سؤال وجواب حل الزحمه

ضاع عمري

عضو فعال
انا عندي حل للزحمه شرط الشوارع تفضى

بس شلون اوصل حلي هذا او اقتراحي وحتى لو وصلته ماعتقد يطبق

ضاع عمري

عضو فعال
الحل يا اخوان انه نسوي مثل الامارات الوزارات تقدم خدماتها للبيت يعني الوزاره تجيك للبيت للي يبي يخلص معاملته طبعا يكون عليها رسوم بسيطه مثل نظام شركة الفحص الفني الخاصه الحين الي تجي تاخذ السياره منك وتفحصها وتطلع لك الدفتر

والحل الثاني يخلون الموظفين يداومون بالمحافظه نفسها يعني انا ساكن بالاحمدي اداوم بمناطق الاحمدي ماروح لمبارك الكبير او حولي اداوم هناك

والوافد لازم يطلع سياره من الوكاله وتستمر معاه ٥ سنين بس بعد ٥ سنين لازم يبيعها الوافد الي موقادر يشتري وكاله مولازم يسوق

انا هذي الحلول الي عندي يمكن اكون على صح ويمكن اكون على غلط

تقبلوا رايي ومابي هجوم وكلام ماله معنى انا حطيت هالاقتراحات عشان نفتك من الزحمه من مصلحتنا كلنا يعني

ضاع عمري

عضو فعال
خل نسمع حلولك إلا إذا حاب تحتفظ براءة الإختراع هذا شي ثاني .

والله ياغالي اخر شي كنت اتوقعه منك الشماته وخصوصا انه دايم مشاركاتك تكون مثريه ومفيده

والله ماني عاجز عن الشماته بس اذا الموضوع جدي لازم نتكلم بجد ووقت الغشمره نتغشمر

تقبل تحياتي

khalid ahmed

عضو ذهبي
والله ياغالي اخر شي كنت اتوقعه منك الشماته وخصوصا انه دايم مشاركاتك تكون مثريه ومفيده

والله ماني عاجز عن الشماته بس اذا الموضوع جدي لازم نتكلم بجد ووقت الغشمره نتغشمر

تقبل تحياتي
الشماتة ؟ لا يا أخي لك كل الإحترام والتقدير والله على ما أقول شهود . ولو عندك اختراع لهذه المشكلة من حقك تحتفظ بالحل لنفسك . ولا تغشمرت في مشاركتي لك كلش . إلتبس عليك الموضوع أخي . ويعطيك العافية على الفكرة وياليت فعلا تطبق خاصة في مايخص الخدمات التي تصل إلى البيت مقابل رسوم .

ضاع عمري

عضو فعال
الشماتة ؟ لا يا أخي لك كل الإحترام والتقدير والله على ما أقول شهود . ولو عندك اختراع لهذه المشكلة من حقك تحتفظ بالحل لنفسك . ولا تغشمرت في مشاركتي لك كلش . إلتبس عليك الموضوع أخي . ويعطيك العافية على الفكرة وياليت فعلا تطبق خاصة في مايخص الخدمات التي تصل إلى البيت مقابل رسوم .

تدري اخوي خالد لو كل وزاره عندها باصات ويعطون الموظف الوافد بالباص كامل الصلاحيات مع سستم الوزاره كان ماشفت احد رايح يراجع وتلقى الشوارع كلها فاضيه

khalid ahmed

عضو ذهبي
أيضا هي فكرة الموظف الوافد بالباص لكن صعب في وظائف معينة كالطب والهندسة والتعليم .. تخيل طبيب راكب باص أو مدرس !! يمكن نستثني وظائف معينة تنجح العملية ..

ولد بيان

عضو فعال
الحل موجود وسهل وترى بلكويت مافي زحمه محد مسبب زحمه غير المرور نفسه وله بلدنا مافي زحمه

1 .. عوائل الوافدين كلهم عندهم سيارات وين شرط 450 و وجامعيه ونلقى شباب الوافدين يسوقون بدون اجازه منتشرين

2 .. وقف الاجازات سياره على الكل يستثى منها تخصص الطب ب انواعه من دكتور الى ممرض الى مسعف الى صيدليه الخ

3 .. توفير باصات للوزارات الدوله كلها للوافدين من التربيه الخ الخ الخ

رفع سعر بانزين من 65 فلس الى 150 على الوافدين ويعطى مواطنين كرت خاص

رفع رسوم تامين سياره من 20 الى 100

رفع تجديد ليسن من 10 الى 50 سنويه

وانتهاء

وماتلقى زحمه بعدها اما تعطي الكل يسوق مراح نخلص

أعلى