ممكن تعطوني الحل

بوفلان

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي موضوع شاغلني هاليومين سواء انا مع او ضد مو هذا الهدف الهدف من هالموضوع نفكر مع بعض سواء اللي رافض ولا اللي موافق
وماابي اللي يرد علي مجرد الرد لا ابي اللي يرد علي هالموضوع يرد بحجم المشكله مو بحجم الفزعه
في بعض الشباب معارضين التزكيه او التشاوريه او الفرعيه اهم مو معارضين عليها لانها فيها شي لا مقتنعين فيها بس ماتخدمهم
وفي شباب يبون هالتزكيه والتشاوريه والفرعيه هم عشان اتخدمهم
لنفرض مسلم البراك وضيف الله بورميه وحسين مزيد وافقو علي هالفرعيه في احد من الشباب اللي كل واحد فاتح موضوع وحاطلي فتاوي راح يقول مسلم غلط ولا ضيف الله غلط ولا حسين غلط صدقوني كلهم راح يقولون ونعم الراي
لنفرض فلان من المرشحين قال مابي فرعيه كلنا راح ناكله الا اللي قريبين منه راح يحطون فتاوي ويقولون ويعملون ويزعلون شغله معروفه
شنو الحل بنظركم قبيله لها وزنها ولها اعضاء سابقين ومرشحين ونعم فيهم من خيرة رجال القبيله شالمانع لما يقعدون ويتشاورون يزكون
العوائل الكبار والحركات السياسيه والمناصب الحكوميه الكبيره ماتتم الا بالتشاور بينهم وبين بعض اهي تشاور فرعيه مصيبه اللي اهي بس مااطلع عن عائلتي او قبيلتي
وصدقوني لو هالثلاثه ادخلو مع اعيال عمهم ولا احد عارض الكل راح اتمجدون اللي يقول شفتو مسلم الاول علي الكويت ودخل مع اعيال عمه والحرام يقلب حلال انصار حسين يقول شفتو بوعلي دخل ولا همه شي والحرام ينقلب حلال وانصار ضيف الله شفتو اشلون الدكتور دخل مع اعيال عمه ولا همه احد اهم ماعليه قبيلته شغله معروفه
حاليا الشباب اللي معارضين مو معارضين لانهم معارضين لا انهم معجبين بفلان وعلان لو يقول صوتلي 4 مرات وترك اعيال عمك او اللي فيه خير يقوله حاضر
شالفرق بين مسلم البراك وحسين مزيد وضيف الله بورميه وبين مبارك الخرينج وبراك النون ومزعل النمران وخالد العدوه ..... الخ
مافي فرق بس الفرق انهم رضو براي الاقلبيه وراي القبيله وماهمهم الكرسي
اما ربعنا يااحنا يابلاش
لنفرض مافي ولا مطيري نزل او اعلن ترشيحه اتوقعون مسلم وحسين وبورميه يقول واحد فيهم انا اكتفيت اعطي المجال لغيري ودعمه مستحيل
فرضا مطيري صاحب مكانه وله وجود وفيه الخير وله شعبيه وفكر ينزل شسوي يروح ياخذ الاذن منهم ولا يقعد مع اعيال عمه ولا انصار هالثلاثه يقوله انت منزلك فلان وعلان وتبي تخرب عليهم
احنا الحين طلعنا من الكويت ومن الدائره ومن القبيله وصلنا حربنا للافخاذ يعني مو مهم هذا وذاك فيه خير ولا مافيه خير اهم شي اللي احبه مايطيح او الفخذ الفلاني مايخذه وبالنهايه اعيال عم
اتمني من اخواني مسلم البراك وضيف الله بورميه وحسين مزيد تقعدون مع اعيال عمكم ان شاء الله مو فرعيه ولا شي بس اتحاورون وتجتمعون وتضعون حل لشي مايدوم والكرسي مايدوم ولاتنسون المطران لهم فضل عليكم بعد الله ولاتزرعون بين شباب القبيله فتنه بسبب كرسي ومحد دايمن الا الله كل المرشحين المطران فيهم خير عطوهم فرصه وقعدو مع بعض وتناقشو وكبرو اعقولكم انتم اعيال عم ولا تقولون مانعترف ونعترف مو هذا قصدكم انتم تبون هالكرسي
واللي يفكر بكرسي علي حساب نفسه واهله وقبيلته مصيبه هذي مالها حل واتمني من اخواني اعضاء المنتدي اللي يبي يرد لمجرد الفزعه والدفاع اللي ماله معني لا يرد انا رسالتي للاعضاء السابقين اللي غرتهم الدنيا وكرسي واللي يبي يدافع عن مصالح الشعب مايرفس اقرب الناس له ويبي يدافع عن مصالح الشعب
اتمني ترد الماي لمجاريها ويتصافون ويزكون اللي فيه الخير

وشكرا وجهه نظري:وردة:

صدقني لن أرد عليك لمجرد الفزعة بل قناعتي ووجهة نظري ورأي الخاص وقد يكون خطأ ولكن تبقى وجهة نظر وأقسم بالله العظيم لست ممن انتفع من مسلم ولا حسين ولا بورمية ولا طرقي ولا هايف بصورة مباشرة ولا أي عضو أو مرشح ووجهة نظري مبنية على اطلاع على ما حدث وعن قرب والله يشهد على كلامي.
وللحديث بقية.

صح كلامك لأني الى الآن لم اكتب رأيي لأن الحديث يطول وقد كتبت للحديث بقية بمعنى أنني سوف أعود الى هذا الموضوع ان شاء الله
طول بالك علي أخوي بو فلان.

الأمير

عضو فعال
صح كلامك لأني الى الآن لم اكتب رأيي لأن الحديث يطول وقد كتبت للحديث بقية بمعنى أنني سوف أعود الى هذا الموضوع ان شاء الله
طول بالك علي أخوي بو فلان.
بوفواز ليش كل هالتشويق

قول رآيك وخلصنا ..

بروفيشنال

عضو فعال
بصراحة حلوة المقارنة بين مسلم وبورمية وبين الخرينج والنون !!!!!!!!!!!!!!
سيم سيم

رفقاً بنا الله يرحم والديكم.. شوية وعي بليييييييز

بوفلان

عضو فعال
اول شي مشكورين علي مروركم
ثاني شي اخوي بروفيشنال انا ماقارنت الا بكلمه عضو سابق يعني مافي فرق بين العضو السابق والعضو السابق هذا قصدي وشكرا

بوفلان

عضو فعال
ناخب وطني مشكور ممكن تعلمني الوكيل المعتمد والمتحدث الرسمي للمطران عشان اروحله ووصله هالرساله الظاهر ماتفرق بين الحر وال.....
يمكن انت لك من يحكمك بس انا حر ولد حر اضن فهمتني
اذا انت مع الخيل ياشقرا وناس اتكلم بدالك مشكلتك بس بما اني انتمي لهلقبيله اقول رايي وانا رافع راسي ولاتوقع كل المطران نفسك ينقادون فديتك شكرا علي مرورك اللي ماله معني

ناخب وطنى

عضو جديد
انت يابوفلان حر والله العظيم هزلت انت احد افراد فرقة حسب الله الطبالين معروفين ومرصودين ومعروفه اهدافكم وسلملى على مسلم قال حر قال

وسم*

عضو مخضرم
تسلم والله ياخوي

وبالفعل كلامك هذا بلمس

هذا هو سبب اعتراضنا الرئيسي

ليش ينكرون فضل القبيلة عليهم

هي اللي طلعتهم لما كانوا بحاجتها

والحين عطوها طاااااااااف

المفروض من باب الذوق يجتمعون مع جماعتهم

ويتفقون مع بعض ويتنازلون علشان خاطر هالقبيلة

وبعدين للاسف البراك مااخذ عظة وعبرة من النائب الجرئ وليد الجري

اللي طلع وخلا ربعه يوصلون لانه عنده اخلاق وذوق

لكن شنو تقول باللي متمسكين بالكرسي

وفضلوه على قبيلتهم وعلى دولتهم

ولااحد يقول ان هذا مجرم قانونيا يبه شبعنا من الكلام الفاضي

والله ثم والله لو كان هالقانون موجود ايام قبل ايام ماكان البراك يسقط

بالعمرية كان سواها البراك

حبر الحرية

عضو فعال
اتمني من اخواني مسلم البراك وضيف الله بورميه وحسين مزيد تقعدون مع اعيال عمكم ان شاء الله مو فرعيه ولا شي بس اتحاورون وتجتمعون وتضعون حل لشي مايدوم والكرسي مايدوم ولاتنسون المطران لهم فضل عليكم بعد الله ولاتزرعون بين شباب القبيله فتنه بسبب كرسي ومحد دايمن الا الله كل المرشحين المطران فيهم خير عطوهم فرصه وقعدو مع بعض وتناقشو وكبرو اعقولكم انتم اعيال عم ولا تقولون مانعترف ونعترف مو هذا قصدكم انتم تبون هالكرسي
واللي يفكر بكرسي علي حساب نفسه واهله وقبيلته مصيبه هذي مالها حل واتمني من اخواني اعضاء المنتدي اللي يبي يرد لمجرد الفزعه والدفاع
--------------------------------- ( انتهى الاقتباس من ابو فلان الفلتان )
صب حقنه لبن 000
لامنطق ، ولاهدف للكاتب الا تأييد القبلية بطريق غير مباشر ، فقد جاء من اسفل الموضوع مصورا نفسه واعضا وناصحا وهي صفات ابعد ماتكون عنه ، يابو فلان اياك والفلتان في الكتابة ، فليس انا ان استعطت انت وامثالك التلون امامه .

بوفلان

عضو فعال
ناخب وطني انا محسوب علي مسلم وسلم علي مسلم شوف انا شنو كاتب بموضوعي اقسم بالله ضايع انت اللي كنت اضرب عليهم المثل مع الخيل ياشقرا ياابني انا كاتب بموضوعي كل المطران يقعدون مع بعض واولهم مسلم وتقولي محسوب علي مسلم انا اقول اهتم بدراستك افضل

حبر الحرية

عضو فعال
ناخب وطني انا محسوب علي مسلم وسلم علي مسلم شوف انا شنو كاتب بموضوعي اقسم بالله ضايع انت اللي كنت اضرب عليهم المثل مع الخيل ياشقرا ياابني انا كاتب بموضوعي كل المطران يقعدون مع بعض واولهم مسلم وتقولي محسوب علي مسلم انا اقول اهتم بدراستك افضل

بماذا تهرطق ياأبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوفلان

عضو فعال
شكرا بنتي وسم في ناس ترد علي هالموضوع عشان يزيدون عدد المشاركات ولا فهمت من ردهم الا اللقافه الزايده كلامج عين العقل لازم كل مرشح محسوب علي هالقبيله كبير ولا صغير عضو سابق ولا جديد يقعد مع اعيال عمه ويتفاهمون سواء زكوه ولا مازكوه الاهم انه قاعدته ماتاخذ منه موقف وشكرا مره ثانيه وسم
........................
اما بالنسبه لولدي عزوز في جمله كاتبها حلو
ولاهدف للكاتب الا تأييد القبلية بطريق غير مباشر
ولدي عزوز ماتبيني اكون تحت امر قبيلتي امشي مع راي قبيلتي افضل ماامشي علي راي ناس من خارج قبيلتي اضن فهمت كلامي اللي انت عضو فيها
واللي مافيه خير بقبيلته مافيه خير بالناس واذا انت ماتعترف بقبيلتك مشكلتك واذا انت تحس نفسك ناقص مشكلتك واذا انت تحس مسير من اشخاص معينه مشكلتك واذا انت مالك كلمه كلمتك كوبي علي كلام شخص معين مشكلتك واذا انت تحس نفسك تايهه ماتدري انت من قبيله ولا برا القبيله هم مشكلتك عزوز بابا انا اهم ماعلي قبيلتي واللي يقولون عنه يمشي علي نفسي علي غيري ولا افضل شخص معين علي قبيله كامله اضن فهمتني حتي لو كان الشاذ اخوي مو عضو سابق اللي يدخل مع اعيال عمه وعيال عمه اتزكيه انا معاه واللي يطلع من هالنسيج وينفصل عنهم اعتبره برا مجموعه هالقبيله وعرف النوعيه اللي ياخذها عضو سابق ويقعدهم بمقره يصفقون ويتعشون لكن انا مو مومنهم
عزوز خف علي ايدك اشوي
القبيله اهم وشكرا

حبر الحرية

عضو فعال
شكرا بنتي وسم في ناس ترد علي هالموضوع عشان يزيدون عدد المشاركات ولا فهمت من ردهم الا اللقافه الزايده كلامج عين العقل لازم كل مرشح محسوب علي هالقبيله كبير ولا صغير عضو سابق ولا جديد يقعد مع اعيال عمه ويتفاهمون سواء زكوه ولا مازكوه الاهم انه قاعدته ماتاخذ منه موقف وشكرا مره ثانيه وسم
........................
اما بالنسبه لولدي عزوز في جمله كاتبها حلو
ولاهدف للكاتب الا تأييد القبلية بطريق غير مباشر
ولدي عزوز ماتبيني اكون تحت امر قبيلتي امشي مع راي قبيلتي افضل ماامشي علي راي ناس من خارج قبيلتي اضن فهمت كلامي اللي انت عضو فيها
واللي مافيه خير بقبيلته مافيه خير بالناس واذا انت ماتعترف بقبيلتك مشكلتك واذا انت تحس نفسك ناقص مشكلتك واذا انت تحس مسير من اشخاص معينه مشكلتك واذا انت مالك كلمه كلمتك كوبي علي كلام شخص معين مشكلتك واذا انت تحس نفسك تايهه ماتدري انت من قبيله ولا برا القبيله هم مشكلتك عزوز بابا انا اهم ماعلي قبيلتي واللي يقولون عنه يمشي علي نفسي علي غيري ولا افضل شخص معين علي قبيله كامله اضن فهمتني حتي لو كان الشاذ اخوي مو عضو سابق اللي يدخل مع اعيال عمه وعيال عمه اتزكيه انا معاه واللي يطلع من هالنسيج وينفصل عنهم اعتبره برا مجموعه هالقبيله وعرف النوعيه اللي ياخذها عضو سابق ويقعدهم بمقره يصفقون ويتعشون لكن انا مو مومنهم
عزوز خف علي ايدك اشوي
القبيله اهم وشكرا

الاخ ( حبابه ) عفوا قصدي ابو فلتان ....
مشكلتك ان عقلك لاتملكه البته ، فهو مؤجر للقبيلة دون مقابل ، وكم تمنيت لو فسخت عقد الاجار معها ، وأضمن لك ان وطنك هو المستأجر البديل والذي دفع ويدفع وسيدفع لك الى ماشاء الله .

بوفلان

عضو فعال
اول شي مايصير تقول الاخ حبابه الاخ مذكر ياعزوز
ثانيا لاخر مره راح ارد عليك لاني احس قاعد اضيع وقتي معاك وللمره المليون اقولك اهتم لدراستك وخل عنك هالردود اللي مالها معني عقد اجار ومستأجر داش عماره انت ولا منتدي
المهم اولدي عزوز اهتم بدراستك ولاتضيع وقتك بشغلات تجهلها باجر تكبر وتعرف شنو معناة كلامي
مشكورين كل اللي ردو علي سواء معاي ولا ضدي

تسلم والله ياخوي

وبالفعل كلامك هذا بلمس

هذا هو سبب اعتراضنا الرئيسي

ليش ينكرون فضل القبيلة عليهم

هي اللي طلعتهم لما كانوا بحاجتها

والحين عطوها طاااااااااف

المفروض من باب الذوق يجتمعون مع جماعتهم

ويتفقون مع بعض ويتنازلون علشان خاطر هالقبيلة

وبعدين للاسف البراك مااخذ عظة وعبرة من النائب الجرئ وليد الجري

اللي طلع وخلا ربعه يوصلون لانه عنده اخلاق وذوق

لكن شنو تقول باللي متمسكين بالكرسي

وفضلوه على قبيلتهم وعلى دولتهم

ولااحد يقول ان هذا مجرم قانونيا يبه شبعنا من الكلام الفاضي

والله ثم والله لو كان هالقانون موجود ايام قبل ايام ماكان البراك يسقط

بالعمرية كان سواها البراك

عزيزتي وسم لماذا كل هذا الحقد الدفين لمسلم البراك

لماذا هذا الكلام الجارح في حق مسلم البراك

هل تناسيتي اختي الفاضله مواقف مسلم البراك ؟

هل بأعتقادك اختي العزيزه ان مسلم البراك من العام 1996 لم يمثل مطير في المجلس؟

مسلم مثّل الشعب الكويتي قاطبه في المجلس ولم يحصر مواقفه اتجاه قبيلته الكريمه مطير

لن نسمح لكي اختي العزيزه ان تقولي بأن مسلم البراك ماعنده اخلاق وذوق

مسلم البراك دخل المجلس سنة 1996 وسجل افعاله وهذا ما جعل ابناء الدائره يعيدونه الى المجلس

مسلم البراك لم يمنع احد بدخول الانتخابات ابناء الدائره يتنافسون المنافسه الشريفه ولكن مسلم البراك يرجع بسبب بطولاته وافعاله المشرفه

اتمنى ان تحترمي يا عزيزتي قوانين هذا المنتدى

الموضوع لم يحصر على مسلم البراك

الخارجين عن الفرعيه 3 مسلم البراك وحسين مزيد وضيف الله ابو رميه

لماذا حصرتي كلامك على مسلم البراك ؟؟؟

لنرتقي بأسلوب الحوار قليلاً يا عين جدي

أعلى