هيثم الشايع .. لا لون لا طعم لا رائحة

6ergi

عضو مخضرم

هيثم الشايع .. مرشح شاب يدخل الإنتخابات للمرة الأولى ، على الرغم من ضخامة حملته الإعلانية ( خصوصا بالانترنت عسى ما بطلت سايت إلا طلعلك للكويت شبابها ) إلا أنه إلى الآن لم نشاهد هذا المرشح يتكلم .. يقال أنه تكلم في إفتتاح مقره .. ولكن بكلمة مكتوبة ويقال أيضا أنها من إعداد أحد أساتذة العلوم السياسية في جامعة الكويت ومقدم برامج معروف ..

في بداية الحملة الإنتخابية لم أستطيع أن أحدد رأيا معيننا تجاه هذا المرشح .. وهذا شي طبيعي تجاه العديد من المرشحين خصوصا الجدد منهم .. ولكن مع إشتداد الحملة الإنتخابية وكثرة الندوات واللقاءات والمناظرات التلفزيونية نستطيع أن نشكل رأيا تجاه أغلب المرشحين البارزين .. إلا هذا المرشح .. حملة إعلامية كبيرة .. وفي نفس الوقت غياب إعلامي .. الغريب أنه حتى في دعاياته الإنتخابية يكتفي بلقطات من مباريات كرة اليد وصور لبيت القرين ولم نستطع أن نرى حتى "صفة ضروسه" ..

أكثر ما إستفزني في هذا المرشح "التلصق" بالمرشح الآخر جاسم الخرافي .. يدعو الخرافي لزيارته في مقره .. ويتبادل معه الزيارة في إفتتاح الخرافي .. والغريب أن الخرافي لم يفعلها حتى مع مرزوق الغانم أو أي مرشح آخر ..

إذا هذا قدوتك يا ممثل الشباب .. لا طبنا ولا غدا الشر ..

أخيرا أتمنى إنه يطيح بيد مذيع ملسون مثل الوشيحي ..

Bello

عضو ذهبي
مرشح مهزوز غير متمكن

مو كافي زايدين سعر قهوتهم

يبيله درب طويل ... تو الناس عليه مع إحترامي له

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
قبل جم يوم حطوا صوره بالجرايد و هو يزور رجال اطفاء فى احدى المستشفيات!!!
طيب ليش هالحركات اللى ما لها داعى
وينك قبل الانتخابات ما تزور المرضى و المصابين
حركة بايخة
و لو مو زايرهم وايد احسن
لا و اعتقد انه زايرهم بصفته نائب مجلس امة مو مرشح بعد

Falcon

عضو مميز
برغم مايري منه البعض من الحماس وحسن النوايا وصدق الكلام ظاهريا علي الاقل

الا انه لن يحالفه التوفيق بهذه الانتخابات للاسف .

اتمني له الحظ بانتخابات اخري .

نوستراداموس انتخابات 2008

ملاحظه : اتحدي اي شخص يكتشف ان توقعاتي خطأ بصباح يوم 18/5

فسوف اهديه معرفي واسمي المستعار هديه وفوقهم بوسة خشم

ra3eeha1

عضو فعال
والله توقعت انه عندك كلام مفيد يا استاذ ( الطرقي ) بس طلعت لا شي
حتي ترتيب الجمل عندك مهزوزة .....تذكر شي وبعد شوي تناقضه ....
العجيب في امرك انك تسأل وتجاوب نفسك ........
:)
انا بالعكس اييد كل المرشحين الجدد بكل الدوائر لانهم سوف يقومون بتكملة المسيرة الديمقراطية بدولتنا الحبيبة
يكفي انه مرشح مستقل وطني ينادي بإسم الكويت ولا يتبع اي تيار او فئة تريد منفعه نفسها فقط .......

.... هل تريد النقد ليصحح عيوبه ....... ولا بينك وبينه شي ؟ سؤال محير ؟

Venezia

عضو بلاتيني
فعلا استغرب الهجوم الكبير على المرشحين الجدد من بعض الاعضاء .. هجوم غير مبرر فينتقدون شخص المرشح بطريقة غريبة جدا . و هناك أمور اهم بكثير من شخص المرشح لانتقادها ..

و الاغرب لما لا تكون الانتقادات بناءة ؟؟ لماذا تتبعون اسلوب الهدم و الهتك و اللمز و غيرها ؟

ان كنتم لا تتفقون مع المرشح هيثم الشايع و له عيوبه لستم مجبرين على متابعة اخباره او اخر تطورات حملته الانتخابية .. عجبا لكم يا اخوان أن كان هناك ما يزعجكم لما عليكم متابعته فمن الذي يجبركم ؟

لست مؤيدة لهيثم الشايع ولا معارضة بل انا متابعة حتى النهاية حتى نستطيع ان نطلق حكما نهائيا بتأييده من عدمه .. فلم الاستعجال .. و لما الهجوم اخواني .. و ان كان هناك اي انتقاد لما لا يكون في حدود الحوار الراقي ؟

اتمنى التوفيق للجميع و الفوز بإذن الله للاصلح

6ergi

عضو مخضرم
والله توقعت انه عندك كلام مفيد يا استاذ ( الطرقي ) بس طلعت لا شي
حتي ترتيب الجمل عندك مهزوزة .....تذكر شي وبعد شوي تناقضه ....
العجيب في امرك انك تسأل وتجاوب نفسك ........
:)
انا بالعكس اييد كل المرشحين الجدد بكل الدوائر لانهم سوف يقومون بتكملة المسيرة الديمقراطية بدولتنا الحبيبة
يكفي انه مرشح مستقل وطني ينادي بإسم الكويت ولا يتبع اي تيار او فئة تريد منفعه نفسها فقط .......

.... هل تريد النقد ليصحح عيوبه ....... ولا بينك وبينه شي ؟ سؤال محير ؟

الأخ راعيها ..

آسف لأني أضعت وقتك الثمين وكان بيدك أن لا تضيع المزيد منه وتتكبد عناء كتابة الرد ..

6ergi

عضو مخضرم
فعلا استغرب الهجوم الكبير على المرشحين الجدد من بعض الاعضاء .. هجوم غير مبرر فينتقدون شخص المرشح بطريقة غريبة جدا . و هناك أمور اهم بكثير من شخص المرشح لانتقادها ..

و الاغرب لما لا تكون الانتقادات بناءة ؟؟ لماذا تتبعون اسلوب الهدم و الهتك و اللمز و غيرها ؟

ان كنتم لا تتفقون مع المرشح هيثم الشايع و له عيوبه لستم مجبرين على متابعة اخباره او اخر تطورات حملته الانتخابية .. عجبا لكم يا اخوان أن كان هناك ما يزعجكم لما عليكم متابعته فمن الذي يجبركم ؟

لست مؤيدة لهيثم الشايع ولا معارضة بل انا متابعة حتى النهاية حتى نستطيع ان نطلق حكما نهائيا بتأييده من عدمه .. فلم الاستعجال .. و لما الهجوم اخواني .. و ان كان هناك اي انتقاد لما لا يكون في حدود الحوار الراقي ؟

اتمنى التوفيق للجميع و الفوز بإذن الله للاصلح

الأخ Venezia

شكرا على الرأي ولكن إسمحلي أن أختلف معك ومع كثير من الأخوان في المنتديات الذين يرون أن إنتقاد المرشحين هو نوع من أنواع التشهير أو أن هناك خلافا شخصيا يدفعنا لإنتقاد المرشح ..

العملية ليست كذلك يا إخوان .. المرشح هو مواطن عادي له حياته الشخصية وخصوصيته التي لا يحق لأحد التطفل عليها حتى يقوم هذا الشخص بتسجيل نفسه في سجل المرشحين لمجلس الأمه .. وهنا يكون هذا الشخص قد طرح نفسه للناس لكي يقيموا محاسنه ومساوئه .. إيجابياته وسلبياته .. ومن ثم يكون لهم الحكم في إيصاله من عدمه ..
إعلم أخي الكريم أن من صميم حقي كناخب أن أبدي رأيي في جميع المرشحين وأن أحاول تسويق فكر وأشخاص من أعتقد أنهم الأصلح .. وفي المقابل أن أنتقد من أرى أنهم لا يصلحون ..
كلامك بأنني غير ملزم بمتابعة أخباره إن كان لا يعجبني هو نصيحة غير موفقة والسبب أنه إذا كنت أعتقد أن فلان من المرشحين هو الشخص الغير المناسب فمن حقى أن أقوم بنشر وجهة نظري في هذه الشخصية العامة للملأ .. وهنا يأتي دورك أنت أو غيرك كمؤيد لهذا المرشح لتفند رأيي ويكون هذا النقاش الذي قد يستفيد منه أشخاص آخرون ويتكرر هذا الحوار مع جميع المرشحي وفي جميع الدوائر وهذه من أبسط متطلبات العملية الإنتخابية بل إن المرشح الذكي هو من يجيد هذه اللعبة خلال فترة الإنتخابات .. على العموم الكلام يطول ولكن أحببت أن أوضح أن من حقي كناخب إنتقاد أي مرشح في الدائرة .. ودمتم

اتفق مع الي يقول انه بعد مو متمكن
وبعدين احس انه وااااايد " يتصنع "

بس بصراحه اعتقد انه شاب ذكي بختياره لاقوى شعار انتخابي شفته
الاحظ شعبيته كبيره جدا جدا عند الشباب
لدرجه انه احد الشباب الي متواجد دائم بمقره يقولي هيثم ضامن اصوات الشباب خصوصا الشاميه والضاحيه

بصراحه اسم حملته سوتله شغل كبير
لو كان اهو الي مخطط لهذه الحمله مو غيره بعترف بذكائه وتخطيطه السليم

m7war

عضو فعال
طبعا مو هو.........بس كلمة الشباب راح يعطونة خصوصا الشامية والضاحية.........لا أتفق معاك..لأن الشباب مفتح وعارف من يعطي...ويعرف من يمثل ويخرج عليهم بمسرحية محبوكة الإخراج ويقولهم أنا البطل..شبيكم.. لبيكم ..........عايلتي مسحت المصباح السحري قبل شهرين وطلعت انا إلي راح أحقق كل مطالبكم وأخفض جناحي الطاووسي لكم من أجل صوتكم قصدي من أجلكم وأجل البلد....من أجل أن أحارب غلاء الأسعار و أقف بوجة عائلتي وأخفض أسعار ستار بكس...وأسعارنكست... ودبنهامز.....والعطور..وجميع اسعار محلاتنا التي ارتفعت...بسبب او بغير سبب.

Venezia

عضو بلاتيني
الأخ Venezia

شكرا على الرأي ولكن إسمحلي أن أختلف معك ومع كثير من الأخوان في المنتديات الذين يرون أن إنتقاد المرشحين هو نوع من أنواع التشهير أو أن هناك خلافا شخصيا يدفعنا لإنتقاد المرشح ..

العملية ليست كذلك يا إخوان .. المرشح هو مواطن عادي له حياته الشخصية وخصوصيته التي لا يحق لأحد التطفل عليها حتى يقوم هذا الشخص بتسجيل نفسه في سجل المرشحين لمجلس الأمه .. وهنا يكون هذا الشخص قد طرح نفسه للناس لكي يقيموا محاسنه ومساوئه .. إيجابياته وسلبياته .. ومن ثم يكون لهم الحكم في إيصاله من عدمه ..
إعلم أخي الكريم أن من صميم حقي كناخب أن أبدي رأيي في جميع المرشحين وأن أحاول تسويق فكر وأشخاص من أعتقد أنهم الأصلح .. وفي المقابل أن أنتقد من أرى أنهم لا يصلحون ..
كلامك بأنني غير ملزم بمتابعة أخباره إن كان لا يعجبني هو نصيحة غير موفقة والسبب أنه إذا كنت أعتقد أن فلان من المرشحين هو الشخص الغير المناسب فمن حقى أن أقوم بنشر وجهة نظري في هذه الشخصية العامة للملأ .. وهنا يأتي دورك أنت أو غيرك كمؤيد لهذا المرشح لتفند رأيي ويكون هذا النقاش الذي قد يستفيد منه أشخاص آخرون ويتكرر هذا الحوار مع جميع المرشحي وفي جميع الدوائر وهذه من أبسط متطلبات العملية الإنتخابية بل إن المرشح الذكي هو من يجيد هذه اللعبة خلال فترة الإنتخابات .. على العموم الكلام يطول ولكن أحببت أن أوضح أن من حقي كناخب إنتقاد أي مرشح في الدائرة .. ودمتم

الأخ الكريم 6ergi

بداية ألف شكر على هذا التعقيب الراقي و الاسلوب الحضاري .. و بالفعل أنا أعدت النظر بكلامي و أتفق معك اخي الكريم في بعض ما قلت ,, و لكن كتوضيح لوجهة نظري انا اقصد هؤلاء الاشخاص الذين يعتبرون المرشح ( كيس ملاكمة ) يفرغون عليه جام غضبهم بمهاترات و روايات اغلبها لا تكون صحيحة و يستخدمون من الالفاظ ما لا يليق لا بصرحنا الكريم ولا بنا كأشخاص في طور نقاش حضاري و متمدن .. فجاءت وجهة نظري عامة لمن يهدف للهجوم فقط دونما البحث عن حل للقصور الكامن في المرشح أيا كان هذا المرشح سواء هيثم الشايع أو غيره ..

و بالنسبة لما تفضلت به بأن من حقك كناخب ان تسوق و تروج وجهة نظرك الشخصية سواء كانت اتفاقا مع المرشح او معارضة له .. أنا معك بأن لك كامل الحق بذلك .. و لكن طرح عن طرح يختلف .. فبعض الاخوة هداهم الله يطرحون وجهة نظرهم المعارضة لأي مرشح من أي دائرة بطريقة و كأن بين المرشح و بينه ( ثار ) قديم ..

و هذا ما عنيت و اعذرني اذا ما حصل اي خطأ في كلماتي ..

و تأكد اخي الكريم خاصة في هذه الايام تحتاج منا الكويت الوقوف صفا واحدا اتفاقا مع الاصلح و الافضل ليمثلنا جميعا على اختلاف اطيافنا و دوائرنا .. و لكم مني كبير الاحترام و جزيل الشكر

ابو الدستور

عضو فعال
اعتقد انه ملاحظتي قريبة من بعض الاخوان و ارجو مممن هم قريبين من هيثم الشايع انه يوصلونله اقتراحات الاعضاء ، يعني وايد متكلف في الالقاء .. لو كان جامد ميخالف عادي بس مشكلة انه يحاول يسوي حركات و يتفاعل ولكن بطريقة خاطئة ... ا

شرى الأصوات شلون صاير حمر خضر

" أسوي لج الشغلة أو أعطيج المبلغ اللي تبينه حتى لو ما صوّتي لي "

^^^^
الكلام الي فوق انقال حق وحدة أعرفها عز المعرفة

قالت لي يوم الانتخابات بدق عليج علشان تقولين لي من له أصوّت :D

6ergi

عضو مخضرم
الأخ الكريم 6ergi

بداية ألف شكر على هذا التعقيب الراقي و الاسلوب الحضاري .. و بالفعل أنا أعدت النظر بكلامي و أتفق معك اخي الكريم في بعض ما قلت ,, و لكن كتوضيح لوجهة نظري انا اقصد هؤلاء الاشخاص الذين يعتبرون المرشح ( كيس ملاكمة ) يفرغون عليه جام غضبهم بمهاترات و روايات اغلبها لا تكون صحيحة و يستخدمون من الالفاظ ما لا يليق لا بصرحنا الكريم ولا بنا كأشخاص في طور نقاش حضاري و متمدن .. فجاءت وجهة نظري عامة لمن يهدف للهجوم فقط دونما البحث عن حل للقصور الكامن في المرشح أيا كان هذا المرشح سواء هيثم الشايع أو غيره ..

و بالنسبة لما تفضلت به بأن من حقك كناخب ان تسوق و تروج وجهة نظرك الشخصية سواء كانت اتفاقا مع المرشح او معارضة له .. أنا معك بأن لك كامل الحق بذلك .. و لكن طرح عن طرح يختلف .. فبعض الاخوة هداهم الله يطرحون وجهة نظرهم المعارضة لأي مرشح من أي دائرة بطريقة و كأن بين المرشح و بينه ( ثار ) قديم ..

و هذا ما عنيت و اعذرني اذا ما حصل اي خطأ في كلماتي ..

و تأكد اخي الكريم خاصة في هذه الايام تحتاج منا الكويت الوقوف صفا واحدا اتفاقا مع الاصلح و الافضل ليمثلنا جميعا على اختلاف اطيافنا و دوائرنا .. و لكم مني كبير الاحترام و جزيل الشكر

إختي الكريمية ..

أولا أرفعلج عقالي إحتراما ( ما عندي قبعه ) على هذه الشجاعة الأدبية بإعادة النظر بوجهة نظرك ، والإتفاق مع ما طرحت ولو جزئيا .. وأيضا أعتقد بأنك مصيبة ( من الإصابة مو مصيبة شي شين :D ) في موضوع الثار ... بالنسبة لي لا أعرف شخصيا أغلب هؤلاء المرشحين ومعرفتي بهم تنحصر في حدود متابعة السياسة المحليه وبالتالي إنشالله النقد لن يكون له طابع ثأري.. كما أنني أعتقد أن الشخص الواعي يستطيع التمييز بين النقد وبين الشتم والثأر لتصفية الحسابات ..

ودمتم ..

6ergi

عضو مخضرم
طرقي خلصت من مرزوق الغانم ولفيت على هيثم الشايع شنو اللي تبيه بالضبط ؟؟

شسوي يا بوصالح أنتقدنا مرزوق قلتو مدزوزين من جماعة الإسطبل ...

أنا خايف إذا إنتقد هيثم الشايع تقولون مدزوز من كوستا كوفي

على فكرة إسلوبك كان وايد "راقي" في الرد على مشاركاتي السابقة

m7war

عضو فعال
شرى الأصوات شلون صاير حمر خضر​

" أسوي لج الشغلة أو أعطيج المبلغ اللي تبينه حتى لو ما صوّتي لي "

^^^^
الكلام الي فوق انقال حق وحدة أعرفها عز المعرفة

قالت لي يوم الانتخابات بدق عليج علشان تقولين لي من له أصوّت :D

[/quote] أختي من تقصدين بهذا الكلام هل هيثم الشايع يمارس هذا العمل...انا استبعد هذا الشي....أرجو التحري لان هذا الامر خطير ويتعلق بسمعة عائلة كريمة لا أعتقد انها تقبل بهذا الشي.

أعلى