نحن قلقون من تأثر الكويت بأي إشعاعات إيرانيه

@ يجب إشراك المجتمع الدولي بهذه القضيه ونطالب بتطمينات دوليه وليست إيرانيه تجاه ذلك المفاعل.
@ الكويت تعتمد بشكل كامل على مياه بحر الخليج العربي وأي تلوث يعني دخول الكويت بغيبوبه.
@ صيف الكويت لايضمن لنا تخزين مياه إستراتيجيه بشكل كامل.

@ زلازل إيران المتكرره تقلقنا .. ويجب ان نتحرك دوليا عن طريق الجهات البيئيه بالأمم المتحده لقياس نسبة الإشعاع في مياه الكويت الإقليميه.

@ مطلوب تحرك حكومي جاد فالمسأله لاتحتمل التأجيل .

تعرضت إيران أمس الأول لثلاثة زلازل فيما لم ترد أي معلومات عن تأثر مفاعل إيران النووي بتلك الزلازل ,, وبحسب وكالات رصد الزلازل فأن الأرض الإيرانيه كثيرة التعرض للزلازل ,, كان آخرها زلزال بمقياس 7 ريختر.

وتبعات الزلازل هزت دول الخليج ,,, ونحن بالكويت قلقون بشأن مفاعل إيران النووي ومدى حتمية تسرب أي إشعاعات لمياه الخليج حينها ستقع كارثه بيئيه إنسانيه على دول الخليج .

يجب الأخذ بعين الإعتبار بأن كل الإحتمالات مفتوحه والأمر بيد الله سبحانه .

يجب أن نتحرك

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
انا راح اقول لك الرد الذي راح تسمعه ما اي قيادي او وزير او شخص كبير في الدولة

اول سحابة صيف :D
ثانيا نحن عندنا مخزون يكفي لمدة ستة اشهر من ماء او مواد غذائيه...........ووو طبعا كلام فاضي يدل علي عدم استعاب المشكله اذا وقعت

ثالثا راح يقول الله يستر علينا

وبعدين راح يختم حديثة ويقول ياخي ليش متشائم ان شاء الله خير :D

مع العلم لو تصير شغله لا سمح الله في الدير مثل هولاء الفئران اول من يكون خارج الديره وخارج الجزيرة العربيه لان افلوسهم وابيوتهم في اوروبا وامريكا

واعتقد الغزو العراقي اكبر دليل ..... ان الذين ماسكين زمام الامور في الديره مو هامهم شنو يصير المهم فلوسهم تزيد

اعتقد الزلازل اللى تضرب ايران هذي الايام تنبيه من الله عن المعاصي اللى صايره بالدول

وانا اقولك مفاعل ابوشهر مضروبه مضروبه

وراح تصير البشر في دول الخليج مثل السمك اللى مطلعه من الماي بيلابط بيلابط

والماي بالخليج كله بيصير ملوث ومافيه ماي بالخليج وسعر بطل الماي الصحه بيصير بدينار الصغير

واللي يبي يأمن على نفسه يحفر ارتواز في بيته نصير نفس السنين القديمه كل واحد في بيته جليب

من ناحيتي انا ولله الحمد امنت على نفسي بالمياه مخزون يكفيني خمس شهور لين ماترقع السالفه

واللي يبي ماي لمن تنضرب المفاعل انا حاظر السطل (( البالدو )) بدينارين

والله يستر

صهيل الخيل

عضو فعال

دول الخليج دول غنية ولها تأثيرها على العالم ولكنها للأسف دول منافقة ......

يعني دولة كالإمارات تدعي أن جزرها محتلة والى الآن لها علاقات تجارية مع ايران بالمليارات

لو تجتمع دول الخليج بكلمة واحدة بإزالة المحطة النووية التي لها تأثير مباشر على دول الخليج حتى لو وصلت المرحلة بمنع حتى الحجاج الإيرانيين وقطع العلاقات بالكامل مع ايران أنا أجزم بأن خلال سنة سوف يتم نقل هذه المحطة .

اجتثاث

عضو بلاتيني
السؤال الاهم

هل تستطيع الكويت تقديم مذكرة احتجاج رسمية للامم المتحدة تجاه هذا التأثر الذي انتم قلقون منه ؟

لا ينفع عبارة " قلقون " اذا لم يكن هناك تحرك رسمي فيه ايمان بالمسؤولية والاحساس بالوطنية

في لقاء لمفكر لبناني يقول الكويت لم تكن جاده في استنكارها بناء المفاعل النووي ولم تصعد الموضوع خوفا من اي ردة فعل من ايران لان التصعيد للمجتمع الدولي وقتها قد يضغط على ايران ويجبرها على تغيير المكان

البيئة البحرية الكويتية الان اصبحت متأثره جدا والنفوق من الاسماك اصبح ظاهرة تحتاج لوقفة وطنية خالصة

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اي زلزال قوي يضرب محيط المحطه النوويه او انفجار في بوشهر التي تبعد عنا فقط 300 كم بكل تأكيد التسريب النووي سيدمرنا ويسمم مياهنا وننتهي

ايران لن تتراجع ابدا عن الاستمرار بهذه المحطه الا بضربه جويه امريكيه او اسرائيليه وهذا مستبعد بالوقت الراهن

مغباش

عضو فعال
لاتقلق..

ليس من مصلحة إسرائيل أو الولايات المتحده أن تمتلك إيران نووي في المنطقه.

مجرد فلم من أفلام هوليود.

ماذا أنتجت إيران حتي تمتلك نووي.

تاليها راح يطلع مصنع مكيف ماي صحراوي.

أعلى