خلايا ( داعش ) في الكويت .

المزيون

عضو مميز
رغم وجود اتفاقية عراقية امريكية منذ عهد بوش الابن تتدخل بموجبها القوات الامريكية في حالة طلب ذلك الحكومة العراقية الا ان امريكا ابوما الضعيف اليوم لن تتدخل ابدا لكنها بالتأكيد ستساعد القوات العراقية بامدادها بالمعلومات الاستخبارية لسحق لحى الداعشيون .

المزيون

عضو مميز
لكن المشكلة الاساسية ان العراق يحتاج الى طائرات لسحق الداعشيون وهذا غير متوفر لها الان فامريكا لم توفّي بتعهداتها وتزويدها بطائرات وامريكا تمتنع عن تحريك طائراتها فمن المحتمل ان يستعين العراق بطائرات صديقة .

لكن المشكلة الاساسية ان العراق يحتاج الى طائرات لسحق الداعشيون وهذا غير متوفر لها الان فامريكا لم توفّي بتعهداتها وتزويدها بطائرات وامريكا تمتنع عن تحريك طائراتها فمن المحتمل ان يستعين العراق بطائرات صديقة .
تبي امريكا تقصف اهل السنه بالعراق بعذر داعش؟؟؟ تنظيم عصابات لا يتجاوز عدده 2000 رجل تبي تفزع الدول العظمي علشانه؟؟ وين جيشكم والمتطوعين ال 2 مليون ؟؟

لا ...ليس الامر كذلك فكل الكويتيين مسلمين لكن ولائهم لارض الكويت وعلمها ونشيدها اما الداعشيون فولائهم للشيطان الاخرس .
بدع ما اتزل الله بها من سلطان

الولاء للارض لا اعترف فية انا ولائي لله الواحد القهار وليست ارض !!!

واي مكان يرفع فية الاذان هي ارضي

والخلافة وعد الله

عجيب امرك راجع اسلامك !

ابشرك يامزيون اخر تصريح لأمريكا ماراح تتدخل عسكريا بالعراق يعني ياويلكم رحتوا فيها هههههههههههه

المزيون

عضو مميز
الذي يجهله ربما الجميع دون استثناء ان عناصر داعش جلهم من الخليجيين واكثرهم سعوديون وكويتيون وهؤلاء قبل ان ينضموا الى داعش كانوا بينكم يأكلون الطعام معكم ويبادلونكم الحديث وربما لا تعلموا انهم من عناصر داعش فالداعشيون كثر وهم بينكم .

Bo fai9al

Banned

والخلافة وعد الله

عجيب امرك راجع اسلامك !

شناطر يا بطل روح مع داعش ولا غيرهم وجاهد مو قاعد هنا لا ولاء للارض .. هذا الي مطيح حظ العرب يقولون مالا يفعلون وجذب وهياط ...... والخلافه بعد ! ماشاء الله !! عايش الدور ..

المزيون

عضو مميز
ابشرك يامزيون اخر تصريح لأمريكا ماراح تتدخل عسكريا بالعراق يعني ياويلكم رحتوا فيها هههههههههههه

نعم هذا ماسمعناه لكن اذا لم تتدخل امريكا في العراق فالغلبة ستكون لداعش واحتلال بغداد بسرعة البرق لكن من المؤكد ان ايران لن تدع داعش تهزم الحكومة العراقية ومن طرف اخر لن يعجب الوضع السعودية بتفوق داعش وبالتالي سيكون هناك اتفاق امريكي سعودي ايراني ضد داعش اما نحن فلاتحتاج داعش الى تحريك قواتها هناك فلديها داعشيون هنا لايؤمنون ان الكويت وطنهم وعلم الكويت علمهم ولانشيدها نشيدهم .

المزيون

عضو مميز

والخلافة وعد الله

عجيب امرك راجع اسلامك !

شكرا لك لانك اكّدت كلامي وانني لا اتقوّل على احد فما تفضّلت به هو مبدأ داعش وعناصرها فليس لهم وطن .

شناطر يا بطل روح مع داعش ولا غيرهم وجاهد مو قاعد هنا لا ولاء للارض .. هذا الي مطيح حظ العرب يقولون مالا يفعلون وجذب وهياط ...... والخلافه بعد ! ماشاء الله !! عايش الدور ..

شكرا لك لانك اكّدت كلامي وانني لا اتقوّل على احد فما تفضّلت به هو مبدأ داعش وعناصرها فليس لهم وطن .

داعش مين والناس نايمين ولو تابعت ردودي السابقة انا اقول عن داعش خوارج مجرمين

لكن المبادئ الاسلامية لا تتجزأ جميع المسلمين لا وطن لهم

الم يقول الرسول صلى الله علية وسلم : مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى

بالنسبة لموضوع الخلافة اتكذبون الرسول صلى الله علية وسلم !

(تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء شاء الله أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها إذا ثم تكون ملكا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت)

السنا في عصر الملك الجبري !

التعديل الأخير:

Bo fai9al

Banned
ههههههه تصدق يالمزيون رغم اني اختلف معاك في بعض مواضيعك وترفع ضغطي بس ما انكر واعترف ان مواضيعك غير عن كل المواضيع حتى اسلوبك وطريقة ردودك . ماشالله لا تقول نظلتك .... مواضيعك تفلفل وتثير غيرة بعض الناس . تتتتتت مشكله :D

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
بعد سماح السيستاني , وقد عُرِف عنه المسالمه , للشيعة في العراق بحمل السلاح للدفاع عن انفسهم امام داعش اصبح الامر مهيئا لاشتعال حرب طائفية بين السنّة والشيعة .
لقد جانبت الصواب يا اخي المزيون في هذه الجزئية
أختلف معك
لم يكن هذا المحنط السستياني يوما مسالم
ﻻ هو وﻻغيره عندما يتعلق اﻷمر بأهل السنة
والقضاء عليهم
باﻷساس الحرب الطائفية ضد أخواننا أهل العراق السنة
مشتعلة منذ أن أستلم المالكي إدارة الحكم
فﻻ شئ جديد
سوى أنهم اليوم يريدون القضاء على
أهل السنة بشكل رسمي
بحجة جرائم داعش المدعوم منهم ومن
أمريكا
اليوم نطق المحنط السستياني
بهذه الفتوى عندما تعلق اﻷمربأهل السنة
لكنه كان شيطان اخرس .. اعمى .. اصم
محنطا كفرعون
عندما كان جيش اﻹحتﻻل يسرح ويمرح في العراق
وشيطان رجيم اخرس اعمى اصم
عندما كان اهل السنة وﻻزالوا تنتهك حرماتهم
ويقتلون شر قتلة يحرقون وهم احياء
قبح الله الشياطين الخرس
الذين ﻻ ينطقون بالحق عندما يحتاج إليهم
اذا كان مسالم ما تدعي أيها المزيون
كان عليه أن يأمر بحقن الدماء و ليس باستنفار
الروافض ذكور و إناث للقضاء
على أهل السنة بحجة داعش
والحمد لله رب العالمين

المزيون

عضو مميز
سعادة اللواء محمد اليوسف الصباح الوكيل المساعد لامن الحدود البرية يقول ان حدودنا البرية آمنه وانا اقول ان المواطن الكويتي لايُلدغُ من جحر مرتين فقد قلتم هذا الكلام قبل اكثر من عشرين سنه..... والنتيجة بتنا كويتيون واصبحنا عراقيون ........انا اقول له لاتراقب الحدود البرية بل راقب اهل اللحى من عناصرك على الحدود وابعدهم لحين انتهاء الخطر ( واذا طعتني اخذ فراشك ونام هناك على الحدود ولاتثق بأحد وانظر بعينك وتلمّس الخطر بيديك وانا واثق انك لاتحتاج الى نصيحة مني ومن غيري فالكويت بين عينيك ) .

سعادة اللواء محمد اليوسف الصباح الوكيل المساعد لامن الحدود البرية يقول ان حدودنا البرية آمنه وانا اقول ان المواطن الكويتي لايُلدغُ من جحر مرتين فقد قلتم هذا الكلام قبل اكثر من عشرين سنه..... والنتيجة بتنا كويتيون واصبحنا عراقيون ........انا اقول له لاتراقب الحدود البرية بل راقب اهل اللحى من عناصرك على الحدود وابعدهم لحين انتهاء الخطر ( واذا طعتني اخذ فراشك ونام هناك على الحدود ولاتثق بأحد وانظر بعينك وتلمّس الخطر بيديك وانا واثق انك لاتحتاج الى نصيحة مني ومن غيري فالكويت بين عينيك ) .
اخوي المزيون ليش انت خايف وحاس بالرعب لي هالدرجه؟؟ ترا احنا دوله وعندنا جيش وشرطه ومستحيل تنظيم عصابات لا يتجاوز عددهم 2000 يقدر يسبب لنا متاعب وبعدين لا تخاف اذا هالعصابات دخلت الديره تأكد راح تنتهي برجال الجهره وماراح توصل الرميثيه ارتاح وتطمن

المزيون

عضو مميز
اخوي المزيون ليش انت خايف وحاس بالرعب لي هالدرجه؟؟ ترا احنا دوله وعندنا جيش وشرطه ومستحيل تنظيم عصابات لا يتجاوز عددهم 2000 يقدر يسبب لنا متاعب وبعدين لا تخاف اذا هالعصابات دخلت الديره تأكد راح تنتهي برجال الجهره وماراح توصل الرميثيه ارتاح وتطمن

" لو درى عمير شق جيبه " اسمح لي اكتفي بهذا المثل للرد .

استح على وجهك ولا تخون اهل الكويت

أعلى