مساعدة .. نحن محاصرين في حلب

إبنة سوريا

عضو جديد
أختي الكريمة ....اعلمي تماما أن الحال التي تمر بها البلاد لا تسر من كان لديه إنسانية ..فما بالك بمن كان صادق الإيمان..!!

وأن القلوب لتتفتت لما تراه من فظاعة تقشعر لها الأبدان ...

ونأمل من الله الفرج القريب ...فكلما ضاقت ..اقترب موعد فرجها ....وليس لنا سوى الله نشكوا إليه همنا وما آل إليه حالنا ...ونرجوه النصر القريب ..

لذا أخيتي ...خذيها نصيحة من أختٍ لك في الله ....إن شئتِ عملتِ بها ...وإلا ما أنا إلا ناصحة ...والنية يعلم بها الله ...

أنظري للخالق ...لا للمخلوق ...وانتظري من الخالق ...لا من المخلوق ....قد وصلت رسالتكِ ...فما شاء أخذ بها وأجاب مطلبها ...ومن شاء أعرض عنها ..وليس لنا أن نلومه أو نتهمه بناقصة ...كلٌ له أسبابه ... والله يتولانا ..ويتولاه ....

فاطلبي من الخالق ...ييسر لك خَلقهُ ...فما من داع لتنظري لهم ...وتذكريهم ..وتستجدي عطفهم ....فاللبيب من الإشارة يفهمُ ...فمن أراد فعل الخير ...فذاك طريقه معروف ....وليس لأحد أن يجبره على السير فيه أو الإعراض عنه ....

وبالأخير ...أرجو أن لايكون في كلامي ثقلا عليكِ ...إنما هي نصيحة ارتأيتُ قولها ...فربما أصبت...وربما لم أفعل ...لكن النية خيرا ...والنية يعلمها الله ...

وكان الله في عون كل محتاج مكروب ....

دمتم في أمان الله وحفظه ...

جزاك الله الخير اختي ..
الحمدلله ع كل حال ..
الشكوى لغير الله مذلة .. وانا ادرى الناس بهذا الشيء لأني أعيشه حاليا ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
شكرا لك اختي .. ولا وضعك الله في مثل موقفي هذا :(

إبنة سوريا

عضو جديد
لا تسألن بُنيَّ آدم حاجةً...
و سل الذي أبوابه لا تُحجبُ...
اللهُ يغضبُ إن تركتَ سؤاله...
و بُنَيَّ آدم حينَ يُسألُ يغضبُ
===
اللهم دل اهل الخير علينا :(

إبنة سوريا

عضو جديد
اخي الكريم تويتر الكويت
جزاك الله خيرا عن كل حرف كتبته و عن رغبتك بدعمنا ومساعدتنا ..
وبالنسبة لما ذكرت عن الماء فـ صحيح مليون بالمئة
وانا بنفسي حدث لي تسمم بالماء ... و هناك ما يزيد عن 120 اصابة و 10 شهداء فقط بسبب الماء ..

وبالنسبة لما ذكرت عن مصروف 100 دينار فهو صحيح .. مع العلم انه قبل الازمة كنا نعيش بربع هالمبلغ
لكن الحصار و تجار الحروب .. ما جعلو لنا شيء الا واستغلوه ..
ولو احد منكم يتكرم و يعمل لنا حملة تبرع تكفينا مصروف عام .. يكون عمل شيء اكبر من احلامنا بكثيرررررررررررررررررر
هذا اكبر حلم ممكن نحلم فيه .. اقسم بالله العظيم اننا رح نكون ممنونين جداااااااااا وشاكرين جميلكم كل عمرنا
ربي لا يضيقها على مسلم و يفرجها ع الجميع
والله العظيم جيتكم و استنجدت بكم .. لعل الله يحدث على ايديكم الفرج

أعلى