سؤال وجواب مشكلة هوا براسي .. وربي تعبت ماقدر انام ولا اقعد

الخيل الحر

عضو فعال
انا مشكلتي سلمكم الله ..بدات من بعد ما خلصنا كره وتسبحت بالنادي قبل خمس ايام .. وكنت معرق وقعدت تحت التكيف .. وقبلها حطيت ستشوار براسي حاااار لمدة ربع ساعه وانا اسولف ..وناسي نفسي

المهم ماقدرت انام ورحت مستفشى وتحاليلي سليمه .. وتعبت من الطبيب .. شاروا علي قالوا يمكن هوا بالراس ..

اعراضي

1- صداع فضيع متنقل ما ينفع معاه لا ادول ولا بندول ولا اكسترا ولا شد راس
2- الم بالظهر والعظام وتعب واجهاد فضيع جدا ..احس اني راكض الف كيلوا اذا وقفت
3- اسمع صوت طنين باذني كاني سابح بالبحر وفي باأذوني ماي .. يعني الف رقبتي اسمع هوا يلعب وراسي ثقيللللللللللللللللل كانه متروس ماي
اذا ضحكت او سولفت يشد الالم براسي ..وكتمه مو طبيعيه وعصبيه زايده

بعد اعراضي شنو تشخيصكم ؟ اتصلت بشيخ وشافني قال ماتحتاج رقيه لاني خفت انه يكون مس ويقول مافيك شي يمكن فيك عين او هوا

المهم شوروا علي اروح عند منو .. بس تكفون مو تقولون النصاب الي يسوي لبخه بالدوحه .. لانه مو مضبوط

تكفون الي مرت عليه الاعراض يعطيني الحل واتمنى يكون مجرب بنفسه ..

دعواتكم

السشوار بعد السبوووح مو زين مسامات الرأس مفتوحة وبسرعة يدخلها الهوا عموما بعد الدش
لازم الواحد يلبس لبس ثقيل شوي بالصيف ولا بالاشتا.. لاااازم وتغطي رأسك تنشفه بالفوطه وتغيرها اذا فيها
ماي انا أغير فوطه شعري خمس مرات لين ينشف من غير سشوار..

راسك كله هواااا اشرب زنجبيل لين تحس جسمك صار أحس لانه الزنجبيل اهو اللي يدفئ الجسم
وطلع الهوا والبرد.. الأفضل قبل النوم مو تشربه بارد لا شوي دافئ قريب من الحرارة شوي ..
حط كمادات ماي حار مكان الألم اذا دفئ جسمك أدهنه فكس كله وحط عند خشمك واذونك
عشان يسحب الهوا اللي براسك وعلى جبهتك كلها .. ومواطي رجولك بس لا تلبس دلاغ راح يغمتك
حيل وتغطي بكنبل ثقيل .. راح تعرق حيييل غير ملابس ورد نام لا تسبح حاول على الأقل ٢٤ ساعه ماتسبح

استمر عالزنجبيل لين تحس ان جسمك طلع منه الهوا ترا ممتاز..الزنجبيل الفرش لا تطبخه ماي حار وقصص الزنجبيل وصفه واشربه..

وإذا تبي شي قولي الوالدة تعرف الله يحفظها اسألها وأعلمك ..

الجيش الحر

عضو بلاتيني
ان شاء الله الموضوع بسيط وما يتعدى نزلة برد وطهور ان شاء الله

باسم الله الشافي
باسم الله المعافي
باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء
وهو السميع العاليم
اللهم داوه بدوائك
واشفه بشفائك
واغنه بفضلك عمن سواك

خجـل

عضو مخضرم
سلامتك ماتشوف شر
مرت على نفس هالاعراض وكان هواء بالراس وبرد حاسه فيك لان الالم متعب والمشكله مانت قادر تحدد مكانه
يتنقل بجميع جهات الراس وتحس بثقل وعدم اتزان براسك وهواء وماى باذونك وكل مكان بجسمك يعورك
وكل دكتور تروح له اذن وحنجره اسنان حتى دكتور الاعصاب بعد رحت له بالنهايه قالوا الي برد
اذكر عطونى ادويه بس نسيت لان من كم سنه
بس لاتخاف فتره ويرووح ان شاء الله اذكر الوالده كان تسخن زيت الزيتون وتحط معه شوى حبه سودا وتحطها بقمه راسي
وتربط عليها وانام فيه لمده 3 ايام تقريبا وبعدها الحمدلله تحسنت وتبخر بعود ازرق زين للهواء

وماتشوف شر ...:وردة:

الخيل الحر

عضو فعال
السشوار بعد السبوووح مو زين مسامات الرأس مفتوحة وبسرعة يدخلها الهوا عموما بعد الدش
لازم الواحد يلبس لبس ثقيل شوي بالصيف ولا بالاشتا.. لاااازم وتغطي رأسك تنشفه بالفوطه وتغيرها اذا فيها
ماي انا أغير فوطه شعري خمس مرات لين ينشف من غير سشوار..

راسك كله هواااا اشرب زنجبيل لين تحس جسمك صار أحس لانه الزنجبيل اهو اللي يدفئ الجسم
وطلع الهوا والبرد.. الأفضل قبل النوم مو تشربه بارد لا شوي دافئ قريب من الحرارة شوي ..
حط كمادات ماي حار مكان الألم اذا دفئ جسمك أدهنه فكس كله وحط عند خشمك واذونك
عشان يسحب الهوا اللي براسك وعلى جبهتك كلها .. ومواطي رجولك بس لا تلبس دلاغ راح يغمتك
حيل وتغطي بكنبل ثقيل .. راح تعرق حيييل غير ملابس ورد نام لا تسبح حاول على الأقل ٢٤ ساعه ماتسبح

استمر عالزنجبيل لين تحس ان جسمك طلع منه الهوا ترا ممتاز..الزنجبيل الفرش لا تطبخه ماي حار وقصص الزنجبيل وصفه واشربه..

وإذا تبي شي قولي الوالدة تعرف الله يحفظها اسألها وأعلمك ..
حبيبي والله ياسنين العمر .. الله لا يوريك شنو الاحساس والالم الفضيع .. من خمس ايام ماذقت النوم واذا اكلت يزيد العوار حتى صرت اخاف اكل اي شي
صار لي يومين ادهن فكس وابو فاس ماكو فايده .. ياخي الالم يتنقل .. مره يمين يسار فوق تحت وكله صوب راسي ..

بجرب الزنجبيل يارب يارب اطيب ويطلع الهوا وربي تعبت :(

الخيل الحر

عضو فعال
ان شاء الله الموضوع بسيط وما يتعدى نزلة برد وطهور ان شاء الله

باسم الله الشافي
باسم الله المعافي
باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء
وهو السميع العاليم
اللهم داوه بدوائك
واشفه بشفائك
واغنه بفضلك عمن سواك
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
الله يجزاااااااااك الف خير .. يكفي دعائك الطيب .. عسى ربي يحفظك

الخيل الحر

عضو فعال
سلامتك ماتشوف شر
مرت على نفس هالاعراض وكان هواء بالراس وبرد حاسه فيك لان الالم متعب والمشكله مانت قادر تحدد مكانه
يتنقل بجميع جهات الراس وتحس بثقل وعدم اتزان براسك وهواء وماى باذونك وكل مكان بجسمك يعورك
وكل دكتور تروح له اذن وحنجره اسنان حتى دكتور الاعصاب بعد رحت له بالنهايه قالوا الي برد
بس لاتخاف فتره ويرووح ان شاء الله اذكر الوالده كان تسخن زيت الزيتون وتحط معه شوى حبه سودا وتحطها بقمه راسي
وتربط عليها وانام فيه لمده 3 ايام تقريبا وبعدها الحمدلله تحسنت وتبخر بعود ازرق زين للهواء

مشكوره يا خجل عسى ربي يحفظج

اي والله احساس فضيع .ياخجل ... :(

. عسى الله يكافيكم شرررررررررره ... صاجه الالم يتنقل مره يمين مره يسار .. والمشكله والله احس بالهوا .. يعني احس بيطلع .. ومتعلق ..حاولت امس اعطس بس ماكو فايده ..

انا سلمج الله امس جربت زيت زيتون وحبه سوده .. بس للاسف نفس الشي .. يمكن النتيجه يبيلها وقت ..

وخايف اسوي صبخه .. لان الصبخه يبيلها ناس خبره ..

عل فكره حجمت قبل امس بس هم ماكو فايده .. وسويت كاس هوا لظهري ..عشان جذي ماكو الا الصبخه

ياررررب تشفيني وكل المسلمين ..

سلامتك ماتشوف شر

صحيح خجل هذا للصداع المستمر ممتاز سوته لي الوالدة مره كنت احطه بالليل والصبح أسبح واغسل شعري وابخره...
وبالليل أحط مره ثانيه لان فائدته وأهوا دافئ .. ثلاث ليال وبس ..

صالح

عضو مميز
توكل على الله
واصبخ ..
والله يشفيك ويشفي كل مسلم

//
تقدر تجرب :
شيل شعرك " صفر "
ادهنه بزيت زيتون او زيت حبه البركه
وجيب " قلاص " وحط فيه فتيل نار ولاتخليه يطول
وامش على مكان الالم .. راح تسحب الهوا الي براسك ان شاء الله
بعدها ان شاء الله تروح تكرب راسك " بعقال " وتصبخ
والله يشافيك

غيث

عضو مخضرم
ماتشوف شر اجر وعافيه
اسمع كلامي وادعيلي
بكره تاريخ 17 ذي الحجة
سو حجامة وانت صايم
خمس براسك وثلاث بظهرك
بإذن الواحد الأحد تقوم متشافي متعافي
وإذا طوفت بكره التواريخ اللي تحجم فيها 17و19و21 هجري
طهور ان شاءالله

الخيل الحر

عضو فعال
توكل على الله
واصبخ ..
والله يشفيك ويشفي كل مسلم

//
تقدر تجرب :
شيل شعرك " صفر "
ادهنه بزيت زيتون او زيت حبه البركه
وجيب " قلاص " وحط فيه فتيل نار ولاتخليه يطول
وامش على مكان الالم .. راح تسحب الهوا الي براسك ان شاء الله
بعدها ان شاء الله تروح تكرب راسك " بعقال " وتصبخ
والله يشافيك
الله يجزاك خير حبيبنا صالح ... ماقصرت يالغالي .. ومثل ماقالت ماكو جدامي الا اجرب الصبخه .. ويارب يارب تشافيني ..

الله يرحم والديك

الخيل الحر

عضو فعال
ودي تجي لخالي الشيبه بقطر ماشاء الله عليه يسوي ويعرف في هالسوالف
قالي الأمر عادي

يازين قطر ويازين اهلها ..

تصدق كنت قبل فتره بالدوحه ..بس للاسف الهوا ماجاني الا لما رجعت الكويت ..يسلم راسك انت وخالك ..

الله كريم بجرب الصبخه..

دعواتك يالغالي

الخيل الحر

عضو فعال
ماتشوف شر اجر وعافيه
اسمع كلامي وادعيلي
بكره تاريخ 17 ذي الحجة
سو حجامة وانت صايم
خمس براسك وثلاث بظهرك
طهور ان شاءالله

ياهلا فيك اخوي الغالي غيث

انا صراحه حاجم قبل ثلاث او اربع ايام .. واعتقد الحجامه لازم اذا بكررها اقل شي اسبوع ..
لاني حجمت اربعه براسي واربعه بظهري ..

صاج تاريخ 17 افضل التواريخ لعمل الحجامه

ماقصرت عسى ربي يحفظك

صالح

عضو مميز
الله يجزاك خير حبيبنا صالح ... ماقصرت يالغالي .. ومثل ماقالت ماكو جدامي الا اجرب الصبخه .. ويارب يارب تشافيني ..

الله يرحم والديك

دير بالك اخوي
اذا توك حاجم والجروح مازالت موجوده لاتصبخ
اصبر لين يروح جرح الحجامه واصبخ

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

الخيل الحر

عضو فعال
ماتشوف شر اجر وعافيه
اسمع كلامي وادعيلي
بكره تاريخ 17 ذي الحجة
سو حجامة وانت صايم
خمس براسك وثلاث بظهرك
طهور ان شاءالله

ياهلا فيك اخوي الغالي غيث

انا صراحه حاجم قبل ثلاث او اربع ايام .. واعتقد الحجامه لازم اذا بكررها اقل شي اسبوع ..
لاني حجمت اربعه براسي واربعه بظهري ..

صاج تاريخ 17 افضل التواريخ لعمل الحجامه

ماقصرت عسى ربي يحفظك

السور

عضو جديد
الطنين يمكن عندك اعوجاج في الحاجز الانفي (لازم عمليه تعديل)
او شمع بالاذن لازم تنظيف الاذن .
او التهاب الاذن .
مؤقت لازم تاخذ اسبرين اطفال زين للصداع

الخيل الحر

عضو فعال
الله يسلمك حبيبنا ليت الشباب

جربت الطريقه وانكتم صدري وما قدرت اكمل .. لان صراحه حتى خدامتنا تقول بالهند نعالج الهوا بهذه الطريقه

انا سويت صبخه بس احس عوار براسي ..خصوصا لما اتكلم .. بنتظر لما تخلص فترتها ..والله يستر لا يكون اخرتها الجوي (الكي)

دعواتك

أعلى