سؤال وجواب ماخاب من استشار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار بارك الله فيكم ،زوجتي شافت جلابيه في احد المواقع على النت وقررت اشتريتها هديه لها في العيد الماضي ،وصلت الجلابيه بس غير اللي طلبناها واتصلنا عن طريق الواتز اب براعية الحلال وتعذرت انه مساعدتها غلطت وانه بالإمكان استبدالها وبناء عليه أرسلنا الجلابيه عن طريق أرامكس وبعد شهر رجعت نفس الجلابيه وأفادو شركة أرامكس انه راعية الجلابيه رفضت تستلم الشحنة
اتصلت شخصيا بالتليفون وكلمت اللي باعت لنا ليش ترفضي استلامها قالت أنها مسافره مع العلم أنها هي اللي قالت أشحنها عشان نبدلها ،الآن خسران حق شحن تقريبا نفس سعر الجلابيه ومو هذا المهم اللي يزعلك التلاعب هذا، الآن حتى الواتز اب ماترد عليه كلمتها مره ثانيه وقالت مايهمك مايصير خاطرك إلا طيب والنتيجة ولا شئ ،هل غلطت في التعامل مع موقع عربي ،الأخت هذي تونسية وعايشه في الكويت وأول مره يصير معاي الحادثة هذي متعود اشتري من مواقع أمريكية وللأسف أنهم اصدق في التعامل من ربعنا
ايش الحل مع الإنسانه هذي ما اعرف وش رأيكم لاعدمتكم هل فيه جهه في الكويت اشكيها وإلا أنسى الموضوع
انا من السعودية للمعلوميه بس
 

قبس

عضو مميز
حياك الله اخونا ابو لمار وعمار

توجد جهة رقابية على القطاع الخاص لصالح المشتري واسمها حماية المستهلك
وتقدر تقدم شكوى عندهم بشرط حصولك على فاتورة
وبدونها مايملكون يتخذون اي اجراء تجاه البائعة
والسبب انهم لا يرغبون بفتح باب الشكاوي الكيدية والفاتورة هي الدليل الوحيد الي تملكه ضد البائعة
الشي الاخر اذا تملك اي مراسلات بالبريد الإلكتروني تثبت الواقعة فا ممكن تساعد لكن ما اضمن لك اي شي لان المراسلات البريد الالكتروني لا تحمل الطابع الرسمي

اخيراً رقم خدمة المستهلك هو
00965 - 135
للأسف فيه إطالة في الرد على الهاتف
وأسأل الله لك العوض
 
أعلى