سؤال وجواب استفسار لأهل الخبرة

محمدفهد

عضو جديد
السلام عليكم يا اخوان
كيف يمكن ان التقي بوزير الداخلية او الشيخ مازن الجراح؟

أواجه مشكلة معطلة حياتي وباختصار والدي كان من البدون وبعد التحرير لم يسجل في اللجنة المركزية (لجنةالبدون) واستخرج جواز سفر دومنيكان لتعديل وضعه ليتمكن من استئناف عمله في وزارة التربية. وجميع اولاده القصر كانوا مضافين كمرافقين على جوازه.

مرت الأيام وانتهى الجواز وانتهت الاقامة ولم يستطع تجديد الجواز لانه بالأساس مزور وجميع المكاتب التي كانت تقوم بتجديد هذة الجوازات اغلقت ابوابها.

وقد حصلت على جنسية دولة اوروبية مؤخرا عن طريق زوجتي وحاولت اعدل وضعي من دون اي جدوى. وحسب الرد اللي جاءني من الهجرة انه لا يسمح بتعديل وضعي الا اذا قام والدي بتعديل وضعه وبالحرف قالوا لي ما يصير نعدل وضعك ونفصلك عن ابوك واخوانك واهمه مخالفين لازم كلكم تعدلون اوضاعكم.

انا ابلغ من العمر 34 الان وكنت اتمنى اني اعدل وضعي لاستطيع مساعدة اهلي خصوصا ان جميعنا حاليا مخالفين لقانون الاقامة ولا نملك عمل وتصحيح وضعي مهم لاحاول مساعدة اهلي باي طريقة لكن ماني عارف وين اروح او من اكلم خصوصا ان المفروص شخص في عمري يكون مستقل عن والده ولاكني ما افهم في الإجراءات والقوانين ولا اعرف كيف احل مشكلتي.

حاولت اقابل الشيخ مازن من دون جدوى ولا اعرف اضمن طريقة لمقابلته او مقابلة وزير الداخلية او اذا كان هناك اي شخص او إجراء استطيع ان اقوم فيه لحل مشكلتي. وأتمنى انكم ما تبخلون علي باي نصيحة .

جزاكم الله خيرا واحسن الله إليكم
 
أعلى