الكنادره ينقسمون في الخامسه

بو بندر

عضو فعال
أتمنى فوز مذكر الكندري وخالد لأننا نريد التغيير

لكن الهاجري لا لأنه صوت مع المرأة وولاية المرأة لاتجوز شرعا يعني الرجال بصااام بيده ورجله

faisal222

عضو
أتمنى فوز مذكر الكندري وخالد لأننا نريد التغيير

لكن الهاجري لا لأنه صوت مع المرأة وولاية المرأة لاتجوز شرعا يعني الرجال بصااام بيده ورجله

انا معك اللي صوت مع المرأة بصام من رأسه الى قدميه

كتر^بلر

عضو جديد
.

من خلال زياراتي للدواوين في الدائره واستشفيت من اهل العلم من عائلة الكنادره ان هناك انقسام بينهم
وهذا الانقسام من ناحيه ضد مرشحهم فيصل الكندري ومن ناحيه اخرى مع المرشح ضد التحالف لصالح مرشحين آخرين

ولكن لو ننظر الى التقسيمه فسوف نجد ان المستفيد الاكثر من هذا الانقسام هو مرشح الكنادره فيصل الكندري واليكم التقسيمه كالآتي :

1- هذه المجموعه ماراح تصوت لفيصل ولا التحالف وتقريبا عددهم 800 الى 900

2- عبدالله البرغش - حمود الحمدان - العبيد- المحيلبي - الشمري - عكاش ونلاحظ هذه الفئه توجهها اسلامي ,, ممكن ان بغضهم يصوت لفيصل صوت ويختارون من البقيه حسب التوجه .

3- الحويله - شرفان - اللميع - الحبيني سعدون ونلاحظ التوجه خدمات ويمكن الاغلبيه منهم تصوت لفيصل

4- عصام ؟؟؟؟ - سعدون - ابوخوصه - شرفان - الميع التوجه $ + خدمات وصوت لفيصل دون الالتزام بالتحالف

5- فيصل - مركوز - الضويحي - ثويران وهذه مجموعة التحالف وعلى حسب المصادر ان عدد الذين اقسموا لم يتجاوز 500 ناخب وناخبه

ياجماعه وين رايحين الهاجري والمطيري والسبيعي ,,,, اعتقد ان التحالف مع الحربي كان افضل على الاقل لديه 1000 ناخب وناخبه ويمون عليهم لكن فيصل حاصل بينه وبين ربعه انشقاق .

faisal222

عضو
من خلال زياراتي للدواوين في الدائره واستشفيت من اهل العلم من عائلة الكنادره ان هناك انقسام بينهم
وهذا الانقسام من ناحيه ضد مرشحهم فيصل الكندري ومن ناحيه اخرى مع المرشح ضد التحالف لصالح مرشحين آخرين

ولكن لو ننظر الى التقسيمه فسوف نجد ان المستفيد الاكثر من هذا الانقسام هو مرشح الكنادره فيصل الكندري واليكم التقسيمه كالآتي :

1- هذه المجموعه ماراح تصوت لفيصل ولا التحالف وتقريبا عددهم 800 الى 900

2- عبدالله البرغش - حمود الحمدان - العبيد- المحيلبي - الشمري - عكاش ونلاحظ هذه الفئه توجهها اسلامي ,, ممكن ان بغضهم يصوت لفيصل صوت ويختارون من البقيه حسب التوجه .

3- الحويله - شرفان - اللميع - الحبيني سعدون ونلاحظ التوجه خدمات ويمكن الاغلبيه منهم تصوت لفيصل

4- عصام ؟؟؟؟ - سعدون - ابوخوصه - شرفان - الميع التوجه $ + خدمات وصوت لفيصل دون الالتزام بالتحالف

5- فيصل - مركوز - الضويحي - ثويران وهذه مجموعة التحالف وعلى حسب المصادر ان عدد الذين اقسموا لم يتجاوز 500 ناخب وناخبه

ياجماعه وين رايحين الهاجري والمطيري والسبيعي ,,,, اعتقد ان التحالف مع الحربي كان افضل على الاقل لديه 1000 ناخب وناخبه ويمون عليهم لكن فيصل حاصل بينه وبين ربعه انشقاق .
مؤيد لك في كثير من النقاط:-
وأضيف كلام د. احمد الكندري الاستاذ في التطبيقي الذي ذكر أن غالبية الكنادرة لاينسون فضل سعدون حماد وهم معه بشكل كبير ، كما ان فيصل لايعتبر بالنسبه للكنادرة المرشح المرضي عنه خاصة وانهم تمنوا بقاء جاسم الكندري في الدائرة .
وذكر لي ان سعدون يتعرض لحملة شيعية كبيرة انتقاما منهم لعبد الصمد ولاري .

كتر^بلر

عضو جديد
والله ياجماعه الكنادره حالتهم حاله

يقولك فيصل ماهو كندري اصلي !!!!!!!!!

دخلت منتى الكنادره وللا الساحه مدهره عندهم ومشلوطينه فيه وفي اصله الرجال ماراح يوصل يوم النتخاب الا مسوينه قوايم :>

زوروا الموقع وسجلو وشوفوا اذا انا غلطان

http://www.alknadra.com/vb/

Qy9r

عضو فعال
من هالموضوع اتضح لى ان التحالف ناجح 100% واللا لماذا كل هذا الهجوم والتجريح

المثل يقول لا تقذف اللا الشجره المثمر والظاهر ان التحالف بدا يتغلغل فى نفوس الضعفاء المتسلقين

الضرب تحت الاحزمه وخفافيش الليل

اما بالنسبه لمداخله الاخ اللى كاتب ذولا ومدققين عليها عيال مطير

فأقوله يا النجرانى شوفلك طريق غير طريق مطير ترى النجارين معروفين بالقطع وراح تعرف معنى كلامى بيوم التصويت واثناء الفرز شلون بيصير القطع بين العجمان

Qy9r

عضو فعال
انا معلمكم التحالف ولد ميتا

الموت والحياه بيد الخالق لابيدى ولابيد المتخلفين اللى نفسك

حاول تميز فيما يحق لك ذكره وكتابته اما ما يخص الخالق فأبتعد عنه .. هذى بدايه تحريك الحاكميه لكم شوى شوى لين يتمم غسل المخ اللى فيكم هذا اذا بقى فيكم مخ من الاساس

تميمي كويتي

عضو فعال
QY9r
انت متفاءل جدا من التحالف ،،، تبي تنجحه غصب ،،،
يا اخي التبادلات على أفا من يشيل ،،،،،،،،،،

غدا لناظره قريب ،،،

أعلى