه قاز ونشب فيه كونه لايكن الولاء للكويت والنظام .


يجب ان تعي دولة الكويت بأن هنالك من يحيك لها بالداخل .. وأن تعمل الدوله على تعزيز أمنها من أي إعتداء خارجي بالتعاون مع الحلفاء من الأشقاء والأصدقاء.


ختاما


يبزغ فجر جديد حين يسقط نظام الملالي سترجع كويت التسعينات التي كان فيها الأذناب يخجلون حتى ان يذكروا أسمائهم الحقيقيه .
 

Dinero

عضو جديد
كل مازادت تصريحات الملالي تجاه الخليج اعرفوا ان نهايتهم في سوريا ولبنان قربت بس هذا مايمنع ان الخليج والكويت بشكل خاص يحتاطون من الخلايا النائمه ومندسه بينا مثل اللي يجيكم بعد شوي يمشي 200 مطفي الليت ويبرر للمجوس

الحيطه والحذر
 
على الحكومة أن تأتي بدرع الجزيرة وقوات مشتركة بحجة مناورات وتدريبات وتكون مدة هذه المناورات لمدة ثلاث سنوات متواصلة ...
 
صباح الخير


الأخ العزيز ابومناحي الاخوه الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...,,,


نحن نعلم من قبل ان يصرح هذا النائب الإيراني بأن هنالك "نوايا" شريره تجاه دولة الكويت وسيادتها وتلك المخاطر الخصها بالآتي .

أولا .. أن يكون الخطر صاروخ أو مدفع أو حتى مقاتله تجتاز المجال الجوي الكويتي فهو أهون بكثير من أن يحمل أحدهم جنسية دولة الكويت ويطلع على أسرار البلاد ويقوم ويطلع تلك الأسرار لمعازيبه في طهران.

ثانيا .. لو وضعنا خطر عسكري تجاه خطر بعض المليشيات المزروعه بدولة الكويت وتنتظر إشارات من معازيبها بطهران كالطبل الذي صرح بأن هنالك جيش شيعي خفي فلايوجد مقارنه كون هنالك من نحن لازلنا ننظر إليهم أنهم مواطنين وهم بالواقع بشر مزروعين من سنين عديده.

ثالثا .. من يحاول ان يضرب النسيج الإجتماعي سواء بالدواوين او بالعلن أو حتى بالإنترنت يقوم بالدخول بمعرفات أسماء بدويه او حضريه سنيه ويحاول ان يفتن بين أبناء الوطن لتقويض النظام الإجتماعي بالكويت هو اخطر من صواريخ موجهه إلى البلاد.


بشكل عام.. فيلق بدر ليس له ثقل مقابل الفيلق المزروع بأراضينا اللي لابد أن نصب عليه قاز ونشب فيه كونه لايكن الولاء للكويت والنظام .


يجب ان تعي دولة الكويت بأن هنالك من يحيك لها بالداخل .. وأن تعمل الدوله على تعزيز أمنها من أي إعتداء خارجي بالتعاون مع الحلفاء من الأشقاء والأصدقاء.


ختاما


يبزغ فجر جديد حين يسقط نظام الملالي سترجع كويت التسعينات التي كان فيها الأذناب يخجلون حتى ان يذكروا أسمائهم الحقيقيه .

كلامك صحيح الحرب الأهلية أخطر من الحرب الحدودية ولكن من يفكر بكلامك هذا ..
 
ربما تقوم ايران بمحاولة يائسة لاحتلال الكويت اذا سقطت سوريا و لبنان ...



التعزيزات الاميركيه موجوده بالمنطقه ,, ولن تتجرأ إيران على الكويت عسكريا


قد تدير معركه لذر الرماد عن سقوط سوريا أو قرب سقوطها وذلك عن طريق إفتعال أزمه كويتيه عراقيه على الحدود .. لكن يبقى التدخل العسكري مستبعد .


مستبعد لماذا ؟

لأن الأذناب الإيرانيه بالكويت بلغت حد القلق ,ولاحاجه لإثارة المجتمع الدولي عن طريق تحركات عسكريه تجاه الكويت




وزارة الداخليه معنيه بكلامي يجب ان توقف إصدار الفيزا عن الجاليه الإيرانيه والعراقيه وعدم التجديد لها,
 

الحابوط

عضو ذهبي
لاتعيد ولاتزيد ذنب الشعب الكويتي في رقبة الحكومه لو حدث غزو او تخريب من اذناب
ايران
الحكومه اتركة الجاهل واشباهه يضربون اكبر شريحه بالمجتمع ابناء القبائل وهم
الدرع والحامي بعد الله للنظام والكويت
الحكومه غضت الطرف عن السفهاء من بعض الحضر وغيرهم يشكك في وطنية ابناء القبائل
وولائهم
الاذناب شككوا حتى في المعارضه الوطنيه التي تريد الاصلاح ونعتوها بالخيانه واتهموها بالانقلاب
على الحكم
الحكومه لم تضع خطة طوارى للحروب مشغوله كيف تسقط المعارضه وتقفز على مواد الدستور

ذنب الشعب الكويتي في رقبة الحكومه
 
لاتعيد ولاتزيد ذنب الشعب الكويتي في رقبة الحكومه لو حدث غزو او تخريب من اذناب
ايران
الحكومه اتركة الجاهل واشباهه يضربون اكبر شريحه بالمجتمع ابناء القبائل وهم
الدرع والحامي بعد الله للنظام والكويت
الحكومه غضت الطرف عن السفهاء من بعض الحضر وغيرهم يشكك في وطنية ابناء القبائل
وولائهم
الاذناب شككوا حتى في المعارضه الوطنيه التي تريد الاصلاح ونعتوها بالخيانه واتهموها بالانقلاب
على الحكم
الحكومه لم تضع خطة طوارى للحروب مشغوله كيف تسقط المعارضه وتقفز على مواد الدستور

ذنب الشعب الكويتي في رقبة الحكومه



الكويت ليست حكومه فقط


وإذا لم يكن لديك حب لهذه البلاد فلا تنشر ذلك بين اوساط المجتمع .
 

الواضح1

عضو مميز
اااااااا

إيران تقول في حالة غياب الأمن وعدم استقرارة ستتدخل وتحمي أل البيت أي الشيعة وراح تنتزع الحكم وتسيطر على الكويت كلها وهذا يأتي بالتعاون مع الأخونجية وولاية الفقيه .

وحدس لا يفرق معها هذا ، طالما أن مرشدهم الكبير يؤمن لهم عوائلهم وثرواتهم .
حسبنا الله ونعم الوكيل .
الحكومة تنتبه لجماعة حدس والوطنيين والديمقراطيين أو تنتبه لمشاريعها ومليء جيوبها أو تنتبه للخلايا النائمة أو تنتبه لحدودها أو تنتبه لأصحاب الولاءات والانتماءات ..أو ....الخ .

والضحية نحن وعوائلنا ولكن أسأل الله أن يكفينا شر إيران ومن كان على شاكلتهم .


هذه التصريحات ما هي إلا مقدمات بسيطة وتحلية حتي ينضج الخروف على النار؟؟؟؟؟؟؟
والله امرك عجيب ياهذا اللي يهددنا الصفويين المجوس وتاتون على الاخوان حدس
 
أعلى